أفضل أنواع الروج المط.. ثبات مميز ومظهر أنثوي أَخّاذ

بينما كان الاعتماد على الروج الذي لا يدوم طويلًا، سعت الشركات الكُبرى لإنتاج ما يُساعد المرأة على الظهور بأفضل إطلالة لفترة طويلة.. الروج المط، سواء الأستيك أو غيرِه، حظي بثقة النساء اللاتي يبدين اهتمامهن بكافة مُستحضرات التجميل، ومن خلال موقع إيزيس سنُعرفكم على أفضل الأنواع في الأسواق.

أفضل أنواع أحمر الشفاه المط

لا شك أن الروج من أهم المستحضرات التي لا يمكن أن تخلو الحقيبة النسائية منها، فمن دونها لا يُمكن أن تكون الإطلالة كاملة، كما أن لون الروج وطريقة وضعه من أهم الأشياء التي تُعبر عن الكثير من صفات المرأة، سواء القوية الحانية الجريئة وما إلى ذلك.. فما هي أفضل الأنواع المتاحة في الأسواق؟

1- روج ماك

أفضل أنواع الروج المط

يعُتبر روج ماك هو الأول في عالم الأرواج لِما له من نعومة فائقة، فهو لا يُحدث التشققات، ويترُك الشفاه جريئة وقوية وناعمة في آنٍ واحد، كما أنه صنع من المواد التي لا تتأكسد على الشفاه وتتسبب في تغير لونها على المدى البعيد.

الجدير بالذكر أن ماركة ماك تتوفر بها كافة درجات الروج التي تبحث عنها الكثير من الفتيات، وسعر القلم الواحد يبلغ حوالي 100 ريال سعودي على أن يتم التأكد من أنه المنتج الأصلي والذي يُباع لدى التوكيلات المُعتمدة.

تعرفي أيضًا على: أفضل أنواع الروج السائل

2- روج نكس

أفضل أنواع الروج المط

نكس أيضًا أفضل الأنواع المُستهدف من النساء للحصول على المظهر الجذاب بالروج المط، كونه قد صُنع من مواد مرطبة للشفاه لا يمكن أن تُلحق ببشرتها الضرر إن تم استعماله على النحو الصحيح، كما أن الشركة حرصت على أن توفر كافة ألوان النود ضمن إصداراتها المتعددة.

أيضًا من الأمور التي وضعتها الشركة في عين الاعتبار أن يكون الروج ذو رائحة مميزة تُشعر الفتاة بالدلال والأنوثة، كما أنه ثابت لمدة لا تقل عن 8 ساعات مع تناول الأطعمة والمشروبات المُختلفة، أما عن سعرُه فهو يبدأ من 50 ريال سعودي.

3- روج فورايفر 52

أفضل أنواع الروج المط

أيضًا من أنواع الروج المُميزة للغاية والتي لها سحرها الخاص هو روج فورايفر 52، والذي يتميز بخفته على الشفاه، فمن الممكن أن يتم استعماله بشكل يومي، كما أنه متوفر في العديد من الأماكن سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، أما عن سعره، فيبدأ من 50 ريال سعودي على حسب الدرجات والأنواع التي تم إصدارها من قِبل الشركة المُنتجة.

4- روج ذا بالمأفضل أنواع الروج المط

 

يُعد روج ذا بالم أفضل أنواع الروج الثابت “مط”؛ كونه من الأنواع التي تتناسب مع المُناسبات والسهرات الطويلة، كما أنه متوفر بالعديد من الألوان الجذابة، يُعتبر روج ذا بالم من الأرواج التي تعمل على إبراز الشفاه وتألُقها بالشكل الصاخب والمثير في آنٍ واحد، لذا فإنه ليس الاختيار الأول للعديد من الميكاب ارتست.

أما عن سعرُه فيبدأ من 70 ريال سعودي، إلا أن شراء الباليت كاملة من شأنه أن يكون العرض الأوفر لمحبي ذا بالم.

5- روج جولدن روز

أفضل أنواع الروج المط

من أفضل وأحسن الأرواج المط التي تميل إليها الكثير من النساء، في حالة عدم القدرة على شراء ماك أو أي من الأنواع الأخرى، مع الرغبة في وضع روج من الأرواج التي لا تُلحق ببشرة الشفاه الأذى، فقد توفرت منه درجات عِدة، وسعره في السعودية يبدأ من 30 ريال فقط للقلم الواحد.

من الأمور التي يجب أن ننتبه إليها أن كافة أنواع الأرواج الأصلية المعروضة قد يتوفر منها الأصلي والمُقلد بأسعار زهيدة، إلا أن الكوبي يعمل على إلحاق الضرر بالشفاه كونه قد صُنع من مواد مجهولة المصدر، لذا في حالة الرغبة في اقتناء الأنواع الأصلية يجب أن يتم التوجه إلى فرع الشركة الأصلي.

6- روج ريفلون

أفضل أنواع الروج المط

أيضًا من الأرواج المط الرائعة التي لا يمكن الاستغناء عنها، هو روج ريفلون الذي يعمل على إظهار الشفاه في شكل طبيعي رائع، كما حرصت الشركة على تقديم العديد من التدرجات اللونية منه، والتي تتناسب مع كافة أنواع البشرة، والجدير بالذكر أنه يبلغ من السعر حوالي 55 ريال سعودي.

7- روج نرس

أفضل أنواع الروج المط

نرس من الماركات العالمية التي توفر العديد من الدرجات التي تبحث عنها الكثير من الفتيات، كما أن لروجها الرائحة العطرة المميزة، الجدير بالذكر أنه من الممكن اقتناء قلم واحد أو شراء البوكس بأكمله، والذي يحتوي على عدد لا بأس به من كافة الدرجات، أما عن سعره، فقد بلغ سعر قلم نرس الواحد حوالي 52 ريال سعودي.

8- روج لوريال باريس

أفضل أنواع الروج المط

أيضًا من أفضل أنواع الروج المط هو روج لوريال باريس لِما يمتع به شفاه المرأة من إطلالة ساحرة علاوة على الترطيب العالي الذي يمحنها إياه، كما أنه متوفر بالعديد من الدرجات، ويبدأ سعره من 50 ريال سعودي على أن يتم التأكد أنه المنتج الأصلي الذي يحمل العلامة التجارية.

تعرفي أيضًا على: أسماء ألوان الروج بالصور

كيفية اختيار الروج الأنسب

مع تعدد الأنواع والدرجات تقع المرأة في حيرة اختيار الأنسب وما يُساعدها للظهور بطلة أنيقة.. فإليكِ نصائح هامة ستُساعدكِ:

أولًا: تاريخ الصلاحية

يجب أن يكون هناك متسع في تاريخ الصلاحية من أجل استعمال الروج، وعدم تعريض الشفاه إلى أي من المشكلات نتيجة عدم سريانه ووضعه لعدة مرات.

ثانيًا: الماركات العالمية

من الضروري الانتباه إلى أن الأنواع مجهولة المصدر يتم تصنيعها من خلال مواد كيماوية ضارة تحتوي على مادة الرصاص، وقد تصيب الشفاه بالعديد من الأمراض أهمها سرطان الجلد.

لذا يجب على المرأة أن تضع في عين الاعتبار أن قلم واحد من ماركة معروفة أفضل كثيرًا من أن تقتني العديد من الأقلام التي لا تعرف لها هوية ومن شأنها أن تُلحق بها الضرر عاجلًا أم آجلًا.

تعرفي أيضًا على: كيف أختار لون الروج المناسب للملابس

كيفية تهيئة الشفاه لوضع الروج

بعد التطرق إلى كافة أفضل أنواع الروج المطفي الذي لا يترك لمعة على الشفاه، كان من الضروري أن نتعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها وضع الروج دون المعاناة من أي من المشكلات، والتي أتت على النحو التالي:

  1. يجب في البداية الحرص على تقشير الشفاه بين الحين والآخر لعدم تراكم طبقات الجلد الميتة مما يعمل على تشقق الروج، ومن الممكن القيام بذلك باستعمال المقشر الطبيعي الذي يتكون من زيت الزيتون مع السكر، على أن يتم الفرك مرة بشكل أسبوعي.
  2. ترطيب الشفاه باستعمال المرطب الأنسب لها قبل وضع الروج، على أن يتم تطبيق طبقة خفيفة حتى لا تؤثر على نعومته ومظهره الأخير.
  3. بعد الانتهاء من المناسبة والعودة إلى البيت يجب إزالة الروج باستعمال المناديل المبللة المخصصة لذلك وترطيب الشفاه مرة أخرى.

على المرأة أن تتعرف على الألوان التي تليق على بشرتها وتقوم بشرائها من بين أفضل أنواع الروج المطفي الثابت، حتى تظهر بإطلالة رائعة تخطف القلوب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا