فعاليات معرض المرأة السعودية التاسع

فعاليات معرض المرأة السعودية التاسع من أهم الأحداث التي تشهدها المملكة في العام الحالي، فقد استطاعت المرأة السعودية أن تضع بصمتها الأنثوية الناجحة من أجل رفعة الوطن وتقدمه من خلال فعاليات ذلك المعرض التي أراد موقع إيزيس أن يعرفنا عليها بشيء من التفصيل عبر السطور التالية.

فعاليات معرض المرأة السعودية التاسع

معرض المرأة السعودية هو أحد المعارض التي تخص النساء من حيث المجالات الثقافية والفنية، كما أنه يركز على كافة القطاعات التي تخص المرأة داخل المملكة مثل الجمال، الأعمال، الصحة والرشاقة.

الجدير بالذكر أن ذلك المعرض قد فتح أمام المرأة الكثير من المجالات التي تمكنت من خلالها من وضع لمستها في التقدم الذي تشهده المملكة، فعلى الرغم من أنه يعقد بشكل سنوي، إلا أنه يحقق الكثير من الإيجابيات التي تمهد المرأة للدخول في رؤية 2030.

لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف بشكل توضيحي على كافة فعاليات معرض المرأة السعودية، وذلك عبر السطور القادمة:

1- عباءات المملكة العربية السعودية

فعاليات معرض المرأة السعودية التاسع

يتم من خلال ذلك المعرض عرض الكثير من العباءات التي لها التصاميم المتفردة، فمن المتعارف عليه أن المملكة تتألق في ذلك المجال كون العباءات هي الزي الأساسي للمرأة هنالك.

الجدير بالذكر أنه من خلال ذلك المعرض من الممكن الحصول على أكثر من شكل ومقاس، حيث إنه يوفر كمية كبيرة من التشكيلات المتفردة التي من شأنها أن تتناسب مع كافة الأذواق.

تعرفي أيضًا على: إنجازات المرأة السعودية

2- المجوهرات والإكسسوار

فعاليات معرض المرأة السعودية التاسع

كما يتوفر ضمن فعاليات معرض المرأة السعودية مجموعة كبيرة من المجوهرات والإكسسوار التي تعمل على ظهور المرأة السعودية في أجمل طلة.

فتلك العناصر من شأنها أن تكون إحدى الكماليات الهامة لأي من الملابس التي تحرص المرأة السعودية على ارتدائها، ومن الأمور الهامة التي يجب أن نسلط الضوء عليها أن كافة تلك المنتجات يتم طرحها بالأسعار الرائعة التي لا تتوافر خارج فعاليات ذلك المعرض.

3- منتجات العناية بالجمال

فعاليات معرض المرأة السعودية التاسع

تهتم المرأة السعودية كثيرًا بأن تبدو جميلة في كافة الأوقات، لذا فقد انضم لفعاليات معرض المرأة السعودية التاسع الكثير من منتجات العناية بالبشرة والشعر بأسعار زهيدة على الرغم من جودتها العالية، كما أن كافة المنتجات التي يتم بيعها للبشرة من شأنها أن تكون المنتج الأصلي..  ذلك من أجل ضمان الإطلالة الرائعة للمرأة دون التعرض إلى أي من مشكلات البشرة.

4- تسويق وترويج للمنتجات

من خلال ذلك المعرض يتم التسويق والترويج للكثير من المنتجات، حيث يتم عرض بعض العينات من أجل التجربة والتيقن من جودة المنتج.

الجدير بالذكر أن تلك الطريقة من شأنها أن تكون من أنجح طرق الترويج حيث تعتمد على المصداقية والشفافية، مما يضمن نجاح المنتج إن تم تداوله في مختلف الأسواق.

5- توفير كافة احتياجات المرأة

معرض المرأة التاسع بالمملكة العربية السعودية يتوفر به كافة الاحتياجات النسائية، حيث لن ترغب المرأة في الذهاب إلى أي من الأسواق الأخرى، لذا يجب أن يكون لديها متسع من الوقت كي تتمكن من تفقد كافة فعاليات معرض المرأة السعودية التاسع والوصول إلى متطلباتها، والتي دائمًا ما تكون منافسة للأسواق العالمية.

6- توفير التواصل بين العارض والزائر

كما ذكرنا سلفًا أن ذلك المعرض يتم إقامته بشكل سنوي، أي أنه لا يمكن للعميل رؤية العارض إلا خلال فترة إقامته، لذا جاء ضمن الفعاليات أنه من الممكن أن يكون هناك تواصل مباشر من قبل الزوار والعاملين على عرض المنتجات، حيث تتوفر العديد من الطرق التي تكفل ذلك بانسيابية وسلاسة.

7- عروض النجارة

على الرغم من أن مجال النجارة من المجالات التي لا تهتم لأمرها الكثير من النساء، إلا أنه هناك زاوية في المعرض يتم من خلالها استعراض الكثير من القطع الخشبية التي صممت بعناية فائقة من أجل أن يكون لها القدرة على الدخول ضمن فعاليات ذلك المعرض المميز.

8- معرض للسيارات

كذلك يوجد هناك ضمن فعاليات معرض المرأة السعودية التاسع زاوية لعرض بعض السيارات التي تتناسب مع الاستعمال النسائي بشكل أكبر.

تعرفي أيضًا على:  بحث عن عمل المرأة السعودية

موعد بدء معرض المرأة السعودية التاسع

بعد أن تعرفنا على كافة فعاليات معرض المرأة السعودية التاسع، فإنه من الضروري أن نتناول موعد افتتاحه، حيث يبدأ من تاريخ 27 ديسمبر لعام 2022 إلى 30 ديسمبر لنفس العام، أي أنه يستمر أربعة أيام فقط.. أما عن مكان المعرض، فإنه يقام في مركز الملك عبد العزيز للسعودية.

تعرفي أيضًا على: 

كيفية حجز تذاكر المعرض التاسع للمرأة السعودية

أما عن الطريقة التي يمكن من خلالها حجز تذاكر المعرض، فهناك عدة سبل لذلك، سوف نتعرف عليها عبر ما يلي:

  • الاتصال على الهاتف الخاص بمعرض المرأة السعودية ورقمه: 0509808082
  • أما عن الرقم المميز للمعرض فقد أتى على النحو التالي: 920000615.
  • كذلك من الممكن أن تقوم المرأة بالحجز عن طريق الموقع الرسمي، والذي من الممكن الدخول إليه من خلال النقر هنا.

رعاة معرض المرأة السعودية التاسع

بصدد رعاة معرض السعودية التاسع، فسوف نتعرف على جميعهم من خلال ما يلي:

  • مؤسسة لغز السيدات.
  • شركة دهام للساعات.
  • مؤسسة رعاية طبيعية.
  • مصرف الراجحي.
  • شركة هيونداي.
  • رياض بنك.
  • شركة تعاوني.
  • أنا مجموعة بن لادن السعودية.
  • شركة شانيل.
  • شركة أركو للتوظيف.
  • بنك التنمية.
  • مختبر سالتير للمجوهرات لاب.
  • عين الرياض.
  • مؤسسة عبد الخالق سعيد.
  • البنك الوطني.
  • أما عن الراعي الفضي فهو مستشفى دله.
  • الراعي الماسي شركة الاتصالات السعودية.

تعرفي أيضًا على: ماذا تقدم رؤية 2030 للمرأة السعودية

كيفية متابعة فعاليات معرض المرأة السعودية

إن لم يتمكن أي من الأفراد من متابعة أحداث المعرض من خلال الحضور بشكل مباشر، فإنه من الممكن متابعة ما يجري داخله من خلال مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو التي يتم رفعها على حساب تويتر المتعلق بمعرض المرأة السعودية، والذي من الممكن الدخول إليه بشكل مباشر من خلال النقر هنا.

معرض المرأة السعودية من أهم المعارض التي تقام على مساحة شاسعة كي تسنح الفرصة لاستقطاب أكبر عدد من الزوار ورفع الدخل القومي للوطن، ويعد من أقوى الفعاليات المنظمة بدقة وعناية فائقين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.