عبارات عن الحجاب مع الصور

عبارات عن الحجاب مع الصور تعد بمثابة تحفيز لارتداء الحجاب، حيث إن الحجاب هو الواقي لأي فتاة مسلمة من الفتن، وهو الشيء الذي أمر به الله لحماية الفتيات من النظر إليهن نظرة خبيثة، وكان لله -سبحانه وتعالى- حكمة في الأمر، ومن خلال موقع إيزيس سوف نعرض لكم عبارات عن الحجاب مع الصور.

عبارات عن الحجاب مع الصور

تلك العبارات يمكن أن يتم استخدامها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك يتم إرسالها لفتاة مسلمة ما زالت لا ترتدي الحجاب، ربما تكون تلك الصور والعبارات التي تتبعها سببًا في هدايتها.

حيث إن ارتداء الحجاب لم يكن من الأمور التي تتم بالإكراه، وإنما يجب أن يتم من خلال الحيل، وقول بعض العبارات اللطيفة عن الحجاب التي تُحبب الشخصية التي أمامك به.

لذا سوف نساعدكم بتقديم تلك العبارات التي يتم قولها للفتاة التي تريدونها أن ترتدي الحجاب، وسوف نقدم معها الصور التي يظهر بها الحجاب بشكله اللائق الجميل، والذي يحفز الفتاة على ارتداء الحجاب، ومنها:

عبارات عن الحجاب مع الصور

الإسلام دين يُسر وليس عسر، ومن نعم الله على الفتيات المسلمات أنه أمدهم بنعمة الحجاب التي سهلت عليهم السير بأمان، دون المعاناة من نظر الرجال إليهن بالسوء، فالحجاب هو ما يحيمهن من ذلك.

عبارات عن الحجاب مع الصور

الحجاب هو سر جمال كل فتاة مسلمة، فهو ما يمنحها الهدوء والسكينة التي تمنح ملامحها الهدوء والراحة والجمال، فهو من أجمل الأشياء التي خلقها الله وأبدعها.

عبارات عن الحجاب مع الصور

ارتدوا الحجاب كما يحبه الله ويرضاه، ففيه حماية من شر النفس وشر الشيطان الرجيم.. فارتداء الفتاة المسلمة الحجاب، فيه عبادة إلى الله سبحانه وتعالى، غير أنه يُزيد جمالها أضعافًا، ومن يرتديه يعلم جيدًا فوائده، فلم يفرضه الله هباءً.

عبارات عن الحجاب مع الصور

إذا باتت الفتاة المسلمة تتزين فلترتدي حجابها، هو زينتها، ورقيها وجمال ظاهرها وباطنها، هو الوقار الواضح عليها، أتعلمون ما هو الجمال الحقيقي؟ هو جمال عبادة الله والتقرب منه، وارتداء الحجاب من تلك العبادات التي تساعدك على القرب من الله.

تعرفي أيضًا على: لفات حجاب للمناسبات

كلمات عن الحجاب مع الصور الكرتونية

في حال الرغبة في جذب فتاة صغيرة إلى الحجاب من أجل أن ترتديه في سن صغير، فإنه يجب أن يتم اللجوء إلى الترغيب به لا الترهيب، ويتم ذلك من خلال عرض بعض الصور الكرتونية الجميلة لها للفتيات المحجبات، مع قول بعض العبارات اللطيفة لها عن الحجاب، مثل:

عبارات عن الحجاب مع الصور

الحجاب هو الخيار الذي لا يختلف عليه أي مسلم، وهو الخطوة الأولى في حب الله بمحض إرادتك، وهو بداية الطريقة نحو الالتزام بالسير على الطريق المستقيم.

عبارات عن الحجاب مع الصور

ابنتي يا أغلى ما أملك، أترين كم أن الحجاب جميل، فهو يحميكي من فتن من حولك، في زمن شاع به التبرج والعري، هو من أجلّ القرارات التي يمكن أن تتخذينها في حياتك، والتي بموجبها سوف تصلين إلى أعلى المراتب عند الله عزَّ وجلَّ.

عبارات عن الحجاب مع الصور

كرم الله -سبحانه وتعالى- المرأة من بين خلقه، فأمرها بالحجاب، فهو تكريم لها، من ترتدي الحجاب يكون لها رونقًا خاصًا بها، والذي يسحر جميع من حولها برؤيتها، فهو من أوامر الله -سبحانه وتعالى- وارتدائه طاعة للخالق.

عبارات عن الحجاب مع الصور

في حب الله ترتدي الفتيات الصغار الحجاب، فهم أفضل من يرتدونه، قلوبهم طاهرة نقية، يلحقها الحجاب فيزيل عنها أي أذى، ويستكمل معهم مسيرتهم في طاعة الله.

تعرفي أيضًا على: موضة شتاء 2022 للمحجبات في مصر

مقولات عن الحجاب

يوجد الكثير من المقولات التي كتبها البعض منها ما هو بمثابة خواطر كُتبت في حب الله وما أمر به، وتلك المقولات التي كانت سببًا في دفع الفتيات خطوة إلى الأمام في إرضاء الله.

لذا سوف نهتم بعرضها لكم في النقاط التالية، وسوف يتضح بها أهمية الحجاب، وما تأثيره على الفتاة التي ترتديه، ومن تلك المقولات ما يلي:

  • الحجاب هو التاج الذي يجعل من ترتديه أميرة بين سائر النساء.
  • يُقال إنه ليس مشروط الحجاب بالالتزام، ولكن هذا غير صحيح، فالحجاب حتمًا سوف يدفعك إلى الالتزام في يوم من الأيام.
  • خلق الله الضمائر بداخل كل نفس لتوقظ كل شخص في يوم من الأيام عن غفلته، والحجاب هو سلاح الضمير في إيقاظك بتقصيرك في حق الله، تمسكِ به وارتديه.
  • من نعم الله على النساء هدايتهم وإرشادهم إلى الحجاب، فهو حماهم من أضرار كثيرة تكاد تقع بهم لو لم يرتدوه.
  • الحجاب هو رغبة من الفتاة أن تتعالى على وساوس فتنة نفسها من ارتكاب المعاصي والذنوب.
  • الفتاة المحجبة هي نور الأرض، فإذا تمتعت بجمال أخلاقها، تكون مصباحًا ينير لأهلها طريقهم إلى الجنة.
  • أهناك أجمل من تلك العبادة التي تتزين بها المرأة، فهي تبدو على وجهها جميلة تُزينها وتتعبد بها وتتقرب بها إلى الله.
  • ارتداء الحجاب هو العبادة التي لا غرض منها سوى نيل الجنة ورضا الله.
  • لكم أن تتخيلوا أن قطعة من القماش كانت سببًا في جعل المرأة أميرة متوجة تسير بين الخلق رافعة الرأس في شموخ بعبادتها النقية الطاهرة وكونها امرأة مسلمة.
  • الحجاب هو أول خطوة تخطوها في طريق الجنة، وهو من يشهد معكِ في الآخرة على جميع الخطوات التي خطوتها بعده في سبيل إرضاء الله سبحانه وتعالى.
  • الحجاب لا يُذهب الشباب كما تظن بعض الفتيات، وإنما النفس الغير طاهرة هي ما تفني الشباب، فالحجاب يُزيد جمالك وحُسن أخلاقك.
  • أتعلمون قدر اللؤلؤ الذي يوجد في بيته مُغلقًا عليه، ومن يحصل عليه وكأنه حصل على كنز، بل الفعل يكون حاصلًا على كنز، هكذا أنتِ أيتها الفتاة التي ترتدي الحجاب، من يحصل عليكِ يحصل على كنز ثمين لا عِوض عنه.
  • الحجاب هو ستر الفتاة، وهو الذي يغنيها عن فتن نفسها ومن حولها، ويقيها من شرور نفسها وأفعالها.
  • الفتاة التي تصون نفسها بالحجاب، فهي قادرة على صون نفسها من جميع الذنوب والمعاصي.
  • الحجاب هو دليل على عفة الفتاة وشرفها، فمن ترتديه كما وصفه الله في كتابه العزيز فهي فتاة عفيفة نقية طاهرة.
  • الحجاب هو القرار الأهم والمهم والذي لا يسبقه شيء في الأهمية الذي يجب أن تتخذه كل فتاة، فهو من أفضل وأنجح القرارات التي تتخذها.
  • المرأة لا تبلغ قمة جمالها إلا بارتدائها الحجاب، فبه تسمو نفسها وترقى إلى أعلى مكانة.
  • الحجاب دليل على حياء المرأة وخجلها.
  • لا تدعي مجالًا لأي شخص مهما كان أن يسخر من حجابك، فأنتِ من سوف يسخر عليهم يوم الحساب، أنتِ على حق.
  • حجابك هو نعيمك في الدنيا تمتعي به ولا تقصري في حقه.
  • ارتدي الحجاب واشكري الله -سبحانه وتعالى- على نعمته التي لا مثيل لها، التي ميزك بها عن غيرك، وشكره يكون بارتدائه مثلما أمر، ولا تكوني من المتبرجات.

تعرفي أيضًا على: هل يجوز خلع الحجاب أمام زوج البنت

الحجاب هو أساس المرأة المسلمة، فيا حسرتاه على المرأة المسلمة التي لم تقبل هدية الله -سبحانه وتعالى- لها، فإذا لم تقبلي هدية الخالق كيف لكِ أن تطلبي منه دخول الجنة في الآخرة، نتمنى أن تفيدكم عبارات عن الحجاب مع الصور التي قدمناها وتكون سببًا في الهداية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.