خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر

خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر تضم مكونات هامة لها تركيبة فريدة تمتزج مع سحر المكونات الطبيعية ذات الفعالية الأكيدة في علاج مشكلات البشرة، وأهمها ما يتعلق بتفتيحها، وأهم ما يميزها خلوها من المواد الكيميائية، ومن خلال موقع إيزيس يمكننا التطرق إلى فعالية تلك الخلطة من خلال ذكر مكوناتها وخواصها.

خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر

تهتم شركة Forever 4 All بتقديم بعض المنتجات الفعالة والرائعة التي تعمل على التفتيح والتبييض، ومنها جاءت خلطة أم سعود كحل أمثل لمن تعاني من بشرة داكنة إثر الكثير من العوامل الجوية لتكون واحدة من المجموعات الشاملة التي تقدمها الشركة عالمية الشهرة، حيث تتكون تلك الخلطة من مجموعة رائعة ذات خواص فعالة تعمل على تفتيح لون البشرة بمعدل 5 درجات أفتح.. وتعالج الكثير من المشكلات التي تعاني منها البشرة في المراحل العمرية المختلفة.

فهي تحتوي على كريمات ذات جودة مميزة، تأتي بخلاصة نباتات طبيعية منها جل الألوفيرا ودنج النحل، ويمكن اعتبارها الأفضل في مجال التفتيح.. وليس ذلك فقط بل تسعى إلى العناية بالبشرة وعلاج كافة عيوبها، وتأتي خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر بسعر 550.00 ريال سعودي، وهذا بعد الخصم، فقد كان السعر 650.00 ريال سعودي، يُمكن شراؤها من الموقع الرسمي من هذا الرابط: forever4all.com/product/%D.

تعرفي أيضًا على: منتجات إيزيس فارما للتفتيح

مكونات مجموعة أم سعود من فوريفر

كثير من النساء يسعين إلى الاهتمام ببشرتهن صافية نقية لا تشوبها شائبة، لذا تلجأ شريحة كبيرة منهن إلى الشركات ذات العلامات التجارية المشهورة والتي لها باعًا كبيرًا في مجال التجميل والعناية بالبشرة، من هنا كان اللجوء إلى خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر، حيث تتكون المجموعة من:

  • أر 3 فاكتور R3 Factor
  • ألو صن سكرين Aloe Sunscreen
  • ألو موستيريزنج لوشن Aloe Moisturizing Lotion
  • فوريفر ألفا إي فاكتور Forever Alpha-E Factor
  • كريم ألو بروبوليس aloe proplise cream
  • كريم ألوفيرا جيلي Forever Aloe Vera Gelly

فيما يلي يسعنا أن نذكر كل مكون من تلك المجموعة الفعالة على حدة، حيث تتحد خصائص المكونات لتشكل مجموعة مميزة تجعل ملمس البشرة كالحرير ولونها كبياض الثلج.. على النحو التالي:

1- ألو موستيريزنج لوشن Aloe Moisturizing Lotion

خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر

كريم ترطيب تقدمه خلطة أم سعود من فوريفر يعد هو الأفضل من نوعه، فهو ذو قوام سميك يوفر عناية كاملة للبشرة، لأنه يحتوي على مكونات ذات خصائص فعالة وفريدة منها الكولاجين والإيلاستين وخلاصة الصبار الطبيعي.. ناهيك عن فيتامين e وخلاصة البابونج التي تعرف بخواصها المهدئة للبشرة، وكلها مكونات هامة لصحة الجلد، ونظرًا للتوازن الهيدروجيني فيها تستعيد البشرة جمالها ورونقها وتتخلص من كل علامات الشيخوخة التي تصيبها على اختلاف شدتها في مراحل العمر المختلفة.

كما أن العبوة تأتي في المجموعة بسعة 118 مل بسعر 70.00 ريال سعودي إن تم شراؤه من شركة فوريفر ليفنج الأمريكية منفردًا، ونظرًا لكونه منتج طبيعي يُنصح بتدليك البشرة به حتى يمتصه الجلد، مع تكرار استعماله بنحو روتيني دون إفراط، مع مراعاة عدم ملامسته للفم أو العين.. إثر تجارب العديد من النساء ذُكر عن مميزات اللوشن ما يلي:

  • استعادة رطوبة البشرة المفقودة.
  • مناسب قبل وضع مستحضرات التجميل على البشرة.
  • سهل الامتصاص، فيُمكن وضعه كأساس رائع.
  • يجعل البشرة تبدو نضرة وناعمة.
  • يزيد من توهج البشرة.
  • الحفاظ على البشرة الجافة والمعرضة للتهيج.
  • يحتوي على العديد من العناصر المفيدة للبشرة.
  • مناسب لكافة أنواع البشرة، ومختلف أجزاء الجسم كذلك.

تعرفي أيضًا على: تجارب البنات مع العرقسوس للبشرة

2- ألو صن سكرين Aloe Sunscreen

خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر

من أقوى الكريمات الواقية من الشمس التي تعمل على التخلص من البقع الداكنة وأي تصبغات ناتجة عن التعرض إلى الشمس لفترات طويلة مما ينعكس على البشرة بآثار الأشعة فوق البنفسجية الضارة، فهو يحتوي على تركيبة فريدة تعمل على تقديم أفضل حماية للبشرة، هذا وبدوره يمنح البشرة لون موحد خالي من العيوب.

كذلك يعمل على منح البشرة ترطيب عميق، ويقي من حروق الشمس مع اكتساب سمرة دون التعرض لأضرار، علاوة على أن تركيبته مقاومة للماء، أما عن عبوة الكريم الموجودة في الخلطة فتصل إلى 118 مل، وإن كان سعره منفردًا يأتي من فوريفر بسعر 70.00 ريال سعودي.

يُستعمل الكريم من خلال دهن مناطق الجسم المعرضة للشمس قبل التعرض إليها بحوالي ثلث ساعة، على أن يتم تدليك البشرة به بالأصبع لا براحة اليد، وفي حال الشعور بجفاف الجلد من الممكن أن يُعاد استخدامه، فهو آمن ويعطي تليين كاف للبشرة، ومن أهم مكوناته:

  • أكسيد الزنك: الذي يعمل على ترطيب البشرة من الجفاف، وتوحيد لون الجلد.
  • فيتامين e: يحفز إنتاج الكولاجين، ويمنع من تكوين الجذور الحرة.
  • جل الصبار النقي: يُستخرج من أوراق الصبار التابعة لمزارع فوريفر، ويوفر الرطوبة الكافية للبشرة.

3- كريم ألو بروبوليس Aloe proplise cream

خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر

قادر على منح البشرة النعومة المطلوبة، تقدمه خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر نظرًا لتركيبته الفريدة التي تحافظ على نضارة البشرة مع علاج مشكلاتها الأكثر شيوعًا كحب الشباب، علاوة على علاج الكلف والاسمرار، لذا هو بمثابة حل مثالي وسحري للبشرة.

تأتي العبوة في المجموعة بسعة 120 مل، على أن سعره منفردًا على موقع الشركة يأتي بـ 88.00 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن البروبوليس هو منتج للنحل، ويستخدم الكريم مرة يوميًا لمدة 15 يوم على البشرة، على أن تُغسل بعد الاستخدام بالماء الفاتر.. ويحتوي الكريم على مكونات طبيعية آمنة، وهو آمن تمامًا على الأطفال، كما أنه يتميز بخلاصة الصبار التي تعمل على ترطيب البشرة وعلاج مشكلات الجفاف، ليكون هو أفضل كريم لذوات البشرة الجافة.

كما أنه يُخفف من الهالات السوداء ويؤخر من ظهور علامات التقدم في السن، فضلًا عن علاج الحروق ولسعات الحشرات والندوب وما شابه.. كما يحتوي على صمغ النحل وهو ما يقدم مادة الكاموميل ذات مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة وتفتح لونها، ويوحد من لون البشرة ويقلل من اسمرارها، إضافة إلى الكولاجين الذي يقوم بالدور ذاته ويحقق نضارة البشرة المطلوبة.

تعرفي أيضًا على: كيفية العناية بالمنطقة الحساسة وتبييضها قبل الزواج

4- فوريفر ألفا إي فاكتور Alpha-E Factor

خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر

خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر

يأتي بسعر 147.00 ريال سعودي إن كان منفردًا عن المجموعة، ويعالج البشرة لاسيما ما يتعلق بمشكلات التجاعيد وعلامات التقدم في السن، حيث يقدم حماية فائقة لعدم ظهور تلك العلامات بشكل مبكر، فتنعم المرأة ببشرة شبابية نتاجًا للاستفادة من الفيتامينات والعناصر في ذلك المنتج المميز، الذي يحافظ بدوره على صحة البشرة، ويعمل على تجديد الخلايا.. على أن العبوة التي تحتوي عليها المجموعة يأتي فيها المنتج 30 مل.

فهو عبارة عن تركيبة غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تمثل مضاد حيوي ضد الفطريات والالتهابات والبكتيريا التي تصيب البشرة، ومحاربة الجذور الحرة، وأيَضًا تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي، ناهيك عن احتوائه على:

  • زيت جوز الهند: هو المعني بترطيب البشرة لاسيما بعد تعرضها إلى الجفاف نتيجة العوامل الجوية.
  • زيت لسان الثور: الذي يحتوي على الأحماض الأمينية غير المشبعة وحمض جاما الليونيك، وتلك الأحماض تعمل على تجديد الجلد.
  • كابرليك الدهون الثلاثية: التي تجعل البشرة رطبة محتفظة بما تحتاجه من المياه.
  • زيت فول الصويا: الذي يُهدئ البشرة حال تعرضها للاحمرار.

فيعتبر ذلك المنتج بحق من المنتجات الشاملة، وواحد من المنتجات الرائدة في العناية بالبشرة، حيث يؤدي أكثر من دور في الوقت ذاته، يعالج مشكلات شائعة، وإن وجوده في خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر أمر يجعل الخلطة فعالة بشكل كبير.. يُمكن استخدام الكريم مرتين أو ثلاث مرات بشكل يومي إن تم استعماله منفردًا، مع مراعاة الكمية بأن تكون قطرات بسيطة موزعة على البشرة وتحريكه بشكل دائري.

5- كريم ألوفيرا جيلي Aloe Vera Gelly

خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر

من المستحضرات ذات الفعالية الكبيرة في علاج البشرة وحمايتها وتفتيحها، علاوة على منحها أفضل ترطيب نتاجًا لاحتوائها على خلاصة أوراق الصبار الطبيعي، وتأتي الخلطة بعبوة من الكريم 118 مل، أما عن سعره منفردًا فتقدمه فوريفر بـ 67.00 ريال سعودي.

في حال وجود التهابات شديدة تعاني منها البشرة أو حروق نتاجًا التعرض إلى الشمس فإنه يُمكن استخدام المنتج، وللحصول على نتيجة مثالية يُمكن تنظيف البشرة وتجفيفها قبل وضع الكريم، وتوزيعه بحركات دائرية، وهو يحتوي على المكونات الطبيعية التالي:

  • فيتامين e: الذي يعمل على إنتاج الكولاجين بمعدل طبيعي في البشرة، مما يحافظ على رطوبتها.
  • الجلسرين: يؤخر من ظهور التجاعيد، وعلامات الشيخوخة والخشونة، كما يحافظ على البشرة رطبة.
  • هلام الصبار: الذي يعتبر بدوره علاج طبيعي وفعال للتخلص من الحكة والعدوى وحب الشباب.

يتميز الكريم بخلوه من المواد الكيميائية، علاوة على أنه يعتبر من منتجات الإسعافات الأولية، ولا يتسبب في تحسس الجلد، كما أنه سهل الامتصاص على الجلد، ويُهدئ البشرة الملتهبة بشكل سريع.. ويعطي البشرة مظهر جمالي مميز.

 6- أر 3 فاكتور R3 Factor

خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر

العبوة التي تأتي بها الخلطة تحتوي على 56.7 جم، وهو من المستحضرات الهامة التي تمنح البشرة الترطيب والرونق المطلوب، حيث يعمل على تجديد الخلايا، لأنه يحتوي على خلاصة نباتات وأحماض الفاكهة، وبذلك يتضمن مجموعة من الفيتامينات الهامة لتفتيح البشرة وتخليصها من خلايا الجلد الميت.. حيث يتكون مما يلي:

  • هلام الصبار: يغذي البشرة ويرطبها، ويخلصها من الجذور الحرة، لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • فيتامين أ: يحافظ على بشرة صحية ويقي من إصابتها بالأمراض الجلدية.
  • الكولاجين: من أهم المحفزات في تغذية البشرة ونضارتها.
  • فيتامين هـ: يُخلص البشرة من الجذور الحرة، وهو من مضادات الأكسدة.
  • أحماض ألفا هيدروكسي: تُستخرج من أحماض قصب السكر والتفاح والعنب، تعمل على التخلص من خلايا الجلد الميت.

يناسب الكريم كل أنواع البشرة، ولا يُذكر موانع عند الاستعمال إلا عدم استعماله على العين، وفي حالة التلامس يُمكن غسل العينين بالماء جيدًا.

تعرفي أيضًا على: خلطة أم سعود لتكبير الأرداف

دواعي استعمال خلطة أم سعود

كما رأينا في كل مكون من مكونات خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر، يعمل على منح البشرة العديد من الفوائد، ويعالج مشكلاتها الشائعة والمؤرقة لعدد كبير من النساء.. لذا يُمكننا أن نُجمل كل استخدامات تلك المكونات معًا على النحو التالي:

  • عند الرغبة في ترطيب وتنعيم البشرة الجافة.
  • من ترغب في تفتيح المناطق الحساسة.
  • تصغير المسام.
  • في حال وجود تشققات الحمل والكلف.
  • شد الجلد وتجديد خلايا البشرة.
  • إزالة النمش والتصبغات الداكنة.
  • الحصول على بشرة ناعمة وفاتحة.
  • تبييض مناطق الجسم من الركبة والكوع واليدين والرقبة والقدمين.

أهم ما يُميز تلك الخلطة أنها تتناسب مع جميع أنواع البشرة حتى الحساسة، على أن نتائج الاستعمال تأتي فورية دون الانتظار لوقت كبير، حيث تستغرق ما يقرب من 60 يوم لظهور النتائج المرجوة، علاوة على أنها تخلو من أي مواد ضارة بالبشرة أو كورتيزون.

طريقة استعمال خلطة أم سعود من فوريفر

للحصول على بشرة فاتحة نقية يمكن شراء خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر والحرص على استعمالها لمدة شهرين، حيث يمكن بعد الانتظام عليها أن تحصل المرأة على بشرة كالأطفال.. على أن يتم اتباع الخطوات التالية عند الاستخدام:

  1. أخذ مقدار متساوي من منتجات الخلطة
  2. خلط الكميات معًا
  3. تعبئة الخليط في علبة محكمة الإغلاق
  4. استعمال الخلطة لدهن البشرة قبل النوم

تعرفي أيضًا على: وصفات كورية لتبييض البشرة

نصائح استعمال خلطة أم سعود للتبييض

مع الاستمرارية في استعمال خلطة أم سعود للتبييض من فوريفر وتضمينها في الروتين اليومي يمكن التخلص من كافة المشكلات التي تعاني منها البشرة، من هالات سوداء أو تمدد في الجلد أو حتى حب الشباب، واعتبرت هي الأفضل في تجارب الكثير من السيدات، لأنها كما رأينا لا تحتوي على مواد كيميائية تتسبب في الإضرار بالبشرة مستقبلًا.. وإليكِ بعض النصائح المجدية عند الاستعمال:

  • حفظ المجموعة بعيدًا عن حرارة الشمس العالية.
  • عدم استعمال أي من مكونات الخلطة قبل التعرض إلى الحرارة الشديدة.

إن جمال ونضارة البشرة مطلب نسائي عام، علاوة على أنها إشارة إلى الصحة الجيدة، لاسيما والبشرة معرضة إلى الكثير من المشكلات.. وقد قدمت مجموعة فوريفر الأمريكية حل مثالي وفعال لذلك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا