تسريحات غرف نوم ناعمة

تسريحات غرف نوم ناعمة متعددة الأشكال والأحجام، ولذلك فهي تلائم كافة أنواع الديكور خاصة الديكور الهادئ، لا تقدر المرأة على الاستغناء عن التسريحة في غرفة النوم، وذلك لأنها تحتفظ بأدوات الزينة والعطور بها، كما تجلس أمامها عند الرغبة في التزيين، لذا سنوضح أشكال تسريحات غرف نوم ناعمة بشيء من التفصيل من خلال موقع إيزيس.

تسريحات غرف نوم ناعمة

هناك الكثير من تسريحات غرف النوم الناعمة، حيث إن الفتيات والسيدات يبحثن عن هذا النوع من التسريحات بكثرة نظرًا لمناسبة كافة الأذواق، لذا سنوضح أحدث التصميمات في الفقرة التالية:

تسريحات غرف نوم ناعمة

هذه التسريحة ما يميزها هو اللون الوردي الهادئ الذي يلائم ديكور الكثير من غرف النوم، كما يصاحبها كرسي ذو تصميم رائع للغاية وخامة مريحة، ويصل سعر هذا النوع إلى 12.673 ريال سعودي، ويمكن شرائها بكل سهولة من خلال الضغط على هذا الرابط.

تسريحات غرف نوم ناعمة

اللون الأبيض من أكثر الألوان التي تتصف بالنعومة، وذلك لأنه يتماشى مع كثير من الألوان الأخرى، كما أنه مريح عند النظر إليه للغاية على عكس الكثير من الألوان الأخرى، وذلك ما نلاحظه في هذه التسريحة التي صممت خصيصًا لمستحضرات التجميل المختلفة، ويصل سعرها إلى 529 ريال سعودي، ويمكن شرائها من خلال الضغط على هذا الرابط.

تسريحات غرف نوم ناعمة

هذا التصميم من التصاميم التي لاقت إعجاب الكثير من الناس في الفترة الأخيرة، وذلك لأنه مودرن كما أن ألوانه ناعمة للغاية، فتلك التسريحة ذات المرآة الصغيرة تخطف أنظار الناس بمجرد دخول غرفة النوم، ويصل سعرها إلى حوالي 4.809 ريال سعودي، ويمكن شرائها بكل سهولة من خلال الضغط على هذا الرابط.

تسريحات غرف نوم ناعمة

أما عن هذا النوع من التسريحات تريندي للغاية، حيث تحرص الفتيات على أن يكون لها تسريحة بهذا التصميم في غرف النوم، لأنها تتميز بالبساطة والجمال، ويبلغ سعرها 1.36 ريال سعودي، ويمكن شرائها بكل سهولة من خلال الضغط على هذا الرابط.

تسريحات غرف نوم ناعمة

هذه التسريحة من التسريحات ذات التصميم الناعم التي تلائم غرف نوم الأطفال على وجه الخصوص، حيث إنها تكون في غاية الأناقة، ولا تأخذ مساحة كبيرة من الغرفة، ويصل سعرها إلى حوالي 406 ريال سعودي، ويمكن شرائها من خلال الضغط على هذا الرابط.

تعرفي أيضًا على: أفضل نوع سجاد لغرف النوم 

أنواع تسريحات غرف النوم

هناك العديد من أنواع تسريحات غرف النوم التي تلائم كافة الأذواق، وكافة ديكورات المنزل، لكن يجب النظر إلى شكل الغرفة من أجل اختيار نوع التسريحة المناسبة، فلكُل طلاء جدران لها تسريحة مُعينة لتُلائمها، وسنوضحها فيما يأتي:

1– تسريحة غرف نوم كلاسيكية

تسريحات غرف نوم ناعمة

هي من التسريحات التي ينجذب لشرائها من يعشقون الديكور الكلاسيكي، حيث إنها تضفي على غرفة النوم قدر عالي من الفخامة، كما لها العديد من المميزات المتمثلة في النقاط التالية:

  • تكون في أغلب الأحيان ذات حجم كبير.
  • مليئة بالزخارف الجميلة التي تضفي قدر عالي من الفخامة.
  • هذه التسريحات متاحة بألوان عديدة تلائم كافة الأذواق، ولكن من أشهر ألوانها البني والذهبي.

2– تسريحة غرف نوم مودرن

تسريحات غرف نوم ناعمة

من التسريحات التي يهتم بشرائها من يعشقون كل جديد، حيث إنهم يريدون أن يكون أثاث منزلهم مواكب للموضة، كما لها العديد من المميزات المتمثلة في النقاط التالية:

  • متاحة بكافة الأحجام، حيث يتوافر منها الحجم الصغير والمتوسط، وبالتالي تناسب مساحات الغرف المختلفة.
  • هذه التسريحات متاحة بألوان عديدة تناسب الأذواق المختلفة، ولكن أكثر الألوان مبيعًا منها، هو اللون الأبيض.
  • يصل سعرها إلى 999 ريال سعودي، ويمكن شرائها من خلال الضغط على هذا الرابط.

3– تسريحة غرف نوم بنات

تسريحات غرف نوم ناعمة

الفتيات تحرص على أن تكون تسريحات غرف نومهم مختلفة عن أي تسريحات أخرى، فيحاولون أن يختاروا تسريحات يمكن ترتيب منتجات التجميل والزينة بها بحيث يكون المظهر العام أنيق للغاية، ويرجع ذلك إلى عشق الفتيات للنظام.

لذلك يُنصح باختيار تسريحات غرف نوم ناعمة ذات ألوان مبهجة من أجل غرف الفتيات، كما هو موضح بالصورة، مع العلم أنه يصل سعرها إلى 505 ريال سعودي، ويمكن شرائها بكل سهولة من هنا.

4– تسريحة الرف المعلق

تسريحات غرف نوم ناعمة

إذا كانت مساحة الغرفة صغيرة، ولا تعلم نوع التسريحة المناسب لها، فأعلم أن تسريحة الرف المعلق هي الاختيار الأمثل حيث إنها لا تشغل حيز كبير من الغرفة، وهي عبارة عن رف معلق بالجدار، ويوجد أعلاه مرآة في شكل مستطيل مثبتة بالجدار.

يمكن وضع الأشياء في الأدراج الموجودة بالرف أو أعلى الرف، ويصل سعرها إلى حوالي 699 ريال سعودي، ويمكن شرائها بكل سهولة من خلال الضغط على هذا الرابط.

5– تسريحة داخل الدولاب

تسريحات غرف نوم ناعمة

إن كانت غرفة النوم صغيرة الحجم، ولا يمكن وضع تسريحة بها بأي شكل من الأشكال، فالحل الوحيد في هذه الحالة هو الحصول على تسريحة مدمجة مع الدولاب.

حيث إنها تكون بداخله، ويتم رؤيتها بمجرد فتح الدولاب، كما يمكن أن تكون ظاهر بإحدى جانبي الدولاب أو في وسطه، وذلك ما يجعلها جميلة وجذابة مثل تسريحات غرف نوم ناعمة.

تعرفي أيضًا على: سجاد لغرف نوم البنات 

مميزات تسريحات غرف النوم

تسريحات غرف نوم ناعمة

هناك الكثير من المميزات التي ينعم بها الشخص عندما يضع تسريحة في غرفة النوم، كونها تساعده على الكثير من الأمور، ونوضحها في النقاط التالية:

  • يمكن وضع العطور التي يستعملها الرجل أو المرأة بها.
  • كما يمكن حفظ الساعات اليدوية سواء كانت للرجل أو المرأة في إحدى الأدراج التي توجد بالتسريحة.
  • يمكن للمرأة أن تحتفظ بكافة أنواع منتجات التجميل بها.
  • تستفيد منها المرأة في رؤية نفسها عند التزين، أو القيام بتمشيط الشعر، أو عند وضع المكياج.
  • يوجد بالتسريحة جزء مخصص لحفظ الإكسسوارات التي تستعملها المرأة بشكل يومي.
  • من قطع الأثاث التي لا يمكن الاستغناء عنها في غرفة النوم، كما أنها تمنح الغرفة قدر من الجمال والرقي.

محتويات تسريحات غرف النوم

تسريحات غرف نوم ناعمة

تحتوي تسريحات غرف النوم على الكثير من الأجزاء الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، لذا سنذكرها في النقاط التالية:

  • كرسي: لا يوجد تسريحة بدون كرسي حيث إن المرأة تجلس عليه عند التزيين أمام المرآة.
  • مرآة كبيرة: تكون المرأة قادرة من خلالها على رؤية نفسها بشكل واضح.
  • أرفف: يتم وضع الأغراض التي يتم استعمالها بشكل يومي عليها.
  • رف أفقي سطحي: يتم استعماله في وضع العطور ومستحضرات التجميل.
  • أدراج: يتم وضع الأغراض الثمينة بها من أجل المحافظة عليها.

إرشادات عند شراء تسريحة غرفة النوم

تسريحات غرف نوم ناعمة

في ظل التعرف على أنواع تسريحات غرف نوم ناعمة، يجب أن نكون على دراية بأن هناك العديد من الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار قبل شراء تسريحة لغرفة النوم، وسنوضحها فيما يلي:

  • الحجم: يجب مراعاة أن يكون حجم التسريحة ملائم لحجم غرفة النوم حتى لا يشعر الشخص بالضيق حيال كبر حجم التسريحة في مقابل أن حجم الغرفة صغير.
  • التصميم: لا يمكن أن نصف تصميم بأنه الأفضل على الإطلاق حيث يختلف تبعًا لديكور الغرفة، ولون طلاء الجدران، والمفروشات، وقطع الأثاث الأخرى في الغرفة.
  • التخزين: حددي الأغراض التي تودين أن تحتفظي بها بداخل التسريحة، حتى تتمكني من اختيار التصميم المناسب لكِ بشكل صحيح.
  • المرآة: اختاري نوع المرآة التي تحبينها حيث يوجد نوعين الأول تكون فيه المرآة منفصلة عن التسريحة، والثاني تكون المرآة فيه متصلة بالتسريحة.
  • الكرسي: يجب الحرص على اختيار كرسي ذو جودة عالية، وذلك لأنكِ ستسخدميه بشكل مستمر، وفي كل مرة ترغبين بها في التزين أمام المرآة، كما يجب الحرص على اختيار كرسي مريح.

تعرفي أيضًا على: ما هو الأفضل السيراميك أم الباركيه

نصائح عند ترتيب تسريحات غرف النوم

تسريحات غرف نوم ناعمة

يوجد العديد من النصائح التي يجب اتباعها من أجل الحصول على تسريحة منظمة بشكل صحيح، حيث يواجه الكثير منهم مشكلة في ترتيبها مما يتسبب في ظهورها بمظهر غير لائق بالغرفة، ويصعب على الشخص الوصول إلى ما يرغب به نظرًا لعدم ترتيبها ومعرفة مكان أشيائه بها، لذا سنذكرها فيما يأتي:

  • وضع مستحضرات التجميل وأدوات المكياج في إحدى أدراج التسريحة، كما يمكن تخصيص صناديق صغيرة الحجم لهم حيث يتم وضع هذا الصندوق على الرف، وبالتالي يتم وقاية المستحضرات من التلف.
  • يُنصح بترتيب العطور على التسريحة لأنها تجعل المظهر العام أنيق للغاية.
  • يمكن تعليق بعض الأرفف بجانب التسريحة في حال كانت التسريحة صغيرة الحجم، ولا تكفي جميع الأغراض التي يتم استعمالها بشكل يومي، ومن مميزات ذلك أنه لا يأخذ حيز كبير من الغرفة.
  • تصنيف الأغراض تبعًا لحجمها إلى جانب العمل على تخصيص درج للأشياء ذات الأحجام الكبيرة، وتخصيص درج للأشياء ذات الأحجام الصغيرة، فذلك يسهل إيجاد الأشياء في حالة ضياعها.

عند اختيار تسريحات غرف نوم ناعمة يجب أن نراعي أن تكون مساحتها مناسبة لمساحة الغرفة إلى جانب مناسبتها لديكورها قبل الإقبال على الشراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.