ترانشكوت نسائي قصير 2022

ترانشكوت نسائي قصير من قطع الملابس الكلاسيكية التي تُعطي للمرأة إطلالة أنيقة للغاية في فصلي الشتاء والخريف، حيث يأتي بأشكال عديدة وألوان رائعة الجمال، يصلح ارتداؤها أثناء الذهاب للعمل أو خلال التنزه مع الأصدقاء، لذا سوف نستعرض اليوم من خلال موقع إيزيس أجمل الصور الخاصة بهذه النوعية من المعاطف المميزة.

ترانشكوت نسائي قصير

تسعى كل امرأة للحصول على أجمل إطلالة خلال خروجها من المنزل، يعتبر الترانشكوت القطعة الخارجية الهامة جدًا والتي تؤثر بشكل كبير في المظهر الخارجي، لذا تقوم المرأة باختياره بعناية كبيرة، وسنتحدث اليوم عن ترانشكوت نسائي قصير من خلال الفقرة التالية:

ترانشكوت نسائي قصير

يعتبر هذا الترانشكوت سادة أنيق ورائع للغاية، فهو من المعاطف الخفيفة التي تعطي لكِ إطلالة جذابة، يأتي بأزرار من منتصف المعطف، مع حزام على الوسط، ليعطي للمرأة مظهر مثالي رقيق.

مصنع من خامة الكتان الخفيف، ويمكن للمرأة الذهاب به للعمل أو الخروج بالنهار، ويأتي باللون البنفسجي الداكن المتميز، المثالي لإطلالتكِ في فصل الخريف.

  • سعر الترانشكوت: 279 جنيه مصري.
  • رابط البيع: من “هنا“.
ألوان الترانشكوت: أزرق فاتح – بني قهوة – لون بترولي – كشمير
المقاس: L –  x-L – 2 x – 3 x – 4 x
حزام:  يوجد

 

ترانشكوت نسائي قصير

أما عن هذا المعطف فهو مصمم بشكل راقي جدًا يجعل المرأة تظهر بشكل مميز، وإطلالة تخطف الأنظار، يأتي باللون الرمادي الداكن الرائع على شكل مُخطط، بياقة قلابة، وجيوب أمامية، مع وجود زر واحد فقط في منتصف المعطف، ليعطي للمرأة إطلالة ساحرة ومتميزة.

  • سعر المعطف: 450 جنيه مصري.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
العلامة التجارية: اندمايو
المقاس: L –  x-L
الخامة:  100% فسكوز

 

ترانشكوت نسائي قصير

إن هذه الصورة تحتوي على ترانشكوت جميل ومميز، ويجعلكِ تتألقين بمظهر جميل، فهو يعطي لكِ إطلالة رسمية بعض الشيء، يمكنكِ النزول به في أوقات العمل، فهو سادة وباللون الأحمر المميز والجريء وبأزرار على الصدر باللون الأسود الذي يجعل إطلالتكِ مميزة.

  • السعر: 1.369 جنيه مصري.
  • رابط الشراء: من “هنا
العلامة التجارية: بريمودا
الخامة: 92% بوليستر – 8% ايلاستين
المقاس: L –  x-L

تعرفي أيضًا على: موديلات عبايات رمضانية ألوان

ترانشكوت قصير جدا

إن الترانشكوت تم تصميمه للجنود الفرنسيين والبريطانيين بدلًا من المعاطف الثقيلة، هو مصمم بشكل كلاسيكي وقامت دور الأزياء بطرح هذه الموديلات للنساء، فيعتبر الترانشكوت حتى الآن من أهم القطع التي تزيد من جمال الإطلالة، ولا غنى عنها، وسوف نتعرف على ترانشكوت نسائي قصير جدًا فيما يلي:

ترانشكوت نسائي قصير

يعتبر هذا المعطف من أجمل أنواع المعاطف الخفيفة القصيرة حتى الخصر التي تعطي جمالًا لإطلالتكِ، كما أنه كاجوال فيعطي لكِ إطلالة جريئة ومتميزة، ولونه بني كافيه الذي يظل من أكثر الألوان التي لا تغيب عن الموضة، كما يعتبر من أكثر القطع التي تفضل السيدات اقتنائها، حيث لا غنى عنه لاكتمال جمال المظهر.

  • السعر: 57 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
الخامة: 100% قطن
إرشادات العناية: الغسيل الجاف
أنواع الإغلاق: زر
نوع ربطة العنق: طية صدر واسعة

 

ترانشكوت نسائي قصير

يُعد هذا المعطف من أجمل المعاطف الكلاسيكية التي تُميِز في الإطلالة الخاصة بها بشكل كبير، وتعتبر مثالي للسيدات اللاتي يفضلن الظهور بشكل رسمي، كما يأتي باللون البني الكافية الذي يصنف ضمن أكثر الألوان التي لا تُقدِم موضتها على الإطلاق.

  • السعر: 251 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة المعطف 100% قطن
أنواع الإغلاق زر
إرشادات العناية ينظف في الغسالة

تعرفي أيضًا على: موديلات عبايات رمضانية سوداء

معطف ترانش بياقة قلابة

إن المعاطف الخفيفة ذو الياقة القلابة مع طيه صدر من أروع المعاطف التي تزيد من جمال إطلالة المرأة بشكل كبير، وهي من القطع التي يجب أن تقتنيها في خزانتك، وسنُقدِم لكِ الآن ترانشكوت نسائي قصير مع ياقة قلابة من خلال الآتي:

ترانشكوت نسائي قصير

هذا المعطف من ضمن أجمل المعاطف التي تأتي بياقة قلابة وتعطي مظهر راقي جدًا للمرأة وتجعلها تظهر بإطلالة ساحرة تخطف الأنظار، فهو يأتي مع جيبين في الأسفل، مع الأزرار، ولونه من الألوان الجديدة التي يمكنكِ تجربتها في المعاطف، وهو اللون الأزرق البترولي.

  • السعر: ‎2,239‎ جنيه مصري.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
الخامة: 92% بوليستر – 8% ايلاستين.
العلامة التجارية: دالي دريس.
إرشادات العناية: غسيل جاف – أو غسيل بالغسالة.

 

ترانشكوت نسائي قصير

يعد الترانشكوت الذي يتواجد في الصورة من أروع التصميمات التي تعطي للسيدات مظهر جذاب جدًا، كما تليق بجميع أجسام النساء سواء كانت النحيفات أو السمينات، فهو يأتي بأزرار على الصدر مع جيوب تعطي له مظهر راقي جدًا، بالإضافة إلى أن لونه بني كافية الذي له جمال خاص.

  • السعر: 2.239 جنيه مصري.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
الخامة: 92% بوليستر – 8% ايلاستين.
العلامة التجارية: دالي دريس.
المنتج: بالطو خفيف قصير.
إرشادات العناية: غسيل جاف – أو غسيل بالغسالة.

تعرفي أيضًا على: سعر البوركيني الووتر بروف موضة

أجمل أشكال الترانشكوت الكلاسيكية

في فصل الخريف تحتاج المرأة إلى معاطف خفيفة بعض الشيء، ونجد أن الترانشكوت الكلاسيكي يقوم بحل هذه الأزمة فهو يأتي بأشكال متنوعة ورائعة، تعطي لكِ إطلالة براقة في هذا الفصل، وسوف نستعرض بالصور ترانشكوت قصير كلاسيكي فيما يلي:

ترانشكوت نسائي قصير

يأتي هذا الشكل من الترانشكوت بتصميم مميز وراقي جدًا، حيث له ياقة مفتوحة وعريضة، بالإضافة إلى صف من الأزرار يزيد من أناقته، وبأكتاف مبطنة بقلاب، كما يوجد به فتحة خلفية في الوسط، وطول الترانشكوت متوسط، وهو مناسب جدًا للعمل، فيأتي باللون البيج الفاتح، كما يوجد من المنتصف خطوط كاروه ذات شكل رائع.

  • السعر: 290 دولار.
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة المعطف: الجزء الخارجي: القطن 100%

 

البطانة: الكوبرو 100%، والقطن 100%

إرشادات العناية: تنظيف جاف فقط
التصنيف: معطف ترنش غبردين

ترانشكوت نسائي قصير

في الصورة السابقة معطف ترانش بأكمام طويلة، وبشكل مميز، حيث مصمم بنمط طباعة مربعات صغيرة باللون الأبيض والأسود المميزين للغاية، كما به أزرار من المنتصف، ويأتي بياقة متوسطة العُرض، مع جيوب.

  • السعر: 50 ريال سعودي
  • رابط الشراء: من “هنا“.
خامة المعطف: 43٪ البوليستر, 39٪ أكريليك, 9٪ نايلون, 7٪ فيسكوز, 2٪ من الصوف
أنواع الغلق: زر
إرشادات العناية: غسيل جاف – غسيل بآلة الغسل

 

تحرص النساء على انتقاء أحدث موديلات الترانشكوت القصير الذي يتم طرحها في قائمة الإصدارات التابعة لدور الأزياء العالمية، حتى تقدر على الظهور بإطلالة فريدة من نوعها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.