أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير من شأنها منح المرأة الشعور بالراحة، على الرغم أن حمالات الصدر من أكثر القطع المزعجة بالنسبة للكثير من النساء إلا أنه لا يمكن التخلي عنها، ولذلك يلزم عند اختيار الحمالات الصدرية توخي الحذر من الأنواع الرديئة التي قد تتسبب في إصابة الصدر بأضرار كثيرة، ولذلك سوف نعرض لكم أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير، من خلال موقع إيزيس.

أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

مما لا شك فيه أن حمالات الصدر من القطع الهامة في ثياب المرأة، وتلعب دورًا هامًا في إعطائها مظهرًا رائعًا وجذابًا، والجدير بالذكر أن اختيار القطع الغير مناسبة أو المصنوعة من خامات رديئة قد يتسبب في إصابة المرأة بالعديد من الأمراض، ولذلك سنعرض مجموعة متميزة من أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير، من خلال الفقرات التالية:

1- حمالات صدر من Gioia

أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

تعتبر ماركة جويا واحدة من أشهر ماركات الملابس الداخلية، وتتميز بأسعارها المتوسطة التي تتناسب مع جميع الفئات، بالإضافة إلى الخامات الجيدة والمريحة التي جعلت نسبة المبيعات عليها متزايدة بشكل كبير نظرًا لأن أغلب النساء في جميع أنحاء العالم يتهافتون على شرائها.

  • السعر: 155 ريال.
  • رابط الشراء: من هُنا.
الخامة: حمالة فايبر ذات شريط رفيع يمنح الراحة للمرأة.
اللون: النود.
إرشادات العناية: الغسيل اليدوي فقط.

 

تعرفي أيضًا على: حمالة صدر مع شريط صدر مطاطي

2- حمالة الصدر من Lasso

أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

بالرغم أن ماركة لاسو للملابس الداخلية تعتبر من الماركات المصرية، إلا أنها لاقت شهرة واسعة خاصةً في الآونة الأخيرة، وتتميز تلك الحمالة الصدرية بجودة خامتها، الأمر الذي يجعل المرأة تشعر بالراحة عند ارتدائها، بالإضافة أنها توفر العديد من الألوان المتميزة التي تفضلها أغلب النساء.

  • السعر: 49 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هُنا.
الخامة: مُصنعة من البولي أمايد، والبوليستر.
اللون: الأحمر، والرمادي، والأسود، والأبيض.
إرشادات العناية: يتم غسلها بالغسالة.

3- حمالات صدر من Victoria’s Secret

أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

إن ماركة فيكتوريا سيكريت لا جدال عليها، فهي من الماركات العالمية، حيث تقوم بتقديم كافة الموديلات والتصميمات التي تتماشى مع صيحات الموضة، بالإضافة إلى أنها تتناسب مع جميع الأذواق، ولا يقتصر الأمر على المواصفات الشكلية فقط، حيث إن تصميمها الرياضي يعطي المرأة شعورًا بالراحة.

  • السعر: 400 ريال.
  • رابط الشراء: من هُنا.
النوع: حمالة صدر مصممة بأكتاف مُزينة، ومبطنة من الداخل، تمنح المظهر اللائق للمرأة.
اللون: الأحمر، والأسود، بنفسجي فاتح، وقمحي.
إرشادات العناية: يُفضل الغسيل اليدوي وتجنُب الغسالة.

4- حمالات صدر من Savage X Fenty

تعتبر ماركة سافاج إكس فينتي من أشهر العلامات التجارية في عالم الملابس الداخلية، بالإضافة أنها تتميز بأسعار تنافسية تتناسب مع خامتها بدرجة كبيرة، ولذلك ارتفعت نسبة المبيعات على ذلك المنتج، كما تتوفر الحمالات الصدرية بأكثر من شكل ولون.

  • السعر: 228.77 ريال.
  • رابط الشراء: من هُنا.
الخامة: من البوليستر وغير مبطنة، بالإضافة إلى الدانتيل.
اللون: الأبيض، والموف، والأسود.
إرشادات العناية: غسيل يدوي ويُفضل تجنب الغسالة.

5- حمالات صدر من Etam

أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

تعتبر ماركة Etam من الماركات الشهيرة والتي لاقت اهتمامًا كبير من قِبل أغلب النساء، وهي تستحق ذلك نظرًا لجودة منتجاتها العالية وأسعارها التنافسية، كما تقوم بتوفير العديد من الأنواع والألوان المختلفة بالإضافة إلى التصميمات العصرية التي تتناسب مع جميع الأذواق، ولأخذ جولة في موقع شركة Etam يجب النقر هنا.

  • سعر البرا: 32 دولار.
  • رابط الشراء: من هُنا.
الخامة: حمالة صدر لاسلكية غير مُبطنة، يدخل بها الدانتيل وخامة البولي أميد.
اللون: البني.
إرشادات العناية: يتم الغسيل بالغسالة.

 

تعرفي أيضًا على: إتيكيت لبس قمصان النوم

أنواع حمالات الصدر

بعد أن تمكنا من التعرف على أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير، يجدر ذكر أنواع حمالات الصدر المختلفة التي يجب على المرأة اختيار الأنسب لها من بينهم ومن ثم تحديد الماركة أو العلامة التجارية التي تفضلها، وهي كما يلي:

1- حمالة الصدر الرياضية Sports Bra

أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

تعتبر من أشهر حمالات الصدر التي تفضلها الكثير من النساء، بالإضافة إلى أنها تعتبر من أكثر الحمالات الصدرية المريحة التي ينصح بها أغلب الأطباء نظرًا لقلة أضرارها، ولا يقتصر ارتدائها في الصالات الرياضية فقط بل يعتبر هذا النوع من أنسب الأنواع للارتداء في المنزل.

  • السعر: 15 ريال.
  • رابط الشراء: من هُنا.
الخامة: مُصنعة من النيلون.
التصميم: دائرية الرقبة، مع ذراع عريض.
إرشادات العناية: يتم غسلها في الغسالة.

2- حمالة الصدر Low Back Bra

أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

يعد ذلك النوع من الحمالات الصدرية من أنسب الأنواع في حالة المناسبات أو ارتداء الفساتين المكشوفة، ويرجع ذلك إلى أنها تتميز بالضهر الساقط الذي لا يمكنه الظهور من الملابس المكشوفة.

بالرغم من أن الإقبال على تلك الأنواع يكون في الحفلات والمناسبات فقط إلا أن نسبة المبيعات منه مرتفعة نظرًا إلى استخدام النساء تلك الأنواع مع قمصان النوم واللانجيري.

  • السعر: 2.30 دولار.
  • رابط الشراء: من هُنا.
الخامة: 100% قطن.
التصميم: حمالة صدر رياضية تمنح الراحة للمرأة بلا حمالة.
اللون: أسود، والنود.
إرشادات العناية: يُمكن وضعها في الغسالة مع مراعاة عدم تكرار الغسيل في الغسالة على مدار الأسبوع.

3- حمالة الصدر T-shirt Bra

أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

في حالة البحث عن الحمالات الصدرية العملية التي تعطي الإحساس بالراحة فإن تلك الحمالة تعتبر الخيار الأمثل، كما أنها تعمل على رفع الثدي بشكل مناسب مما يعطي مظهرًا جذابًا.

  • السعر: 26.00 ريال.
  • رابط الشراء: من هُنا.
الخامة: مُصنعة من النيلون.
نوع الحمالة: حمالة صدر نصف تيشيرت.
إرشادات العناية: غسيل يدوي.

أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

4- حمالة الصدر Longline Bra

أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

تصل تلك الحمالة إلى الجزء العلوي من الخصر الأمر الذي لا يجعلها تقتصر على شد الثدي فقط بل بإمكانها شد الظهر أيضًا حتى منطقة أعلى الخصر، وأهم ما يميز هذا النوع من الحمالات الصدرية أنها تتناسب مع جميع أنواع الملابس سواء السهرة أو الكاجوال، بالإضافة أنها تشبه كثيرًا في عملها الكورسيه.

  • السعر: 33 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هُنا.
الخامة: حمالة من الدانتيل، مُصنعة من البوليستر برابط طويل.
إرشادات العناية: لا يُفضل تنظيفها في الغسالة.

5- حمالة الصدر Convertible Bra

أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

عند البحث عن حمالة صدر بإمكانها تغيير شكل الملابس وجعلها أكثر جاذبية فمن الأفضل شراء ذلك النوع من الحمالات الصدرية، ويرجع ذلك إلى إمكانية ارتدائها على جميع أنواع الملابس سواء الملابس الرياضية أو السهرات، وتتميز الحمالة باحتوائها على شرائط على شكل حرف X مما يجعل شكلها مثير أيضًا.

  • السعر: 15 ريال سعودي.
  • رابط الشراء: من هُنا.
الخامة: برا من الدانتيل بدون حمالات، وتدخل 85% من النيلون.
إرشادات العناية: غسلها في مياه باردة.

 

تعرفي أيضًا على: إتيكيت لبس الساعة للنساء

كيفية إختيار حمالة الصدر المناسبة

في صدد التعرف على أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير، سنتطرق إلى الطريقة المتبعة التي يمكن من خلالها اختيار حمالة الصدر المناسبة، حيث إن الكثير من النساء قد يقعون في أخطاء كبيرة لا حصر لها عند شراء حمالات الصدر، وتكمُن الطريقة الصحيحة في الآتي:

  • يجب قبل الشراء التأكد من المقاس فالمقاسات الكبيرة تؤدي إلى شعور الأنثى بعدم الراحة كما أنها لا تعطي الشكل المناسب عند ارتداء الملابس الخارجية.
  • اختيار النوع المناسب للمهام اليومية، أي أن المرأة إذا كانت عاملة فيلزم أن تختار الأنواع الثقيلة التي يمكن من خلالها الحصول على الشكل الجذاب والأنيق، أما في حالة الغير عاملة من الأفضل أن تختار الحمالات الصدرية المريحة، ومن تعمل في المجال الرياضي عليها اختيار الحمالات الرياضية.
  • يلزم الابتعاد عن الأنواع مجهولة المصدر حيث إنها قد تتسبب في العديد الأضرار.
  • يجب اختيار حمالات الصدر المبطنة حتى لا تؤدي إلى الضغط على الغدد الليمفاوية لدى المرأة مما يسبب لها مشكلات كبيرة لا حصر لها.
  • التأكد قبل الشراء من الخامات المصنوع منها الحمالة الصدرية للحد من خطر الإصابة بالعدوى.
  • من الأفضل اختيار حمالة الصدر ذات الأشرطة العريضة حتى لا تؤدي إلى إصابة كتف المرأة بأضرار بالغة.
  • الابتعاد عن الحمالات الصدرية التي تحتوي على شرائط عددية، حيث إن تلك الأنواع لا تدوم طويلًا، كما تسبب الشعور بعدم الارتياح.

تعتبر الحمالات الصدرية من قطع الملابس الهامة لدى النساء، ولذلك يجب توخي الحذر من الأنواع الرديئة عند الشراء للحماية من خطر التعرض للكثير من الأضرار والأمراض المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.