أفضل أنواع الهايلايتر وأسعارها

اختيار أفضل أنواع الهايلايتر يمنحكِ إضاءة مثالية للبشرة، فالبشرة اللامعة والمُضيئة من أبرز صيحات الموضة المُتجددة كُل عام، لكن يجب أن تكون الإطلالة جميلة في غاية البساطة، ويعتمد ذلك على نوع الهايلايتر المُستخدم.. فلنا من خلال موقع إيزيس عرض أفضل أنواع الهايلايتر في الأسواق وفقًا لتجارب الفتيات.

أفضل أنواع الهايلايتر البودرة

تُحب الفتيات دائمًا الحصول على الإطلالة المُميزة المُلفتة للأنظار، ولن تتمكني من الوصول إلى ذلك سوى باختيار الميكاب المُناسب لكِ، وفي هذا العام.. اعتمدي أسلوب ميكاب البشرة المُضيئة واللامعة.

فيما يلي نُقدم أفضل أنواع الهايلايتر البودر والسائل، والذي يُمكنكِ شرائهم من موقع نون السعودية أو أي من المتاجر الأخرى.

1- هايلايتر ذا بالم باهاما Bronzer Bahama Mama Bronze

أفضل أنواع الهايلايتر البودرة

عُرفت ذا بالم بمُنتجاتها المُميزة مُتعددة الاستعمالات، تتهافت عليها النساء للحصول على حل سريع، ومُدهش في آنٍ واحد.. لاسيّما الهايلايتر الخاص بها.

يمنح لمسة براقة خالية من اللون البُرتقالي، فتحصلين على إطلالة مثالية، دون الإضرار بالبشرة، حيث تُقلل من الانسداد، وتستعيد اللمعان الطبيعي للبشرة.. تمنح لكِ لمسة تدوم ليوم كامل.

  • السعر: 39 ريال.

تعرفي أيضًا على: أساسيات المكياج الكوري

2- ذا بالم بيتي لو مانيزر Petit-Low Bronze Shadow

أفضل أنواع الهايلايتر البودرة

هايلايتر آخر من ذا بالم، إلا أن هذا النوع يُعزز من إشراقتكِ وتحصلين على اللمعان الطبيعي، علاوةً على أنه ناعم على البشرة، ولا يتكوّن من مكونات تُسبب تهيج للبشرة.. يتوفر منه ألوان مُتعددة الدرجات حتى تصلين إلى الدرجة المرجوة بالمزج.

  • السعر:95 ريال.

3- هايلايتر روينزا 4×1

أفضل أنواع الهايلايتر وأسعارها

حرصت روينزا على إنتاج نوع هايلايتر ذو تركيبة خفيفة على البشرة، تضمن عدم توهجها، وتمنحها المظهر المتوهج المرجو في المُناسبات.. وهو ما يوفره لكِ الهايلايتر مُتعدد الألوان، فسيتميز وجهكِ بلمعان ناعم وطبيعي.

  • السعر: 95 ريال.

4- هايلايتر كارينا 6 ألوان

أفضل أنواع الهايلايتر وأسعارها

المُميز في هايلايتر كارينا أنه يُساعد على إخفاء العيوب، ويمنح البشرة لونًا مُشرقًا، ولمعة طبيعية، علاوةً على أن تركيبته خفيفة الوزن ولطيفة على البشرة.. حتى تحصلين على لمعان بيور، ووجه خالي من التجاعيد والبُقع.

  • السعر: 21 ريال.

5- هايلايتر أوفرا كوزمتيكس

أفضل أنواع الهايلايتر وأسعارها

يمنحكِ هذا النوع تغطية من اللمعان الطبيعي مثالية تدوم لفترة طويلة، ويُقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والبُقع الداكنة؛ لاحتوائُه على تركيبة فعّالة خالية من المواد المُسببة حساسية يتبعها تهيُج البشرة.

  • السعر: 55 ريال.

تعرفي أيضًا على: أيهما أفضل الكحل الأبيض أم البيج

أفضل أنواع الهايلايتر السائل

من أفضل صيحات الموضة لهذا العام وكُل عام هي البشرة المُضيئة من الأساس.. وهو ما يوفره لكِ الهايلايتر السائل المُناسب للون بشرتكِ، فستُصبح بشرتكِ مُضيئة ومثالية، على أن تنتقي أفضل نوع هايلايتر في الأسواق.

1- هايلايتر هوليود فلوليس 03

أفضل أنواع الهايلايتر وأسعارها

تركيبة من مضادات أكسدة ومضادات التهابات طبيعية، تُعزز تنشيط الدورة الدموية، وتُقلل من انسداد المسام، بل تُساعد على تصغيرها، وتمنح البشرة إشراقة متوهجة، ورقيقة كالمُمثلات، علاوةً على أنه خفيف على البشرة.

  • السعر:85 ريال.

2- هايلايتر ذهبي وردي من ريفولوشن

أفضل أنواع الهايلايتر وأسعارها

ريفولوشن حظيت بثقة فئة كبيرة من الفتيات؛ لعنايتها الفائقة في المُنتجات المُقدمة.. خالية من المواد التي تُلحق الضرر للبشرة، وتمنحها المظهر المُشرق، وهو ما يوفره الهايلايتر الذهبي الوردي، فيمنحكِ لمعان طبيعي مُشرق، ولمسة ناعمة للبشرة.

  • السعر: 25 ريال.

3- هايلايتر بورن تو جلو بريق

أمّا هذا النوع، فقد صُنع من تركيبة مثالية تمنع التكتُل وإن استمر لفترة طويلة، كما يسهل دمجها مع الكريمات الموضوعة للحصول على البشرة المُشرقة؛ لتكوني مُتألقة في كُل إطلالة لكِ.

  • السعر: 48 ريال.

4- كيس بيوتي وردي

هايلايتر مُناسب لاستخدامُه للوجه والجِسم، حيث إنه لطيف على البشرة؛ لذا يسهل امتصاصُه فورًا دون أن يترُك أي لزوجة أو تأثير غير مُحبب على البشرة.. يمنحكِ لمسة نهائية مُشرقة تدوم طوال اليوم.

  • السعر: 25 ريال.

5- Liquid Highlighter Glow Cream فضي

أفضل أنواع الهايلايتر وأسعارها

يمنحك الهايلايتر إضاءة فضية مُشرقة، ويُمكن استخدامُه بمفرده أو بعد وضع كريم الأساس فأيضًا يمنحكِ تغطية مثالية.

  • السعر: 50 ريال.

تعرفي أيضًا على: فاونديشن ماكس فاكتور

كيف تختارين الهايلايتر المناسب للون بشرتك؟

مع تعدد أنواع الهايلايتر في الأسواق، تقع الفتيات في حيرة، أي باليت تحوي الألوان المُناسبة لبشرتي؟ والبعض الآخر يعتقد أن الأمر لا يحتاج إلى الترتيب وانتقاء المُناسب.

لكن عليكِ العِلم، لون الهايلايتر إن كان غير مُناسب للون بشرتكِ فسيظهر بطريقة غير مرغوبة بالمرّة، ولا تليق بلونِك الطبيعي.

  • البشرة الداكنة: انتقي اللون المائل إلى اللون البرونزي أو الذهبي، وابتعدي تمامًا عن الألوان الباردة، فستُظهِر بشرتكِ بشكل باهت مُنفر.
  • البشرة الحنطية: في الغالب يليق بها مُعظم الألوان، لاسيّما الألوان الزهرية.. الفضية، والبرونزية أيضًا، لا تفرطي في استخدامُه فقط حتى تُحافظين على إطلالتكِ الطبيعية.
  • البشرة البيضاء: ابتعدي عن الألوان الداكنة مثل البرونز.. يُفضل لها الألوان الزاهية والفضية، فكلاهُما يمنحاها إطلالة مُشرقة.

عليّ إخبارِك عزيزتي، أنه مع تعدُد أنواع الهايلايتر جميعها ستُضر بالبشرة على المدى البعيد إن كُنتِ من مُحِبات اللمعان اليومي، لذا عليكِ الحرص باستخدام كريم مُرطب دائمًا لتحافظين على حيويتها وتمنحكِ في كُل مرة إطلالة متوهجة.. ومُميزة.

أصبح الهايلايتر من مُستحضرات التجميل الأساسية عند كل فتاة، فلا يُستغنى عنه؛ لأنه يمنح البشرة اللمعان في كُل مُناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.