أفضل أنواع الروج السائل

أفضل أنواع الروج السائل من شأنها أن تكون مطلب الكثير من النساء اللواتي تبدي الاهتمام الكامل لمستحضرات التجميل، لذا ومن خلال موقع إيزيس سنتعرف على أفضل وأجمل أنواع الروج السائل الذي من الممكن أن تستعمله المرأة على شفاهها دون الخوف من الآثار السلبية الضارة، ولضمان المظهر الرائع عبر السطور التالية.

أفضل أنواع الروج السائل

الروج من أهم أدوات التجميل التي لا تستغنى المرأة عنها، فلا تجد حقيبة نسائية إلا وداخلها الكثير من الأنواع والألوان المختلفة من أحمر الشفاه، إلا أن ظهور الأنواع السائلة قد غطا على الكثير من الأنواع العادية.

يرجع ذلك إلى أن فرشاة تطبيق الروج تضمن للمرأة السيطرة الكاملة على تحديد الشفاه ورسمها على النحو الصحيح، كما أن تلك الأنواع تكون أكثر ثباتًا من الأنواع الأخرى، لذا سنتعرف على أفضل أنواع الروج السائل من خلال ما يلي:

1- روج شانيل

أفضل أنواع الروج السائل

شانيل من الماركات العالمية التي تعمل على تقديم أفضل ما لديها من خلال طرح مستحضرات التجميل المصنوعة من المواد التي تتناسب مع طبيعة البشرة ولا تعمل على إلحاق الضرر بها، لذا نجد أن معظم منتجاتها باهظة الثمن.

فمن أفضل أنواع الروج السائل هو الذي طرحته شركة شانيل، والذي يُمكن تطبيقه في المناسبات الخاصة كونه من الأرواج الصاخبة التي تعطي الشفاه النعومة الفائقة والشكل الراقي، أما عن سعره فهو يبدأ من 170 ريال سعودي للقلم الواحد، كما تتوفر منه العديد من الدرجات المناسبة مع كافة أنواع البشرة.

تعرفي أيضًا على: كيف أختار لون الروج المناسب للملابس

2- روج Smash box Always On Liquid

أفضل أنواع الروج السائل

لأيضًا يعد روج سماش بوكس من الأرواج المميزة كونه يترك الشفاه مرنة ولا يعمل على إحداث التشققات، ويستمر فترة طويلة دون تأثر بالأكل أو تناول المشروبات، لذا على المرأة أن تكون حريصة أثناء تطبيقه.

الجدير بالذكر أنه متوفر بتدرجات اللون الوردي التي تتناسب مع كافة أنواع البشرة ودرجاتها، كما أنه توفر باللون الأحمر القوي الجريء الذي يعطي انطباع مثير عن المرأة التي تضعه، أما عن سعره فيبدأ من 100 ريال سعودي على أن يتم الحرص على اقتناء المنتج الأصلي.

3- روج Revlon Ultra HD Matte Lip Colo

أفضل أنواع الروج السائل

من أفضل أنواع الروج السائل هو ريفلون المميز بالرائحة النفاذة التي لا يمكن للرجل أن يقاومها، كما أنه صنع من الفواكه الاستوائية، لذا فإنه يغذي الشفاه علاوة على المظهر الرائع الذي يضفيه للمرأة.

الجدير بالذكر أن شركة ريفلون كانت حريصة على أن يكون له الملمس المخملي المميز الذي لا يمكن أن يتوفر في أي من أنواع الروج السائل الأخرى، أما عن سعره فيبدأ من 32 ريال سعودي ويعتبر أرخص من الأنواع الأخرى على الرغم من تعدد مميزاته.

4- روج YSL Tatouage Couture Liquid

أفضل أنواع الروج السائل

هذا من الأرواج الخفيفة التي يُمكن أن تقوم المرأة باستعمالها بشكل يومي، على أن تضمن جمال المظهر بعد تأثره طوال اليوم، كما أنه لا يتأكسد على الشفاه فيعمل على تغيير لونها، ومتوفر منه العديد من الألوان والدرجات المناسبة لكافة الأذواق.

الجدير بالذكر أنه يجب أن يتم التأكد أنه المنتج الأصلي من خلال بروز العلامة على القلم من الخارج وعلى الفرشاة من الداخل كما في الصورة المدرجة، أما عن سعر الروج فإنه يبدأ من 165 ريال سعودي للقلم الواحد.

5- روج سوبر ستاي

أفضل أنواع الروج السائل

شركة مابيلين من أهم شركات مستحضرات التجميل التي توفر العديد من المنتجات التي تغطي كافة عيوب البشرة دون إلحاق الضرر بها، ولعل أفضل ما قدمته في السنوات الأخيرة هو روج سوبر ستاي، فهو حقًا من أفضل أنواع الروج السائل كونه يظل ثابتًا على الشفاه نحو 48 ساعة إن لم يتم إزالته بمزيل الماكياج.

كما أنه توفر منه العديد من الدرجات، إلا أنه من أنواع الروجات التي ظهر منها المقلد بشكل كبير، لذا في حالة الرغبة في اقتناء المنتج الأصلي لابُد من التوجه إلى أحد فروع شركة مابيلين للحصول على الدرجات التي تود المرأة اقتنائها.

الجدير بالذكر أنه يُمكن للمرأة هناك تجربة كافة الدرجات على وجهها من خلال استعمال التسترات على أن تشتري العبوة المغلقة التي لم تلمسها يد قبلها، أما عن سعر المنتج داخل المملكة العربية السعودية فإنه يبدأ من 59 ريال سعودي.

تعرفي أيضًا على: أسماء ألوان الروج بالصور

6- روج سيفورا Sephora Collection Cream Lip Stain

أفضل أنواع الروج السائل

يعد روج سيفورا أفضل أنواع الروج السائل كونه احتوى على 90 درجة من درجات الأرواج المختلفة، مما جعله الاختيار الأول للعديد من النساء، كما أن تركيبته المريحة جعلت من استعماله اليومي أمر لا بأس به، لكن لا يجب النوم به مطلقًا حتى لا يتفاعل مع الشفاه.

الجدير بالذكر أن روج سيفورا يجعل الشفاه مميزة كون ألوانه بارزة وصاخبة بعض الشيء، لذا فهو الأفضل عند الاستعمال الليلي، أما عن سعر المنتج فيبدأ من 88 ريال سعودي.

7- روج ستيلا

أفضل أنواع الروج السائل

على الرغم أن ذلك النوع من الروج من الأنواع المغمورة، إلا أنه من أفضل أنواع الروج السائل كونه ثابت طوال اليوم كما أنه صُنع من أجود الخامات التي لا تلحق آثار السلبية بالشفاه على المدى البعيد من الاستعمال المطول.

كما أنه من الأرواج التي يُمكن استعمالها في أي من المناسبات، سواء الليلية أو النهارية، أما عن سعره فيبدأ من 122 ريال سعودي.

8- روج ماك

أفضل أنواع الروج السائل

أما عن شركة ماك فحدث ولا حرج، فهي من أقوى وأفخم شركات مستحضرات التجميل التي تطل علينا من آنٍ لآخر بأفضل المنتجات ومن أهمها ذلك الروج السائل الذي يتميز بالنعومة وعدم التشقق، حتى وإن استمر وضعه على الشفاه أكثر من 18 ساعة، أما عن سعره داخل المملكة العربية السعودية فيبدأ من 60 ريال فقط.

9- روج ديور

أفضل أنواع الروج السائل

شركة ديور من الشركات العالمية التي إن قررت طرح الروج، فإنه ولابُد أن يكون من أفضل الأرواج على مستوى العالم، فقد حرصت الشركة على أن يكون له الرائحة الشرقية الجميلة، كما أنه سلس الملمس ومن السهل توزيعه على الشفاه، بينما سعرُه فإنه يبدأ من 135 ريال سعودي، ويتوفر بالعديد من الدرجات المناسبة لكافة أنواع البشرة.

تعرفي أيضًا على: ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال

10-روج أنستازيا

أفضل أنواع الروج السائل

أيضًا شركة أنستازيا من الشركات التي تحرص على إثبات وجودها من خلال طرح العديد من الإصدارات المختلفة في عالم الأرواج السائلة، فقد وفرت لنا العديد من الدرجات الرائعة بجود عالية مكنها من المنافسة مع أقوى شركات مستحضرات التجميل، أما عن السعر فإن ثمن قلم الروج الواحد من أنستازيا يبدأ من 58 ريال سعودي.

اقتناء المرأة لقلم واحد من أفضل أنواع الروج السائل أفضل من أن يكون لديها الكثير من الأقلام المقلدة التي لا تعرف مصدرها وتتسبب في ظهور العديد من مشكلات الشفاه على المدى البعيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.