أسماء ألوان الروج بالصور

أسماء ألوان الروج بالصور

أسماء ألوان الروج بالصور تهم كل فتاة وفقًا لصيحات الموضة الجديدة في عالم مستحضرات التجميل، حيث إن يوجد لكل موسم ألوان الروج الخاصة به والتي تختلف في تناسبها مع اختلاف ألوان البشرة، لذا يقدم لكم موقع إيزيس أسماء ألوان الروج المختلفة بالصور وذلك من خلال السطور القادمة.

أسماء ألوان الروج بالصور

يعد الروج من أهم مستحضرات التجميل التي تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من النساء، حيث إن هناك العديد من السيدات الذين يستخدمون الروج والاستغناء عن باقي مستحضرات التجميل الأخرى.

قد يصل الأمر في بعض الأحيان أن هناك سيدات لا يستطيعون الخروج من المنزل دون وضع الروج، بسبب ذلك انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الألوان المختلفة من الروج، كما أنها تزداد مع مرور الوقت.

يرجع ذلك إلى اختلاف أنواع البشرة وألوانها، فلكل بشرة يتناسب معها لون روج معين وفقًا لدرجة البشرة، الأمر الذي يؤدي إلى دخول العديد من النساء في موجة من الحيرة، لذا نقدم الآن مجموعة من أسماء ألوان الروج المختلفة بالصور كما يلي:

لون الروج الأحمر

الروج الأحمر يعد واحدًا من أكثر درجات الروج المختلفة المنتشرة بين العديد من النساء والتي تفضلها أغلبهم، حيث يحظى بشعبية كبير، ويعد من الألوان المنتشرة بين نجمات التلفزيون والمسرح خلال الثمانينات والسبعينات؛ مما جعله يتصدر الألوان إلى الآن وبقوة، أصبح اللون الأحمر في الروج من الألوان التي لا تنتهي، وسوف تظل موضتها مستمرة حتى السنوات القادمة.

تعرفي أيضًا على: أفضل 15 فاونديشن للبشرة الدهنية

لون الروج النيود

من خلال تعرفنا على أنواع الروج المختلفة، سوف نعرض لكم لون الروج النيود، يعد لون النيود من الألوان التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة السابقة.

حيث إنه يصنف واحدًا من الألوان الهادئة التي تتناسب مع العديد من ألوان البشرة، فهو من الألوان التي لا تكون مرئية في الوجه، لكنها تمنحه درجة عالية من النضارة والجاذبية.

كما يطلق على هذه الألوان في عالم الموضة ومستحضرات التجميل الألوان الترابية، فهي من الألوان التي تتناسب مع العديد من المناسبات المختلفة، كما أنها تتناسب أيضًا في وضعها سواء خلال النهار أو الليل.

لون القرمزي في الروج

اللون القرمزي من أحدث الوان الروج الذي يتم استخدامه كثيرًا في الآونة الأخيرة، حيث يصنف من ضمن درجات اللون الأحمر الداكنة.

حيث إنه يساعد على منح البشرة المظهر الجذاب، كما أنه من الألوان التي تليق بشكل الشفاه.

يتناسب اللون القرمزي مع ألوان البشرة المختلفة، كما أنه يتناسب في وضعه في العديد من المناسبات المختلفة، ولكنه يتلاءم بشكل أكبر مع المناسبات والسهرات الليلية.

لون الروج الروز (الوردي)  

من خلال تناولنا ألوان الروج المعاصرة والمختلفة، سوف نتحدث عن اللون الوردي، يعد اللون الوردي من الألوان الهادئة إلى درجة كبيرة، والتي تتناسب مع العديد من المناسبات المختلفة.

عادة ما يلجأ إليها الفتيات المبتدئين في وضع مستحضرات التجميل؛ وذلك بسبب أنه من الألوان الهادئة للغاية.

تتلائم ألوان الروج الوردية أيضًا مع السيدات الناضجات، حيث إنه يتميز بكونه يتناسب مع الكثير من ألوان البشرة المختلفة، مما يجعله الحل الأمثل في وضعه في العديد من المناسبات المختلفة سواء في وضع الليل أو النهار.

لون الروج البنفسجي

من خلال تطرقنا لمعرفة أسماء الروج المختلفة، يعد البنفسجي من الألوان التي تتناسب بشكل كبير مع الموسم الشتوي، بالإضافة إلى كونه يمكن الاعتماد عليه خلال الفصول المختلفة.

عادة ما يفضل أن يتم وضعه خلال السهرات الليلة أو المناسبات المختلفة.

لا يتناسب وضعه خلال فصل الصيف بشكل كبير، كما أنه لا يتناسب مع الكثير من ألوان البشرة، ولكنه يمكن أن يتلائم مع البشرة البيضاء والبشرة القمحاوية بشكل كبير.

لون البيج المائل إلى البنفسجي

لون البيج المائل إلى البنفسجي هو من الألوان الهادئة والتي ينتشر بشكل كبير، والذي يعد من الألوان الغامقة التي تسيطر على صيحات الموضة لمستحضرات التجميل.

فهو من أفضل الألوان التي يمكن أن تستخدم خلال فصل الشتاء، وقد انتشر هذا اللون بشكل كبير خلال الفترة الماضية، خاصة بين الفتيات المراهقات المبتدئين في استخدام مستحضرات التجميل المختلفة.

لون الأورانج المائل إلى الأحمر

يدخل لون الأورانج المائل إلى الأحمر من ضمن قائمة ألوان الروج الشتوية، والتي بدأت أن تنتشر بشكل كبير بين العديد من الفتيات، فهو يتناسب بشكل كبير الفتيات ذات البشرة البيضاء والقمحاوية.

يعد اللون الأورانج من الألوان المميزة، والتي عادة ما ينصح باستخدامها خلال الفترات الصباحية، ويتناسب مع جميع الأعمار المختلفة من النساء.

لون الروج المرجاني

ينتشر هذا الصيف اللون المرجاني بشكل كبير، فهو يعد من ألوان الروج المميزة والزاهية، والتي تندرج أسفل الألوان الجريئة.

فهو من الألوان التي ينصح بها خبراء التجميل من أجل أن تحصل الفتاة على شفاه جريئة ومليئة بالحيوية والنشاط.

تساعد ألوان الشعب المرجانية على منح البشرة المزيد من النضارة واللمعان، وهو يتناسب مع العديد من أنواع البشرة  خاصةً أصحاب البشرة السمراء.

لون روج القرفة

لون القرفة من الألوان الداكنة التي تبدو من الألوان الغريبة خلال فصل الصيف لهذا العام، ولكنه يعد أحد الألوان الجيدة للغاية والجريئة التي تضيف لمسة مميزة إلى شفاه العديد من الفتيات.

تعد الشفاه اللامعة والبراقة والمزخرفة هي أهم صيحات الموضة لعام 2021، لذا عادة ما تحتاج الإطلالة إلى استخدام الألوان الداكنة من أجل الظهور باللون الجريء.

لون الروج الملمع القوي

من الألوان التي تضيف الكثير من الجذب والروعة إلى الشفاه، فعادة ما تلجأ الفتيات إلى استخدام ملمعات الشفاه المختلفة في الجودة والنوع، من أجل استخدامها بشكل يومي بدلًا من استخدام الروج الغامق في الألوان.

ملمعات الشفاه من مستحضرات التجميل المناسبة إلى الإطلالات الصيفية، وخاصة خلال ساعات النهار، وذلك لأنها تضيف الكثير من الحيوية والنشاط.

تعرفي أيضًا على: فاونديشين nyx للبشرة الجافة

لون الروج الوردي

يصنف هذا اللون من ضمن أفضل الألوان التي تتناسب مع فصل الشتاء لهذا العام، كما أنه يضيف نوع من الإشراق لدى العديد من الفتيات المختلفة.

يمكن أن يتم استخدام اللون الوردي خلال العديد من المناسبات المتنوعة، ويمكن أن يتم استخدامه خلال ساعات الصباح أو الليل، كما أنه يتناسب مع أصحاب البشرة البيضاء والسمراء.

روج اللافندر

ينتشر لون اللافندر خلال صيحات موضة صيف 2021 بشكل كبير، حيث أنه يتناسب مع العديد من ألوان البشرة المختلفة، بالإضافة إلى كونه يتلائم مع الكثير من الملابس المختلفة.

يعد من ضمن الألوان المناسبة للاستخدام للفتيات المراهقات، حيث إنه يضيف نوع من اللمعان والحيوية والنشاط إلى الشفاه.

لون روج الفراولة

قد يعتقد البعض أن اسم اللون يشير إلى اللون الأحمر الداكن، ولكنه في حقيقة الأمر يشير اللون إلى لون الفراولة المميزة، وهو من الألوان الغريبة والغير تقليدية.

يكون شكل الروج على هيئة اللون الأحمر، بالإضافة إلى العديد من النقاط الخضراء التي تشبه ثمرة الفراولة بشكل كامل، مما يضيف حالة من الجرأة والاختلاف على الشفاه.

لون روج الكشمير

اللون الكشمير أحد أكثر الألوان الذي يلجأ إليه العديد من السيدات خلال صيحات الموضة المختلفة، حيث إنه يعد من أهم أسماء الألوان المميزة للروج التي يتم استخدامها منذ العديد من السنوات.

عادة ما تلجأ النساء إلى استخدام الألوان البسيطة والهادئة، و التي تمنح إطلالة مميزة وناعمة ومليئة بالأنوثة للمرأة، كما أنه يحتوي على العديد من الدرجات المختلفة التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة المختلفة.

أسماء ألوان الروج تختلف من لون إلى آخر كما عرضناه لكم بالصور، فكل لون من الألوان يتناسب مع كل فتاة وفقًا لدرجة بشرتها، لذا قمنا بعرض آخر صيحات الموضة للروج، وما يتناسب مع كل مناسبة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.