نبرة الصوت الجذابة لا يستطيع الرجل مقاومتها.. إليكِ 10 نصائح لتتمتعي بها

هل تعلمين أنه هناك أمورًا أخرى من شأنها أن تجذب الرجل في المرأة سوى ملامحها الأخاذة وجسدها الممشوق؟ فالمرأة في عين آدم تركيبة معينة، يبحث عنها في كل فتاة يقابلها، حتى يصل إلى تلك التي تمتلك المواصفات التي أسلفنا ذكرها، بجانب صوتها الجذاب، نعم، فإن صوت المرأة عليه عامل كبير في جذب الرجل، لم يبق أمامك الآن سوى التعرف على النبرة التي يعشقها الرجل لفرط جاذبيتها، وذلك عبر موقع إيزيس

نبرة الصوت الجذابة

يتمتع كل شخص على حِدة بأحبال صوتية تكفل له اختلاف النغمات عند التحدث، وهو الأمر الذي يجعل هناك تباين بين الأصوات من فرد لآخر، لكن هل تعلمين أنه هناك نبرة جذابة لا يمكن للرجل أن يقاومها؟

قد تظنين أن تلك الطبقة أو النبرة هي التي تميل للدلال أو النعومة بشكل مصطنع، ولكن في الحقيقة الأمر ليس كذلك، فالرجل لا يحب أن تكون المرأة مزيفة في مثل تلك الأمور، بل يعشقها حين تكون على طبيعتها، وصوتها جذاب دون تكلف.

فالنبرة التي يحبها آدم هي النبرة الهامسة، الدافئة، العميقة ،والقادرة على أن تشعره بالاسترخاء، على أن تكون تلك النبرة خالية من الاصطناع، ولا تنسي أن تكون مخارج الحروف واضحة، حتى لا يمل المستمع من تكرار عبارة (ماذا تقولين).

تعرفي أيضًا على: الصوت الناعم الطفولي هل يجذب الرجل لكِ؟ تعرفي على السر

كيف أجعل نبرة صوتي جذابة؟

تشعر شريحة كبيرة من النساء أنها تفتقر إلى عذوبة الصوت، مما يرسخ في ذهنها أنها لن تمتلك النبرة الجذابة التي توقع قلب الرجل وتجعله متيم بها، لكن هذا الأمر خاطيء تمامًا، فهناك عدة أمور إن اتبعتها، سيكون صوتك عذبًا، نقيَا وأنثويًا، تعرفي عليها عبر ما يلي:

1– تعرفي على عيوب صوتك

لابد في البداية أن تتعرفي على المشكلة التي يعاني منها صوتك، أهو عال، مزعج، يسبب التوتر؟ وذلك من خلال القيام بتسجيل عبارات على هاتفك المحمول، والاستماع إليها كما لو أنك المستمع الحقيقي خلال إحدى الجلسات، وحللي ما تشعرين به حينها.

فإن كانت مشكلة الصوت أنه مرتفع، فلتبدئي في تخفيضه بالتدريب إلى أن يصل إلى حد ترضين عنه عند الاستماع له.

2– تنفسي جيدًا

اعلمي عزيزتي أن التنفس الجيد من شأنه أن يجعل الصوت في أفضل حال له، حيث إن تلك العملية هي المسئولة بشكل أساسي عن خروج النغمات الصوتية من الحنجرة، قومي بعمل تمرين تحسين التنفس، وذلك عن طريق وضع إحدى اليدين على البطن، مع القيام بالتنفس بوتيرة بطيئة، كرري الأمر يوميًا، وستجدين أن طبقات صوتك صارت أفضل من ذي قبل.

من الممكن القيام باللعب بفقاعات الصابون التي تصنعينها من خلال نفخك الهواء، فهو تمرين مميز، يعمل على تحسين قدرتك على التنفس ويعالج عيوب الصوت لديك.

3– استمعي إلى بعض المواد الصوتية

هناك العديد من المواد الصوتية المتوفرة عبر الانترنت، بطبقات مختلفة، قومي بتحميل أي منها واستمعي لها عدة مرات، لتعرفي كيف يكون مخرج الصوت صحيحًا من ناحية، وكيف يكون صوتك جذابًا من ناحية أخرى.

لا تنسي انتقاء الملفات الصوتية المميزة التي يتكلم أصحابها بتون تروق لك، وتتمنين أن تكون تلك النبرة هي خاصتك.

تعرفي أيضًا على: هل يحب الرجل الصوت المنخفض

4– بطئي وتيرة تحدثك

من الممكن ألا تلاحظي أن تون صوتك مزعجًا أو غير جذابًا، كونك تتحدثين بوتيرة سريعة للغاية، لا تمكن من يستمع إليك من فهم كلامك، حاولي التحكم في ذلك الأمر، وابدئي في التحدث بشكل أبطأ واستمعي إلى نفسك، إلى أن تصلي إلى السرعة المناسبة التي تجعل نبرة صوتك مؤهلة لتكون جذابة.

5– افتحي فمك جيدًا خلال التحدث

هناك العديد من الفتيات يلجأن إلى غلق الفم جزئيًا أثناء التحدث، حتى تبدو (كيوت) لكن مع الأسف، تلك الحركة تعمل على عدم خروج الكلمات بشكل واضح، مما يثير ضجر المستمع، الأفصل من ذلك القيام بفتح الفم كامل خلال التحدث، حتى تكون المخارج صحيحة، والكلمات مفهومة.

6– تنقلي بين الطبقات الصوتية تبعًا للموقف

بالاستماع إلى الأغنيات أو أي من المعلقين خلال المباريات، تجدين أنه يستخدم عدة نبرات للصوت، كي تصل إليك مشاعره وما يود قوله، لذا تعلمي القيام بذلك، حتى تتحسن نغمات صوتك، وتتمكنين من استخدام أي منها تبعًا للموقف.

7– غني كثيرًا

حتى وإن كان صوتك دميمًا من وجهة نظرك، فإن الغناء لابد وأن يحسنه، ذلك لأنه خلال قيامك بالأمر، فإنك تتنقلين بين طبقات ونغمات السلم الموسيقي، جربي أن تخرجي أعلى صوت منك، ثم الأكثر انخفاضًا، كما لو أنك في الأوبرا، فتلك الطريقة تحسن من صوتك كثيرًا.

كما أنها تجعلك تكتشفين نبرات لم تعتقدي أنك كنت تملكينها من قبل، وكرري ذلك إن شعرت بأن زوجك في حاجة إلى التنشيط بين الآن والآخر.

8– عالجي مشكلات النطق

لا بأس إن كنت تعانين من أي من مشكلات النطق، فهو أمر طبيعي من شأنه أن يصيب عدد كبير من الأشخاص، وحتى إن لم يتم معالجته على نحو صحيح منذ الصغر، فبإمكانك القيام بذلك الآن، فقط استعيني بأي من المتخصصين في الأمر وابدئي على الفور.

كما يجدر بك متابعة الطريقة التي يتحدث بها ابنك أو ابنتك منذ نعومة أظفارهما، كي تحددين أي من الحروف لا يخرج من فمهما بشكل صحيح، فتعالجينه على الفور، فكلما كان الأمر باكرًا، كلما كانت النتيجة أفضل وأسرع، كي تكون لديهم بعد ذلك نبرة الصوت الجذابة ومخارج الحروف السليمة.

9– كوني واثقة في نفسك

من الممكن أن تكون نبرة صوتك بالفعل مميزة وجذابة وتستقطب كل من تتحدثي إليه، لكن وقوعك في التوتر وعدم الثقة بالنفس، يؤدي إلى تحدثك بطريقة غير سليمة بشكل كامل، مما يجعل صوتك منفرًا بالنسبة للمحيطين.

هنا اعلمي أنك لست في حاجة لتقويم الحنجرة أو تحسين الطريقة التي تتكلمين بها، بينما أنت تحتاجين أن تكوني واثقة في نفسك أكثر من ذلك، تخلصي من التوتر من خلال تناول مشروب الينسون بين وقت وآخر، فهو يعمل على الاسترخاء وتحسين الحالة المزاجية التي تخول لك التحدث بشكل سليم من ناحية، ومن ناحية أخرى فإنه يساعد الحنجرة على استعادة رقتها.

تعرفي أيضًا على: هل يحب الرجل الصوت الناعم

10– ابتعدي عن التدخين

من الأمور التي تجعل نبرة الصوت من أسوأ ما يكون، هو التدخين وكذلك تناول المشروبات الكحولسة، لذا إن كنت تقومين بأي منهما، توقفي على الفور، ليس فقط من أجل تحسين نبرة صوتك، ولكن من أجل صحتك بشكل عام أيضًا.

قد لا تلاحظين تغير صوتك خلال فترة تدخينك أو تناولك تلك المشروبات، كون الأمر يتم بشكل تدريجي، ولكن استمعي إلى ريكورد قديم لك، قبل دخولك هذا العالم السيء، وحينها ستدركين أنك قد أخطأت في حق أنوثتك خطأ فادح.

على أية حال ومهما كان الموقف، لا ينبغي على المرأة أن تتخلى عن جعل نبرة صوتها جذابة، فهذا الأمر يزيد من أنوثتها ويجعلها فاتنة في عين شريك حياتها.

هل الصوت يعبر عن الشخصية؟

نعم، أقرّ عُلماء النفس أن نوعية الصوت توضح شخصية الرجُل، فالسريعين في الحديث يميلون إلى العُزلة، وغيرها من التحليلات.

هل نبرة الصوت هي ما تجذب الرجل فقط؟

لا، فإن أنوثتها وشخصيتها الطيبة المُحبة للخير أكثر ما يميلون له.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا