متى تختفي التكريز؟ وكيف تُخفى آثارها سريعًا؟ تخلصي من قلقكِ الآن!

هل هناك أروع من تلك الكريزة التي تعلو رقبتك، معلنة أنه كان هناك حبيبًا مفترسًا استطاع أن يصل بك إلى أعلى درجات النشوة الحميمية، فلم تشعري بألمها؟ بالطبع لا، ولكن على الرغم من أنها أمر مميز للغاية، ودلالة على أن العلاقة بينكما تسير على أفضل نحو لها، لا يصح أن تظهري بها أمام الغرباء، لذا تعرفي على المدة التي تختفي بعدها تلك العلامات عبر موقع إيزيس.

متى تختفي التكريز؟

كريزة الحب، أو اللاف بايت هي العلامة التي تظهر على الرقبة أو أي مكان في الجسم عندما يقوم الزوج بمصه لفترة طويلة، سواء أكان الأمر خلال العلاقة الحميمة أو ما دون ذلك، قد تشعرين بالسعادة الغامرة وأنت تنظرين في المرآة في اليوم التالي فترينها، لتتذكري تلك الأوقات المثيرة التي تتمني عودتها مرة أخرى.

لكن لن يكون الوضع كذلك عندما يعلق أي من الأشخاص على تلك العلامات حينما تكون في مكان ظاهر من جسدك، الأمر محرج للغاية، وإن كانت المعلقة على ذلك هي صاحبتك المقربة، فأنت لا تعلمين ما الذي تكنه في قلبها ناحيتك، فمن الممكن ألا يكون زوجها من الرجال ذوي الخبرة في العلاقة الحميمة، مما يجعله غير قادر على ترك تلك الآثار الرائعة التي تشعرك كما لو أنك كنت في ملحمة ليلة أمس، نعم من الممكن أن تكون تلك العلامات سبب تعرضك للحسد!

لذا يجدر بك أولًا التعرف على المدة التي تختفي فيها تلك الكريزة، فتختفي أنت أيضًا خلالها عن أعين الناس، فمن الطبيعي أن تظل اللاف بايت واضحة حوالي خمسة أيام، ثم تبدأ في الاختفاء من اليوم السادس إلى اليوم الثاني عشر، بعدها يمكنك ممارسة الحياة بشكل طبيعي ومقابلة من يحلو لك من الأشخاص.

تعرفي أيضًا على: 8 أسباب تجعل الرجل يعشق تقبيل رقبة المرأة love bite

كيفية إخفاء التكريز

لابد وأنك في حاجة أيضًا إلى التعرف على الطرق التي تمكنك من إخفاء التكريز في الأماكن الظاهرة، والتي نتناولها سويًا عبر ما يلي:

1– استخدمي الكونسيلر

لابد وأن تملكين خافي العيوب، فهو من مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها لأي فتاة، استعملي اللون الأخضر في الأيام الأولى لعضة الحب، حيث يعادل حينها لون البشرة ويعمل على تغطية اللون الأحمر بفاعلية كبيرة.

أما عندما تصبح اللاف بايت باللون الأصفر، فاستخدمي الكونسلير ذو اللون الوردي لمحايدة لونها، فتصبح هي وطبيعة بشرتك لونًا واحدًا.

2– أطلقي شعرك

ليكن شعرك الطويل هو المنقذ في حالة طرق الباب وأنت تقفين خلفه ناظرة إلى المرآة، لا تعلمي ما الذي يمكنك فعله كي تخفين علامة الحب التي تظهر في رقبتك، كل ما عليك حينها هو القيام بفك الشعر من الربطات وتغطية التكريز به.

تعرفي أيضًا على: قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ 2022

3– استخدمي الإكسسوارات

من الممكن أن تكون القلادة أو العقد العريض سببًا في أن تختفي علامة التكريز بشكل موقت، ولكن احذري أن يكون مصنعًا من مواد تتفاعل مع بشرة العنق، فتسبب لك ألمًا مضاعفًا أو علامات أخرى.

4– ارتدي وشاح

كذلك من الممكن أن تضعي الوشاح على رقبتك وصدرك من أجل أن تخفي عضة الحب، ولكن من الأفضل أن يكون ذلك في فصل الشتاء، حتى لا يبدو الأمر غريبًا، كذلك لا تنسي التنويع في ستايل ملابسك يومًا بعد يوم، حتى لا يكون الاعتياد على ارتداء ذلك الوشاح أمر مثير للجدل.

5– استخدمي الملابس ذات العنق الطويل

البلوزة الهاي كول أو ذات اللياقة الطويلة فعالة بشكل مثالي في حالة الرغبة في إخفاء علامات التكريز، ولكن أيضًا لا تنسي أن تكرار ارتداء نفس الاستايل لعدة أيام متتالية من الأمور التي تثير الشكوك حولك، لذا فإنه من الأفضل التنويع بين كافة الطرق إلى أن تبدأ تلك العلامة في الاختفاء.

كما يجدر بك في تلك الفترة القيام أيضًا بإحدى الطرق التي تسرع من شفائها، والتي سنتعرف عليها بشكل تفصيلي عبر السطور القادمة.

طرق مساعدة التكريز على الاختفاء سريعًا

هناك العديد من الطرق التي تساعد على شفاءعضة الحب، والتي نتعرف عليها سويًا عبر ما يلي:

استخدام فرشاة الأسنان

علامات التكريز تنجم عن حدوث تجمعات دموية في المكان الذي قام الزوج بعضه، لذا فإنك من الممكن أن تقومي بفك تلك التجمعات، وذلك باستعمال فرشاة أسنان، مع مراعاة أن تكون نظيفة تمامًا، كما أن شعيراتها يبنغي أن تكون ناعمة للغاية، كي لا تتسبب في جرح تلك الأماكن الحساسة.

ففرشاة الأسنان تساعد على أن يتدفق الدم في المنطقة بشكل أفضل من الطبيعي، مما يخفف من حدة التكريز، كل ما عليك هو فرك المنطقة بصورة جيدة وبروية بالغة.

استعملي قشرة الموز

هل تعلمين أنه من الممكن الاستفادة من قشور الموز في ذلك الصدد، وذلك لأنها تحتوي على المركبات التي تخلصك من آثار التقبيل التي ينجم عنها الالتهاب الذي نسميه تكريز، فقط قومي بفرك المنطقة التي تريدين شفائها باستعمال قشرة الموز من الداخل، ولمدة ثلث ساعة كاملة يوميًا، وستجدين أن تلك العلامة قد بدأت في الاختفاء بشكل أسرع.

تعرفي أيضًا على: وصفات لإزالة قشرة الوجه في يوم ومنع ظهورها.. إليكِ لكافة أنواع البشرة

جربي الملعقة الباردة

من أسهل الطرق التي تساعد أيضًا في التخلص من آثار التكريز، هو استعمال الملعقة الباردة، وذلك من خلال وضع أي من الملاعق النظيفة داخل المبرد، ولمدة نصف ساعة، للتأكد من انخفاض درجة حرارتها، ومن ثم وضعها على مكان التكريز إلى أن تكتسب درجة حرارة الجسم، وكرري الأمر إلى أن تختفي تلك العلامات بشكل نهائي.

ضعي معجون الأسنان

عند استعمال معجون الأسنان في وظيفته الطبيعية، فإنك تشعرين بانتعاش يدوم بضع دقائق، يرجع ذلك لاحتوائه على مادة المنثول أو النعناع المنعش، تلك التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتحسن من تدفق الدم في أي من الأماكن التي توضع عليها، وهو الأمر الذي ينتج عنه التخلص من التجمعات الدموية التي تتشكل أسفل طبقات الجلد نتيجة حدوث التكريز.

لذا لا تترددي في اتباع تلك الطريقة، فهي آمنة تمامًا، وتساعد على التخلص من اللاف بايت في غضون أيام قليلة، فقط ضعي قطعة صغيرة على الموضع المراد إزالة العلامة منه، وقومي بعمل الحركات الدائرية، كرري الأمر إلى اختفاء التكريز بشكل نهائي.

استخدمي العملات المعدنية

أتذكرين بينما كنا صغار، كانت أمهاتنا تضع العملات المعدنية على جبهتنا عند تعرضها لأي من الصدمات التي أدت إلى تورمها، افعلي ذلك مع اللاف بايت، ولكن بعد وضع العملة المعدنية في الثلاجة لمدة دقائق معدودة.

دلكي بقطعة من الثلج

أيضًا الثلج من الحلول الرائعة التي تعمل على إخفاء التكريز في عدة أيام أقل من المعتاد، فقط ضعي قطعة من الثلج داخل منديل من القماش، ومرريها على اللاف بايت يوميًا.

تعرفي أيضًا على: أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة الدهنية

استعملي الكريمات الطبية

هناك العديد من أنواع الكريمات الطبية التي تعمل على تخفيف الكدمات، من الممكن أن تتوافر في منزلك بشكل احتياطي، استخدمي أي منها من خلال وضع قطعة صغيرة على اللاف بايت، وكرري الأمر عند الحاجة.

الآن وبعد أن تعرفت على كل ما يتعلق باللاف بايت، هل لازلت ترغبين في أن يقوم زوجك بعملها في موضع ظاهر من جسدك؟ بالطبع نعم، خاصة وأنك قد تعرفت على مدة الشفاء منها وكيفية معالجة الأمر بشكل أسرع.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا