كيف اتعامل مع سلفتي الخبيثة المنافقة؟ إليكِ حلول سحرية وذكية

خاااازوق يا صديقتي، إنها الخازوق الذي لم أضعه في حسباني منذ أن دخلت تلك العائلة، أنت تعلمين مدى حبي لزوجي، ومن أجل ذلك وافقت على أن يكون زواجنا في بيت العائلة، على أن أكون منفصلة كما حكيت لك من قبل، ولكن يبدو أن تلك السلفة الخبيثة قادرة على أن تجلسني بقهرتي داخل بيتي وبابي مغلق علي، كم هي منافقة، أخبريني كيف أتعامل معها؟ لن أخبرك، موقع إيزيس سيتولى أمرك وأمرها.

كيف اتعامل مع سلفتي الخبيثة المنافقة؟

هوني عليك يا صديقتي، فكم من مرات قابلنا منافقات وخبيثات، وكانت كل منهن كما لو أنها عقربة، تمتد قرونها لتصل إلى أعيننا، أيصعب علينا تدبر تلك السلفة، ولكن أخبريني ما الذي تفعله؟

مناااااااافقة حد النخاع، أمامي بحديث وأمامهم بآخر، تقلدني في كل شيء، كرهتني في أن أقوم بشراء أو ارتداء أي شيء جديد، أنا لا أحب أن يكون هناك من هو مثلي في ستايلي أنت تعلمين ذلك، وناهيك عن طريقتها المستفزة أمام زوجي، أود أن أجذبها من شعرها الذي صبغته بلون شعري تلك الحرباء.

اهدئي، لم أرك مشتعلة هكذا، يبدو أن تلك السلفة ذكية جدًا، استطاعت أن تعكر عليك صفو حياتك، دعيني أخبرك كيف لك أن تتعاملي معها بشكل يجعلها تتنحى جانبًا، فإن كانت هي خبيثة ومنافقة، كوني أنت الأذكى والأدهى.

1– افقعي مرارتها

(قوليله يا بيبي) أتعلمين تلك العبارة التي تقال من أجل فقع مرارة الشخص الذي يقف أمامنا، ما رأيك في أن تتبعي تلك الطريقة في التعامل معها، افقعي مرارتها يا حبيبتي، قوليلها يا طنط، يا قلبوشي، يا حياتي، الحاجات اللي بتكون مدح ولذع في نفس الوقت.

مع التركيز أن تكون كافة الكلمات في سياق معسول، حتى وإن سمعتها حماتك لا تقول إنك تكيدين سلفتك أو تفتعلين المشكلات، بل إنك تدللينها، ومن لك سوى سلفتك العزيزة لتدلعينها؟

تعرفي أيضًا على: كيفية التعامل مع أهل الزوج المنافقين

2– متسمعيلهاش أبدًا

إياك، ثم إياك، ثم إياك تعطي لسلفتك أذنك، تسمحي لها بالتحدث في أي من الأمور التي تخص بيتك أو زوج، حماتك، أهلك، أي من الأشخاص، تلك الخبيثة المنافقة قادرة على أن تقول لك كافة العبارات السيئة على أي منهم، ولكنها في حضورهم، تكون كالبوبي اللولو، وتقعين أنت في الخطأ.

3– خليكي في حالك

أنا لا أسمع، لا أرى، لا أتكلم، سيأتي يوم، تجدين فيه سلفتك تسألك: أسمعت كذا؟ هل رأيت كذا؟ يكون ردك: مش عاااارفة، مشفتش، مسمعتش، أوعي توقعي نفسك في غلط وتقولي: أه شفت كذا وكذا وكذا، البيت هيولع نار وهتبقي انتي السبب.

4– لو قلودة انبسطي

أشعريها بأنك سعيدة أنها تقلدك سواء في الشكل أو المضمون، يعني ذلك أن ما تقومين به أفضل مما كانت تقوم به، وهو أمر في صالحك وليس العكس، فاستغليه على نحو صحيح.

تعرفي أيضًا على: يومياتي أنا وسلفتي (الجزء الأول)

5– هاتيلها هدية

عاوزة تعلي ضغطها، هاتيلها هدية، بينما أن تجلبين بعض الأغراض لذاتك، جربي أن تشتري واحدة أخرى لها، كما لو أنها أختك، أعلم أن أختك ليست خبيثة هكذا، ولكن فرضًا، هذا الأمر سوف ينتج عنه شيء من اثنين، إما أن تسعد بالهدية وتتوقف عن اللؤم والخبث، وإما تفهم أنك قد فهمت أنها قلودة حد النخاع فأردت أن توفري عليها عناء البحث، وفي الحالتين أنت الرابحة.

6– خدي حقك بشياكة

أمي كانت تقول: اضربي ولا تجعلي الحيطان تشهد على ضربك، بمعنى خدي حقك كويس أوي، ولكن بحرفية، أولًا: لا تجعلي أحد يشهد على أخذك لحقك منها على الإطلاق، فأنت بذلك تجلبين لنفسك المهانة وتضعين فوق رأسك اللوم والمعاتبة، فلن يشعر أحد بما تشعرين به.

ثانيًا: لا تجعلي زوجك يتدخل فيما بينكما، وإن أراد ذلك، أخبريه أن تلك أمور نساء لا يجدر به أن يشارك فيها، وأن الأمر بسيط لا يستحق، ويا حبيبي سلفتي دي حبيبتي حبيبتي حبيبتي، خمسة حبيبتي.

7– بلاش جو التلقيح

ستوري واتساب، حالة على الفيس بوك، وصلة (ردح) لا تليق بك يا عزيزتي، فقد رأيت منذ عدة أيام بعض الكلمات التي أخبرتني بأنك تعانين من مشكلة ما، ولكنها لا تنم عن أسلوبك الراقي الذي عهدته دومًا.

ألا تعلمين أن عتاب الندل اجتنابه، اعتبريها هذا الندل، ولا تعبريها ولا تعيرينها أي اهتمام عندما تقوم بأمر قد أثار غيظك وضايقك.

تعرفي أيضًا على: فن الرد على تلقيح الكلام

8– افرسيها بأناقتك

اوعي تتنازلي عن كونك المرأة الليدي الشيك الجميلة، لأنها تقوم بتقليد ستايلك، فهذا هو ما ترنو إليه، بل أشعريها أنك ترتقين كل آن عما قبله.

9– اشتغلي على نفسك

لا تعطي لتلك السلفة مقدار أكبر من مقدارها، فبدلًا من أن ترهقي حالك في التعرف على ما يغيظها وما يفرسها، اشتغلي على نفسك وطوري من ذاتك، واتركيها تحترق في صمت، فلا شيء قادر على أن يجعلها تستشيط غضبًا، أكثر من تجاهلك إياها والعمل على إثارة غيظها بنجاحك.

10– اهتمي بجوزك وولادك

دلعي زوجك، وأولادك، سواء في حضورها أو غيابها، فإن كانت هي مستفزة، فنحن المادة الخام للاستفزاز، الأمر يصب في صالحك وصالح حياتك الزوجية، احرصي دومًا على أن يكون زوجك راض عنك، خاصة عند تواجده في التجمع العائلي الذي تكون تلك الحرباء متواجدة به.

كذلك أولادك في أبهى طلة لهم، بمعنى ألا تتركي لها المجال لتقوم باستفزازك من خلال تعليق سلبي على أي شيء قد قمت به.

ليس بالضروري أن تعاملي سلفتك الند بالند، حتى وإن كانت خبيثة أو منافقة، فسيأتي يوم لابد أن تهدأ فيه، وأن تعلم أن الدنيا لا تستحق سوى أن نعيش أيامها في سلام ونرحل في سلام أيضًا.

كيف تعرفين أن سلفتك تغار منك؟

إن كانت تحاول الابتعاد عنكِ، ولا تعترف أو تواكب إنجازاتك البسيطة.

لماذا تكره السلفة سلفتها؟

يكون الكره ناجمًا عن الغيرة وكثرة المشاكل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا