كيف أجعل زوجي ينسى زوجته الأولى

كيف أجعل زوجي ينسى زوجته الأولى؟ وكيف أجعله يحبني أكثر منها فلا يرى سواي؟ زواج الرجل بأكثر من امرأة من الأمور التي تتسبب في الشعور بالضيق والأذى النفسي من كثرة الغيرة، سواء على الزوج أو من الأخرى التي تشاركها فيه، مما يدفع الزوجة إلى التفكير في الطرق التي تجعله ينسى الزوجة الأولى، وهي التي سنتعرف عليها من خلال موقع إيزيس mrsisis.com

كيف أجعل زوجي ينسى زوجته الأولى

نسيان الزوجة الأولى من قبل الرجل من الأمور التي تهدف إليها الزوجة الثانية في محاولة منها لكسبه إلى الأبد، وأن تجعل من نفسها المرأة الوحيدة في حياته، وأن تكون الزوجة الأولى هي أم الأبناء فقط إن وُجدوا.

على الرغم من أن ذلك من الأمور المشينة والتي تؤدي إلى عدم عدل الزوج بين الزوجتين، إلا أن طبيعة المرأة البشرية هي التي تدفعها إلى ارتكاب ذلك، فهي تود أن تشعر أنها المرأة الوحيدة في حياة هذا الرجل.

لذا ومن خلال ما يلي سنتعرف سويًا على الطرق التي من شأنها أن ترفع نسبة حب الرجل للزوجة الثانية مما يجعله ينسى الزوجة الأولى، ليس بشكل نهائي، لكن على الأقل لا يفكر بها كثيرًا مثلما كان في السابق.

1- خطف قلب الزوج

قلب الرجل كالطفل الصغير الذي من الممكن أن نقوم باستقطابه بأبسط الأفعال، لذا على الزوجة الثانية أن تعي ذلك وتعمل على خطف قلبه باستمرار، وذلك من خلال انتظار مجيئه بشكل متلهف، فتشعره أن الحياة كانت بدونه لا تعني لها شيئًا، فالرجل يحب من تعطي له قيمته.

كذلك على الرجل أن يشعر من الزوجة أنها بحاجة مستمرة إليه، مما يعمل على ترقيق قلبه لها، فيقوم بالذهاب إليها على الفور بين الحين والآخر كونه يعلم أنها لا يمكنها أن تقوم بفعل أي شيء من دونه، وهنا يجب على المرأة أن تستعمل الذكاء الأنثوي الذي يخول لها القيام بذلك بسهولة ويسر.

من الممكن أن تستعين المرأة بوسائل التواصل الاجتماعي، فتعمل على لفت نظر الزوج من خلال إرسال الرسائل أثناء انشغاله، حيث لا يمكنه أن يتوقف عن التفكير بها.

كذلك من الممكن أن تتأكد الزوجة من تأمين هاتف زوجها، ثم تهم بإرسال صورها الشخصية إليه بين الحين والآخر مع كتابة العبارات الحانية التي من شأنها أن تأسر قلبه فلا يرى في عينيه سواها.

تعرفي أيضًا على: كيف أجعل ضرتي تحبني

2- التقرب إلى الزوج

على الزوجة الثانية في إطار البحث عن جواب سؤال كيف أجعل زوجي ينسى زوجته الأولى.. أن تفكر ما الذي دفع به إلى الزواج من أخرى، ستجد أن الزوجة الأولى من الممكن أن تكون قد أهملته فترة كبيرة فكانت لا تتقرب إليه ولا تشعره بالدفء والحنان مما دفعه إلى البحث عنه في الخارج.

لذا على المرأة أن تستعين بفطنتها، وأن تستغل الموقف إلى صالحها من خلال التودد إلى الزوج في الفراش، فلا تغط في النوم إلى أن يأتي إليها، وينام بين ذراعيها، وعليها أن تعمل على تعويده على ذلك الأمر.

فالرجل إن انتظم على فعل أمر ما، لا يمكنه أن يتخلى عنه، كذلك عليها أن تقوم بعناقه بين الحين والآخر، وألا تبتعد عنه مهما حدث، كذلك عليها أن تبحث عن الأمور التي يحبها ثم تهم بفعلها فلا تترك مجالًا لأخرى للاستحواذ عليه.

من أهم الأشياء أيضًا التي تعمل على جذب قلب الرجل هو الطعام المفضل لديه، لذا على الزوجة أن تقوم بعمل كل ما لذ وطاب حتى يشتهي الذهاب إليها ويشتاق إلى طعامها اللذيذ.

3- عدم التدخل في أموره التي لا تخصك

من الأمور المحببة أيضًا لدى المرأة والتي من شأنها أن تعمل على أسر قلبه هو أن تكون الزوجة ذات فطنة وكياسة، فلا تتدخل فيما لا يخصها، فأكثر ما ينفر الزوج من زوجته أنها تكون فضولية، فتسأله على تفاصيل حياته مع الزوجة الأولى.

فإن رأى الزوج أن الزوجة الثانية لا تهدف إلى معرفة تلك التفاصيل، يشعر أنها ملاذه الآمن فيهرع إليها كلما شعر أن الدنيا قد ضاقت به.

4- عدم انتقاد الزوج

من الأشياء التي تعد إجابة غير مباشرة على سؤال كيف أجعل زوجي ينسى زوجته الأولى، أن تكون الزوجة الثانية منتقدة زوجها بشكل دائم، مما يعمل على ميله إلى الزوجة الأولى التي تذكر مميزاته.

لذا على الزوجة الثانية إن أرادت استيطان قلب الزوج وحدها أن تمدح بشكل دائم، فيشعر أنه لا يوجد سواه على الأرض، فيذهب إليها كلما أراد أن يستمع إلى حلو الحديث، فالمرأة يمكنها أن تلتهم عقل الزوج إن استعملت معه الأساليب التي ترضي غروره وتشعره بأنه ملكًا في عينها.

5- تجديد الحياة الزوجية

بالنظر إلى أسباب زواج الرجل من الزوجة الثانية، نجد أنه قد مل من الأولى التي لا تعمل على الانتهاء من الروتين الزوجي، ولا تقوم بتجديد الحياة الزوجية من كافة نواحيها، حيث الانشغال بالأولاد والأعمال المنزلية وما إلى ذلك من الأمور التي تؤدي إلى موت الحياة بينهما.

لذا على الزوجة الثانية ألا تقع في ذلك الخطأ إن أرادت أن يكون زوجها لها وحدها، وأن ينسى الزوجة الأولى بتاتًا، أن تعمل على تجديد الحياة الزوجية بشكل مستمر، سواء من الناحية الحياتية أو الحميمية.

فمن الناحية المعتادة يمكنها أن تقوم بتغيير الشكل العام كل فترة من خلال استعمال أبسط الأشياء التي تغير الديكور، فمن الممكن أن تقوم بتغيير نمط الإضاءة أو وضع بعض الورود في مختلف الأنحاء وما إلى ذلك.

كما عليها أن تقوم بتغيير شكلها بين الحين والآخر من خلال صبغ شعرها أو ارتداء الملابس المختلفة مع تغيير الاستايلات حتى لا يشعر أنها مملة فيبغضها ويتجه إلى الزوجة الأولى مرة أخرى.

تعرفي أيضًا على: هل أهل الزوج من صلة الرحم

6- الاهتمام بالنظافة الشخصية

الاهتمام بنظافتها الشخصية التي هي عنوان جمالها وأنوثتها، إلا أنه في تلك الحالة عليها أن تغالي في الأمر، فمن الممكن أن يكون سبب زواج الرجل بها أن زوجته الأولى لا تهتم بتلك النقطة.

لذا عليها ألا تترك أبدًا مجالًا لنفوره منها، حتى وإن كان الأمر مكلفًا بعض الشيء، إلا أن النتيجة من شأنها أن تجعل الزوج أسيرًا لدى الزوجة الثانية التي لا يرى منها إلا النعومة الأنثوية.

كذلك عليها أن تضع في عين الاعتبار ألا يشم منها زوجها إلا كل طيب، وذلك من خلال التعطر بأفضل الأنواع وأكثرها إثارة، والتي من شأنها أن تبقى في ذاكرة الزوج.

الجدير بالذكر أنه من الحيل الذكية التي من الممكن للمرأة أن تلجأ إليها من أجل ألا ينساها الزوج وينسى زوجته الأولى، أن تحتفظ بنوع مميز من العطور لنثرها على السرير قبل النوم بشكل يومي أو من خلال حقن الوسائد به.

حيث إن تلك الطريقة من شأنها أن ترسخ العطر في قلب الرجل فلا يمكنه النوم إلا على الوسائد المشبعة بذلك العطر، فيهرع إلى الزوجة في كل ليلة.

7- تجنب افتعال المشاكل

من أهم النقاط التي تعمل على نفور الزوج من زوجته أن تكون من النساء التي تعمل على افتعال المشكلات، فحتى إن كانت الغيرة من الزوجة الأولى هي السبب الذي يقود الزوجة الثانية لافتعال المشكلات، عليها أن تتحكم في الأمر ولا تبديه للزوج.

بل تكون الجانب الحاني الذي من شأنه أن يكون مفر الزوج من الأعباء والضغوط العصبية، فبتلك الطريقة يشعر الزوج أن هناك جانب مميز يمكنه الذهاب إليه.

الجدير بالذكر أنه على الزوجة الثانية أن تتسم بالروح المرحة، مما ينعكس على الزوج بالفرح والسرور، فهو يشعر برضا الزوجة، فيود لو أن بإمكانه أن يجلب لها الكون بأكمله.

8- تجنب الضغط المادي

بعض الزوجات يقمن بضغط الزوج ماديًا بطريقة قوية للغاية، ظنًا منهن أنه من خلال ذلك سيقوم بالتخلي عن متطلبات الزوجة الأولى مما يثير بينهما المشكلات الكبيرة التي من شأنها أن تصل إلى الطلاق، إلا أنه تفكير محدود للغاية.

فمن خلال البحث عن الإجابة المثالية لسؤال كيف أجعل زوجي ينسى زوجته الأولى، وجدنا أنه على الزوجة الثانية أن تتسم بالدهاء قليلًا للتعامل مع الزوج، فلا تعمل على إرهاقه ماديًا في حالة عدم توافر الأموال معه، مما يشعره أنه موجود في حياتها من أجل الإنفاق عليها فقط.

فهذا من شأنه أن يجعله يهرع إلى الزوجة الأولى معترفًا بقيمتها، بل من الممكن أن ينفر الزوج من زوجته الثانية بشكل أبدي، بل عليها أن تقف إلى جانبه وتعمل على دعمه بشكل دائم، أما عن متطلباتها، من الممكن أن تؤجلها إلى الوقت الذي يسمح لها بذلك.

9- التحدث مع الزوج

ينبغي على الزوجة الثانية ألا تجعل الحياة بينها وبين زوجها صامتة، فلا تشعره أنها قد وجدت في حياته دون أن تشكل أي تغيير، فعليها أن تقوم بالتواصل الدائم مع الزوج من خلال التحدث معه في كافة مجالات الحياة.

كما من الممكن أن تقوم بالتعرف على هواياته والعمل على التحدث معه في الأمور المتعلقة بها، مما يزيد من تعلق الزوج بشخصيتها كونها تهتم به فقط.

تعرفي أيضًا على: كيف استرجع زوجي من زوجته الثانية

10- جلب الهدايا

لا بأس بين الحين والآخر أن تفكر الزوجة في جلب الهدايا المميزة للزوج، حتى تتمكن من قلبه وتشعره أنها هي من تهتم به، فيوجه كل الاهتمام إليها وحدها.

أخيرًا وليس آخرًا، على الزوجة الثانية أن تعلم أن الحياة الزوجية على هذا النحو ليست حرب، لكنها تحتاج إلى التعامل بقليل من الذكاء غير المضر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة