كلمات يقولها الرجل لزوجته إن أراد أن يجامعها.. كلام عيب لازم كل زوجين يقولوه

للرجل القدرة على تحويل كافة الكلمات الطبيعية لإيحاءات حميمية بحتة، كل ما يحتاجه حينها أن تكون المرأة على قدر عال من تفهم ذلك وتجيبه بنفس النمط، فهذا يثيره كثيرًا ويجعله أكثر جرأة مما يدفعه للانتقال للمستوى الأعلى من التدني في اختيار ألفاظه مع زوجته، ولا أخفيكِ سرًا الأمر مثير للغاية، فتعالي إلى موقع إيزيس لتعلمي ماذا قد يقول لكِ زوجتك عند رغبته في مضاجعتك.

ماذا يقول الرجل لزوجته إن أراد أن يجامعها

مش هتيجي؟ أتذكرين تلك العبارة المميزة التي ظهرت في آونة ليست ببعيدة، وكانت على هيئة أغنية شعبية، استطاع آدم تحويلها لعبارة حميمية بحتة، حيث أصبح يقولها لزوجته كلما أراد أن يعاشرها.

اللطيف في الأمر أن تلك العبارات لا يفهمها الصغار، لذا فإن الرجل من الممكن أن يستعملها في وجودهم، كما لو انه يمازح زوجته فقط.

تعالي نتعرف سويًا على ماذا يقول الرجل لزوجته إن أراد أن يجامعها أيضًا، فمن الممكن أن يقول لها ألم تشتاقي إلى حضن حبيبك؟ وهنا هو لا يقصد حضنه الرومانسي الحاني.

فالأمر بعد الزواج يكون مختلفًا تمامًا يا عزيزتي، فالعناق هنا لا يكون سوى من أجل البدء في اللقاء الحميمي، كذلك هناك بعض الأزواج من الممكن أن يقولوا لزوجاتهم: عاوزك! كلمة واحدة فقط تحمل كافة المعاني الحميمية التي تواجدت على ظهر كوكبنا هذا.

لكن يلزم تلك الكلمة غمزة من الزوج كي تفهم المرأة أن احتياجه لها في تلك اللحظة هو اشتياق زوج لممارسة حميمية وليس لأي شيء آخر.

تعرفي أيضًا على: الكلام الفاحش بين الزوجين في الهاتف.. هل حرام؟

حركات يقوم بها الزوج إن أراد الجماع

الثير في الأمر أنه من الممكن أن يكون زوجك صامتًا، لكن يخبرك بأنه يريدك للجماع من خلال الحركات التي يقوم بها، تعرفي عليها عبر ما يلي:

  • عض الشفاه، من الممكن أن تجد الزوجة أن زوجها يقوم بالعض على شفاهه وهو ينظر إليها نظرة شرسة تحتوي على كافة المعاني الشبقة، هنا لن تحتاج إلى الاستماع للعبارات التي تؤكد لها أنه يريد مضاجعتها، بل لن تجد الوقت لذلك أساسًا، فحينها سيكون قد انقض عليها.
  • مداعبته لذاته، هناك شريحة كبيرة من الرجال، تتمكن منهم الجرأة للحد الذي لا تتصورينه، حيث تجدينه يخبرك أنه يريد جماعك من خلال مداعبته للعضو أمام عينيكِ، ولكن ذلك الأمر لا يمكنه القيام به سوى في مكان لا يوجد به سواكما.
  • النظر بشراهة، كذلك من الممكن أن ينظر زوجك لمفاتنك بشكل شره، يخبرك من خلاله أنه يود ممارسة العلاقة الحميمة معك بشكل مباشر، وهو أمر لا يحتاج إلى تفوهه بأي من الكلمات، يكفيكِ حينها وضع يدك على وجهه للتعرف على درجة حرارته والتأكد من الأمر.
  • النوم على ظهره، أيضًا من الحركات التي تشير إلى أن زوجك يريد ممارسة العلاقة الحميمة، هو أن يكون نائمًا على ظهره مستلقيًا ومتيقظًا بشكل يملؤه الشبق.

تعرفي أيضًا على: كيف أكون دلوعة بحركاتي

ماذا يفعل الزوج ليغري زوجته

ليس بالضروري يا عزيزتي أن تكون الطريقة الوحيدة التي يدعوك بها زوجك للفراش هي الكلمات التي تعرفنا عليها عبر الجواب على سؤال ماذا يقول الرجل لزوجته إن أراد أن يجامعها.

ليس كذلك الحركات التي يقوم بها زوجك وحدها هي التي تغريك لممارسة الجماع معه، فهناك أمورًا يقوم بها الرجل كي يغريكِ لطلب العلاقة الحميمة أنتِ منه، فقط تنبهي إليها:

  • السير بالملابس الداخلية، من الممكن أن تشاهدي أن زوجك يسير داخل المنزل بالملابس الداخلية السفلية فقط، ذلك في حالة عدم وجود أطفال، على أن يراعي أن يكون ملبسه ضيقًا للغاية، في تلك الحالة هو يقوم بإغرائك وأنتِ لا تدرين.
  • الاهتمام بالنظافة الشخصية، الرجل بطبيعته لا يلتفت بصورة كبيرة لأمر إزالة شعر الإبط والعانة، إلا في حالة أنه يود استقطابك للجماع، وتأكدي من ذلك إن حاول بشكل غير مباشر أن يخبرك بأنه يقوم بالحلاقة الآن.
  • استعمال العطور، كذلك إن وجدتِ أن زوجك يقوم باستعمال المواد العطرية بكثرة داخل المنزل، يهتم بنظافة فمه وتسريح شعره وأن يكون في أبهى إطلالة له أمامك، فهو يحاول إغرائك بطريقته.

تعرفي أيضًا على: زوجي يطلب مني اتكلم أثناء العلاقة

كلام عيب بس لازم كل زوجين يقولوه

دعينا الآن من الكلمات المنمقة، ما رأيك في أن ننزع نفسنا من ثوب الاتيكيت كونه لا يليق بالمرأة في غرفة النوم، ففي هذا المكان، تتجرد كل امرأة من منصبها، حسبها، نسبها، مالها وكل شيء حتى اسمها.

في هذا المكان ينبغي فقط أن تكون أنثى، أنثى بمعنى الكلمة، حتى لسانها، يجب أن يتخلى عن ربطة العنق التي يرتديها طوال الوقت في المواقف الحياتية.

ففي فراشها ينبغي أن يكون لسانها كما لو أنها خريجة آداب، لا يا عزيزتي ليست كلية الآداب، وإنما قضايا الآداب التي تراسها تكون بطلاتها فتيات متدنيات الأخلاق.

لا علاقة لنا بهن مطلقًا، ولكن لا بأس في أن نتعلم منهن بعض الكلمات التي تلهب الزوج وتجعله يعشق ممارسة العلاقة الحميمية، فلابد من أن تعلمي يا عزيزتي أنه هناك كلام عيب بس لازم كل زوجين يقولوه، لا تديري وجهك الذي احمر خجلًا.

لن ينفعنا احمرار وجهك إن كان زوجك محرومًا من تلك العبارات ويبحث عنها خارج البيت، حينها ستحمر كافة ملامحك من البكاء وهذا أمر محزن نحن في غنى عنه.

ألا أخبرك عن أمر يسهل عليكِ الكلام العيب؟؟ نادي كل عضو خلال العلاقة الحميمة باسمه الذي ترين أنه بيئة ولا يصح قوله في عموم الحياة.

ففي فراش الزوجية لن تقولي لزوجك العضو والصدر وهكذا، وإنما تعلمي من السباب أسماء تلك الأجزاء بالعامية وانطقيها، كذلك الكلمات الحميمية المماثلة للإيلاج وغيره من الأمور التي تتم خلال الجماع.

كذلك اطلبي من زوجك ما تودين بشكل يخلو من الاحترام، فهاذ ليس وقت التأدب، أيعقل أن تقولي لزوجك أريدك أن تقوم بلعق هذا الجزء من جسدي؟؟ بالطبع لا.

كيف تستعد الزوجة للقاء الحميمي

عرفنا الكلام العيب اللي المتجوزين بيقولوه، تعالي بقى نعرف إزاي هنغري الزوج ونستعد للعلاقة الحميمة بشكل صحيح:

  • الملابس المثيرة، تلك التي تظهر أكثر مما تخفي ولكن تخفي الأغلى مما تظهر.
  • عطرك الجذاب، خاصة العطور التي تحتوي على الفرمونات المثيرة التي تأتي بزوجك رغم أنفه مهما كان متعبًا.
  • اهتمامك بالنظافة الشخصية، هذا الأمر نحن لسنا في حاجة إلى التطرق إليه، فإزالة الشعر الزائد، تعطير الاماكن الحساسة أمرًا مفروغًا منه.
  • الماكياج الرقيق، ولا تنسي التركيز على أحمر الشفاه الجريء والشعر المنسدل.
  • السير بتمايل، في منزلك أنتِ حرة، يمكنك السير بالطريقة التي تحلو لكِ، لذا استغلي الأمر وقومي بالتمايل أمام زوجك واستقطبي نظره لمفاتنك.
  • الحركات المغرية، كل ما سبق لا يكون له داع إن لم تكوني مغرية في نفسك، فالايحاءات المثيرة تجعل الرجل يراك أنثى كما قال الكتاب.

لا تقللي من شأن العلاقة الزوجية واهتمي بأن تصل إلى حد المثالية، فأنت بذلك تعفين زوجك من الوقوع في الخطأ، وهو أمر تؤجرين عليه من ناحية، وتكسبين سعادة لا تنتهي من ناحية أخرى.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا