علامات المرأة متعددة العلاقات

علامات المرأة متعددة العلاقات يسهل التعرف عليها، حيث إنها لا تنتمي إلى رجل واحد فترتبط به بشكل أبدي، بل تعمل على لفت نظر الكثير من الرجال دون أن تقع في غرام أحدهم.. مما يجعلها تشعر بالاستقرار، لذا ومن خلال موقع إيزيس دعونا نلم بالصفات التي تتسم بها المرأة متعددة العلاقات.

علامات المرأة متعددة العلاقات

تعدد العلاقات في حياة الرجل أو المرأة ليس أمرًا محمودًا، فهو كطيران العصفور على الكثير من الأشجار دون أن يستقر على واحدة فيبني بها العش الذي يود أن يكمل بداخله بقية حياته.

فعلى الرغم من أن المرأة متعددة العلاقات لا تحمل أي مسؤولية على عاتقها تجاه أي من الرجال ممن ترتبط بهم، إلا أنها من الداخل لا تكون راضية عما تفعل، أو هذا ما ينبغي أن تشعر به.

فكونها تلعب على أوتار قلوب الرجال، فهذا من شأنه أن يتسبب في سخطها على نفسها قبل أن يسخط  عليها الرجال المتعلقون بها وإن كان منهم من هو صادق في مشاعره تجاهها، لذا هيا بنا لنتعرف على علامات المرأة متعددة العلاقات لنستطيع أن نميزها من بين سائر النساء، حيث تشكلت تلك العلامات فيما يلي:

1- لا تشعر بالاكتفاء

تشعر المرأة متعددة العلاقات أنه لا يوجد رجل قادر على إشباع رغباتها، فلا يوجد من يمكنه أن يملأ عينيها، وكثيرًا ما تردد ذلك دون حرج، ففي حالة تأففها من علاقة ما، يشعر الرجل أنه لم يعد كافيًا لها من حديثها عنه والأفعال التي تقوم بها.

هنا على الرجل أن يعلم أن تلك المرأة متعددة العلاقات، فإن كانت مكتفية به ما كانت لتقل يومًا ما يعمل على إيصال هذا الشعور له، فهي تأخذ من رجل رغبة ما، وتعجب بصفة في آخر، وتنجذب إلى قدرة الثالث المادية، وهكذا.. فالمرأة متعددة العلاقات طماعة بطبعها وإلا ما كانت لتفعل ذلك.

تعرفي أيضًا على: المرأة اللعوب في علم النفس

2- تقوم بالمفاجآت غير المتوقعة

المرأة متعددة العلاقات لا يمكنها السير على نمط واحد في أي من العلاقات، فهي ملكة المفاجآت، والتي لا تكون سارة في أغلب الأحيان، فحينما تشعر بالملل تفكر في أحدهم وتعد له مفاجأة، كأن تذهب إلى محل عمله وتطلب منه أن يخرج معها الآن.

فهي مضطربة بشكل يجعل الرجل الفطن يشك في تصرفاتها، ويعي أن هناك لغزًا تخفيه وبمتابعتها يجد أنها على علاقة بأكثر من رجل.. فهي تلجأ إلى المفاجآت لإلهاء أحدهم عما تقوم به دون أن يعلم.

3- لا تحترم الأب والأخ

فالمرأة متعددة العلاقات تستهتر بالرجل إلى حد كبير، وهذا ما يمكن أن نستنبطه من علاقة المرأة بأبيها أو أخيها، فهي كونت فكرة غير صحيحة عن المجتمع الذكوري، وتتعامل معه على هذا النحو من خلال تعدد علاقاتها، والتي ترى من وجهة نظرها أنهم يستحقون ذلك.

فإن رأى الرجل أن المرأة التي يرتبط بها لا تحترم أي من الرجال في حياتها خاصة الأب والأخ، فيجب أن يعلم أن مصيره مصيرهم إن لم ينهي تلك العلاقة، وبالبحث وراء تلك المرأة سيتأكد من أنها على علاقة بالعديد من الرجال، كونها تشعر أن ليس لأحد منهم القدرة في السيطرة عليها.

كذلك من السهل على الرجل أن يكتشف الأمر من خلال تحدثها عن ذويها من الرجال أمامه، فإن رأى أنها تتحدث عنهم بكل احترام فليتوسم فيها خيرًا، أما إن كانت تبدي تأففها منهم ومن تحكماتهم التي يفرضونها عليها، فعليه أن يعلم أنها لا تكنّ لهم احترامًا.

فبالتالي هي لن تحافظ عليه، ويسهل عليها التعرف على غيره دون أن تشعر أنها ترتكب ذنبًا في حق نفسها قبل حقه.

4- منفتحة السلوكيات

من أهم علامات المرأة متعددة العلاقات أنها غير ملتزمة دينيًا، فبالتالي هي من النساء منفتحة السلوكيات، حيث تجدها تقلد المجتمع الغربي في الكثير من الأحيان، فمن الممكن أن ترتدي الملابس التي لا تتناسب مع الدين أو الأخلاق.

تقوم بصبغ شعرها بالألوان الغريبة التي من شأنها أن تجذب الرجال، كما أنه من الممكن أن تجدها من السيدات التي تفضل شرب الأرجيلة أو السجائر في الأماكن العامة إن لم تجرب الكحوليات، فهي تشعر بذلك أنها خارج قيد التحكم من رجل واحد.. وهكذا تظن.

تعرفي أيضًا على: أقوال في المرأة اللعوب

5- غريبة الأطوار الجنسية

المرأة متعددة العلاقات دائمًا ما تحاول التغيير في شخصيتها، حتى وإن لجأت لافتعال ذلك، فهي تشعر أنها قد تصبح مملة في عين أحد منهم، فتعمل على تغيير نفسها لتلائم الشخصيات المتعددة التي تعرفها في حياتها الشخصية.

ما يجب أن نسلط الضوء عليه أن أهم علامة من علامات المرأة متعددة العلاقات أن تفكيرها الحميمي جريء وغريب في آن واحد، هذا نظرًا إلى الخبرات التي جمعتها من مختلف الشخصيات التي تعرفت عليها.

فإن وجد الرجل أن المرأة التي يرتبط بها تارة تتحدث معه بحياء مبالغ فيه عن العلاقة الحميمة، وتارة لا يمكنه السيطرة على كلماتها الجريئة، حينها عليه أن يتتبعها ليتأكد أنه ليس الرجل الوحيد في حياة تلك المرأة.

6- زيادة ثقة المرأة في نفسها

تفرح المرأة متعددة العلاقات بالتفاف الكثير من الرجال حولها، فمنه يمكنها أن تستقطب ثقتها في نفسها المبالغ فيها، فإن رأى الرجل أن المرأة تمدح في ذاتها بشكل كبير وتشعر أنه لا يوجد امرأة في الكون غيرها، فعليه أن يبحث ورائها ويعرف مصدر تلك الثقة.

فثقة المرأة المعتدلة تنبع من ارتباطها بالرجل السوي الذي يشعرها بقيمتها دون مغالاة، أما تعدد العلاقات يشعر المرأة بالثقة في جوانب محددة فيها كجسدها ووجهها، فهما ما يلفتان نظر الرجال إليها.

7- اتخاذ دور الضحية

نعم من أهم علامات المرأة متعددة العلاقات أن يجدها الرجل تتخذ دور الضحية بشكل دائم، فهي تحاول أن تستميل قلبه بطريقة زهيدة، وتبرر ما تفعله إن تم اكتشافه أنها ضحية المجتمع والأهل والناس، وأن هم من كانوا السبب فيما وصلت إليه.

فهي جراء ما تعرضت له تشعر أنها بحاجة إلى المزيد من الحنان والدفء الذكوري مما دفعها إلى التعرف على الكثير من الرجال لتغطية ذلك الاحتياج.

تعرفي أيضًا على: صفات المرأة الاستغلالية

8- تحتاج الكثير من الأموال

المرأة متعددة العلاقات تهتم بشكلها بطريقة ملفتة، حيث تعمل على إظهار مفاتنها من خلال شراء الكثير من الملابس، ووضع الكثير من مستحضرات التجميل، لذا يجدها لا تكف عن طلب الأموال من أجل شراء كل ما هو جديد بطريقة مبالغ فيها.

في حالة ظهور تلك العلامة من الممكن أن تكون المرأة قد دخلت في إحدى العلاقات الجديدة التي تود أن تظهر فيها بشكل جديد ومظهر جذاب يأسر قلب الرجل، فالمرأة التي تتعدد في علاقاتها تستلذ بجذب الرجل ثم تركه والتوجه إلى غيره وهكذا، وهذا من الأمور المشينة التي يجب أن تراجع المرأة نفسها حين القيام بها.

تعدد العلاقات من الأمور التي تثير الاشمئزاز، لذا على المرأة أن تتقي الله في نفسها وأن تهب قلبها فقط لمن يصونها ويأخذ بيدها إلى الاستقرار لتنعم بالحياة كما ينبغي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة