شعور البنت بعد أول قبلة.. هل مميز لا يُنسى أم سيء؟

هل لازلت تذكرين القبلة الأولى التي حصلتِ عليها من حبيبك؟ سأجيبك أنا، بالطبع تذكرينها، لون أحمر الشفاه خاصتك حينها، تفاصيل المناخ، الموعد، كيف كانت طلتك في ذلك اليوم، كافة الأمور المتعلقة بذلك اليوم لا بد وأنك تذكرينها، خاصةً شعورك بعد انتهاء تلك القبلة، وهو الأمر الذي سنسلط عليه الضوء عبر موقع إيزيس.

“أول قبلة”.. بماذا تشعر الفتاة؟

المشاعر من الأمور المتفاوتة بين فتاة وأخرى، فهذه تحب بكل جوارحها وترى أن المشاعر لا يمكنها أن تعيش داخل القلب فحسب، بل يجب أن تنطلق وتخرج لتكون السبيل لقصة حب ولا أروع.

أما هذه فترى أنه من الممكن الاحتفاظ بالأحاسيس المتعددة التي تسكن قلبها تجاه شخص ما، كونه لم يعترف لها بحبه حتى الآن وتظن أنه لن يفعل.

كذلك حينما يكون الأمر متعلق بالقبلة الأولى، فإن المشاعر التي تنتاب الفتاة حينها لا يمكن وصفها لفرط جمالها، علمًا بأن الأمر يستمر بعد انتهائها لفترة تحددها الفتاة، ليس بإرادتها، وإنما بإرادة قلبها.

فحينما سألت إحدى الفتيات صديقتها عن شعور البنت بعد القبلة الأولى، كان جوابها أنها أحست برغبة جامحة في أن تقوم بتقبيله مرة أخرى، على الرغم من فقدانها في تلك اللحظة قدرتها على الاتزان.

كما أنها لم تخبيء عنها شعورها الحميمي الذي استيقظ في تلك الآونة مما جعلها تتمنى لو أنهما في مكان مغلق وليسا بين عدة شجيرات في حديقة.

فقد كان ذلك هو المكان الذي تلقت فيه تلك الفتاة قبلتها الأولى، دعينا نعرف كيف جرت العلاقة بأكملها ليصل إلينا شعورها بعد أول قبلة بحذافيره.

تعرفي أيضًا على: لماذا يطلب الحبيب من حبيبته قبلة.. هذه هي الأسباب

كنت أتمنى تقبيله

تقول تلك الفتاة: أحببته حبًا لا يمكنني وصفه، فهو الشاب العشريني ذو البشرة الخمرية التي أحبها، وشفاه وردية كم تمنيت ملامستها، والعديد من الصفات الأخرى التي تجعل أقوى الفتيات تقع في غرامه.

فقد كنت متحفظة من ناحية العلاقات العاطفية، لا أود الدخول بها مطلقًا، خاصة خلال فترة الدراسة، ولكن يبدو أنه كان للقدر رأي آخر.

فقد قابلته في عامي الدراسي الأخير، طالب يحصل على الدورات التدريبية مثلي تمامًا، على الرغم من أنني لم أره في الجامعة قط.

هل أنت معنا في الدفعة؟ هذا السؤال خرج مني بشكل فضولي رغمًا عني، حيث تفاجأت أنا بما أقول، وتفاجأ هو أيضًا بذلك، أجابني: نعم، ولكنني لا أحضر المحاضرات بشكل مستمر.

إذن دعني أساعدك وأرسل لك ملفات تلخيصية لكل ما تم شرحه بالمدرجات، فقط أعطني رقمك، وحينما تحتاج أي شيء في الدراسة، لا تتردد في طلب مساعدتي.

أعلم أنني كنت جريئة بعض الشيء في ذلك الموقف، على الرغم من أن تلك الطريقة بعيدة كل البعد عن شخصيتي الخجولة الحقيقية التي لا ترفع وجهها في أي شخص.

لكنه جذبني وجعلني أتصرف بشكل خارج عن إرادتي، كما لو أنني وددت استكشافه، أملًا في أن يكون بيننا ما يجمعنا يومًا ما، وأتمنى أن يكون ذلك هو قبلة حارة.

فتلى الرغم من أنني لست فتاة تعشق مثل تلك المداعبات، أو هذا ما كنت أظنه حينها، إلا أنني كنت لا أضيع الفرصة في أن أنظر إلى ثغره الرائع كلما تحدثت إليه.

تعرفي أيضًا على: 8 أسباب تجعل الرجل يعشق تقبيل رقبة المرأة love bite

شفاهه الوردية جعلتني أستجيب لندائها

كان يملك الشفاه الوردية الناعمة التي كانت كما الأزهار التي تتفتح ويظهر رحيقها في فصل الربيع، مع اختلاف الموعد، فشفان حبيبي كانت تورد في فصل الشتاء.

اشتدت حرارة العلاقة بيننا مع مرور الوقت، فقد كثر حديثنا عبر أحد التطبيقات، وكان يتحجج بكونه لا يفهم أجزاء معينة في المحاضرات، على الرغم من أن تلخيصاتي كانت واضحة من ناحية الشرح وضوحًا الشمس.

الأمر الذي جعله يطلب مني أن نتقابل في مكان عام، أقوم بشرح المادة له وجهًا لوجه، واستشهد حينها بقولي له: إن احتجت شيء في الدراسة لا تتردد في طلبه مني.

وافقت على مطلبه وكانت مواعدتنا الأولى مميزة للغاية، فهي لم تكن من أجل الشرح كما كنا ندعي، ولكن لا يعني ذلك أنني لم أشرح له ما وقف في طريقه لمدة لم تتجاوز عشرقائق وسط جلسة استمرت ثلاث ساعات.

أدركت حينها أنني أغرق في حبه، وأتمنى التقرب منه وملامسة شفاهه، فحينما كان يتحدث خلال تلك المواعدة، رغمًا عني تنظر عيناي إلى شفتيه والتي أشعر بأنهما ينادينني كنا أناديهما.

مرت الأيام وأخبرته بأنني قد سئمت من أن أشرح له المواد في مكان مثل الوورك ايريا أو كافيه، ما رأيك في أن نقوم بذلك في إحدى الحدائق، كما لو أننا نقوم بعمل البيكنيك التي يقال عنها، ولا تقلق لدي الشراشف الكاروه المناسبة لذلك، ضحكنا ونسيت الأمر.

في المرة التالية وجدته قد استعد لذهابنا إلى إحدى الحدائق، مشيرًا إلى أن اليوم هو إجازة من المذاكرة والشرح وما إلى ذلك، فهو يود التحدث معي أمر هام.

وافقته على الفور وبالفعل بدأ في الحديث، حيث أشار إلى أنه لا يحصل على المقدار الكاف من النوم، وله الفترة الطويلة التي على ذلك النمط، كما أنه يسعد كثيرًا عن رؤيتي و و و، مما دفعني لأسأله ما سبب ذلك كله.

حينها أخبرني بأنه يحبني حبًا جمًا ولا يمكنه ألا يفكر في ولو لثوان قليلة، قال ذلك بينما لاحظت أنه ينظر لشفتاي، لم أسطتع مقاومته، وكأن شفاهه تناديني هي الأخرى وبالفعل اقتربت منه.

لا مست أنفاسي أنفاسه، وأصبح لم يعد لدي سوى القليل لأحصل على أول قبلة في حياتي، وقد كان، فقد ارتشف من شافههي كما لو أنه يشعر بالعطش منذ زمن بعيد.

عيناه مغمضتين، اللون الوردي يعلو وجنتيه لفرط الحرارة التي أصبح عليها، لم تعد له القدرة على التحكم في مشاعره ولا في الطريقة التي عبر بها عنها، وهذا ما جعلني أستمر أنا الأخرى في تقبيله وأظهر له أنني صامدة، رغم شعوري حينها.

تعرفي أيضًا على: نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

الأرض تدور بي من فرط اللذة بعد القبلة الأولى

انتهت القبلة الأولى، لكن مشاعري حينها لم تهدأ، فقد استمريت دون أن أقوم بفتح عيناي، لا أعلم لفرط اللذة التي أشعر بها، أم من الخجل منه، كوني لم أقاومه كما تفعل الفتيات وأقوم بصفعه كما في الأفلام العربية القديمة.

لكن ما جعلني أكسر ذلك الصمت، هو قوله: لا تخافي، أنا أحبك وسأكون دائمًا بجوارك، لن أكتفي بتلك القبلة، فأنا بن أبرح حتى تكون أميرتي في مملكتنا.

حينها اختلطت كل المشاعر في قلبي اختلاطًا كاد يودي به، هيا نقوم لنتمشى قليلًا؟ تلك العبارة التي قلتها لأكسر صمت مع بعد القبلة الأولى.

لكنني شعرت وقتها بأن الأرض تدور من تحتي، لم أقدر على الحصول على القدر المناسب من الاتزان يخول لي السير بشكل سليم، وأعتقد أن الأمر متعلق بشعوري بقبلته، مما جعله يمسك بي بشكل حميمي للغاية، واقترب من خدي وقبلني مرة أخرى، ليت المواقيت كافة تقف عند تلك اللحظات التي لا ولن تنسى.

إحساس الفتاة بالقبلة الأولى من أروع الأحاسيس التي يمكنها مزاجهتها على الإطلاق، لكن قد لا تتمكن من وصفه بشكل دقيق، كونه لا يوصف بالكلمات.

هل تنسى المرأة القبلة الأولى؟

إنه الشعور بالقبلة الأولى سعادة لا تُضاهيها أخرى، وترى أنها صادقة، فلا يصعب نسيانها.

هل القبلة تُعبر عن الحُب؟

قال دكتور إنها ليست مُرتبطة بالحُب عادةً، فقد تكون جنسية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا