سر صفاء بشرة الأجانب

تسعى النِساء العربيات إلى الجمال.. فهو سِر من أسرار أنوثتها، ويرون أن جمالهنّ يبدأ من صفاء بشرتهنّ، فينبهرن بجمال بشرة الأجانب وصفائها، مُتسائلات عن السر ! فهل هُناك سرٌ خلف ذلك حقيقةً أم أنها هِبة مُن الله لهُن؟

كيفية اعتناء الأجانب بالبشرة.. لبشرة صافية

1- سر صفاء بشرة اليابانيات

تحرِص النساء في تِلك المناطق على بشرة صافية خالية من التجاعيد وآثار الشيخوخة.. فبشرة النِساء الآسيويات بشكل عام معروفة بالنقاء والصفاء، يكمُن سر صفاء بشرتهم في تركيزهم على حِمايتها من الأشعة الضارة للشمس، ليس ذلِك فقط؛ بل استخدام المُرطبات بشكل كثيف، فيستخدمن أكثر من طبقة لحماية البشرة ويرتدين الأقنعة ويخضعن إلى الأمصال.

2- سر صفاء بشرة النساء الإيطاليات

ترى إحدى عارضات الأزياء الإيطالية أن: الفرق بين المرأة الأمريكية والإيطالية.. أن الأولى تسعى إلى الجمال، بينما الثانية تبحث عن الرضا”، فيملن إلى استخدام الزيوت الطبيعية والمُرطبات.

3- سر صفاء بشرة التايلانديات

تُعرف النِساء في تايلند بوصفة شائعة والتي تُحافظ على نقاء بشرتهنّ وحمايتها من الشوائب.. والسر بسيط “الليمون”، فالمُعظم يستخدم الليمون في إضفاء نكهة على الطعام أو كمشروب بارِد، إلا أنهن غفلوا عن فوائده الجمّة في تفتيح البشرة وتوحيد لونها والحصول على بشرة نقية.

حيثُ يحتوي الليمون على مُركبات مُضادة للبكتيريا؛ والتي تُسهم في تخليص البشرة من الشوائب والمواد الضارة، وقد يُستخدم الليمون بطريقة مُباشرة من خِلال مسح الوجه بقطرات من عصير الليمون.. كما يُمكن إضافته إلى الماء وغليهما معًا واستخدامه كبخار لتفتيح المسام وتخليصها من المواد غير الضرورية.

4- سر صفاء بشرة نِساء الدول الاسكندنافية

لا يقتصر الجمال عندهُن على مُنتجات البشرة.. بل يملن إلى الحفاظ على صحة الجسم واتزانه بشكل عام، فهُم متأكدون أن ذلك أهم ما يصل بالبشرة إلى النقاء والحيوية اللازمة ومُكافحة مشاكلها.

5- سر صفاء بشرة الفرنسيين

تحرِص الفرنسيات على بشرة صافية، فيميلون إلى الروتين اليومي الثابت؛ إذ أنها لا تحتاج إلى الكثير من الجُهد فتثبت البشرة على وضعها، دون أي تغيرات أو أضرار.. ولكِنهم لا يستخدمون المواد الطبيعية في العناية ببشرتهنّ بل يمِلن إلى مُنتجات العناية بالبشرة المُعتمدة.

تعرفي أيضًا على: لصاحبات البشرة الدهنية.. أفضل أنواع الفاونديشن اقتنيها الآن!

6- سر صفاء بشرة الكوريات “كوريا الجنوبية”

تُعتبر بشرة الكوريات هي الرائدة.. إذ تحرص جميع الفتيات على الوصول إلى بشرتهنّ، فعِند معرفة سر صفاء بشرة الأجانب تجدهنّ دائمًا في المُقدمة.

قد يكون السر خلفها في العمليات الجراحية أحيانًا، وأخريات يُحافظن على الروتين الطبيعي المُتمثل في: “تنظيف البشرة، التقشير، الترطيب، وقاية البشرة من الأشعة الضارة للشمس، عِلاج مشاكل البشرة..”.

7- سر صفاء بشرة نساء الصين

ماء الأرز..! لا يوجد امرأة لا تعرف أهميته للبشرة، فسر صفاء بشرة الأجانب في الصين يكمُن في الحِفاظ على استخدام ماء الأرز في الروتين بشكل دائم مُنذ القِدم إلى اليوم.

8- سر صفاء بشرة الهنديات

مُعظم النِساء في الهند تعتمد على المواد الطبيعية في العناية ببشرتهنّ، فيستخدمن العديد من المواد التي تُسهم في ذلك: “الحِناء، ماء الورد، الحليب، كُركم البشرة”، فهي من المواد الهامّة التي تمد البشرة بفوائد عِدة.. فضلًا عن الحمام المغربي، فهو سر تميز النِساء الهندية.

9- سر صفاء البشرة في البرازيل

تميل النساء في البرازيل إلى العمليات الجراحية والتقنيات الجلدية في الحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب، والمواد الضارة.

10– سر صفاء بشرة النِساء في السويد

تعاني النساء في السويد مع البشرة الكثير؛ نظرًا لانخفاض درجة الحرارة بشِدة، مِما جعلهنّ تلجأن إلى الحِفاظ على روتين بشرة ثابت خاصة في فصل الشتاء، فيُحافظن على استخدام المُرطبات وحمامات البُخار لتعزيز البشرة وشبابها.

11 سر صفاء بشرة الإيرانيات

هل سألت يومًا إذا كان للزعفران فائدة للبشرة ! لا يُمكن أن يصُل إلى عقلك أن هُناك من تستخدمه لذلك.. إلا أنها حقيقة ففي إيران تعتمد عليه النِساء بنسبة كبيرة للحصول على بشرة نقية خالية من الشوائب، كما يُحافظ على درجة البشرة ويوحد لونها.. فتقُمن باستخدامه مرتين يوميًا عِند الاستيقاظ من النوم وقبل العودة إليه مرة أخرى.

12– سر صفاء البشرة في نيجيريا

يتمثل روتين البشرة في نيجريا في مادتين أساسيتين.. زبدة الشيا، والصابون الأسود، فهُما من أهم ما يُحافظ على بشرة رطبة ويُعالجها.

13– سر صفاء البشرة في روسيا

تتشابه النِساء في روسيا مع الفرنسيات في أن العناية بالبشرة تحتاج إلى روتين ثابت، فهو من أهم أسرار صفاء بشرتهنّ.. ويكمُن الاختلاف بينهم في جمع الروسيات بين مُنتجات العناية بالبشرة المُناسبة والمواد الطبيعية، وبدايةً يحرصن على تنظيف بشرتهنّ؛ فهو العامل الأساسي في الحصول على بشرة نقية.

تتمثل المواد الطبيعية التي تعتمدنّ عليها في: “الحليب، القشطة، صفار البيض، الزبدة..” فيضفنها إلى الماسكات؛ فيعتمدن عليها في ترطيب البشرة وتغذيتها وتخليصها من علامات التقدم في العُمر وزيادة نعومتها.

تعرفي أيضًا على: وصفات لإزالة قشرة الوجه في يوم ومنع ظهورها.. إليكِ لكافة أنواع البشرة

سر صفاء بشرة المشاهير الأجانب

1- سر صفاء بشرة نيكول كيدمان

سر صفاء بشرة الأجانب

نيكول كيدمان امرأة مشهورة في عقدها الخامس.. إلا أنه لا يبدوا عليها ذلك، وعِند السؤال عن سر ذلك ! كانت إجابتها قاصرة على واقي الشمس وفيتامين سي، فهُما ضروريان لصحة البشرة وصفائها.

2- سر صفاء بشرة جوينيث بالترو

 

على عكس مُعظم النساء اللاتي لا تستخدمن الزيوت على البشرة، كانت جوينيث بالترو ترى أن الزيوت الطبيعية مُفيدة جدًا للبشرة وتُسهم في صفائها وترطيبها.. ونصيحة لكُنّ إذا استخدمتِ الزيوت على البشرة عليك ألا تتركيها لفترة طويلة بل بمُجرد تشرُب البشرة الإفادة منها احرصي على غسل البشرة والتخلص من الزيوت.

3- سر صفاء بشرة ماري جرينويل

إن تدليك الوجه وعمل المساج يُساعد على تنبيه عضلات الوجه.. وزيادة الحيوية والنضارة في البشرة، فهذه كانت إجابتها عن سر جمال بشرة “الأميرة ديانا”، فكما هو معروف أنها كانت المسؤولة عن مكياج الأميرة.

4- سر صفاء بشرة تريس اليس روس

سر صفاء بشرة الأجانب

اتفقت المُمثلة الشهيرة “تريس اليس روس” مع ماري جرينويل في أن سر البشرة النقية يكمُن في التدليك؛ إذ يُسهم في الحد من انتفاخ الوجه، والحصول على بشرة أكثر نقاءً وإخفاء آثار التجاعيد والتقدُم في العُمر.

5- سر صفاء بشرة جنيفر انيستون

سر صفاء بشرة الأجانب

ليس بالضرورة أن يكون صفاء البشرة مُعتمدًا على المواد الطبيعية أو روتين مُعين.. فجنيفر أنيستون أكبر إثباتًا لذلك؛ إذ تعتمد على التقنيات الجمالية للحصول على بشرة نضرة ورطبة، فكانت هذه إجابتها حينما سُئلت عن سر صفاء بشرتها.. فساهم الليزر في حصولها على بشرة جميلة خالية من العيوب والتجاعيد رغم تقدمها في العُمر.

6- سر صفاء بشرة كيرى واشنطن

سر صفاء بشرة الأجانب

اعتمدت النجمة “كيري واشنطن” على المُنتجات الجمالية ومُرطبات البشرة خاصة التي تحوي “حمض الهيالورنيك”؛ إذ أنه هو السر في الحصول على بشرة رطبة ونضرة والحِفاظ عليها هكذا.

تعرفي أيضًا على: لبشرة مضيئة وجذابة.. إليكِ أفضل أنواع الهايلايتر وأسعارها

7- سر صفاء بشرة كريستي برينكلي

سر صفاء بشرة الأجانب

كريستي برينكي عارضة الأزياء المشهورة التي تعدت الـ 60 من عُمرها، والمعروفة ببشرتها الرائعة، وأكدت أن سبب جمال بشرتها ونعومتها.. أنها على مدار عُمرها كانت تستخدم “مُقشرات البشرة”، إذ أنها قرأت مقالًا عن سر ظهور الرِجال في عُمرٍ أصغر بشكل دائم، ووجدت أن السبب في ذلك يكمُن في حِلاقتهم الدائمة.

قد لا تكونين صاحبة أنقى بشرة.. هل يعني ذلك أنكِ لستِ جميلة؟ لا يجب أن يكون تفكيركِ قاصرًا على الجمال الخارجي، ولا يعني ذلك إهمال مظهرك؛ بل المُحافظة عليه طبيعيًا دون مُبالغة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا