خلطة الدكتورة هند المعجزة للتخسيس.. الحل السحري لجسم رشيق!

من أهم الأشياء التي تأخذ حيزًا كبيرًا من تفكير المرأة، هو أن يكون لها لقوام الممشوق، فذلك جزء لا يتجزأ من أنوثتها، من أجل ذلك نجدها تقوم باللجوء إلى الحميات الغذائية أو الوصفات الطبيعية التي من الممكن أن تجدي النفع، ما رأيك في أن يعطيك موقع إيزيس خلطة من أقوى الخلطات التي تمكنك من الوصول إلى الوزن المثالي خلال أشهر قليلة، وهي خلطة الدكتورة هند.

خلطة الدكتورة هند المعجزة للتخسيس

إن كنتِ تعانين من الوزن الزائد، لابد وأنك لا تنامين الليل، لكونك تبحثين عن الحل الجذري لهذا الأمر، لكن ماذا ستفعلين وأنت تعلمين أن التقنيات المستحدثة باهظة الثمن، كما أنها من الممكن أن تخلف الآثار الجانبية غير المحمودة.

أما الحميات والوصفات غير المجربة، فإنها لا تأتي بالنتيجة المرجوة، إلا أنها من الممكن أن تجعلك تخسرين من زونك القليل من الكيلو جرامات، بالإضافة إلى أن ذلك يكون على مدى فترة طويلة.

لذا أتينا لك بخلطة الدكتورة هند للتخسيس، والتي يطلق عليها المعجزة، ذلك لأنه هناك العديد من التجارب التي أشارت إلى أن فاعليتها قوية للغاية، لذا دعينا نتعرف عليها عن كثب عبر ما يلي:

المكونات

  • ملعقة كبيرة من حبوب لسان الحمل.
  • مقدار خمس فصوص من الثوم، على أن يكون مجفف ومسحوق جيدًا.
  • نصف ملعقة من الملوخية المجففة.
  • ملعقة صغيرة من أوراق النعناع، سواء الطازجة أو المجففة.
  • مقدار 20 جرام من نبتة المورينجا.
  • نصف ملعقة صغيرة من عشبة الشمر.
  • نصف ملعقة صغيرة من نبتة تسمى العشرق.
  • عدد ثلاث ثمرات من الفلفل، على أن يكون من النوع الحار، مع مراعاة التأكد من ذلك، كي تعطي الخلطة النتيجة المرجوة منها.

ينبغي أن تكون كافة المكونات أصلية ويتم جلبها من عطار له السمعة الطيبة، حتى نضمن بأنها طازجة وغير مخلوطة، فتعطي النتيجة الجيدة التي حصلت عليها كل من قامت بتجربة تلك الوصفة.

تعرفي أيضًا على: 3 تجارب مع خلطة التخسيس الشاملة نتائجها مبهرة.. تعرفي عليها لتساعدكِ

طريقة تحضير الخلطة

  1. قومي بطحن المكونات التي تكون في حاجة إلى ذلك، بحيث يكون في النهاية لدينا خليط ناعم للغاية، فقط استعملي المطحنة الكهربائية التي تكون ملحقة بالخلاط الكهربائي للحصول على أفضل درجة لسحق الأعشاب.
  2. اخلطي كافة المكونات في وعاء، وتأكدي من أنها قد امتزجت بالشكل الجيد.
  3. ضعي الخليط في علبة زجاجية، على أن تكون محكمة الغلق.
  4. لا تنسي وضعها في مكان بعيد عن آشعة الشمس المباشرة، وكذلك عن متناول الأطفال.

كيفية استخدام خلطة دكتورة هند

  1. قومي بإحضار كوب زبادي، ومن الممكن استبداله بلبن رايب.
  2. ضعي ملعقة من الخليط على ذلك الكوب، ثم قومي بالتقليب جيدًا.
  3. تناولي المزيج ثلاث مرات يوميًا، على أن يكون ذلك قبل الوجبات بمدة ساعتين.
  4. لا بد أن تقومي بتناول أكواب من الماء على وتيرة متقطعة، حتى تأتي بأفضل نتيجة.

تعرفي أيضًا على: مشروبات تساعد على التخسيس

فوائد خلطة دكتورة هند حامد

  • القضاء على أي من أنواع الدهون، سواء أكانت صعبة التفتيت، أو عنيدة بحيث تتركز في أماكن معينة في الجسم، فإنها فعالة في القضاء عليها، خاصة وإن تم دعم فاعليتها من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  • تعزز من صحة الجهاز الهضمي، حيث إنها تعمل على تخليصه من البكتيريا أو السموم التي تعيش داخله، مما يتسبب في قدرته على الهضم بشكل أفضل، وهو الأمر الذي يمنع من تراكم خلايا جديدة من الدهون في الجسم.
  • تقوي جهاز المناعة، ذلك لأن معظم الأعشاب المستخدمة في الخلطة تحتوي على مضادات الأكسدة، فيما يعني أن المرأة التي تقوم بتناولها لن تتعرض إلى الإصابة بالفيروسات أو الميكروبات التي تؤثر على صحتها سلبًا.
  • ترفع من قدرة الجسم على حرق الدهون، مما يعني أن أثرها يمتد إلى فترات بعيدة، حتى بعد التوقف عن تناولها، لكن لا يعني ذلك أن تقوم المرأة بعد الحصول على القوام الذي تريده، برفع نسبة الدهون التي تتناولها بشكل يومي عبر الوجبات.
  • ليس لها أية آثار جانبية، فمن المتعارف عليه أن المواد العشبية، لا تلحق الضرر بالجسم، فإن كانت غير فاعلة، فإنها ليست كالعلاجات الطبية التي من الممكن أن تصيب أي من الأعضاء بمشكلة صحية تستوجب المعالجة.
  • تعمل الخلطة على معالجة قصور الغدة الدرقية بشكل طبيعي، مما يضمن النشاط والحيوية للمرأة.، لكن يجب مُمارسة الرياضة معها.

تعرفي أيضًا على: تمارين للتخسيس السريع للبنات في المنزل بالصور

تحذيرات استعمال خلطة دكتورة هند

  • الخلطة غير مناسبة للمرأة المرضعة، لذا فلا يجب عليها استعمالها أو حتى القيام بتجربتها، الأفضل الانتظار إلى أن تقوم بعملية الفطام.
  • لا تناسب أيضًا الخلطة المرأة الحامل، أو مريضة الكلى، حيث تعد في تلك الحالة بمثابة أمر خطر يهدد الصحة، أما إن كانت المرأة تعاني من مشكلة في مستوى ضغط الدم، أو الإصابة بمرض السكري، فإن الخلطة لا تؤثر حينها سلبًا على الإطلاق.
  • إن كان المراد تخسيسه طفل، فإنه من الممكن أن يتناول تلك الخلطة، على ألا يتجاوز مقدار الملعقة الواحدة بشكل يومي.

كوني إحدى تجارب خلطة الدكتورة هند المعجزة للتخسيس، على أن تراعي أن تكون ناجحة من خلال تطبيقك لها بشكل صحيح وممارسة الرياضة بالتزامن مع ذلك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا