تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض

كم تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض؟ وما أهم الأطباء المُتخصصين في إجراء هذه العملية؟ فتُعتبر عمليات التجميل من الأمور التي تشغل بال الكثير من السيدات بعد ما باتت عملية تجميل الأنف من العمليات التي يقبل عليها عدد لا بأس به سنويًا داخل المملكة، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف بشيء من التفصيل على تكلفة العملية وكل ما يخصها عبر السطور التالية.

تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض

تسعى المملكة العربية السعودية إلى مواكبة التطورات الطبية للوصول إلى أعلى قدر من تطوير المنظومة بأكملها، فيما يخدم المرضى ويعمل على الارتقاء بشأن المملكة، لذا تم إدراج أقسام التجميل المتعددة بالكثير من المستشفيات خاصةً داخل مدينة الرياض.

حيث تبلغ تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض نحو 2000 ريال سعودي وصولًا إلى 35000 ريال سعودي، تبعًا لعدة عوامل أهمها نوع عملية التجميل التي تخضع لها المرأة للحصول على أنف أجمل دون التعرض إلى الكثير من المخاطر.

فعملية تجميل الأنف بالليزر تتراوح بين 8000 إلى 35000 ريالًا سعوديًا، بينما تقل التكلفة في عملية التجميل بالإبر لتكون بين 2000 إلى 8000 ريال سعودي، أما عن تقنية الخيوط، فتتراوح بين 5500 إلى 12000 ريال سعودي.

تعرفي أيضًا على: بعد عملية تجميل الأنف بشهرين

أماكن إجراء عملية تجميل الأنف بالرياض

بعد أن تعرفنا على تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض، ينبغي أن نعلم أن اختيار أفضل طبيب ليقوم بتلك العملية من الأمور التي تعتمد على طريقة تعامل الفريق الطبي الذي يعمل تحت يديه.

كذلك الخدمات الطبية التي يقدمها للمريض وطريقة تواصله معه، وأولًا وأخيرًا خبرته في المجال التي نتعرف عليها من خلال تقييمه في العديد من العمليات التي قام بإجرائها.

الجدير بالذكر أنه يجب أيضًا البحث عن أفضل الأماكن بالرياض، والتي من شأنها أن تقوم بمثل تلك العملية بأنواعها المختلفة، لذا سوف نتعرف على عدة أماكن تعد الأشهر في ذلك الأمر فيما يلي:

1- عيادات ميد آرت

تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض

تلك العيادات تقع في شارع العليا بجنوب برج المملكة وتكون مواعيد عملها على النحو التالي: من الأحد إلى الخميس من الساعة الواحدة صباحًا إلى الساعة الحادية والعشرين مساءً، أما يوم السبت فتعمل من الساعة الخامسة عشر مساءً إلى الساعة الحادية والعشرين.

يوجد بها الكثير من التخصصات، إلا أنها اشتهرت خصيصًا في مجال تجميل الأنف، لذا فيُمكن التواصل مع العيادات لحجز موعد مسبق، عبر الضغط هنا.

2- عيادات أجمل

تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض

أيضَا تعد من أفضل الأماكن بالرياض التي تقوم بالعديد من عمليات التجميل سواء للأنف أو سائر الجسم، كما لها التقييم الممتاز من حيث العديد من الجوانب، مما يجعلها الاختيار الأمثل حالة الرغبة في إجراء تلك التقنية الجراحية دون الخوف من التعرض إلى المخاطر.

فقد حصلت تلك العيادات على العديد من الشهادات الموثقة التي تشير إلى أن لها سبق لا يستهان به في شتى مجلات التجميل، لذا سوف نتعرف على العديد من الأطباء العاملين بها في مجال التجميل، وهم دكتور فؤاد هاشم، دكتور أمير مراد، دكتورة ولاء الضبيبان، دكتور ماهر الأحدب.

أما عن عنوان العيادات فقد أتى على النحو التالي: الرياض منطقة السليمانية شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي (الضباب سابقًا) ويمكن التواصل من هنا للتعرف على المواعيد والحجز المتناسب مع المريضة.

تعرفي أيضًا على: هل عملية تجميل الأنف مؤلمة

أفضل أطباء جراحة الأنف التجميلية بالرياض

بعدما تعرفنا على تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض، من الضروري أن نسلط الضوء على أفضل أطباء الرياض في ذلك المجال، حيث نتناول العديد من المعلومات التي تخصهم عبر السطور التالية:

1-  دكتور عبد الله الثنيان

تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض

هو أحد أطباء الرياض الذين اشتهروا في مجال تجميل الأنف، وقد حصل على الكثير من الشهادات وله التقييم الممتاز، ويمكن التواصل معه عبر الضغط هنا.

2- دكتورة فاطمة الصبحي

تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض

أيضًا تعد الطبيبة فاطمة من أشهر الطبيبات في ذلك المجال داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، نظرًا لخبرتها المطولة في إجراء ذلك النوع من العمليات، ويمكن التواصل معها عبر النقر هنا.

العوامل التي تؤثر في حساب تكلفة عملية تجميل الأنف

في إطار التعرف على تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض يجب أن نعلم أن هناك العديد من العوامل تتحكم في الأمر، وكان من الضروري تسليط الضوء عليها من خلال السطور التالية:

  • مدى التشوه الذي تريد المرأة أن تتخلص منه في الأنف.
  • مكانة الطبيب الذي سوف يقوم بالإجراء الطبي، وهو الأمر الذي يرجع إلى عدد سنوات الخبرة التي أهلته لذلك، كما يحدد الأمر الشهادات الموثقة من العديد من الجامعات التي حصل عليها في إطار ذلك المجال.
  • التقنية التي يتم اللجوء إليها لتجميل الأنف، حيث إنه هناك أكثر من تقنية سوف نتعرف عليهم بشيء من التفصيل فيما بعد.
  • شهرة المكان الذي سوف تلجأ إليه المرأة من أجل إجراء العملية.
  • طبيعة المواد التي يتم استعمالها خلال العملية.
  • عدد الجلسات التي تحتاج المرأة القيام بها من أجل الوصول إلى النتائج المرجوة.

تعرفي أيضًا على: الأنف الدهني بعد عملية التجميل

أنواع عمليات تجميل الأنف

من الممكن أن تلجأ المرأة إلى عملية تجميل الأنف تبعًا لعدة أسباب، لذا وبعد أن تعرفنا على تكلفة عملية تجميل الأنف في الرياض يجب أن نعرف الفروقات بين تلك الأنواع والهدف من التجميل، وهو الأمر الذي نوضحه عبر الجدول التالي:

اسم عملية تجميل الأنف سبب إجراء العملية التقنية المستخدمة في التجميل
عملية تصغير الأنف تلك التي يكون فيها لدى المرأة الأنف الكبير نوعًا ما، مما يجعلها في رغبة للحصول على الأصغر دون وجود داعي طبي لذلك. في تلك العملية يقوم الطبيب الجراح برفع عظام الأنف والغضاريف إلى الأعلى لاكتساب الشكل الأصغر، سواء أكان ذلك من خلال الجراحة العادية أو الإبر والخيوط حسب الحالة المتمثلة أمامه.
إعادة تشكيل الأنف تلك العملية تقوم بها من كان لها التشوهات الكاملة في منطقة الأنف، سواء أكانت خلقية أو ناجمة عن حادثة. هنا من الممكن أن يقوم الطبيب بإضافة بعض الغضاريف و العظام للحصول على أقرب شكل للأنف.
استعدال الحاجز الأنفي تهدف العملية إلى معالجة الأنف فيما يتناسب مع القيام بالتنفس بشكل طبيعي، فلا يكون للشكل الأولوية في تلك الحالة.  هنا فإن الطبيب يقوم بتحريك الحاجز الأنفي لتصحيح مسار الهواء الداخل والخارج.
التجميل غير الأساسي أو الثانوي هو الإجراء الطبي الذي تخضع له المرأة لتعديل عملية تجميل مسبقة للأنف لم تحصل من خلالها على النتيجة المرجوة. يقوم هنا الطبيب بإزالة أو إضافة بعض الغضاريف من أجل الوصول إلى أقرب شكل مرغوب للمريضة بعد أن خضعت  لجراحة سابقة لم تخرج منها بالنتيجة التي تريد.

 

عمليات تجميل الأنف من الأمور التي تعيد للمرأة ثقتها في نفسها، وتكسبها التألق والإشراقة إن تمت على يد طبيب خبير في ذلك المجال سواء أكان الأمر داخل الرياض أم خارجها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا