تجربتي مع ثلاجة بيكو ستفيدك إن كنتِ عروس.. تعرفي عليها

ذاع صيت العلامة التجارية بيكو منذ زمن، مما يشير إلى أنها تقوم بتقديم جودة عالية في مجال تصنيع أجهزتها الكهربائية، وهو الأمر الذي خول لها الاستمرار إلى الآن، لذا قد تفكرين في اقتناء ثلاجة تتبع تلك الماركة، لكنك تودين التعرف على تجارب عملية لها، حتى لا يكون هناك متسع للتردد، من أجل ذلك قام موقع إيزيس بتجمعة عدد من سيدات قمن باقتنائها، لتحكي كل منهن حكايتها مع ثلاجة ماركة بيكو.

تجربتي مع ثلاجة بيكو

إن كنتِ عروسًا ومتحيرة في نوعية الثلاجة التي تودين شرائها، أو ترغبين في تغيير ثلاجتك القديمة، فإن تجارب الأخريات مع بيكو في ذلك الصدد من الضروري أن تكون هامة بالنسبة إليك.

حيث تجدين أن كل امرأة منهن تحكي قصتها مع ثلاجة بيكو، لتتعرفي على مميزاتها وعيوبها أيضًا، وذلك من خلال ما يلي:

التجربة الأولى: تبريدها رائع وألوانها أروع

اقتنيت ثلاجة بيكو بعدما أخذت بنصيحة صديقتي، والتي كانت تعلم مدى معاناتي مع الثلاجة السابقة، حيث أخبرتي أن تلك الماركة ممتازة عن غيرها، وتوفر الثلاجات التي لها القدرة المدهشة على التبريد.

من خلال قيامي بتجربة ثلاجة بيكو، وجدت أنها ليس فقط مميزة من ناحية التبريد، وإنما لكونها تمتلك حنفية خارجية، حيث تم تثبيتها في الباب، وذلك الأمر يوفر على الشخص عناء فتح الثلاجة وغلقها بشكل دوري من أجل تناول المياه الباردة، وهو ما يضمن لها العمر الطويل، حيث يحافظ عليها من تكرار الاستعمال على مدار اليوم.

ليس ذلك فقط، وإنما وجدت أيضًا أن ثلاجة بيكو تعمل على القضاء على أي من الروائح الكريهة التي من الممكن أن تتواجد داخلها جراء وضع الطعام المكشوف، وهو الأمر الذي كنت أعاني منه في السابق، وكنت أعالجه بوضع قطعة من الفحم داخلها، مما كان يثير انزعاجي.

لذا فإنني أنصح وبشدة اقتناء ثلاجة بيكو، خاصة وأنها توفر العديد من الأحجام التي تناسب مختلف المساحات والميزانيات المادية، ليس ذلك فقط، وإنما ستجدينها بألوان متعددة، مما يجعلها قطعة مميزة تكملين من خلالها ديكور مطبخك، حتى وإن أضطررت لوضعها في مكان آخر، فإنها لن تشكل عائقًا.

تعرفي أيضًا على: رفايع العروسة مكتوبة

التجربة الثانية: تحافظ على الطعام وتوفر في الكهرباء

أما عن تجربتي مع ثلاجة بيكو، فإنني أعدها ناجحة بشكل تام، حيث إن ثلاجتي السابقة قد تعطلت دون أن يكون هناك سابق إنذار، وكان ذلك في فصل الصيف، مما جعلني أضطر إلى البحث عن ماركة جدية في الثلاجات، ونصحني المقربين بالتوجه إلى بيكو، حيث تتمتع ثلاجاتها بالعديد من المزايا.

خلال قيامي بمقارنة ثلاجة بيكو مع بقية الماركات، تبين لي أنها تعمل على تنقية الهواء، مما يحافظ على سلامة الطعام لأطول فترة ممكنة، كما أنها لا تسحب الكهرباء مثل العديد من الأنواع الأخرى.

كذلك تأكدت من أنها نوفروست، فيما يعني أنني لن أعاني مع إزالة الثلوج المتراكمة التي تظهر داخل الفريزر أو في ظهر الثلاجة من الأسفل في حالة رفع مستوى تبريدها، وهو الأمر الذي بالطبع يقلل من كفائتها.

بالفعل قمت بشراء ثلاجة بيكو، ووجدت أنها تحتوي على مراوح داخلية، من شأنها أن تعمل على توزيع الهواء البارد داخلها بشكل جيد، بمعنى أن الطعام المتواجد في الرف الأعلى، مثله مثل المتواجد في الرف الأسفل، حيث يحصل على نفس القدر من التهوية.

كما أن المكونات عالية الجودة التي تمت صناعتها منها، تضمن عدم التصاق أي من الأطعمة بها، وهو الذي يكفل نظافتها دومًا وخلةعا من البكتيريا والفيروسات، وبطبيعة الحال ينعكس ذلك الأمر على كافة الأطعمة المتواجدة داخلها.

التجربة الثالثة: لم أحسن التعامل معها في البداية

ما دفعني لسرد تجربتي مع ثلاجة بيكو، هي أنني لم أحسن التعامل معها في البداية، مما تسبب في ظهور بعض المشكلات، تلك التي جعلتني أظن أن الأمر متعلق بماركة الثلاجة وليست طريقة استخدامي لها.

فقد كنت أجد أنها لا تصل إلى درجة الحرارة المناسبة لتبريد الأطعمة، فظننت حينها أن ذلك هو أقصى جهد لها، مما جعلني أقوم بالاتصال بخدمة عملاء الشركة، وهنا أخبرني الموظف المسئول إن كنت تاركة باب الثلاجة مفتوحًا دون أن ألتفت إلى ذلك، ولكنني أخبرته أن ذلك لم يحدث، فالباب مغلق بشكل تام.

هنا طلب مني أن أقوم بتعديل درجة حرارة الثلاجة بشكل يدوي، حيث أخبرني أنها من الضروري أن تكون بين الثلاث إلى الخمس درجات مئوية، وليست أقل من ذلك، فإن استمرت المشكلة بعد تعديل الحرارة، فإن الثلاجة تكون في حالة إلى فحص من قبل موظفي الصيانة.

لكنني بعد أن قمت بالخطوات التي أملاها عليّ موظف خدمة العملاء، وجدت أن كل شيء على ما يرام، حيث إن درجة الحرارة قد أصبحت مناسبة، هنا أدركت أنني في البداية لم أحسن فقط التعامل معها، واكتشفت بعد ذلك أن لها العديد من المميزات، أما بالنسبة إلى العيوب فإنني لم أجدها في ثلاجة بيكو.

التجربة الرابعة: تستهلك الكهرباء بصورة عالية

على الرغم من أن لثلاجة بيكو العديد من المميزات، إلا أنني خلال تجربتي معها وجدت أن عيوبها متعددة أيضًا، حيث كانت الأرفف من الزجاج غير القوي، مما يجعلها قابلة للكسر جراء القيام بأقل صدمة لها.

لذا فإنني عندما كنت أخرجها من مكانها كي أقوم بغسلها وتطهيرها، كنت أحافظ عليها وبشدة، ومع ذلك قد تكسر منها أكثر من رف، بخلاف أن عملية إخراجها في الأساس من الثلاجة ليست سهلة على الإطلاق.

ليس ذلك فقط، بل لأنني كنت أمتلك حجم 16 قدم، كنت أسمع لها الصوت العالي أثناء عملية تشغيلها، مما كان يثير انزعاج الأسرة بالكامل خاصة أثناء النوم، وذلك لأنها كانت متواجدة بالقرب من غرفة الأولاد.

الأمر الذي جعلني أستشير إحدى الصديقات التي أعلم أن ثلاجتها بيكو أيضًا، ولكن من الواضح أن تجربتها مع تلك الماركة لم تكن سيئة مثل تجربتي، حيث أخبرتني أن ثلاجتها لا تصدر أية أصوات مزعجة، مما جعلني أظن أن ثلاجتي بها مشكلة، فتواصلت مع خدمة عملاء الشركة، والذين أكدوا لي أن ذلك الأمر يتوفر فقط في حجم 16 قدم، بينما أي من الأحجام الأخرى فإنه يتمتع بالصمت التام خلال التشغيل.

أعتقد أنني لو كنت أعلم ذلك من البداية، لما قمت باقتنائها، فهناك العديد من الماركات الأخرى التي تعمل بكفاءة متقاربة مع بيكو، ولكنها لا تصدر الصوت المزعج خلال التشغيل.

تعرفي أيضًا على: رفايع العروسة للمطبخ

هل ماركة بيكو جيدة؟

بالنظر إلى تجارب ثلاجة بيكو، نستنبط أنها من الماركات الجيدة، ذلك لأنها تقوم بتصنيع أجهزتها بمكونات ممتازة ومتوافقة مع المعايير الأوروبية ذات الجودة العالية، وما يؤكد ذلك صيتها الواسع بين الدول، فهي شركة تركية الأصل.

ليس ذلك فقط، بل إن شركة بيكو تتفرد بتصميماتها وتنتقي الأشكال التي لا تتوفر لدى غيرها من الماركات، ليس فقط في تصنيع الثلاجات، وإنما في كافة الأجهزة الكهربائية التي تقدمها.

قد يرى البعض أن منتجاتها مرتفعة الثمن، لكن بمقارنة ذلك مع المميزات، فإنها تعتبر مناسبة، كما أنها توفر للعميل العديد من الخيارات تبعًا لاحتياجاته والمبلغ الذي خصصه لشراء الجهاز الذي يود اقتنائه.

قد ترى بعض السيدات أيضًا أن ثلاجة بيكو تصدر صوتًا مرتفعًا أو لها بعض العيوب، لكن لا يوجد جهاز كهربائي مهما كانت ماركته، خال من المشكلات بشكل تام، لذا فإن بيكو تعد أقل الأجهزة من ناحية العيوب، كما أنها تتمتع بخدمة العملاء الجيدة، التي تقدر على حل المشكلات التي يواجهها العميل.

ثلاجة بيكو مميزة بتصميمها وقدرتها على تبريد الأطعمة والعديد من الأمور الأخرى، لذا يمكنك الاطمئنان والإقدام على شرائها لتكون لك تجربتك الخاصة معها.

من هو وكيل شركة بيكو في مصر؟

شركة الوكيل جروب.

كم سنة ضمان ثلاجة بيكو؟

عام كامل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا