تجارب خلطات أم سعود.. عالجت النحافة واللون الداكن وتساقط الشعر!

كم من المرات قمتِ بتجربة خلطة ما، أو أي من المنتجات باهظة الثمن، سواء من أجل تسمين بعض الأجزاء في جسدك أو تنحفيها، أو تبييض بشرتك، أو العناية بالمنطقة الحساسة، لكنك لم تجدي منها نفعًا، ذلك لأنك لم تتعرفي بشكل مسبق على تجارب الأخريات في ذلك الصدد ، لذا ما رأيك في التعرف على رأي العديد من النساء في تركيبات أم سعود، وذلك عبر موقع إيزيس.

تجارب خلطات ام سعود

خلطات أم سعود هي عبارة عن تركيبات تجميلية وعلاجية في آن واحد، حيث إنك في حالة التوقف عن استعمالها، لا تعودين مرة أخرى لما كنتِ عليه قبل اللجوء إليها، وهذا ما أشارت إليه كافة تجارب تركيبات أم سعود التي سنطرحها عليكِ عبر ما يلي:

سمنت وجهي والأرداف

عانيت كثيرًا مع نحافة وجهي، فمنذ أن كنت في المرحلة الإعدادية، وكنت أشعر بعدم الثقة في نفسي، كون عظام وجهي بارزة، ولا أمتلك الأرداف التي تشعرني بأنوثتي، ومرت السنوات الطوال وأنا على ذلك النحو، ماذا يمكنني أن أفعل؟

فكرت في اللجوء إلى الحلول الجذرية، مثل القيام بحقن مادة الفيلر أو الدهون، لكن لكل من تلك الإجراءات مخاطره وأضراره، خاصة إن كان من يقوم بها ليس شخصًا متخصصًا في المجال.

من ناحية أخرى، فقد كانت تلك الطرق لتسمين الوجه والأرداف، تكلف الكثير من الأموال، وتحتاج الاستمرار عليها، فحقن الفيلر يختفي بعد مدة معينة، وكذلك الدهون، وهنا سأضطر للقيام بأي منهما مرة أخرى بعد اختفاء أثرها.

أمام إلحاح صديقتي، قمت بتجربة مشروب الخميرة حيث علمت أنها قد تجدي النفع، ولكنها تحتاج إلى المداومة لفترة طويلة ،كما أن تأثيرها لا يكون على منطقة معينة في الجسم، وإنما على سائره.

لذا لم أكن أحبذ الفكرة، لكن ليس لدي خيار، بالفعل خضت التجربة، ولا يمكنني أن أقول إنها لم تنجح، كوني لم أعطها الفرصة كاملة، فقد مللت من تناول ذلك المشروب وتوقفت عن القيام بذلك.

مرت الأيام وبالصدفة البحتة وجدت من تتحدث عن خلطة ام سعود لتسمين الوجه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشير إلى أنها قد قامت بشرائها واستعمالها بالشكل الصحيح، حيث تحدثت إلى صفحتهم عبر الفيس بوك، للتعرف على كيفية الاستخدام للوصول إلى النتيجة المثالية.

بالفعل خلال أسبوعين قد وصلت لنتيجة رائعة، مما دفعني لاقتنائها بعد أن سألتها عن طريقة التواصل، وفي حقيقة الأمر لم أكن لأستعملها من أجل وجهي فقط، وإنما للأرداف أيضًا.

النتيجة كانت مبهرة، فبعد المداومة على استعمالها، صار وجهي أسمن بكثير من ذي قبل، مما دفعني لتطبيقها على الأرداف، وقد ظهرت النتيجة في وقت قياسي، بالرغم من أنها تأخرت نسبيًا عن نتيجة استخدامه لوجهي.

تعرفي ايضًا على: خلطة أم سعود لتكبير الأرداف

تخلصت من اسمرار المنطقة الحساسة

مشكلة من المشكلات التي تعاني منها شريحة كبيرة من النساء إن لم تكن أغلبهن، هي اسمرار المنطقة الحساسة، تلك التي تشعر المرأة بالحرج وعدم اكتمال الأنوثة بعد الزواج، فتشرع في تجربة الطرق المعتادة مثل كريمات التفتيح المتعارف عليها، أو الزيوت التي اشتهرت في ذلك الأمر مثل زيت الورد.

فقد جربت تلك الأشياء، ولن أقول إنها لا تعطي نتيجة فعالة، لكن ما تقوم به لا يكاد يكون ملحوظًا، مما جعلني أبحث عن طرق أخرى لحل تلك المشكلة قبل زواجي، فأنا لم يبق على موعد زفافي سوى شهر واحد.

شهر واحد، إذن عليكِ وعلى خلطة أم سعود لتفتيح المنطقة الحساسة، تلك العبارة التي قالتها لي صديقتي عندما شرحت لها ما أعاني منه، فسألتها هل هي مجدية في ذلك الأمر؟

قالت لي إنها لم تجربها بعد، لكنها عرفت من خلال حسابها على موقع الفيس بوك أنها فعالة للغاية لكون هناك العديد من الريفيوهات التي تشير إلى ذلك.

لذا فإنها سوف تطلب لي ولها، ولنخوض تلك التجربة سويًا، وبالفعل وصلت التركيبة، وبدأت كل منا في استعمالها، في البداية لم ألاحظ أية فروقات، وكذلك صديقتي، لكن مع مرور الأيام، وجدت المنطقة تكتسب البشرة الأفتح، دون أن يكون هناك تحسس من أي من مكونات الخلطة.

كنت سعيدة للغاية من النتيجة التي وصلت إليها، وشرعت أسأل صديقتي عن تأثير التركيبة معها، ووجدت أنها عاصرت نفس الشيء ولكن على وتيرة أبطأ، ذلك لأنها كانت تعاني من اسمرار تلك المنطقة بصورة أكبر مني، لذا أنصح الفتيات باقتناء تلك الخلطة دون تردد، لتنعم بتفتيح المنطقة الحساسة دون عناء.

تعرفي أيضًا على: تجارب البنات مع تفتيح المنطقة الحساسة

عالجت تساقط الشعر

شعري هو تاج رأسي وعنوان أنثوتي، لذا كنت أنفق عليه الكثير من الأموال دون كلل، فلا يهمني سوى أن يكون صحيًا، يتخلص من الهيشان، يتوقف عن التساقط، ويبدو بشكل أفضل.

لكن يبدو أن إسرافي في الاهتمام به، قد أدى إلى نتيجة عكسية، حيث بات يتساقط بصورة كبيرة، كما أصابه الهيشان والتقصف، الأمر الذي أحزنني كثيرًا، مما جعلني أبحث في كل حدب وصوب عن علاج له.

تارة أجرب الخلطات المنزلية وأضعها على شعري لساعات مطولة، وأخرى أقوم بعمل حمام زيت وأتحمل حرارة البروكاب لأصل إلى النتيجة المثالية.

لكن كافة تلك الأمور لم تتسبب سوى في تحسن وقتي لشعري، حيث كان يختفي التقصف ومعه الهيشان بشكل مؤقت، وما إن أقوم بغسل الشعر، يعود كل شيء لما كان عليه، أما عن التساقط، فهو يتزايد.

مما جعلني أيأس من الوصول لحل يجدي نفعًا، وفي يوم من الأيام عدت إلى المنزل لأجد والدتي قد أحضرت لي تركيبة أم سعود لمعالجة مشكلات الشعر، رفضت القيام باستعمالها كوني قد مللت الأمر.

لكنها أخبرتني أنها مكونة من مواد طبيعية، لا يمكنها أن تلحق الضرر بشعري إن لم تفده، فلماذا لم أجرب؟؟

بالفعل استعملت تلك الخلطة لمدة ثلاثة أشهر، وبالفعل اختفى التساقط بشكل تدريجي، والهيشان وكذلك التقصف، النتيجة رائعة ودفعتني للاستمرار عليها.

تعرفي أيضًا على: خلطات لتكثيف الشعر الخفيف علاج تساقط الشعر والصلع في 12 يوم

اختفى اللون الداكن لركبتي

أشارت سلفتي عليّ باقتناء خلطة أم سعود لتفتيح الجسم، كونها استعملتها ووجدت منها النتائج المبهرة، كما أنها تعلم أنني أصبت بالكلف خلال فترة الحمل، ولم يختفي بعد الولادة.

لم أتردد في الحصول عليها، فأنا أثق باختيارات سلفتي وأعلم أنها تحب الخير لي، بالفعل بدأت في استعمالها كما أملت عليّ، حيث كنت أضعها على الأرداف والساق بأكملها.

مرت الأيام دون أن يكون هناك أدنى نتيجة ملحوظة، أكانت تمزح حين قالت أن تجربتها مع خلطة أم سعود ممتازة؟؟

لن أحكم الآن، فقط سأنتظر إلى أن يمر شهر كامل على الاستخدام، لم ألاحظ أن ركبتي قد أصبحتا بلون أفتح من ذي قبل، فقد كنت أركز على الأرداف، ولكن نبهتني أمي لذلك، مما دفعني لإكمال الكورس.

بعد الوصول إلى نهايته، وجدت أن الساقين قد اكتسبا اللون الموحد، اختفت بقع الكلف، وانتهى اسمرار الركب، وحتى بعدما توقفت عن استعمال تلك التركيبة، لا تزال النتيجة كما هي.

تجارب خلطات أم سعود تدفع المرأة لاقتنائها كاملة، كونها من مواد طبيعية، لا يمكن أن تضر البشرة أو الشعر، بل تجعلها تحافظ على جمالها بشكل دائم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا