المفاتيح السرية لقلوب الأبراج الآن بين يديكِ

هل تؤمنين بأن كل رجل ليس كسواه في العلاقات العاطفية أو الحميمية؟ أم أنك ترين أنهم سواء في كافة الصفات مع وجود بعض الفوارق القليلة؟ في حقيقة الأمر يوجد مفتاح سري لكل رجل على حدة، ويرجع ذلك المفتاح تبعًا للبرج الذي ينتمي إليه، لذا تعرفي على كيفية اقتحم قلب آدم باستخدام المفتاح الصحيح عبر موقع إيزيس.

المفتاح السري لقلب كل برج

داخل كل رجل يكمن العديد من الأمور الغامضة، فأنت لا تعرفين ما الذي يجول في رأسه وهو أمامك، من الممكن أن تكون هناك حرب من المشاعر داخله على الرغم من انخفاض درجة حرارة يديه.

من الممكن أيضًا أن يكون مفتون بكِ ويحتسي أمامك القهوة، كما لو أنه لا يود النظر لسواها، لذا كوني أنتِ الأذكى منه وتعرفي على مفاتح كافة الأبراج، والتي من خلالها توقعين أعتى الرجال في غرامك.

1- برج الحمل

رجل برج الحمل يهيم عشقًا بالغموض، لذا إن أردتِ الاستحواذ عليه من كافة الجوانب، تعلمي كيفية استغلال تلك النقطة بشكل صحيح، فلا تكوني واضحة أمامه، يستطيع اشتفاف ما تودين قوله، فهو لن يراك مثيرة حينئذ.

لا أقصد هنا الإثارة الجسدية فحسب، بل الإثارة الذهنية أيضًا، ذلك لأن رجل برج الحمل يعشق المرأة الذكية في التعامل والتي تحسن استعمال أنوثتها.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق فعالة لإغراء رجل الحمل

2- برج الثور

رجل برج الثور بيتوتي على نحو كبير، لذا فإن مفتاح قلبه هو الاستقرار، بمعنى أن تكوني له الدفء والأمان، وأن تشعريه بأن له ملجأ يمكنه الذهاب إليه كلما شعر بضيق.

كذلك من الناحية الجسدية يجب عليكِ أن تشعري رجل برج الثور بحنانك ودفء لمستك، فحينها لن يفكر سوى في الزواج منك.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق مضمونة لإغراء رجل برج الثور

3- برج الجوزاء

رجل برج الجوزاء متجدد بطبعه، وهو الأمر الذي يجعله لعوبًا في الكثير من الروايات، لكن في حقيقة الأمر هو ليس كذلك، وإنما يهيم عشقًا بالمرأة التي تفهم فن التجدد.

لذا كوني متجددة إن أردتِ ربح قلب الجوزائي، وتعرفي أيضًا على المفاتيح السرية لقلب كل برج على حدة، فالأمر مثير للغاية.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء رجل برج الجوزاء

4- برج السرطان

يؤمن رجل برج السرطان بالحب العقلاني، ويعشق أن تكون المرأة كذلك، وهو أمر عكس طبيعة حواء التي تقدس العلاقات الغرامية، وترى أن السعادة تكمن في الرومانسية المطلقة.

لذا إن كان محبوبك من أبناء برج السرطان، تخلي عن تلك الأحلام الوردية وتفهمي الحب العقلاني ليكون السرطاني هو فارس أحلامك.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء برج السرطان

5- برج الأسد

جريء هو رجل برج الأسد، لذا فإن المفتاح السري لبرجخ هو العيون الجريئة، حيث النظرة الشرسة التي تأتي بقلبه أرضًا.

مع ذلك يجب أن تتفهمي أن الأمر لا يخلو من كونه يحبك مستقلة بعيدة عن منصبه، واتباعك له ينبغي ألا يؤثر على مكانته، فهو عقلاني حد النخاع.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق سحرية لإغراء رجل برج الأسد

6- برج العذراء

تشكل العلاقة الحميمية جزءً هامًا في حياة رجل برج العذراء، لذا فإن الذكاء الحميمي هو نقطة ضعفه ومفتاح قلبه، فإن كنتِ تنوين أن توقعي قلب رجل العذراء.

ستتخلين عن المشاعر الرومانسية بشكل كبير، وتبدئي الانخراط في علاقة يكسوها التحرر، فكوني مستعدة لذلك.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء رجل برج العذراء

7- برج الميزان

بالنسبة إلى برج الميزان، فإن رجاله تميل لالاعتدال والوسطية، بحيث لا تكون المرأة مائلة كل الميل عليه، أو شاردة بعيدة عنه، ويعد ذلك هو مفتاح قلب ذلك البرج.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء برج الميزان

8- برج العقرب

اكتسب رجل برج العقرب الكثير من صفات ذلك الكائن، لذا فإنه إن فكر في الارتباط أو الدخول في علاقة عاطفية أو حتى جسدية، تجدينه باحثًا عن الذكاء، فهو مفتاح قلبه وعقله وكل وجدانه.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء برج العقرب

9- برج القوس

رجل برج القوس متسلط في بعض الأحيان، ولا يحب المرأة التي تجادل باستمرار، كون مفتاح قلب برجه السري هو الطاعة العمياء، لذا إن كان يروق لكِ رجل برج الدلو، فلا تنسي الإكثار من قول نعم وحاضر.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء برج القوس

10- برج الجدي

أما عن رجل برج الجدي، فإنه يميل للمرأة البسيطة، حيث تبعد كل البعد عن التكلف، وذلك لأن مفتاح قلبه هو الصدق وعدم المراوغة.

لذا كوني كذلك لرجل الجدي، يكن قلبه كالتاج على رأسك، ولكن لا تنسي أن أنوثتك الطاغية تؤثر على عقله أيضًا، فأحسني استغلالها.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء برج الجدي

11- برج الدلو

مجرد هو رجل برج الدلو من المشاعر، يحب بشكل عقلاني بحت، لذا فإن مفتاح قلب برجه السري هو ملاحظة التفاصيل، خاصة الإيحاءات الحميمية التي يقوم بها معظم الوقت إن أعجب بكِ.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء برج الدلو وإثارته

12- برج الحوت

رجل برج الحوت حالم، عاشق، وولهان لحد لا يمكن تصوره، ويمل المرأة التي تنتقد ذلك، لذا فإن كنتِ تودين ربح قلبه، فاعلمي أن مفتاحه السري هو الأحلام الوردية.

لا يريدك تلك المرأة الواقعية التي تعيش يومها بنمط طبيعي، تخلي عزيزتي عن ذلك، وحلقي معه في الآفاق لتستمتعي بعلاقة لا مثيل لها، من الناحية العاطفية والحميمية أيضًا.

تعرفي أيضًا على: 10 طرق لإغراء رجل برج الحوت

أين يقع قلب كل برج

لكل برج من الأبراج، مكان يمكنه أن يكون هو قلبه، بمعنى أن ذلك الجزء هو المسئول عن العلاقة العاطفية التي يقع بها، لذا تعرفي على مكان قلب كل برج على حدة، عبر ما يلي:

الحمل: رجل برج الحمل يربط بين العلاقة العاطفية والحميمية ولا يكاد عقله يفكر سوى بتلك الطريقة، لذا فإن موضع قلبه هو عقله الحميمي وما يصوره له.

الثور: رجل برج الثور يعشق الطعام بصورة لا يمكنك تخيلها، ويرى أن أقرب طريق لقلبه حقًا هو معدته.

الجوزاء: أتعلمين أنه يمكنكِ الإيقاع برجل برج الجوزاء من خلال إثارة فمه، حيث تقبيله أو ملامسة شفاهه الناعمة باستعمال أناملك، فقلب رجل برج الجوزاء يقع في تلك المنطقة.

السرطان: يكمن قلب رجل برج السرطان في حواسه الخمس، لذا إن تمكنتِ من إثارتهم معًا، فقد ربحتِ قلبه حتمًا.

الأسد: دراما كينج هو رجل برج الأسد، لذا فإن قلبه يقع في العقل الدرامي الذي يفكر به، وتغريه المرأة التي تسير على نهجه.

العذراء: ليس نمطيًا رجل برج العذراء، ولديه عقل فولاذي قادر على تعدد الأفكار بصورة لا يمكن تصورها، وهنا يكمن قلبه، في العقل المنفتح المتحرر من كافة القيود.

الميزان: أما عن برج الميزان، فإن رجله يفكر دائمًا في العلاقة الحميمية، ويرى أنها أفضل طريقة للتعبير عن الحب، لذا فإن قلبه يعد في عضوه التناسلي.

العقرب: رجل برج العقرب مثالي في الحب، حيث يعتبر قلبه منقسم بين العقل والقلب، لذا تجدينه عندما يقع في الحب، يستشير قلبه وعقله معًا.

القوس: كالقوس هو حقًا رجل برج القوس، يصيب بالسهم في عين المرأة فتقع في غرامه، ذلك لأن قلبه يقع في عينيه، لذا صوبي أنتِ أيضًا عليهما، واجعليه يرضخ لكِ

الجدي: يقع قلب رجل برج الجدي في أحاسيسه، حيث تشكل المشاعر بالنسبة إليه جزءً كبيرًا من شخصيته، يمكنك التلاعب بها حيث شئت، أهم ما في الأمر أن تحسني تغذية تلك الأحاسيس كافة، لربحه في صفك دومًا.

الدلو: لا تعبثي مع رجل برج الدلو من الناحية العاطفية، فهو ليس لديه قلب يهيم عشقًا، وإنما هو رجل قوي وعاشق مميز في الفراش.

الحوت: رجل برج الحوت يسير والفراشات تتطاير من كل أجزاء جسده، لذا فإن قلبه يقع في كل جوارحه، ومن السهل اجتذابه.

الآن أعتقد أنكِ حصلت على ما يكفيكِ من المعلومات حول كل يرج على حدة، وتعلمتِ طريقة استقطاب كل منهم سواء من خلال تملك المفتاح السري لكل برج أو معرفة مكان قلبه، وبقية الأمر بيدك أيتها الأنثى.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا