اللبس الذي يجذب الرجل

اللبس الذي يجذب الرجل كثير للغاية، حيث إن مقولة أن الرجل يُثار بعينه من أكثر المقولات الصحيحة، الأمر الذي يدفع النساء نحو ارتداء الملابس المُثيرة لأزواجهنّ، ولكن قد يقع البعض في مأزق الاختيار الخاطئ الذي ينفر منه الزوج، لذا لا بُد من اتابع بعض المعايير الهامة لاختيار الملابس الأكثر إغراءً للزوج، وهو ما نوافيكم إيّاه، من خلال موقع إيزيس.

اللبس الذي يجذب الرجل

يُثار الرجل أو الزوج من أنواع عديدة جدًا من الملابس، حيث إن جسد المرأة قد يكون أحيانًا سلاح قوي جدًا يمكنها من خلاله السيطرة على عقل وقلب الرجل، ومن الجدير بالذكر أن كل رجل يُثار من أنواع ملابس مختلفة عن الآخر، ولكن بشكل عام هناك ثوابت لا يمكن لأي رجل مقاومتها، ومن أهمها:

1- الملابس الضيقة

لا شك أن الثياب الضيقة التي تُظهر تفاصيل الجسم من أكثر الأشياء التي تثير الرجال بشكل كبير جدًا، وهو ما يجعل أغلب الزوجات يعتمدنّ على ارتداء الملابس الضيقة التي من شأنها تحديد الصدر والخصر، ورسم السيقان، فالرجال لا يمكنهم مقاومة مثل هذه الأزياء، ويرغبون دومًا في رؤية زوجاتهم بمثل هذه الملابس

في بعض الأحيان قد تكون الملابس الضيقة أفضل كثيرًا من الملابس المكشوفة، حتى وإن كانت كاملة، لذا يمكن الاعتماد على ارتداء البيجاما الضيقة، أو الجامبسوت في المنزل، ويُفضل أيضًا أن يكون هناك حائل حتى لا يتسنى للرجل مشاهدة تفاصيل جسد المرأة بشكل مباشر أو سريع، بل عليه بذل مجهود حتى يصل إلى ما يريد.

من حين لآخر على الزوجة أن تفاجئ زوجها بارتداء ملابس ضيقة للغاية تُعيد له شغفه تجاهها ورغبته فيها، فالزوج في بعض الأحيان قد يملّ من رؤية زوجته كل يوم بنفس المظهر، لذا فالتغيير وكسر الروتين أمرٌ جيد للغاية، ولا بُد منه.

تعرفي أيضًا على: زوجي يشتري لي قمصان نوم

2- الملابس المكشوفة

في حال البحث حول اللبس الذي يجذب الرجل، يجدر بنا ذكر أن الملابس المكشوفة من أكثر الأشياء التي تثير الرجال، فعلى الرغم من أن بعض النساء يتبعنّ ساسة مختلفة في إغراء الرجال مثل الملابس المقفولة، إلا أن أغلب الرجال يرغبون من حين لآخر مشاهدة زوجاتهم وهي ترتدي مثل هذه الملابس.

لا بُد من الوضع في الاعتبار أن الملابس المكشوفة يجب اختيارها بعناية، فمثلًا بعض الرجال يفضلون الملابس المكشوفة من جهة الصدر، والبعض الآخر يفضل الملابس المكشوفة من جهة الظهر، لذا على كل امرأة أن تعتمد على الملابس التي تروق لزوجها، ولا حرج من سؤاله، فالرجال أحيانًا ما يُقدرون هذا السؤال جدًا.

حيث إنه يُشعرهم بأن الزوجة مهتمة لأمرهم، وخاصةً أمر إثارتهم، لذا لا بُد من الوضع في الاعتبار أن كل مجهود تقوم به الزوجة حتى وإن كان بسيط يجب أن يُقدر من ناحية الزوج، وهناك العديد من ملابس النوم المكشوفة التي يمكن الاعتماد عليها في إشعال نار الإثارة بداخل الزوج.

3- الملابس الشفافة

تعتبر هذه النوعية من الملابس من أفضل الأشياء التي يمكن الاعتماد عليها لإثارة الرجل، فالرجل يُثار من الملابس التي تكشف ما تحتها ولكن حينما يكون بينها حائل، لذا على الزوجة التي ترغب في إثارة زوجها أن تعتمد على التنانير المكشوفة من الأمام والخلف، ولا بُد من انتقاء الأنواع الناعمة التي ينجذب لها الرجل من الوهلة الأولى.

يعشق عدد كبير جدًا من الرجال الملابس التي تكشف رقبة المرأة وكتفها، فهذه المناطق تُعد بمثابة مناطق إغراء لدى الرجل، لذا إن كُنتِ بحاجة إلى التجديد مع زوجك، فعليكِ باختيار فستان ناعم وذو لون جذاب ومميز، والخروج قليلًا عن المألوف، كل تلك الأمور سوف تثير الرجل وتجعله أكثر تلهفًا للعودة إلى منزله.

نساء كثيرات قد يقعنّ في اختيار خاطئ من ناحية الملابس المكشوفة، فكلما زادت الفتحات الموجودة في الملابس تظن المرأة أنها بذلك تمكنت من تحقيق أعلى درجات الإثارة، ولكن من الجدير بالذكر أن الإثارة الحقيقة تتحقق حينما تكون الملابس خالية تمامًا من الفتحات، ولكنها تشف ما تحتها.

تعرفي أيضًا على: إتيكيت لبس قمصان النوم

4- الألوان الصريحة

لا يقتصر الأمر على اختيار اللبس الذي يجذب الرجل، بل من الضروري اختيار لون الملابس بعناية أيضًا، فمن الضروري أن تقوم المرأة باختيار الألوان المثيرة، ومن أهمها:

  • الأبيض.
  • الأحمر.
  • الأسود.
  • الأصفر.
  • الأخضر.
  • البرتقالي.
  • الأرجواني.
  • الأزرق.

كذلك بعض الرجال يفضلون الألوان المشتقة لِما لها من تأثير كبير جدًا في نفسهم، ومن أهمها الوردي، فهذا اللون يُعد بمثابة من الألوان الأنثوية التي لا يحتمل أحد أن يقاومها، لذا إن كانت المرأة بحاجة إلى القليل من الإغراء، فعليها الانتقاء من بين هذه الألوان.

من الممكن سؤال الزوج حول اللون الذي يفضله، أو استنتاج ذلك من الألوان التي تثير انتباهه، وقامت نساء كثيرات بتجربة هذا الأمر من خلال ارتداء ألوان مختلفة كل يوم، وملاحظة تأثير الزوج، وأثبتت أغلب الإحصائيات أن الرجال يميلون أكثر للألوان التي تُشبه جسد المرأة.

5- الملابس المصنوعة من الحرير

إن نوعية القماش أيضًا من أهم الأشياء الواجب وضعها في الاعتبار، حيث إن الرجل دائمًا ما يفضل الأقمشة المصنوعة من الحرير وكذلك الأقمشة الدانتيل، وقد يصبح الأمر أفضل إن قامت الزوجة بدمج النوعين سويًا، ولكن الحرير جاذب جدًا ويُعطي مظهرًا أنثويًا لا يمكن مقاومته.

تعرفي أيضًا على: آخر صيحات الموضة للملابس الداخلية النسائية

6- الملابس الرياضية

هذه النوعية من الملابس على الرغم من أن العرض من تصميمها هو أن تكون خفيفة لكي تُلائم الحركة الكثيرة، إلا أن مُصمميها تفاجئوا بأنها مُثيرة جدًا للرجال، لذا فإن كُنتِ بحاجة إلى إثارة زوجك، فعليكِ بارتداء البنطلون اليوغا، وحمالة الصدر الرياضية وغيرها من الملابس.

7- الفساتين القصيرة

يهوى الرجل الفساتين بجميع أنواعها، فاللبس الذي يجذب الرجل للوهلة الأولى هو الفستان سواء كان ضيق أم واسع، ومهما كان لونه فهو يُعطي انطباع بالأنوثة التي يعشقها جميع الرجال، لذا إن كُنتِ تبحثين عن طريقة تأسرين بها قلب زوجك فعليكِ بارتداء مثل هذه الفساتين.

8- التنانير الضيقة

التنانير تعتبر رمز الأنوثة والجمال، لذا فإن أغلب النساء اللواتي يرتدين التنانير الضيقة يقصدنّ بذلك إثارة الزوج بأي شكل من الأشكال، ومن الجدير بالذكر أنها تُجدي نفعًا في أوقات كثيرة.

يملّ أغلب الرجال من الملابس التقليدية التي ترتديها جميع النساء المتزوجات، لذا فقد يطلب الزوج من زوجته في بعض الأحيان ارتداء تنورة قصيرة مثل التي ترتديها الممرضة، أو المُعلمة، وهناك العديد من الأطقم الجاهزة التي يتم بيعها في المحلات والتي تعطي نفس التأثير على الرجل.

تعرفي أيضًا على: أفضل ماركة حمالات للصدر الكبير

9- الملابس دون حمالات الصدر

من المعروف أن الحمالات الصدرية تقوم برفع الصدر وشده وإخفاء هالة الثدي، لذا فإن أغلب النساء يتعمدنّ عدم ارتداء هذه الحمالات من أجل إثارة الزوج، ويجب الوضع في الاعتبار أن أغلب الأزواج يُثارون جدًا من هذا الأمر، بل ويطلبونه من زوجاتهم.

إن اللبس الذي يجذب الرجل لا يعتبر صعب على الإطلاق، ولكنه قد يكون سلاح ذو حدين؛ حيث إن الرجل الذي يُثار بملابس خفيفة ومكشوفة، قد يملّ من هذا الأمر تمامًا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا