الرجل الشهواني في علم النفس.. 8 صفات هي الأبرز

من الممكن أن تقومي بمواعدة رجل ما، فتجدين أن نظراته إليكِ مريبة بعض الشيء، لا تبالغي في الأمر من الممكن أن تكون تعبيرًا عن إعجابه بكِ فحسب، فهذا ما سترددينه في قرارة نفسك حينها، لكن في المرة التالية من الممكن أن يتراقص أمامك الريد فلاج معلنًا أنه رجل شهواني، لذا تعرفي على صفاته كاملة بشكل مسبق عبر موقع إيزيس، كي تكشفينه من المرة الأولى.

صفات الرجل الشهواني في علم النفس

الرجل الشهواني، هو الذي لا يفكر سوى بالجزء السفلي من جسده، تشعرين كما لو أنه لا يمتلك جوارحًا سوى عضوه، فهو المتحكم في كل ما يدور داخل رأسه.

لحسن الحظ، لا يتمكن الرجل المثار دومًا من إخفاء هويته، حيث تفضحه أفعاله حتى وإن كان في مكان عام، لذلك ينبغي أن يكون لديكِ خلفية عن صفات الرجل الشهواني في علم النفس، كي لا تعطينه الفرصة في خداعك واستقطابك.

1- يتحدث عن العلاقة الحميمة دومًا

لا بأس من التحدث في الأمور الحميمية في بعض الأوقات، ولكن لا يأتي ذلك إلا بعد مرور فترة زمنية على بدء العلاقة، ولا يكون سياق الحديث دومًا في ذلك الصدد.

أما إن وجدتِ أن الرجل الذي تجلسين أمامه يتحدث في العلاقة الزوجية والفراش بشكل متواصل، ومنذ اللقاء الأول، فهو يقول لكِ بشكل واضح: أنا هنا للمضاجعة فقط، لا للعلاقات التي تحمل المسميات الأخرى.

مع العلم أن الرجل الشهواني قادر على تحويل العبارات العادية إلى إيحاءات حميمية بصورة لا يمكنك تخيلها، لذا ينبغي أن تكوني متيقظة لذلك، وتفهمي كافة الكلمات التي تخرج من بين شفاهه، والتي غالبًا ما تكون حارة وقتها.

تعرفي أيضًا على: ما بين الأنانية والدلال.. صفات تكشف الرجل النرجسي في الفراش

2- يجبر المرأة على التغيير من شكلها

لا يلفت الرجل الشهواني في المرأة سوى جسدها، مهما كان عقلها متفتح، ناضج، لها القلب الحاني، رومانسية، كل تلك الصفات لا ينظر إليها آدم حيث يكون عقله عبارة عن تفكير حميمي يتخيله بحضور هذه الأنثى.

الأمر الذي يجعله يلاحظ أدق التفاصيل في ملابسها والإطلالة الخاصة بها، وبعد مرور عدة لقاءات يبدأ في أن يشعر بالملل منها، خاصة إن كانت لا تلتفت إلى ما يدور في رأسه.

هنا يكون فجًا في طلبه أن تقوم المرأة بتغيير إطلالتها وأن ترتدي الملابس التي تروق له، ولا يشعر حينها بأن طريقته قد أزعجتها، فالرجل الشهواني لا يفكر بشكل لائق أغلب الأوقات.

3- يعتبر الحب وسيلة لرغباته

من أبرز صفات الرجل الشهواني في علم النفس، أنه يأخذ الحب وسيلة للوصول لجسد الأنثى، ذلك لأنه يعلم أن مفتاح قلب المرأة هو قلبها، وأنها حين تجد من يحنو عليه، يمكنها أن تضحي بكل ما تملك، حتى نفسها.

لذا اعلمي أن كلمة (أحبك) هي تذكرة العبور بالنسبة للرجل الذي لا يفكر سوى في الجانب الحميمي، خاصة وإن قالها في اللقاء الأول، حتى قبل أن يعرف اسمك الثنائي.

4- يقع في الخيانة

تتحكم غريزة الرجل الشهواني به أكثر من أي شيء آخر، لذا فإنه من الممكن أن يتبع امرأة أومأت له بإصبعها في أحد الكافيهات، ولا يتوانى في أن تؤول به تلك اللحظة على فراش إحدى الساقطات.

العجيب في الأمر أنه يعطي لنفسه المبرر في ذلك، خاصة إن كنتِ امرأة متحفظة لا تعطينه ما يريد دون أن يكون هناك ملامح لتلك العلاقة.

جدير بالذكر أن الشهواني يظل يعتذر عن الخيانة ويعدك ألا يكررها، ويحاول في تلك الآونة أن يوقع بكِ مرات عديدة، بل وقد يطلب منكِ الزواج العرفي، وهو يعلم أن ذلك بالنسبة إليه ما هو إلا سبيل ليتذوق جسد جديد يتعذر عليه الوصول إليه بطريقة أخرى.

تعرفي أيضًا على: تصرفات تكشف خيانة زوجك في الفراش.. اقطعي الشك باليقين!

5- لغة جسده معبرة عن شهوانيته

الرجل الشهواني تفضحه لغة جسده، حيث تجدين أن يديه دايمًا ما تتحرك صوب مفاتنك، وقد يبرهن أن ذلك كان دون قصده، أو لا يعطي الأمر أهمية، ويكون في قرارة نفسه مختبرًا إياكِ، ليرى إن كنت ستستجيبين لما يدور في رأسه أم لا.

كذلك الرجل الشهواني من الممكن أن تجدي أنه يقوم بحك عضوه الذكري فوق الملابس دون وعي منه، ولا يستمر الأمر إلا جزءً من الثانية، حيث يتنبه عقله لما يفعله فيتوقف عن ذلك.

أيضًا ستجدين أن الرجل الذي لا يفكر سوى في شهوته، لا يجلس وهو شاعر بالراحة مطلقًا، حيث يتحرك كثيرًا في مكانه، وذلك لأن شعوره بالاستثارة الدائم، يجعله ينتصب اغلب الأوقات، مما يحرمه الجلوس بأريحية.

6- لا يحترم المساحة الشخصية

بالطبع تعلمين أن لكل شخص منا مساحته الشخصية، والتي تقدر بحوالي نصف متر بشكل دائري حوله، لا ينبغي لأي من الأشخاص اختراق تلك المساحة إلا بإذن صاحبها.

لكن هذا الأمر ليس لدى الرجل الشهواني، فبجلوسك معه، ستجدين أنه يمكنه الدخول في مساحتك الخاصة والتقرب منكِ أثناء التحدث بصورة مخيفة، لا تأخذي حينها الأمر على أنه محض عفوية منه، فهو يعلم جيدًا ما الذي يفعله.

7- تقع عينيه على مفاتن المرأة دومًا

نظر الرجل لعينيكِ في بداية اللقاء لن يحدث إن كان من تواعدينه شهوانيًا، فسيكون دائم النظر إلى مفاتنك، قد ترين أنه في اللقاء الأول ينظر لها خلسة، لكن بعد ذلك يتجرأ ويبدأ في أن يتفحص في كل ما لديكِ من مقومات الأنوثة.

بل من الممكن أن تدفعه جرأته ليسألك: هل هناك مقومات صناعية، أم أن كل ما يراه طبيعي؟؟

8- يتذمر عند التهرب من التحدث الحميمي

من الممكن أن تحاولي التهرب من التحدث في الأمور الحميمية مع الرجل الشهواني بشيء من المرح، لكن هذا الأمر ستجدين له العواقب غير السارة.

حيث يظهر عليه حينها الشعور بالانزعاج، ولن ينتهي ذلك إلا بمعاودتك التحدث معه فيما لا يروق لكِ ويروق له بصورة كبيرة.

تعرفي أيضًا على: الرجل اللعوب في علم النفس

صفات الرجل الشهواني من وجهه

لربما تساعدك صفات الرجل الشهواني من وجهه في كشفه منذ اللحظات الأولى، كل ما عليكِ فعله هو التعرف عليها وحفظها عن ظهر قلب، حيث تتشكل فيما يلي:

  • عيونه الحادة، الرجل الشهواني يمتلك العيون الثاقبة التي من شأنها أن تقوم بتعريتك مهما كنتِ ترتدين من ملابس، ولا يخجل من النظر بهما في أي جزء من أجزاء جسدك.
  • شعر وجهه الكثيف، كذلك من الممكن معرفة الرجل الشهواني من كثافة شعر وجهه، حيث يدل الأمر على ارتفاع معدل الهرمون الذكوري داخله، وهو ما يجعله مندفعًا صوب كافة الأمور الحميمية.
  • عض الشفاه، من الممكن أن يقوم الرجل الشهواني بعض شفاهه رغمًا عنه خلال التحدث معك، وذلك لأن عقله يفكر فيما لا يقدر على النطق به، فيترجم بشكل عفوي من خلال تلك الحركة.
  • ارتفاع حرارة الوجه، الرجل الشهواني دائمًا ما تجدين أن حرارة جسمه مرتفعة، خاصة وجهه عندما يفكر في الأمور الزوجية.
  • احمرار بشرته، إن كان الرجل أبيض البشرة وشهواني فستجدين أنه في بعض الأوقات مصاب باحمرار وجنتيه، كنوع من أنواع التعبير عن حالة الاستثارة التي يشعر بها.

الرجل الشهواني ليس سيئًا إن كان زوجك ويحسن استخدام تلك الشهوة المفرطة التي تكمن داخله، فيما عدا ذلك، لا تقتربي منه حتى تعلمي غرضه من العلاقة، وأعتقد أنه يسهل عليكِ الآن كشف أمره.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا