أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

أماكن ترفيهية بالرياض للنساء من الممكن أن تقضي داخلها المرأة أمتع الأوقات، دون أن تشعر بالتقيد، حيث تهتم الرياض دائمًا بتوفير المناخ الترفيهي لكافة الافراد من أجل تحسين الحالة النفسية للمواطن، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي بعد ذلك على كافة المجالات، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على العديد من أماكن الترفيه النسائية بالرياض.

أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

تهتم المملكة العربية السعودية بشكل دائم أن يكون هناك العديد من الخيارات أمام المرأة من أجل الحصول على قسط من الترفيه، يمكن لها بعد ذلك مواصلة الأعمال اليومية التي تقوم بها دون أن تشعر بالضغط أو عدم القدرة على تغيير المناخ والروتين اليومي.

فهناك عدة أماكن تتناسب مع المرأة وتمكنها من قضاء أمتع الأوقات بصحبة الرفيقات أو الأولاد، خاصةً في مدينة الرياض الرائعة، تلك البلدة التي تمتلك من الأماكن السياحية ما يجعلها محط أنظار الجميع، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على أماكن ترفيهية بالرياض للنساء.

1- حديقة فانتا بارك

أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

هي مساحة شاسعة من الأرض التي تم تصميمها لتتناسب مع رياضة التزلج، كما أنها تحتوي على الكثير من الأنشطة الأخرى، فضلًا عن أنه من الممكن الذهاب إليها في الصباح الباكر وقت ذهاب الأولاد إلى المدراس، مما يمكن المرأة من الاستمتاع بقدر كبير.

أما عن عنوان تلك الحديقة، فهي تقع داخل رويال مول في الطابق الثالث علوي، على طريق الملك فهد، وهناك رقم التواصل الخاص بها، والذي أتى على النحو التالي: 0112297722/ 0543481981 للاتصال من داخل المملكة العربية السعودية.

تعرفي أيضًا على: أفضل 10 كافيهات نسائية بالرياض

2- بول كافيه

أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

هو أيضًا من الأماكن التي تتناسب مع الكثير من النساء، حيث يتم تقديم أفضل المشروبات على الإطلاق، كما أنه من الممكن أن تستمتع المرأة بالهدوء في الفترة الصباحية، ويمكنها أيضًا شراء بعض الأطعمة للأولاد، كونه يقدم أشهى المأكولات داخل وخارج المكان.

يفتح الكافيه أبوابه لاستقبال الزوار من الساعة العاشرة صباحًا، كما أنه يغلق في تمام الحادية عشر والنصف مساءً، ويقع في العنوان التالي: طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الملك فهد، الرياض رقم 12272، المملكة العربية السعودية.

كما أنه من الممكن التواصل مع الإدارة للتعرف على أسعار الخدمات المقدمة عبر الرقم التالي: 966112058160+

3- منتزه الحي الدبلوماسي

أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

يعد ذلك المكان من أهم الحدائق التي تندرج تحت مسمى أماكن ترفيهية بالرياض للنساء، كونه يضم أكثر من 15 حديقة متداخلة، والكثير من الممرات المخصصة للسير، لذا في حالة رغبة المرأة في الحصول على قسط كبير من الاسترخاء، فإنها من الممكن أن تتجول هناك بصحبة إحدى الصديقات.

كما يمكنها الاستمتاع بالجلوس بين الأشجار والتقاط أفضل الصور على الإطلاق، وتقع تلك الحدائق في الجزء الغربي من المدينة في حي السفارات.

تعرفي أيضًا على: أماكن نسائية مغلقة بالرياض

4- صالة باونس

أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

في طفرة رائعة من طفرات المملكة العربية السعودية، فقد تم إنشاء أجمل أماكن ترفيهية للنساء بالرياض، من شأنها أن تضم الكثير من الأنشطة التي تحسن من الحالة النفسية للمرأة بشكل كبير، فباونس هو أحد المشروعات الناجحة في العديد من الدول العربية.

حيث إنه من الممكن أن تذهب المرأة مع أصدقاءها على أن يكون معها بعض الملابس التي تتناسب مع القفز على الترامبولين، كما عليها أن تتأكد أن المكان مؤمن بالكامل، إذ لا يدخله سوى النساء والأطفال ويمنع التصوير بداخله.

الجدير بالذكر أن تلك الصالة هي أول الأولى من نوعها في العالم التي خصصت للنساء فقط، مما يجعلها تشهد إقبالًا لا مثيل له.

أما عن عنوان المكان فقد أتى على النحو التالي: الروضة، طريق خريص الفرعي، الرياض، المملكة العربية السعودية، ومن الممكن التواصل على رقم الهاتف الخاص بالإدارة، والذي يتمثل فيما يلي: 920006744، كما يمكن حجز التذاكر بشكل مباشر من هنا.

5- كافيه بتيل

أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

واحدًا من أفضل الأماكن أيضًا التي من الممكن أن تتوجه إليها المرأة من أجل قضاء أمتع الأوقات بعيدًا عن المنزل وأجوائه الروتينية، فهو من الكافيهات الراقية التي لا تستقبل سوى النساء والعائلات، ويقوم باتباع كافة الإجراءات الاحترازية.

أما عن مواعيد العمل، فهو يستقبل العملاء من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، ويقع في العنوان التالي: شارع تحلية، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية، كما يمكن التواصل مع إدارته عن طريق الرقم التالي: 9668001110222+

6- ملاهي الحكير لاند

أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

تحتوي ملاهي الحكير لاند على العديد من أماكن ترفيهية بالرياض للنساء، كونها تضم عددًا لا بأس به من محلات التسوق والمطاعم التي تقوم بتقديم أشهى الوجبات، وأهم ما في الأمر، هو أنها تحتوي على بحيرة بها الكثير من التماسيح، مما يمكن المرأة من الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الخلابة.

أما عن مواعيد دخول الملاهي، فهي تفتح أبوابها بشكل يومي لجميع أفراد العائلة من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة العاشرة مساءً، ما عدا يومي الخميس والجمعة، فهما مخصصان للنساء فقط.

تقع الملاهي في العنوان التالي: الطريق الدائري الشرقي، الرياض 13216، المملكة العربية السعودية، كما أنه من الممكن التواصل عن طريق الاتصال على رقم: 009660112787000

7- نادي الملتقى النسائي

أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

ذلك المركز أو المنتدى الصحي الذي تنال فيه المرأة قسطًا كبيرًا من الاسترخاء، حيث يحتوي على الكثير من الأنشطة، والتي تجعل منه عدة أماكن ترفيهية للنساء في الرياض في آن واحد.

حيث أتت تلك الأنشطة على النحو التالي:

  • صالة ألعاب رياضية.
  • مكتبة شاملة.
  • صالون تجميل.
  • مطعم يعمل على تقديم أشهى المأكولات.
  • صالة عرض المشغولات الفنية.
  • قسم العلاج الطبيعي والمساج.

لذا فهو من أفضل الأماكن التي من الممكن أن تتوجه إليها المرأة بمدينة الرياض، ويقع في العنوان التالي: 7668 طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حطين، الرياض، المملكة العربية السعودية، وهو مفتوح بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.

كما أنه من الممكن التواصل المباشر عبر الرقم التالي: 966114000220+

8- كنكة كافيه

أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

هذا المكان من أهم الأماكن التي من الممكن أن تتردد عليها المرأة، كونه يتميز بالمناخ الهادئ الذي يدعو إلى الاسترخاء، كما أنه يقدم أشهى المشروبات والمأكولات أيضًا، ويعمل على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، ويقع في العنوان التالي:

طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الياسمين، الرياض 13326، المملكة العربية السعودية.

تعرفي أيضًا على: 12 مقهى أرجيلة نسائي بالرياض

9- مقهى غوان

أماكن ترفيهية بالرياض للنساء

هو أحد المقاهي النسائية التي تشهد الإقبال المميز، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة، والمناخ العربي الأصيل الذي تتمكن المرأة من معاصرته طوال وقت المكوث في ذلك المكان، والذي يقع في العنوان التالي: 8739 شارع الإمام أحمد بن حنبل، الرياض 14224، المملكة العربية السعودية.

أما عن مواعيد العمل، فهو يفتح أبوابه من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة العاشرة مساءً، ويمكن التواصل المباشر مع الإدارة من خلال الاتصال على الرقم التالي 966591550551+

على المرأة في مجتمع الرياض ألا تحمل همًا بعد ذلك إن أرادت الترفيه عن نفسها، فبإمكانها الآن الاستمتاع بقضاء الوقت الرائع بكامل حريتها في أي من أماكن ترفيهية بالرياض للنساء.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا