أخطاء للرجال لا تتحملها النساء.. الكذب وأشياء أخرى

ليس كونك آدم يغفر لك ذلك أخطائك المتعددة في حق حواء، فهي لها المكانة والقدر الذي لا يستهان به، ألا زلت تعتقد أنها نصف المجتمع فقط؟ هلمي إلى هنا يا حواء وأخبريه أنكِ المجتمع بأكمله، فأنت تنجبينه وتقومين بالعناية به، وتكونين له الأم والأخت والزوجة على الرغم من أنه يقوم بأخطاء قد لا تتحملينها، تعرفي عليها من موقع إيزيس.

أخطاء الرجل التي لا تتحملها النساء

بالرغم من أن المرأة قادرة على أن تمرر للرجل العديد من الأخطاء التي يقوم بها على مدار علاقته بها، إلا أنه هناك أمورًا تستوقفها حيث تندرج أسفل مسمى أخطاء الرجل التي لا تتحملها النساء، تعرفي عليها بشيء من التفصيل عبر ما يلي:

1- الاستخفاف بقدرها

إطلاق الأسماء الطريفة والمضحكة على المرأة من الممكن أن تتقبله تارة بالمزح، أما الأخرى سنراها تلوح للرجل بوشاحها، وتتركه وحيدًا يمزح بمفرده.

فلا يجب أن يسخف منها ويقلل من قدرها من خلال جعلها كما يقولون تسلية الجلسة، فهذا خطأ كبير يتسبب في إنهاء العلاقة على الرغم من أنه يبدو سببًا بسيطًا.

2- الكذب عليها

المرأة لها القدرة على شم الكذب عن بعد أميال، فعندما يصدق آدم نفسه أن المرأة قد وثقت بحديثه وصدقت ما قاله، فإنه كما تقول الفنانة أصالة “غلبان”

فالمرأة تقوم بتخزين كذب الرجل تارة وراء الأخرى، إلى أن يأتي يوم تنفجر فيه، وتسرد كل كذبة كذبها عليها بالوقت والتاريخ والرداء الذي كان يرتديه حينها، وبعدد شعيرات شاربه آنها.

3- مقارنتها بغيرها

لا يروق للمرأة أبدًا أن يقوم زوجها أو شريك عمرها بمقارنتها بإمرأة أخرى، فحينها لن تفكر فيه بتاتًا، وستقول له: طالما فلانة تروق لك يمكنك الذهاب لها، حتى وإن أخذت الأمر على محض دعابة، فإنها تزهد مثل تلك العبارات وتفكر حينها في التخلص من تلك العلاقة التي تتسبب في اضطراب ثقتها في نفسها.

4- التحدث في الأمور العملية

أتعلمين ما الفرق بين السيارة الرينو، والبي إم؟ اليوم سوف يلعب النادي الأهلي مع نادي الإتحاد، ما الذي تعلمينه عن صيانة موتور جهاز التكييف؟؟ كل تلك العبارت من الأمور التي من الممكن أن تجعل المرأة تقوم بعمل حظر لقائلها.

فهي تكره بصورة كبيرة نمط التحدث العملي باستمرار، خاصة إن كان الرجل لا يقوم بالتحدث سوى في مثل تلك الأمور.

نعم، لا بأس إن حاولت التعرف على ما يحبه من أجل مجاراته في الحديث بعض الوقت، لكن لا تحبذ أن يكون سياق كلامهما كل يوم على ذلك النحو، فبالطبع ستمل وتزهد التحدث معه، وتغلق باب تلك العلاقة بلا رجعة.

5- السخافة في الحديث

الرجل الذي يضحك طوال الوقت، يقول الترهات، يلقي الإفيعات، هو رجل تافه من وجهة نظر المرأة، لا تحبه ولا تتمنى أن تكون في علاقة معه، بل ترى أن وجوده يقلل من شأنها ويصيبها بالزهق والملل، بل يجعلها تشعر بالخزي في حال وجود سواهما في مجلس ما.

6- التحدث عن الإكس

قد يفتخر الرجل بأنه كان في علاقة مع أخرى فيبدأ في التحدث عنها كثيرًا أمام المرأة التي يرتبط بها حاليًا، مما يجعلها تقول في قرارة نفسها: طالما لازلت تسرد عنها الحكايات، لماذا أصبحت الإكس، أجئت من أجل أن تصيبني بصداع علاقتك العاطفية القديمة؟؟

فهو خطأ لا تتحمله المرأة بتاتًا، وحين حدوثه تكون جدية في التفكير في إنهاء تلك العلاقة.

تعرفي أيضًا على: رسالة عتاب للزوج المسافر

7- شعر الرأس الطويل

لا تحب المرأة الرجل الذي يطلق شعره بشكل مبالغ فيه، ولا يقوم بحلاقته، حيث يكون متشابهًا معها في المظهر، مما يجعلها لا تستشعر رجولته.

ليس ذلك فقط، ما لا نود قوله على الرغم من أنه يدور في رأس الكثير من النساء، أن شعر الرجل الطويل أمر يثير اشمئزازها إن فكرت في علاقته الحميمية.

8- الظهور كهمجي

الرجل الشبح في ذاته، هو الذي يلقي بنفسه في المشاجرات من أجل أن يظهر أمام المرأة كما لو أنه البطل الخارق الذي يرتدي الملابس الداخلية الحمراء فوق بدلته الزرقاء، فهو سوبر مان الخاص بها من وجهة نظره.

لكن في حقيقة الأمر هي لا تراه في تلك الحالة سوى رجل همجي عربجي لا يقدر معنى تواجد أنثى معه في مكان ما، وهنا يكون قد أوقع حاله في أجسم الأخطاء الرجالية التي لا تتحملها المرأة.

9- ارتداء الملابس الضيقة

لا أعلم ما الذي يدور في رأس الرجل السوي حين يرتدي الملابس الضيقة، حيث البنطال الذي لا يكاد يصل إلى نهاية ظهره، ويظهر عضوه التناسلي بشكل مقزز، وكذلك يجعله يبدو كما لو أنه يمتلك أثداء وليست عضلات.

فذلك المظهر كفيل بأن يجعل المرأة تهرول هاربة من علاقتها بذلك الرجل، حتى وإن كانت متيقنة أنه سوي من ناحية الميول الحميمية.

10- قول السباب دومًا

لا يروق للمرأة الرجل السباب الذي لا يتوانى في أن يشتم طوال الوقت، حتى وإن كان مازحًا، فإن المرأة في تلك الحالة تشعر كما لو أنه رجل متدني ليس له أخلاق.

ليس ذلك فقط، فهناك خطأ فادح قد يقع فيه الرجل مع المرأة التي ينوي أن تكون شريكة حياته، فيجد أنها تركته دون أن يعلم السبب، وهو الصوت الذي يخرجه من أنفه اعتراضًا على أمر ما، ولسنا في حاجة للتوضيح أكثر من ذلك.

تعرفي أيضًا على: مراحل العلاقة مع النرجسي

ماذا تريد المرأة من زوجها

لا ترغب المرأة في الحصول على الكثير من الأشياء من شريك عمرها، حيث إننا بالنظر إلى جواب سؤال ماذا تريد المرأة من زوجها نجد أن الإجابة تتلخص في تلك الأمور:

الدلع والغنج

من يدلل المرأة ويدلعها سوى زوجها؟ لذا فهي تحتاج منه أن يكون رجلًا فرفوشًا داخل البيت وليترك النكد ورداء الخفافيش خارجًا وليس العكس.

كذلك تريد منه أن يمارس معها العلاقة الحميمة باشتياق ورومانسية وليس كما لو أنه يقوم بتأدية الواجب المنزلي كي لا يقال عنه “بركة المنزل“.

تعرفي أيضًا على: ما هو الغنج والدلال

أن يكون مهذبًا

نعم، بالرغم من أن المرأة تعشق أن يتخلى الرجل عن أدبه وأخلاقه في فراشهما، إلا أنها توده لا يلقي السباب أو أن يشتمها في الحديث الجدي، ومعها كل الحق في ذلك.

الحنان والدفء

يشكل الزوج للمرأة الأب، الأخ، والعالم أجمع، لذا فإنها تحبه أن يكون حنونًا عليها، يشعرها بالدفء والاطمئنان، ففي تلك الحالة يمكنها أن تجعل من نفسها مهدًا له طوال عمره.

أن ينفق عليها

للرجل القوامة على المرأة وأمره الله عز وجل أن ينفق عليها، لذا حين تطلب الزوجة ذلك، فإنها لا تبالغ في مطالبها، ولكن عليها أن تراعي حالته المادية ولا تطلب منه ما يقدر عليه.

احترامها وتقدير ذويها

كذلك تريد المرأة من زوجها أن يقدرها ويحترمها في غيابها وحضورها ولا ينظر لسواها، ويحترم أهلها ويودهم، ولا يقلل من شأنهم، كي تقدر له زوجته ذلك وتكون حياتهما هانئة.

قلب المرأة مثل الوردة الصغيرة، كلما اهتم بها الرجل وقام بسقايتها كلما أزهرت وصارت يافعة، وعكس ذلك صحيح، خاصة إن تمادى في ارتكاب الأخطاء التي لا تتحملها حواء.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا