وظائف نسائية شاغرة في الكويت

قديمًا كانت مهام المرأة تقتصر على الاهتمام بأعمال منزلها وتوفير كافة الاحتياجات لعائلتها، إلا أن مع التطور والتقدم أصبح لها مكانة كبيرة، وعلى هذا توفرت فرص كثيرة للعمل.. وفي إيزيس عنينا على توفير الأفضل لهنّ في الكويت بشكل خاص.

وظائف سكرتارية للسيدات

تعد وظيفة السكرتارية واحدة من الوظائف الجيدة جدًا والتي تتناسب كليًا مع النساء بوجه عام، وهي لا تحتاج إلى الكثير من الخبرة ولا تتطلب بذل مجهود كبير، ولقد أعلنت بعض الأماكن في الكويت عن حاجتها إلى نساء للعمل بوظيفة سكرتارية، ومن بين عروض وظائف السكرتارية:

1- سكرتيرة بمكتب محاماة

أعلن أحد مكاتب المحاماة بمدينة الكويت العاصمة عن حاجته إلى سيدة ذات مظهر حسن لكي تشغل وظيفة السكرتيرة بالمكتب، شرط أن تكون ذات خبرة لا تقل عن عامين في العمل بمكاتب المحاماة مع ضرورة السرعة في طباعة الأوراق والمستندات، بالإضافة إلى القدرة على التعامل مع البريد الإلكتروني ونظام صلاح الجاسم.

ذات قدرة على تجهيز وتنظيم الاجتماعات، والعمل يكون في دوام كامل بدءًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرًا، والعطلة الأسبوعية تكون يوم الجمعة أما يومي السبت والخميس فيكون الدوام نصفيًا، أما بالنسبة إلى الراتب فيتم تحديده مع المتقدمة خلال المقابلة الشخصية.

  • للتقديم في الوظيفة يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

تعرفي أيضًا على: أفكار مشاريع صغيرة ناجحة للنساء في الكويت.. ستجني أرباح طائلة في المنزل

2- سكرتيرة بمكتب محاماة في السالمية

مطلوب سكرتيرة للعمل في وظيفة سكرتيرة بأحد مكاتب المحاماة الراقية في حي السالمية بمدينة الكويت العاصمة، شرط أن تكون ذات خبرة في أعمال السكرتارية وتجيد التحدث باللغتين العربية والإنجليزية، إلى جانب القدرة على التعامل مع برنامج ميكروسوفت أوفيس ويوجد دوام صباحي ودوام مسائي في العمل، أما الراتب فيحدد خلال المقابلة الشخصية.

  • للتقديم على الوظيفة يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

3- سكرتيرة للعمل في شركة خدمات

مطلوب سيدة أو فتاة شابة للعمل بوظيفة سكرتيرة في شركة خدمات سيارات بمدينة الكويت العاصمة، العمل يكون بدوام كامل ويشترط اللباقة وحسن التعامل مع العملاء.

  • للتقديم على الوظيفة يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

4- سكرتيرة في شركة عقارات

أعلنت إحدى الشركات العقارية الكبرى في مدينة الكويت العاصمة عن حاجتها إلى سيدة أو فتاة شابة للعمل بوظيفة سكرتيرة، والدوام يكون كاملًا وليس نصفيًا أو جزئيًا ويشترط أن تكون ذات خبرة في العمل بهذا المجال لمدة لا تقل عن خمس سنوات، وعلى دراية بأساسيات التعامل مع برنامج صلاح الجاسم.

  • للتواصل مع الشركة للتقديم على الوظيفة يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

5- سكرتيرة تنفيذية في شركة مقاولات

أعلنت إحدى شركات المقاولات بمدينة الكويت عن حاجتها إلى سيدة تعمل كسكرتيرة خبرة تنفيذية، ولكن يشترط إجادتها التعامل مع برامج التواصل وبرامج الكمبيوتر كما ويشترط التفرغ التام.

  • للتواصل والتقديم على الوظيفة يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

6- سكرتيرة للعمل بمكتب هندسي

أعلنت أحد مكاتب الهندسة بمدينة الكويت عن حاجتها إلى سكرتير أو سكرتيرة للعمل بالمكتب في دوام كامل، يبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، ويشترط الخبرة السابقة للعمل في نفس المجال.

  • للتقديم على الوظيفة يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

تعرفي أيضًا على: للمرأة المعيلة.. إليكِ أفكار مشاريع صغيرة ومربحة مناسبة للبدء بها

7- سكرتيرة في شركة التسهيلات للتجارة والمقاولات

تطلب الشركة فتاة للعمل بوظيفة سكرتيرة مُتخصصة في الرد على العُملاء، وإنشاء تقارير، وجمع الفواتير، والتواصل مع المكتب الرئيسي.. على أن تتسم بالمهارات التالية:

• إجادة التعامل على المايكرو سوفت أوفيس.
• لديها قيم أخلاقية.
• العمل لمدة 8 ساعات يوميًا، 6 أيام في الأسبوع فقط.
• إجادة اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.
• أن تكون شخصية ودودة وحسنة التفاعل مع الناس.
• التنظيم، والقدرة على العمل تحت ضغط وفي مهام مُختلفة.
على أن يكون الراتب ما بين ألف ونصف- ألفين دولار، يُحدد في الانترفيو، والتقديم من هُنـــــــــا.

وظائف فري لانسر للبنات بالكويت

لقد أصبح العمل فري لانسر هو الأفضل في الوقت الحالي للنساء، وذلك لأنه لا يحتاج إلى مجهود كبير وتتم مزاولة العمل من المنزل ولقد انتشر عمل الفري لانسر أكثر بدءًا من أزمة كورونا والحظر الناتج عنها، وهناك العديد من الوظائف التي يمكن العمل بها من المنزل مثل:

1- كتابة المحتوى الإلكتروني

يحتاج موقع Twinkl إلى مجموعة متميزة للعمل في كتابة وتطوير المحتوى العربي، يشترط الخبرة وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية والقدرة على فهم قواعد التدريس، والعمل يكون لمدة خمسة عشرة ساعة موزعة على مدار أسبوع كامل وسعر الساعة الواحدة 10.85 دولار لمدة ستة أشهر.

  • للتواصل والتقديم على الوظيفة يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

2- التسويق للعمل على حساب انستجرام

أعلن أحد المواقع الخاصة بتسويق المنتجات عن حاجته إلى فتاة للعمل في مجال التسويق من المنزل، وهذا بتولي مسؤولية متابعة حساب انستجرام وإدارته وتسويق المنتجات من خلاله، ولكن يشترط الخبرة في مجال التسويق الإلكتروني، والعمل يكون لعدد ساعات تحدده المتقدمة مع أصحاب العمل وكذلك الراتب يحدد من خلال التواصل.

  • للتواصل والتقديم على الوظيفة يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

تعرفي أيضًا على: وظائف خالية في الإمارات للسيدات

3- التصميم المعماري

مطلوب سيدة أو فتاة شابة للعمل فري لانسر في سكن خاص تصميم قسائم، شرط أن تكون متقنة للعمل على المخططات المعمارية الخاصة بالسكن، وعلى دراية كافية بقوانين البلدية في دولة الكويت، بالإضافة إلى فرض المخططات ثلاثية وثنائية الأبعاد والتعامل مع برامج الأوتو كاد والريفيت.

  • للتواصل والتقديم على الوظيفة يرجى الدخول إلى هذا الرابط.

أصبحت المرأة ذات مكانة رفيعة في كافة البُلدان، ولها دورٌ كبير في ازردهار المُجتمع، لذا ثمَّة مؤسسات تطلب الكادر النسائي للعمل في وظائف مجالات عِدة، ومنها الكويت.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا