وظائف خالية بالقاهرة للبنات 2022

إن البحث عن وظائف خالية بالقاهرة للبنات ليس بالأمر السهل فعلًا، وهو يتطلب عناءً ومشقة في البحث لأن كثيرًا من عروض الوظائف الموجودة على الإنترنت تكون مزيفة، لذا سنعرض من خلال موقع إيزيس مجموعة من الوظائف الشاغرة المضمونة المخصصة للفتيات فقط، لكي يسهل على الفتاة انتقاء الفرصة الأنسب من وجهة نظرها.

وظائف خالية بالقاهرة للبنات

تحتاج كل فتاة إلى وظيفة مناسبة لكي تتمكن من حمل مسؤولية نفسها أو حتى شغل وقت فراغها أو رغبتها في العمل بمؤهلها، ولكن من المعروف أن فرص العمل والوظائف في مصر محدودة للغاية وليس من السهل أبدًا العثور على فرصة عمل مناسبة سواءً للشباب أو للبنات.

إلا أنه توجد بعض الوظائف الشاغرة في محافظة القاهرة التي يحتاج أصحاب العمل فيها إلى فتيات ذات مواصفات خاصة ولكنها يسيرة، ومن بين الوظائف الخالية الأكثر طلبًا:

وظيفة كول سنتر بالقاهرة

تعد وظيفة الكول سنتر من أكثر الوظائف المناسبة التي يمكن أن تتوافق مع طموح العديد من الفتيات، وخاصةً تلك الفئة من الفتيات ذات المؤهل المتوسط أو التي لا تجيد بإتقان التحدث بالإنجليزية، وهي وظيفة لا تحتاج إلى الكثير من المهارة لأنه لا يوجد تعامل مباشر مع العميل، وهذا معروف أمر يدعو للتوتر وفقدان السيطرة على الموقف.

1- كول سنتر في بيوتي سنتر

أعلنت إحدى مراكز التجميل عن حاجتها إلى فتاة حديثة التخرج أو طالبة أو ذات مؤهل متوسط، للعمل كول سنتر بدءًا من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، وذلك براتب أساسي 3000 جنيه إلى جانب الحوافز والعمولة.

  • العنوان: مدينة نصر برابعة العدوية.
  • رقم التواصل: 01140454881

تعرفي أيضًا على: وظائف خالية في قطر للسيدات

2- كول سنتر لشركة كريم

مطلوب بنات للعمل في الكول سنتر شرط أن تكون الخبرة من سنة إلى ثلاث سنوات من العمل في نفس المجال، ويجب ألا يقل المؤهل الدراسي عن دبلوم والعمل يكون بدوام كامل براتب 2000 جنيه شهريًا، ويمكن التواصل مع إدارة الشركة من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك من هنا.

3- كول سنتر في مؤسسة كريمة العلا الخيرية

أعلنت جمعية كريمة العلا الخيرية عن حاجتها إلى بنات يعملن في الكول سنتر، ولكن اشترطت ألا تكون سنوات الخبرة أقل من سنة واحدة من العمل في نفس المجال، وعدد ساعات العمل هو سبع ساعات فقط، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساءً، ويوجد شيفت مسائي من الساعة الثالثة وحتى الساعة التاسعة مساءً.

اشترطت المؤسسة الخيرية أيضًا ألا يزيد عمر المتقدمة عن خمس وثلاثين سنة، والعمل يكون مقابل راتب 2500 إلى 3000 جنيه إلى جانب الحوافز.

  • العنوان: 41 لبنان، ميت عقبة، حي العجوزة، الجيزة، ويمكن الاستعانة بخرائط جوجل للوصول إلى العنوان بسهولة أكثر من خلال هذا الرابط.
  • وسيلة التواصل: يمكن التقديم للوظيفة من خلال الإنترنت عبر هذا الرابط.

4- كول سنتر لشركة فري ماركتس

تحتاج شركة فري ماركتس أو Gaballah For Free Shops إلى فتيات للعمل في وظيفة كول سنتر، ولا يشترط وجود خبرة سابقة في نفس المجال ولكن يجب أن يتراوح العمر فيما بين ثمانية عشر عامًا وحتى سبعة وعشرين عامًا، أما المؤهل المطلوب فيجب ألا يقل عن دبلوم خمس سنوات.

  • العنوان: 6 ش النزهة، الماظة، مدينة نصر، ويمكن الاعتماد على خرائط جوجل للوصول إلى العنوان بسهولة أكثر عبر هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 0226903942.

5- كول سنتر شركة الفارس جروب

شركة الفارس هي واحدة من الشركات المتخصصة في إلحاق العمالة المصرية بالخارج، وهي تتيح وظائف خالية بالقاهرة للبنات ولقد أعلنت منذ أيام عن حاجتها إلى شاب أو فتاة للعمل كمدير كول سنتر في مقر الشركة، ولكن يشترط الخبرة السابقة في مجال مماثل وأن يتراوح السن نا بين ثلاثين إلى خمسة وأربعين سنة.

عدد ساعات العمل يكون اثنتي عشرة ساعة خلال اليوم، وهذا براتب يتراوح ما بين ثلاثة إلى خمسة آلاف جنيه مصري.

  • العنوان: 1 شارع العريش، من الهرم بالقاهرة، ويمكن استخدام خرائط جوجل للوصول إلى العنوان بسهولة أكثر من خلال هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 01156867288.

تعرفي أيضًا على: وظائف خالية بالإسكندرية للبنات بدون مؤهل

وظائف سكرتارية للبنات في القاهرة

تعد وظائف السكرتارية من أكثر أنواع وظائف خالية بالقاهرة للبنات طلبًا، وذلك لأن العمل في السكرتارية يجمع بين تنظيم مكان العمل والاستقبال في آن واحد، ولقد أعلنت الكثير من الشركات والمتاجر حاجتها إلى فتيات للعمل بمجال السكرتارية والاستقبال، ومن بين الأماكن التي توفر هذه الوظيفة:

1- شركة ريماس لاند لمنتجات الألبان

صرحت شركة ريماس لاند لمنتجات الألبان بأنها في حاجة إلى فتاة يتراوح عمرها ما بين واحد وعشرين إلى ثلاثين سنة للعمل في وظيفة السكرتارية والاستقبال، شرط أن تكون مجيدة للتعامل مع الحاسب الآلي وتحسن التكلم بالإنجليزية، وأن يكون مؤهلها الدراسي كلية إدارة أعمال أو كلية تجارة قسم إدارة أعمال أو تخصص العلوم الادارية ونظم المعلومات.

العمل يكون في دوام كامل لثماني ساعات براتب ثلاثة آلاف جنيه مصري، والمكان مفتوح يوميًا بدءًا من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً كل يوم.

  • العنوان: شارع طارق السلاب، مدينة نصر، ويمكن الاستعانة بخرائط جوجل للوصول إلى العنوان بشكل أسهل من خلال هذا الرابط.

2- شركة سيف واي تورز

شركة Safeway Tours هي وكيل معتمد لكافة خطوط الطيران المصرية، ولقد أعلنت الشركة منذ ساعات قليلة عن حاجتها إلى فتيات للعمل بوظيفة السكرتارية والاستقبال، شرط ألا يزيد العمر عن خمسة وثلاثين سنة إلى جانب الخبرة السابقة للعمل في شركات السياحة وإجادة التعامل مع برامج الورد والاكسيل.

مواعيد العمل يوميًا لمدة ثماني ساعات ستة أيام بالأسبوع ويوم واحد فقط للإجازة، أما الراتب فيحدد مع الفتاة المتقدمة بعد المقابلة الشخصية.

  • العنوان: 47 شارع عباس العقاد، المنطقة الأولى مدينة نصر، ويمكن الاعتماد على خرائط جوجل للوصول إلى العنوان بسهولة أكثر من خلال الدخول إلى هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 01154829666.

3- شركة فيلو ميكس

شركة فيلو ميكس هي مورد خرسانة جاهزة ولقد أعلنت الشركة عن حاجتها إلى فتاة شابة يتراوح ما بين خمسة وعشرين إلى ثلاثين سنة على الأكثر، للعمل في السكرتارية والاستقبال ولا يشترط أن تكون الخبرة السابقة للعمل في نفس المجال كبيرة.

إلا أنه يشترط إجادتها للغة الإنجليزية والكمبيوتر والتعامل مع ميكروسوفت أوفيس والمؤهل العالي، يكون داوم العمل كاملًا وليس جزئيًا والراتب يتم الاتفاق عليه بعد المقابلة الشخصية.

  • العنوان: 74 النزهة الماظة، قسم مصر الجديدة، يمكن الاستعانة بخرائط جوجل للوصول إلى العنوان بسهولة أكبر من خلال هذا الرابط.
  • رقم التواصل: 01211800240
  • الموقع الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

تعرفي أيضًا على: وظائف خالية في الإمارات للسيدات

4- سكرتارية بشركة علي وسلطان الخلف

شركة علي وسلطان الخلف هي شركة سعودية متخصصة في مجال الجرافات ويوجد لها أكثر من فرع في دول كثيرة مثل الكويت، وفرعها في القاهرة قد أعلن عن حاجته إلى فتاة شابة تعمل بالسكرتارية وأن يتراوح عمرها ما بين سبعة وعشرين إلى خمسة وثلاثين سنة.

كما ويشترط أن تكون الفتاة المتقدمة حاصلة على مؤهل عالٍ مثل بكالوريوس التجارة أو إدارة الأعمال، وتجيد التعامل مع ميكروسوفت أوفيس وألا تقل سنوات الخبرة للعمل في السكرتارية عن سنة واحدة، ودوام العمل يكون ثمانية ساعات أما الراتب فيحدد بعد المقابلة الشخصية.

  • العنوان: الوايلي الكبير شرق قسم حدائق القبة.
  • طريقة التواصل للتقديم: عن طريق الدخول إلى هذا الرابط.
  • حساب الفيس بوك: قم بالنقر هنا.

إذا اجتهدت أي فتاة في البحث على الإنترنت عن وظائف خالية بالقاهرة للبنات ستجد أن وظيفتي السكرتارية والكول سنتر هي الأفضل لها، فهي غير مجهدة بالمرة وعدد الساعات قليل والراتب مجزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.