هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه.. أفكار رقيقة وجديدة لن تتوقعها!

يطل علينا عيد الأم باعثًا بهجة كبيرة، خاصةً مع انتشار الهدايا والعروض في كل مكان استعدادًا لهذا اليوم الجميل، كذلك الأُمهات يترك هذا اليوم لديهنّ سعادة غامرة خاصةً إذا تذكّرهن الأبناء بهدية ولو بسيطة، وعبر إيزيس تعرّفي لأفضل ما سيُبهجها.

هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه

يهتم العديد من الأبناء بتقديم الهدايا القيمة والمميزة إلى أمهاتهم في عيد الأم، وعلى الرغم من أن هناك شريحة كبيرة من الأبناء لا يمتلكون الأموال الكثيرة من أجل شراء الهدايا القيمة، لكن ثمَّة أفكار ستُساعدهم

1- برواز صورة الأم

برواز الصور واحد من أفضل الهدايا التي تُقدم في الكثير من المناسبات المختلفة؛ وذلك لأنه يخلد الذكريات السعيدة، فضلًا عن أنه يساهم في الحصول على الديكور المميز للمنزل، ويعد ذلك من أجمل الهدايا التي يمكن أن تقدم في عيد الأم بجانب باقة من الورود المميزة، والجدير بالذكر أنه يبدأ سعره من 50 جنيه.

تعرفي أيضًا على: كيكة عيد الأم من سنابل السلام

2- طقم كاسات صغير

طقم الكاسات الصغير واحد من أفضل الخيارات التي يمكن اللجوء إليه في مثل هذه المناسبات، وذلك لأنه قد يستخدم في العديد من الأوقات المختلفة، ويضيف اللمسة الفريدة والعصرية إلى المنزل.

3- المج الحراري

هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه.. أفكار رقيقة وجديدة لن تتوقعها!

واحد من أكثر الهدايا الاقتصادية التي يمكن اللجوء إليها في عيد الأم، وذلك لأن نسبة كبيرة من الأمهات يميلون إلى تناول المشروبات الساخنة المختلفة على مدار اليوم، لذا فيمكن أن تستفيد منه بشكل كبير، ولكن يجب أن يتم اختياره بشكل جيد من حيث الجودة واللون المفضل لدى الأم.

الجدير بالذكر أن المج الحراري بمختلف أنواعه تبدأ أسعاره من 50 جنيه.

4- منتج تجميل مناسب

قد ثبت من خلال العديد من الدراسات المختلفة، أنه كلما تقدمت المرأة في العمر، كلما أصبحت بحاجة إلى العناية بالبشرة والجلد، وذلك من أجل أن تستعيد جمالها ونضارتها وحيويتها مرة أخرى، لذا فنقترح شراء كريم مرطب، والتي ستساهم في التخلص من التجاعيد وعلامات تقدم العمر من البشرة.

5- جراب هاتف

هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه.. أفكار رقيقة وجديدة لن تتوقعها!

يجب أولًا أن تعرفي نوع هاتفها كي يكون مناسبًا له، مع التفكير في الألوان والأشكال التي تتناسب مع ذوقها، سيسعدها هذا كثيرًا ويترك أثرًا إيجابيًا في نفسها؛ نظرًا لأنك فكرتِ فيم تحتاج هي تحديدًا.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه.. أفكار مميزة ستسعدها

6- إبر وخيوط كروشية أو تريكو

إذا كانت الأم من محبي الأعمال اليدوية الفنية، فيمكن الاستعانة بشراء مجموعة من إبر الكروشية والتريكو والخيوط المختلفة، فيعد ذلك من أكثر الهدايا التي ستدخل السعادة على قلبها في مثل ذلك اليوم، كما يمكن دفع قيمة الاشتراك في ورشة لتعليم الخياطة، إذا كانت هناك نية للأم لتعليم أصول الخياطة من الأول.

7- كارت خصومات أو قسيمة شراء

في حالة إذا كانت الأم من محبي التسوق والشراء، فيمكن في هذه الحالة أن يتم الاستعانة بكارت الخصومات أو قسيمة الشراء من المتاجر المفضلة لديها، أو لبعض الماركات التجارية المختلفة، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الهدايا اقتصادية ومميزة لدى العديد من السيدات.

8- أدوات للمطبخ

طقم الثلاجة واحد من أنسب الهدايا التي يمكن اللجوء إليها؛ لأن أغلب الأمهات تهتم بأدوات المطبخ، وهذا سيفيدها في مختلف الأغراض، ولغلاء الأسعار يُمكن اللجوء إلى علبة واحدة قدر الميزانية.

9- باقة من الورد

بسبب الغلاء الذي يواجه شريحة كبيرة من الناس خلال هذه الفترة، فتعد باقة الورود المميزة، واحدة من أنسب الطرق المعبرة التي يمكن الاستعانة بها للتعبير عن مشاعر الحب والامتنان والشكر إلى الأم في يومها المميز، بجانب نوع الشوكولاتة المميزة الذي تفضله الأم، ويعد ذلك من أكثر الحلول الاقتصادية التي يمكن أن تدخل مشاعر الفرحة والسرور على قلب الأم.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه.. 14 فكرة فريدة تعرفي عليها

10- حجاب أو بندانة

هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه.. أفكار رقيقة وجديدة لن تتوقعها!

هذه القطع ستُفيدها كثيرًا، كما يُفضل اختيار السهل والمُحتشم منها ليتناسب مع شهر رمضان المُبارك، وستأخذين ثوابًا في كل مرّة ترتديه فيها.

11- صناعة كب كيك بالشوكولاتة

هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه.. أفكار رقيقة وجديدة لن تتوقعها!

إن الحلويات هي الطريقة الأجمل للتعبير عن الحُب، خاصة إذا ما كانت من صُنع يديك، فخبز الحلويات هي الطريقة التي تقولي بها أمي الحبيبة.. أنا أكترث لك.

تعرفي أيضًا على: كلام عن عيد الأم بالإنجليزي مُترجمة.. رقيقة وستخطف قلبها

12- دفتر ذكريات

هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه.. أفكار رقيقة وجديدة لن تتوقعها!

هذه هي الهدية الأفضل على أي حال، سواء للأم أو حتى الخالة أو الجدة، تعتمد على شراء كُتب صغير بشكل مميز.

مع طباعة الصور التي تجمعك معها، ثم كتابة الذكرى التي حدثت في الصورة، مع بعض الجمل اللطيفة، هذا قادرٌ على حملها على الشعور بحنانك الحقيقي تجاهها.

هناك الكثير من الطرق الاقتصادية المختلفة التي يمكن اللجوء إليها في عيد الحب لإعداد هدايا لا تتعدى 50 جنيه لفئة محدودي الدخل، وذلك من أجل الاحتفال بيوم الأم المميز.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا