هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه

هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه تتناسب مع صغار السن بشكل كبير، وذلك لأن هناك شريحة كبيرة من الأطفال يعملون على ادخار مصروفهم اليومي من أجل شراء هدية مناسبة إلى والدتهم في عيد الأم، لذا من خلال موقع إيزيس اليوم سوف نتعرف بشكل مفصل على مجموعة هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه وذلك عبر السطور القادمة.

هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه

نحن في انتظار عيد الأم الذي يكون في 21 من شهر مارس الجاري، لذا نجد أن كثير من صغار السن يفكرون في الهدايا المختلفة التي يمكن شراؤها في مثل هذا اليوم لتقديمها إلى الأم وتكون بتكلفة غير مرتفعة، ومن خلال موضوعنا سوف نتعرف بشكل مفصل على هدايا لعيد الأم في حدود 20 جنيه، من خلال اتباع ما يلي:

1- مصباح إضاءة مميز

لا يشترط أن يتم شراء الهدايا الباهظة في الثمن من أجل التعبير عن الحب والتقدير للأم في يومها المميز، بل يمكن استخدام الكثير من الهدايا البسيطة من أجل الاحتفال بهذه المناسبة المميزة، لذا من خلال عرضنا إلى هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه، نجد أن هناك مصباح مناسب في السعر ويحتوي على الكثير من الرموز والنجوم المختلفة التي تظهر بوضوح عند إضاءته يعد مميزًا بالفعل.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه

2- إعداد كيكة

تعد الهدايا المصنوعة باليد من أقرب الهدايا إلى قلب الأم، وذلك لأنها يتم إعدادها بكل حب ورغبة وتقدير، بالإضافة إلى أنها تعد من الهدايا الرمزية والتي لا تحتاج إلى التكلفة الكبيرة من أجل إعدادها في المنزل، وذلك لأن معظم المكونات تكون متواجدة بالفعل داخل كل منزل.

3- خاتم التسبيح الإلكتروني

التسبيح من أهم العبادات اليومية التي يقوم بها المسلم، ولأن الأم تقضي معظم أوقاتها في المنزل تقوم بالأعمال الشاقة، فيمكن إهدائها خاتم التسبيح الإلكتروني من أجل التسهيل عليها ذكر الله سبحانه وتعالى بينما تقوم بالأعمال المنزلية.

يتميز خاتم التسبيح الإلكتروني كون سعره لا يتعدى 13 جنيه، كما أنه دقيق للغاية ولا يتسبب في أخطاء حساب عدد مرات الاستغفار أو التسبيح، ويتوفر بالعديد من الأشكال والألوان المختلفة، كما أنه يحتوي على خاصية حفظ الطاقة والإغلاق التلقائي.

4- بطاقة معايدة للأم

واحدة من أبسط أنواع الهدايا التي يمكن أن تقدم للأم في يومها المميز، هو تحضير بطاقة باللون المفضل لدى الأم مع كتابة الكلمات الرقيقة العذبة عليها للتعبير عن مدى حب وتقدير واحترام الأم، وعادة ما يلجأ طلاب المدارس الصغار إلى هذه الهدية للمعايدة على الأم في يوم عيدها.

5- مخدة دبابيس

مازلنا نتعرف على هدايا لعيد الأم في حدود 20 جنيه، ونجد أن مخدة الدبابيس واحدة من أفضل الهدايا التي تستفيد بها الأم بدرجة كبيرة، وذلك لأن هناك الكثير من الأمهات يعانين من مشكلة ضياع الدبابيس والاستمرار في البحث عنها لفترات طويلة من الوقت، لذا تساعد المخدة على التخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه

6- وردة حمراء

الورود من أهم الهدايا المميزة التي تفضلها الكثير من الأمهات في مثل هذا اليوم، ويمكن اللجوء إليها من قبل الأطفال الصغار وذلك لأنها لا تحتاج إلى التكلفة الكبيرة، وعلى الرغم من ذلك فهي تزيد من سعادة وفرحة الأم في هذا اليوم.

7- برواز صغير

هناك العديد من أفكار هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه، والتي من ضمنها البرواز صغير الحجم، والذي يمكن استخدامه في حفظ الصور المفضلة لدى الأم واستخدامه في ديكور المنزل بشكل أساسي.

8- شوكولاتة كبيرة

استكمالًا لتعرفنا اليوم على هدايا لعيد الأم في حدود 20 جنيه، نجد أن الشوكولاتة من أكثر الهدايا التي تفضلها العديد من الأمهات، والتي يمكن إحضارها بشكل مناسب بجانب كارت المعايدة، كذلك من الأفضل أن يتم اختيار النوع الذي تفضله الأم.

9- مصفاة زيت

من ضمن عرضنا أفضل هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه، نجد أنه يمكن في هذه الحالة اللجوء إلى أدوات المطبخ التي لا غنى عنها للأم، حيث تستخدم بشكل مستمر في العديد من الأغراض المختلفة، وتعد مصفاة الزيت واحدة من أفضل الهدايا حيث يمكن استخدامها لقلي البطاطس أو العديد من المقرمشات الأخرى.

10- أداة تقشير الخضار

واحدة من أكثر الأدوات التي يكثر استخدامها في المطبخ للأم، نظرًا لإعداد الخضروات والفواكه المختلفة بشكل يومي، كما أنها تساهم في التقليل من الجروح وأعراض الإصابة والتي قد تنتج عن استخدام السكين المعدني والحاد في تقشير الخضروات، لذا من خلال عرضنا إلى هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه، نجد أنه يمكن شراء هذه الأداة للأم في عيدها بهدف إدخال السرور والفرحة على قلبها.

11-  الشموع المعطرة

هناك أنواع عديدة من الشموع المعطرة والتي تتراوح ما بين أسعارها المختلفة، ولكن في الغالب نجد أنها تبدأ من 14 جنيه، وتعد واحدة من الهدايا المختلفة والمميزة التي يمكن تقديمها للأم في عيدها، لأنها متعددة الاستخدامات، فيمكن وضعها في غرفة النوم أو غرفة المعيشة، كما يمكن استخدامها في العديد من المناطق خارج المنزل.

تتميز هذه الشموع بكونها تحتوي على أنواع عديدة من الروائح المختلفة التي تضيف في المنزل المزيد من الحيوية والانتعاش.

12- إكسسوار بسيط  

تتعدد أنواع الإكسسوار الذي يمكن شراؤه في حدود مبلغ 20 جنيه، وتتوافر بالعديد من الأشكال والألوان المختلفة، كما يمكن ارتداؤها في العديد من المناسبات، وفي معظم أوقات اليوم، ولكن يجب مراعاة اختيار أشكال تتناسب مع عمر الأم.

13- تلبيسة سوري قطعتين

هناك العديد من الطرح التي يمكن شراؤها بأسعار غير مكلفة، ومن ضمنها التلبيسة السوري القطعتين، والتي تبدأ أسعارها من 20 جنيه، وتعد واحدة من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للأم المحجبة في مثل هذا اليوم.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 200 جنيه

14- بندانة رأس كاملة

في صدد تعرفنا على هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه، نقدم لكم بندانة الرأس الكاملة والتي لا يتعدى سعرها 10 جنيه، وتعد من أساسيات الحجاب لدى الأم، وذلك لأنها تعمل على تغطية الشعر بشكل كامل، وتستخدم مع جميع أنواع لفات الحجاب.

هناك العديد من الهدايا البسيطة التي يمكن تقديمها في عيد الأم ولا يتعدى سعرها 20 جنيه، والتي يهتم بها الكثير من صغار السن من أجل الاحتفال بعيد الأم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.