هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه.. 14 فكرة فريدة تعرفي عليها

يأتي هذا العيد حاملًا معه الكثير من الحيرة في التفكير في هدية مُناسبة للأم، وكذلك مُتناسبة مع الميزانية، خاصةً مع غلاء الأسعار ما عادت أشكال الهدايا تتواتر إلى الذهن سريعًا، لكن عبر إيزيس اختاري من الهدايا أجمل الأفكار بأسعارٍ لا تحيدُ عن الميزانية.

هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه

إن عيد الأم يأتي في يوم 21 من شهر مارس، أي يفصلنا الآن عنه أيام قلائل، لذا نجد أن الكثير من الأطفال والشباب الصغار في السن في حيرة شديدة حول انتقاء الهدية المناسبة للأم في يومها المميز، فمن خلال موضوعنا اليوم سوف نقدم لكم مجموعة كبيرة من أفكار هدايا لعيد الأم في حدود 100 جنيه، وذلك كما يلي:

1- محفظة (بوك)

من أكثر الأشياء التي تستخدمها الأم في يومها بهدف حفظ الأموال والصور الصغيرة بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى، نجد أن هناك الكثير من الأشكال والأحجام المختلفة من المحافظ الحريمي وتبدأ في سعرها من 100 أو أقل، ولكن يجب مراعاة شراء اللون المناسب إلى الأم.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 500 جنيه

2- كيكة مميزة

إن لم تجد الخيار المناسب في الهدايا بحدود إمكانياتك المادية، نقدم لكم اقتراح كيكة عيد الأم المميزة، حيث يمكن إحضارها إلى الأم مع القليل من الشوكولاتة ونوع الورد الذي تفضله، والجدير بالذكر أن هناك الكثير من أنواع الكيك التي لا تتعدى سعر 100 جنيه.

3- مستحضرات تجميل

هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه.. 14 فكرة فريدة تعرفي عليها

ركزي فقط إذا كانت والدتك تستخدم الميك أب بالأساس أم لا، فلت تكون بفائدة إذا ما كانت ستوضع على الرف!

يُمكن أيضًا شراء أغراض للعناية بالبشرة إذا كان استخدام الميك آب أقل بالنسبة لها.

4- الشموع المعطرة

لا ينبغي في المناسبات البسيطة مثل عيد الأم وغيرها من المناسبات الأخرى أن يتم شراء الهدايا غالية الثمن فحسب، فهناك الكثير من الهدايا البسيطة التي تعد مناسبة للاحتفال وتعطي الغرض ذاته وهو إدخال السرور على الأم، ومن خلال عرضنا إلى أفضل هدايا لعيد الأم في حدود 100 جنيه، نقدم لكم الشموع المعطرة، والتي تعد في متناول أيدي الجميع فتبدأ أسعارها من حوالي 80 جنيه إلى 100 جنيه.

5- تابلوة بصورة

هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه.. 14 فكرة فريدة تعرفي عليها

أن تحصل الأم على صورة مع أولادها لتعليقها أو وضعها جوار سريرها في يوم كهذا، فهم الأغلى على قلبها، وأحب ما تود أن تراه كل يوم، وسيكون من الجميل أيضًا أن تكون شراء شوكولاتة صغيرة بنوعها المُفضل مع الهدية.

6- إكسسوارات

هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه.. 14 فكرة فريدة تعرفي عليها

ليس هُناك أنثى لا تعشق قطع الاكسسوار المميزة، خاصة إذا كانت مُختارة من أجلها خصيصًا.

  • احرصي على أن تتناسب مع ألوان ثِيابها.
  • ركّزي مع المعدن، فهناك من تُفضل الفضة، وأخرى تفضل اللون الذهبي.
  • اختاري المقاس بعناية.
  • لا تختاري قطعًا كبيرة إذا كانت لا تُحب هذا، بمعنى أن تُراعي ذوقها في القطع.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 300 جنيه

7- تركيبة عطر

هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه.. 14 فكرة فريدة تعرفي عليها

إذا كانت تُحب الروائح الجميلة ستسعد كثيرًا بهذه الهدية، خاصةً أن الرائحة ستُذكرها دائمًا بكِ، وهذا هو المطلوب.

8- مج حراري

في حالة إذا كانت الأم من محبي تناول المشروبات الساخنة المختلفة على مدار اليوم، فنجد أن المج الحراري المميز المدون عليه عبارة للأم أو اسمها من أنسب الهدايا للأشخاص محدودي الدخل، وذلك لأن سعر المج يبدأ من حوالي 80 إلى 100 جنيه.

9- بوكيه من الورد

هي هدية لطيفة جدًا مع شرط أن تكون الورود بالفعل مُحببة لها، على أن تُراعي لونها المُفضل، وما إذا كانت تُعاني حساسية من أي نوع من الأزهار.

10- حجاب رقيق وناعم

واحد من ضمن الهدايا المناسبة في السعر لدى فئة كبيرة من الأشخاص، تحتاج الكثير من الأمهات المحجبات إلى الطرح أو الحجاب المختلف في أشكاله وألوانه، ويتميز الحجاب كونه يمكن أن يتوفر بأكثر من شكل وخامة مختلفة ويبدأ بسعر أقل من 100 جنيه.

11- شوكولاتة مندولين

هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه.. 14 فكرة فريدة تعرفي عليها

في حالة إذا كانت الأم من محبي أنواع عديدة من الشوكولاتة، من هنا نقدم لكم اقتراح صندوق يحتوي على العديد من أنواع الشوكولاتة المختلفة، مع إضافة القليل من الورود الصغيرة والعديد من مظاهر الاحتفال التي تدخل الفرحة والسرور على قلب الأم في يومها المميز.

12- ساعة يد

هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه.. 14 فكرة فريدة تعرفي عليها

تُحب السيدات الساعات كثيرًا، ومن الأكيد أن هدية كهذه ستنال إعجابها كثيرًا، مع مُراعاة أن تكون الهدية بلون مُحايد؛ لُتناسب غالبية الثياب.

13- مج باسمها

هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه.. 14 فكرة فريدة تعرفي عليها

يُمكنك إهدائها مجًا إذا كانت تُحب المشروبات السّاخنة، وأيضًا سيكون ألطف إذا صُنع خصيصًا لها، مثل أن يُكتب اسمها عليه، أو كلمة أمي الحبيبة، يُمكنك أيضًا طِباعة صورتها عليه.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه

14- طقم سمك ملون

هناك العديد من الأدوات المنزلية التي يمكن إهدائها إلى الأم في مثل هذا اليوم في حدود 100 جنيه، ومن ضمنهم طقم السمك الملون، والذي يعد من أكثر الأدوات التي تستخدم في المطبخ حيث يمكن استخدامه بداخل الميكروويف، وذلك لأن الطقم مصنوع من الزجاج المتين، كما أنه يتميز بإمكانية وضعه داخل غسالة الصحون، لذا يعد من الهدايا المميزة لعيد الأم.

عيد الأم من أكثر المناسبات التي تساهم في لم شمل العائلة احتفالًا بدور الأم وفضلها الكبير، وهناك الكثير من الهدايا التي تبدأ بسعر 100 ومن هنا يمكن الاستعانة بها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
اترك تعليقا