هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه

أفكار هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه يحتاج إليها الأبناء الصغار في السن ممن عزموا على ادخار جزء من مصاريفهم لإهداء أمهاتهم في مثل هذا اليوم، على أن المحال التجارية تعرض الكثير من أنواع الهدايا المميزة في عيد الأم والتي تناسب كافة المستويات، لذا من خلال موقع إيزيس سوف نقدم لكم أفكار هدايا لعيد الأم في حدود 100 جنيه من خلال ما يلي.

هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه

إن عيد الأم يأتي في يوم 21 من شهر مارس، أي يفصلنا الآن عنه أيام قلائل، لذا نجد أن الكثير من الأطفال والشباب الصغار في السن في حيرة شديدة حول انتقاء الهدية المناسبة للأم في يومها المميز، فمن خلال موضوعنا اليوم سوف نقدم لكم مجموعة كبيرة من أفكار هدايا لعيد الأم في حدود 100 جنيه، وذلك كما يلي:

1- محفظة (بوك)

من أكثر الأشياء التي تستخدمها الأم في يومها بهدف حفظ الأموال والصور الصغيرة بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى، نجد أن هناك الكثير من الأشكال والأحجام المختلفة من المحافظ الحريمي وتبدأ في سعرها من 100 أو أقل، ولكن يجب مراعاة شراء اللون المناسب إلى الأم.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 500 جنيه

2- كيكة مميزة

تندرج تحت هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه في حال إن لم تجد الخيار المناسب في الهدايا بحدود إمكانياتك المادية، نقدم لكم اقتراح كيكة عيد الأم المميزة، حيث يمكن إحضارها إلى الأم مع القليل من الشوكولاتة ونوع الورد الذي تفضله، والجدير بالذكر أن هناك الكثير من أنواع الكيك التي لا تتعدى سعر 100 جنيه.

3- طاسة ألومنيوم

واحدة من أكثر الأدوات المنزلية التي يتم استخدامها في المطبخ بشكل يومي، والجدير بالذكر أن أسعارها تبدأ من 100 جنيه، وهناك العديد من الأشكال والأحجام المختلفة والتي تتناسب مع أذواق الكثير من الأمهات، كما أن أدوات المطبخ في العموم لا غنى عن احتياج الأمهات لها كثيرًا.

4- الشموع المعطرة

لا ينبغي في المناسبات البسيطة مثل عيد الأم وغيرها من المناسبات الأخرى أن يتم شراء الهدايا غالية الثمن فحسب، فهناك الكثير من الهدايا البسيطة التي تعد مناسبة للاحتفال وتعطي الغرض ذاته وهو إدخال السرور على الأم، ومن خلال عرضنا إلى أفضل هدايا لعيد الأم في حدود 100 جنيه، نقدم لكم الشموع المعطرة، والتي تعد في متناول أيدي الجميع فتبدأ أسعارها من حوالي 80 جنيه إلى 100 جنيه.

5- كنكة قهوة بالكهرباء

في حالة إذا كانت الأم من محبي القهوة، فيمكن من خلال تقديم مجموعة هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه، أن نقدم اقتراح كنكة قهوة بالكهرباء، والتي تعد مناسبة إلى الكثير من الأمهات، وتعد من الهدايا المميزة حيث يمكن من خلالها عمل حوالي 3 كوب من القهوة في نفس المرة، وعادة ما تبدأ أسعارها من 90 جنيه.

6- وعاء حفظ الطعام

تحتاج الأمهات بشكل يومي إلى حفظ العديد من الأطعمة المختلفة إلى اليوم التالي، لذا نجد أن وعاء حفظ الطعام من أكثر الهدايا المناسبة التي يمكن تقديمها في هذا اليوم، وعادة ما تبدأ أسعارها من 90 جنيه حسب النوع المنتقى.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 300 جنيه

7- بورتفيه “شنطة صغيرة”

الشنطة الصغيرة أو ما يطلق عليها البورتفيه واحدة من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها في عيد الأم، وذلك لأنها تستخدم في الأفراح والمناسبات الرسمية، ويجب مراعاة أن يتم اختيارها بالخامة المناسبة، واللون الذي تفضله الأم، وعادة ما تتراوح أسعار البورتفيه من 80 إلى 100 جنيه.

8- مج حراري

في حالة إذا كانت الأم من محبي تناول المشروبات الساخنة المختلفة على مدار اليوم، فنجد أن المج الحراري المميز المدون عليه عبارة للأم أو اسمها من أنسب الهدايا للأشخاص محدودي الدخل، وذلك لأن سعر المج يبدأ من حوالي 80 إلى 100 جنيه.

9- بوكيه من الورد

مما لا شك فيه أن الورد من أهم الهدايا التي يمكن اللجوء إليها للتقديم في المناسبات المختلفة، يمكن الحصول على بوكيه من الورد المميزة بالألوان التي تفضلها الأم، وذلك من ضمن احتفالات يوم عيد الأم.

10- حجاب رقيق وناعم

واحد من ضمن الهدايا المناسبة في السعر لدى فئة كبيرة من الأشخاص، تحتاج الكثير من الأمهات المحجبات إلى الطرح أو الحجاب المختلف في أشكاله وألوانه، ويتميز الحجاب كونه يمكن أن يتوفر بأكثر من شكل وخامة مختلفة ويبدأ بسعر أقل من 100 جنيه.

11- صندوق الشوكولاتة المميز

في حالة إذا كانت الأم من محبي أنواع عديدة من الشوكولاتة، من هنا نقدم لكم اقتراح صندوق يحتوي على العديد من أنواع الشوكولاتة المختلفة، مع إضافة القليل من الورود الصغيرة والعديد من مظاهر الاحتفال التي تدخل الفرحة والسرور على قلب الأم في يومها المميز.

12- مكواة شعر سيراميك

في حالة إذا كانت المرأة تعاني من الشعر الخشن والمجعد، فتعد هذه المكواة واحدة من أنسب الهدايا التي يمكن تقديمها إليها في عيد الأم، وقد وجد أن هناك الكثير من أنواع مكواة الشعر التي تبدأ من سعر 100 جنيه، وتعد مناسبة في الاستخدام اليومي.

13- فازة كريستال

مازلنا نتعرف على هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه، ونجد أنه في حالة إذا كانت الأم من محبي أثاث المنزل والديكور بشكل عام، فيمكن اللجوء في هذه الحالة إلى شراء فازة من الكريستال المناسبة في السعر، حيث إن هناك أنواع عديدة من فازة كريستال الباهظة في الثمن فيجب مراعاة الاختيار، وتعد هذه من أجود أنواع الهدايا التي يمكن أن تقدم في مثل هذا اليوم.

تعرفي أيضًا على: هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه

14- طقم سمك ملون

استكمالًا لعرضنا إلى هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه، نجد أن هناك العديد من الأدوات المنزلية التي يمكن إهدائها إلى الأم في مثل هذا اليوم في حدود 100 جنيه، ومن ضمنهم طقم السمك الملون، والذي يعد من أكثر الأدوات التي تستخدم في المطبخ حيث يمكن استخدامه بداخل الميكروويف، وذلك لأن الطقم مصنوع من الزجاج المتين، كما أنه يتميز بإمكانية وضعه داخل غسالة الصحون، لذا يعد من الهدايا المميزة لعيد الأم.

عيد الأم من أكثر المناسبات التي تساهم في لم شمل العائلة احتفالًا بدور الأم وفضلها الكبير، وهناك الكثير من الهدايا التي تبدأ بسعر 100 ومن هنا يمكن الاستعانة بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.