نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش

نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش متعددة، فلا يمكن أن يكون بينها وبين سواه تشابه على الإطلاق، كون الشخصية الجوزائية تتمتع بصفات منفردة، لذا فإن كنت على وشك الإرتباط الجدي برجل من أبناء ذلك البرج، فالسطور القادمة هامة جدًا بالنسبة إليك، حيث يسلط موقع إيزيس الضوء على أهم مواضع إثارة رجل برج الجوزاء على فراش الزوجية.

نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش

مزيج من كافة المشاعر في آن واحد، فهو سليط الفكر تارة، ومرن تارة أخرى، محبًا للحياة مشرقًا ومبهجًا في بعض الأوقات، إلا أنه لا يخلو من التفكير بشكل جدي، وهذا ما قد يكون سببًا في دخوله في نوبات اكتئاب متقاربة في الكثير من الأحيان.

فعندما تكون المرأة على وشك الدخول في علاقة مع رجل برج الجوزاء، ينبغي عليها أن تعرف أنها بصدد التعامل مع شخصية مركبة بعض الشيء، لا تحب أبدًا الكشف عن نقاط ضعفها، خاصة في الفراش، حيث ينتاب رجل برج الجوزاء شعور بسيطرة الطرف الآخر وتملكه منه إن تعرف إلى كافتها.

مع أن العلاقة في تلك الحالة تاخذ شكلًا رائعًا يروق له، لذا دعونا نضع يد المرأة على نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش، والتي تتمثل فيما يلي:

1- ارتداء ملابسه

قد يبدو الأمر مضحكًا بعض الشيء، فكيف للمرأة أن ترتدي ملابس الرجل في المنزل، وما الذي يدفعها لذلك طالما لديها من الملابس ما يملأ خزانتها، لكن في حقيقة الأمر فإنه يروق لرحل برج الجوزاء أن يرى زوجته مرتدية ملابسه دون أن تهتم بملابسها الداخلية.

حيث تعد إحدى نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش أن يرى شريكته ترتدي تي شيرت من ملابسه دون أن يكون هناك سروال أو ملابس داخلية، فهو يرى مقومات أنوثتها بشكل واضح ويستنشق رائحة جسده هو عندما يغمرها.

ففي تلك الحالة لن يستطيع مقاومتها، وستخبرها العلاقة أنها كانت قادرة على الإيقاع به بعدما ارتدت ملابسه، يفضل أن تكون حرة الشعر،. حيث لا تقوم بربطه أثناء العلاقة، مما يزيد من شعوره برغبة جامحة لا يمكنه مقاومتها.

كذلك انث قامت بنثر بعض نقاط المياة على تلك الملابس قبل الممارسة، بحيث تجعلها أكثر شفافية، فهنا تكون قد تمكنت من تلك النقطة التي تثير زوجها بشكل مبالغ فيه، وحينها ستسعد باللقاء كثيرًا، وتتمنى أن تسير العلاقة على ذلك المنوال طوال حياتهما.

تعرفي أيضا على: نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش

2- الابتسامة الموحية

يستطيع رجل برج الجوزاء التمييز بين الابتسامة الساخرة والساحرة، حيث له من الفطنة ما يخول له ذلك بكل سهولة ويسر، ومن خلال الابتسامة يمكنه استشفاف مدى حب صاحبها له.

لذلك فإنه يهتم بالنظر إلى فم حبيبته، ورؤيتها ضحكتها له وطريقة تبسمها في وجهه، وتشتعل حواسه بأكملها إن وجد أنها تبتسم له الابتسامة التي تحمل إيحاءً حميميًا صريحًا، حيث تكون قد لامست واحدة من أقوى نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش.

حيث تنهار قوة الرجل الجوزائي أمام ذلك النوع من الإيحاءات، ويزداد توترًا إن صحب تلك البسمة غمزة عين، أو نظرة رغبة، ففي تلك الحالة يتمنى لو أنه كان على فراش العلاقة حينها.

لذا على الزوجة أن تكون متمكنة من ذلك، وتستطيع أن تغذي قلبه وعقله من خلال القيام بما يحلو له أثناء المعاشرة، فهي بذلك تضمن أن يكون مثل الخاتم في إصبعها، وأنه لن ينظر إلى غيرها، كونها قد ملأت كل ما فيه، ولك يعد هناك ما يحتاجه كي يتعرف على غيرها.

فبالرغم من أن رجل برج الجوزاء قد يكون متعدد العلاقات، إلا أنه عندما يجد كل ما يرغب في امرأة واحدة، فإنه يخلص لها، ويتجه إليها بكل ما يحمل من مشاعر.

3- استخدام الألعاب الزوجية العنيفة

لا يمكن لرجل برج الجوزاء الكشف عن كافة أسرار شخصيته، فهو يرى أنه لا يصلح أن تكون مقاليد أموره في يد أنثى، حتى وإن كان متيم بها، فلا توثق علاقته بفتاة ما، ويشعر أنه عليه أن يثق في حبها، إلا في حالة أخذ العلاقة الشكل الرسمي، حينها يبدأ رجل برج الجوزاء في أن يثق بها.

تمر فترات طويلة يزيد خلالها شعوره بانتماءه لتلك المرأة وهنا من الممكن أن يجعلها تكتشف نقاط ضعفه بشكل عام، ولأننا من خلال تلك السطور نساعدها في اكتشاف نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش، يحتم علينا ذلك أن نخبرها أنه عاشق للألعاب الزوجية العنيفة.

تلك التي تتطلب القيام بمجهود كبير من قبل الرجل، وعلى قدر ذلك المجهود المبذول، على قدر ما يحصل على متعة ليس لها حدود، فهو يحب أن تقوم الزوجة باستعمال الأساور في تكبيله وتمثيل السادية عليه، قد يبدو متذمرًا في بداية الأمر إن قامت الزوجة بذلك على نحو مفاجئ، لكنها ستتفاجأ أيضًا بانهياره رغمًا عنه في الفراش لفعلها ذلك.

4- قول الكلمات الفاحشة دون حرج

عندما نتعامل مع رجل برج الجوزاء في الحياة بشكل عام، نجد أنه لا يحاول قول أي من الكلمات الخارجة ما دامت العلاقة بينه وبين المحيطين محدودة، ليس ذلك من فرط احترامه لهم، ولكنه يقدر ذاته بصورة كبيرة، وعليه فإنه لا يسمح لأحد بالانتقاص منها ولا يعطي له الفرصة لذلك من خلال قوله بعص السباب، مما يستدعي الرد بمثلها.

ينطبق الأمر ذاته في العلاقة العاطفية، حيث يخرج الرجل الجوزائي عن شعوره ومن الممكن أن ينهي العلاقة، إن تجاوزت أنثاه معه في الحديث وقالت له ما لا يروق لشخصيته وطبعه، حتى وإن كان على سبيل المزاح، فسوف يقوم حينها بأمر من اثنين، أما إحراجها بصورة مباشرة كي لا تفعل ذلك مجددًا، أو الذهاب دون عودة إن كانت لا يهمه أمرها.

لكن على الفراش نجد أن الوضع قد اختلف تمامًا، حيث يعشق رجل برج الجوزاء تلك الزوجة الجريئة التي تقول فاحش الكلمات بكل أريحية كما لو أنها تمدح فيه، حيث يعد التطرق إلى ذلك الجانب من أهم نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش، قد تجد الزوجة معاناة في بداية الأمر.

إلا أن النتسجة سزف تدفعها إلى الخروج من الحياء والانتقال إلى ذروة العلاقة الحميمة من خلال نعت الزوج بأبشع الألفاظ وتسمية أعضاء الجسد باللغة العامية، مع العلم أن تلك الوتيرة من الحوار ينبغي ألا تخرج عن الإطار الحميمي.

حيث إن رجل برج الجوزاء ينسى شخصية الاستمتاع الزوجي فور خروجه من باب الغرفة، فيعود لشخصيته الحقيقية التي لا تقبل التجاوز أبدًا، حتى وإن كان الأمر غير متعمد.

تعرفي أيضا على: نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش

5- التنوع في الممارسة

يحب رجل برج الجوزاء أن تكون زوجته متنوعة بشكل كبير، فلا تظل ثابتة على وتيرة واحدة في كافة أمور حياتها، حيث يروق له رؤيتها تهتم بمظهرها وتقوم بارتداء الملابس التي تعطي انطباعًا عن التغيير والخروج من النمطية، فتارة تلبس الفستان الكلاسيكي، وأخرى تكون في مظهر الفتاة العصرية التي لا تتجاوز العقد العشريني من عمرها مهما بلغت من عدد سنوات.

فالتجديد لدى أنثى رجل الجوزاء أمر مهم للغاية، ويزيد بشكل واضح في العلاقة الحميمة، حيث يرغب في أن تثيره زوجته من خلال تنوعها، فتتقمص الشخصيات، وتعامله باللين تارة وبالعنف تارة أخرى، حينها ستجد أنها لن يمل من ممارسة الحب معها كل يوم كونها قد لامست إحدى نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش.

كذلك يحب رجل برج الجوزاء أن ترتدي زوجته من الملابس الحميمية ما يوحي بما ترغبه في ذلك اللقاء، فإن كانت تحب أن يسير على. وتيرة هادئة، فلترتدي الملابس الناعمة، بينما إن رغبت في العنف المستساغ في العلاقة، فعليها ارتداء ما يوحي بذلك.

أجواء المغامرة ايضًا من الأشياء التي تستقطبه، وتشعره بأنه غير قادر على التحكم في نفسه أكثر من ذلك، لذا من الممكن أن تضع زوجته الوشوم في أماكن متعددة من جسدها، وتطلب منه الوصول إليها بطريقة مشوقة، حينها ستجد أنه قد خضع لها وتنازل عن كبريائه، وأظهر ما به من ضعف أمامها.

6- الملابس الداخلية المثيرة

في واقع الحياة للرجل الجوزائي، نجد أنه غير متطلع للفتيات، ولا يهمه ما إن كانت ترتدي الملابس المثيرة أم لا، ليس من أجل الإلتزام الديني، بل لأن له من الكبرياء ما يجعله يزهد في مثل تلك الأمور، ويرى أنها لن تخرج إلا لفتاة تستطيع إبهار عينه وأسرها، كي لا تنظر إلى سواها بعد ذلك.

فحين يجدها، لا يتردد في الزواج منها، حتى يمتع عينه ومسمعه وكل جوارحه من النظر إليها، خاصة إن كانت ذكية بما يكفي لتعرف نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش، والتي تعد أقواها أن تلبس الملابس الداخلية المثيرة، وتبدأ في عمل بعض الحركات العفوية أمام زوجها، ففي تلك الحالة لابد وأن تخور قواه، ولا يتمكن من السيطرة على ذاته مهما حاول فعل ذلك.

7- المزج بين العاطفة والغريزة

رجل برج الجوزاء متقلب بشدة، فهو جزء من كل شيء في آن واحد، لا تدري أرومانسي هو، أم أنه آدم المادي الذي يعشق ممارسة العلاقة بشكل مفرط فحسب، فدائمًا يثير مخاوف الفتاة التي تقع في حبه، كونه يجعلها تفكر باستمرار، أحقًا يحبها، أم يتلاعب بمشاعرها من أجل النيل من جسدها؟

في حقيقة الأمر، لا يمكن لرجل برج الجوزاء أن يفرق بين الحب والعاطفة الجسدية، فحينما يحب فتاة من كل قلبه، يتمنى مجامعتها بشكل قوي، لذا يشرع في إتمام الزواج في أسرع وقت، ذلك حتى يمارس العلاقة الحميمية على النحو الذي يأسر روحه.

حيث تعد واحدة من أهم نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش أن تمتزج المشاعر الفياضة بغريزته الجسدية، وذلك من خلال شعوره بحب زوجته التي لا تتوانى في احتضانه وتقبيله وقول الكلمات الرومانسية أثناء معاشرتها له معاشرة الأزواج.

8- الممارسة خارج المنزل

ملول للحد الذي لا يمكن تصوره رجل برج الجوزاء، فهو لا يحب المكوث طويلًا في مكان واحد، حتى وإن توفر فيه كل ما يحتاجه، ففي طبيعة حياته، يميل إلى أن يكون حرًا غير مقيدًا، حتى يتمكن من إخراج إبداعه.

كذلك الأمر عندما يرغب في الانخراط في أي من العلاقات العاطفية، نجده يخرج في الكثير من الأماكن، وقد لا يكرر المقابلة في مكان أكثر من مرة، حتى لا يشعر بالرتابة، وينطبق الأمر ذاته على العلاقة الحميمة.

فهو لا يروق له ممارستها بشكل مستمر في غرفة النوم، فذلك الأمر من الممكن أن يدفعه إلى زهد العلاقة بأكملها دون أن تدري زوجته ما السبب، ففي تعد الأمر تعد أهم نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش هو أنه محب للممارسة الحميمة خارج تلك الغرفة، بل خارج المنزل بأسره، ليس ذلك لكونه معتاد على ممارسة العلاقة خارج الإطار الشرعي.

لكنه محب لجو الإثارة والمغامرة، فيميل إلى تلك الزوجة الجريئة للغاية التي تقوم بمداعبته في السيارة، والتي إن سنحت لها الفرصة في استكمال العلاقة لفعلت، ففي تلك الحالة يجن جنونه، كونها عرفت نقطة من نقاط ضعفه وبدأت في السيطرة عليه من خلالها.

9- إرضاء نرجسيته

من المتعارف عليه أن رجل برج الجوزاء نرجسي بعض الشيء، حيث يحب ذاته ويتفاخر بها بصورة كبيرة، ويعد ذلك سببًا قويًا في رفض الكثيرات له والعمل على إنهاء العلاقة به فور اكتشاف ذلك، إلا أن الفتاة الذكية هي التي تتمكن من استيعاب شخصيته واستخلاص مميزاتها والاستمرار معها وصولًا إلى مقعد العرس.

ففي تلك الحالة يرى أنها تستحق تخليه عن كبريائه كونها تقدره وتشعره بقيمته في شتى الأمور، ولعل أهم ما يجب على زوجة الجوزائي الالتفات له، كونه من أهم نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش، أن تشبع تلك الغريزة فيه، وذلك من خلال قول الكلمات المادحة في قوته والثناء على مفاتنه بشكل مستمر.

ففي تلك الحالة ستجد أنه خرج من سكونه معلنًا أنه جدير بالمزيد من تلك الكلمات، فسيمارس الحب بأفضل ما لديه من حركات وسيبذل قصارى جهده من أجل الاستماع إلى مزيد من تلك العبارات.

لذا عليك زوجة رجل برج الجوزاء أن تقومي بتسليط الضوء على تلك النقطة من نقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش والعمل على تعزيزها باستمرار من خلال الإشادة بأدائه، فذلك قادر على جعل العلاقة شرسة بقدر قد لا تتوقعينه.

تعرفي أيضا على: نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش

10- مناغشته وندفه

رجل برج الجوزاء حاد الطباع، لا يروق له التعامل من خلال المداعبة والضحك والحس والفكاهي، ففي تلك الحالة يشعر أن من قام معه بذلك يستهيء به، ومن الممكن أن ينقلب حينها الأمر رأسًا على عقب كون الرجل الجوازئي معروف برد الفعل غير المتوقع دائما.

كذلك الأمر في حالة تعلقه بفتاة ما، فهو يحب التحدث بالنمط الجدي ولا يرنو إلى طريقة المشاكسة في الحوار، كونه يقطع حبل فكره، ويجد أن العودة إلى ما كان يتحدث فيه أمر يشق عليه، لكن لحسن الحظ لا تستمر العلاقة على تلك الوتيرة فترة طويلة.

حيث يبدأ الرجال الجوزائي في التخلص من وجهه الجاد والحاد في آن واحد،. إن رأى أن تلم العلاقة سوف تأخذ الشكل الرسمي، حينها تطمئن جوارحه ويجد أنه لا داعي لشد الأعصاب بين الحين والآخر، فهو على وشك الاستسلام بعد ذلك لنقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش.

حيث تعد أهمها أن تقوم الزوجة بندفه دون أن يشعر المحيطين، حيث يتمثل الأمر في جلوسهما سويًا على مائدة الطعام، تقوم الزوجة بقطع حديثه من خلال ملامسة جسده من أسفل الطاولة، فعلى الرغم من أن ذلك سيجبره على الصمت ونسيان ما كان يتحدث به، إلا أن الأمر يروق له بصورة كبيرة.

لذا من باب التجديد وكسر الطريقة الحادة التي يتعامل بها رجل برج الجوزاء، من الممكن أن تكون زوجته مشاكسة، فتعمل على مناغشته بين الحين والآخر بطريقة حميمية كي تفقده صوابه وتكون قد نالت من واحدة من أهم نقاط إثارته التي يحاول تخبئتها بشكل مستمر.

لا تعني جوزائينه أنه لا يحب التفكير بشكل حميمي، لكن يربح لدليه المرأة التي تدرك كيف تتلاعب بنقاط ضعف رجل الجوزاء في الفراش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.