نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش

نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش ليست كسائر عوامل إثارة غيره من الرجال، حيث إنه برج متفرد الطباع، لا يمكن أن نجد من يشابهه، لذا حينما ترتبط المرأة برجل من رجال ذلك البرج، عليها أن تعلم أنها تضع نفسها بين يدي كتلة من المشاعر القوية وعليها أن تكون قادرة على إطفاء لهيبها، ليس فقط فيمن الناحية العاطفية، ولكن الحميمية أيضًا، لذا هيا بنا نتعرف على نقاط ضعف الرجل الجدي في العلاقة من خلال موقع إيزيس.

نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش

رجل برج الجدي يبدو حكيمًا، عاقلًا، متحكمًا بعض الوقت،عابس الوجه أحيانًا كونه لا يفضل الانخراط بالأشخاص الذين لا يعرفهم، لكن داخل ضلوعه يكمن قلب طيب حاني يحب الحياة الهادئة ولا يود أن تتخللها أي من المشكلات.

عندما يرغب في تكوين أسرة، يصعب عليه إيجاد شريكة حياته لغرابة متطلباته، حيث إن له نظرة في المرأة تجعله يتراجع إن شعر أنها لا تتفهم شخصيته في المطلق، فيردد حينها داخل قرارة نفسه: كيف لها أن تسعدني في الزواج ما لم تفهم ما ترنو إليه رأسي في العلاقة بشكل عام.

لذا من الضروري على من تقبل على الزواج من رجل برج الجدي، ان تتعرف على نقاط ضعفه في الفراش، والتي تمثلت فيما يلي:

1- الوضعيات الخارجة عن المألوف

العلاقات العاطفية المتعددة لا مكان لها عند رجل برج الجدي، هي واحدة فقط، مميزة ولها نمطها المتفرد في التفكير، قادرة على الإيقاع بقلبه وأسر مشاعره وجعلها لا تتجه نحو شخص سواه.

فلرجل برج الجدي العديد من المتطلبات التي تجعل من عملية البحث عن شريكة عمره أمر قد يصعب في بعض الأوقات، ليس لشيء ولكنه ينسج في مخيلته علاقة قوية من الناحية العاطفية، وكذلك الزوجية، فهو يميل وبشدة إلى الخروج عن المألوف في كافة أنماط حياته على الرغم من تميزه بالهدوء ولا يبدو عليه الانشقاق في التفكير.

فمن أهم نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش أنه يحب تغيير الوضع الحميمي بصورة سريعة، مع عدم تكرار نفس الأوضاع، فهو يحب من لها تفكيرًا خارج الصندوق، فتقوم باختراع وضعيات جديدة تأخذه من خلاله إلى عالم لا يرى فيه سوى اللذة الحميمية فحسب.

لذا إن كانت المرأة نمطية بعض الشئ، وظهر في حياتها رجل من رجال برج الجدي، فلتعلم أنه عليها إما الابتعاد أو التعرف على نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش حتى لا تضع نفسها في موقف لا تحسد عليه أمامه.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش

2- تلبية الاحتياجات الحميمية

يجب على الرجل إن أراد أن تنجح العلاقة العاطفية بحبيبته، أن يعاملها كأنها وردة تحتاج إلى سقيها بمعسول الكلمات، والعبارات الحانية التي تجعل من وجهها مشرقًا ويرقص قلبها من فرط السعادة، وأيضًا أثناء العلاقة الحميمة، فهي تحب من يدلل أنوثتها ويلاعبها على الأوتار الرومانسية قبل الغريزية.

فللمرأة الاحتياجات المتعددة التي يجب على الرجل تفهمها والتعامل معها، حتى ينال من فيض حنانها ومعسول رومانسيتها، على ذات الوتيرة هو رجل برج الجدي، يميل إلى تلك التي تقدر فكره وتفهم متطلباته من الناحية العاطفية.

كذلك تخطف قلبه وروحه وتأسر جوارحه تلك الزوجة الذكية التي استطاعت التلاعب بنقاط ضعف رجل الجدي في الفراش، وعرفت أماكن إثارته وعملت على الاهتمام بها، فلا يهم الطريقة التي تطبق بها ما تعرفه في الفراش قد كونها تحاول إسعاد زوجها، ففي تلك الحالة لن يتوقف عن التغزل بها والعرفان بقدرتها على إشباعه.

3- المبادرة من الطرف الآخر

يروق للمرأة دائمًا أن يكون الرجل هو أول من ينطق بكلمة أحبك، فلو كان قلبها يقطر دمه متألمًا لما تخرج منها تلك الكلمة وهي غير متيقنة من مشاعر الطرف الآخر، كما أن لها من الكبرياء ما يحول بينها وبين القيام بذلك.

يتجلى الأمر ذاته في العلاقة الحميمة، فلا تود المرأة طلبها من الرجل طالما لم يأتى إليها طالبًا مضاجعتها بطريقة أو بأخرى، لكن عليها أن تضع في اعتبارها أن كثير من الرجال يشتاقون لقيام الزوجة بمثل ذلك.

فكما تحب أن تشعر بأنه مرغوب بها، فالرجل أيضًا يود أن يحصل على نصيبه من ذلك الشعور، خاصة رجل برج الجدي، فهو يرى أن قوته في العلاقة من شأنها أن تشتد إن استطاعت زوجته مراوضة إحدى نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش وهي طلب الزوجة منه الممارسة، سواء من خلال القول أو الفعل.

حينها يجد أنه عليه الإستجابة لطلبها على الفور والقيام بواجبه الزوجي نحوها على أكمل وجه، ويتمنى أن تقوم بذلك قبيل كل لقاء، حتى تسير العلاقة على تلك الوتيرة المتوهجة في كل مرة.

4- حنان المرأة

عندما ترغب المرأة في الإرتباط الجدي، تجد نفسها قد أصبحت أمًا قبل الزواج، فهي المسئولة عن حبيبها، والذي يمثل لها ابنها البكري، تسأله عن طعامه وشرابه، ماذا يرتدي، ما الذي يفعله، وهكذا.

يعود الأمر إلى حنانها وقدرتها على العطاء بشكل دائم إن أحبت بصدق، وذلك ما يتمناه الكثير من الرجال ويشعرون أنهم بحاجة إليه بصفة مستمرة، حتى وإن لم تخول لهم نخوتهم وهيبتهم قول ذلك، فعندما يقع الرجل في الحب الحقيقي، فإنه يود أن يحصل على حنان حبيبته حتى يشعر بالدعم ويستكمل مسيرته بحالة نفسية أفضل.

فهو يتخلى عن وجهه الحقيقي عند رؤيتها ليفضي لها بما يكنه قلبه، ولعل أكثر من يقومون بذلك هم رجال برج الجدي، حيث يأسرهم كون المرأة حنونة، ويرغبون في المزيد من ذلك الحنان، ليس فقط في عموم العلاقة، ولكن على الفراش أيضًا.

حيث تعد إحدى نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش أن تقوم الزوجة بإظهار ما تملكه في قلبها من حنان وهو يعاشرها، فتمسد جسده بيدها، وتضع أناملها على شعره، وتقبله كما لو كانت تقبل طفلًا صغيرًا، ففي تلك الحالة سوف تخطف روحه وقلبه وعقله، وتتملك من وجدانه وتكون علاقة لا تنسى.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش

5- صغر السن

يعد العمر مجرد أرقام بالنسبة إلى الكثير من السيدات، فلم نعد كما كان في الماضي، حيث يرغب الزوج في أن تكون زوجته أصغر منه بمرحلة كبيرة، حتى لا تصل إلى سن اليأس بسرعة كبيرة ويتسنى له الاستمتاع الحميمي معها لأطول وقت ممكن.

فالآن قد أصبح تطلع الرجل غير ذلك، وأيقن أنه بالتعامل الحسن ولياقة المرأة وحفاظها على صحتها ونظام طعامها، فإنها من الممكن أن تظل شبابًا مهما بلغت من العمر، لكن الأمر ليس كذلك مع رجال برج الجدي، نعم بكل أسف ينتمي رجل برج الجدي إلى قديم الزمن في ذلك الأمر.

حيث لا يدخل في حياته سوى من كانت تصغره بنحو خمس سنوات على الأقل ؤ حتى يتمكن من فرض شرقيته عليها في بعض الأحيان، والاستمتاع معها في الفراش من ناحية أخرى.

فعندما يمارس رجل الجدي العلاقة، يود أن تكون زوجته مراوغة، مفعمة بالحياة، ويرغب في النظر إلى جسدها الممشوق الذي لا يحتوي على التجاعيد التي تشير إلى تقدم عمرها، حيث تتشكل إحدى نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش في كون المرأة تصغره حتى وإن كان فارق السن كبيرًا، فذلك يزيده شغفًا، ويشعر أنه بصدد تحدي إشباعها.

6- التعامل بشكل رومانسي

لا يفقه الكثير من الرجال مشاعر الحب والرومانسية التي تود المرأة أن تعيشها مع شريك حياتها، فالأمر للرجل أشبه بالترهات حتى وإن لم يتمكن من قول ذلك، ويزيد الأمر بعد الزواج حيث المتطلبات والمسئوليات وانشغال الزوج عن زوجته.

كافة تلك الأمور تجعله متبلد المشاعر مع الزوجة، ومن هنا تبدأ المشكلات، لكن رجل برج الجدي ليس كذلك على الإطلاق، فبالرغم من اتزانه وفطنته، إلا أنه حالم ورومانسي وقادر على شعور المرأة بالاكتفاء في علاقتها به من كافة الجوانب.

كذلك في العلاقة الحميمية، فهي ليست مجرد غريزة يقضيها فحسب، بل يعشق أن تسير على وتيرة رومانسية أكثر، فتجده المرأة يغرقها بمعسول الكلمات، ويأخذها بين يديه كما لو أنها المرة الأولى التي يقوم بضمها فيها، لكن ماذا لو فعلت معه المرأة مثل ما يفعل؟

سيجن جنونه وتتحول العلاقة إلى ساحة حرب ويحتم عليه الانتصار، حيث إن تلك الوعيرة الرومانسية هي إحدى نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش، لذا للمرأة أن تطلق العنان لمخيلتها وتتلاعب بتلك النقطة كما يحلو لها.

7- الهدوء أثناء العلاقة

رجل برج الجدي هادئ الطباع إلى حد كبير، فعندما يتحدث في أي من مجالات الحياة المختلفة، لا يمكن أن يكون صوته مرتفعًا مهما احتد الأمر أو استدعى الانفعال، كذلك في العلاقة العاطفية، لا يميل إلى فرط سيطرته من خلال رفع صوته على شريكته، كونه يعلم أن ذلك الأمر قد يتسبب في جرح كرامتها أو شعورها بالإهانة.

على الرغم من أن الأصوات الصاخبة في العلاقة الحميمية من الأمور التي تزيدها ولعًا وشغفًا، إلا أن رجل برج الجدي لا يفضلها على الإطلاق، ويرى أنها مجرد أصوات خادعة، كي يشعر بأنه قادر على إمتاع شريكته في العلاقة.

فهو لا يحتاج إليها على الإطلاق، ويروق له وبشدة أن تكون الممارسة برمتها في هدوء تام، حيث تضمه زوجته وتكون العلاقة أسفل الإضاءة الخافتة التي توحي له بمزيد من السكينة.

من الممكن أن يستعين الرجل ببعض الموسيقى الهادئة أثناء العلاقة، فذلك المناخ هو إحدى نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش، على الرغم من أنه قد يكون سببًا في إطالة مدة العلاقة، إلا أنه يجعلها في أفضل صورة لها على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن الزوجة من الممكن أن تظن أن تلك الأجواء موحية بالملل والرتابة، لكنها إن انخرطت مع الزوج وشعرت بما يشعر به، سترغب في تلبية متطلباته الحميمية في كل لقاء.

8- نظافة المرأة الشخصية

من أهم النقاط التي تركز عليها المرأة في الرجل عند مواعدتها للمرة الأولى هي نظافة الرجل الشخصية، حيث تنظر إلى أظافره، تستنشق عطره، تجول بعينيها على ملابسه لترى مدى نظافتها، كذلك حذائه، ينبغي أن يكون لامعًا حتى تتأكد من أنه رجل نظيف بطبعه، ليس ذلك فحسب.

فمن الممكن أن تظن أنه قد يكون متصنعًا لذلك، فتنتظر عدة مرات حتى تتأكد من أنه ليس كذلك، وأنه بالفعل نظيف في نفسه، هذا بالنسبة لشريحة كبيرة من النساء، لكن العجيب في الأمر، أن رجل برج الجدي يفعل ذات الشيء مع المرأة التي يرغب في الزواج منها.

حيث يلتفت إلى ملابسها وأناملها وبشرتها ووجهها، وغيره من العوامل التي تشيد بأنها مبالغة في الأمر، ويرجع ذلك إلى أنه لن يمارس معها العلاقة بالشكل الذي يروق له، إلا عندما يتأكد من نظافتها البالغة واعتناءها بكل جزء من أجزاء جسدها، خاصة الفرج.

لذا على المرأة أن تراعي الاهتمام بتلك الأماكن بشكل مفرط، إن كان زوجها من برج الجدي، حتى يتسنى له لعق جسدها كما يحلو له، حيث يستفزه الجسد النظيف ويعد إحدى نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش.

9- التجديد في المعاشرة

رجل برج الجدي مخلص بطبعه، ففي حياته العملية تجده ينفذ ما يستدعيه العمل بحرفية وإتقان، حتى إن كان ذلك مدعاة لتقصيره في صحته ونومه، كذلك في علاقته العاطفية، لا يرنو إلى التعدد، حيث يرى أن امرأة واحدة من شأنها أن تكفيه.

لذا من الجانب الآخر يجب أن تكون تلك المرأة تحب التجديد والتغيير وليست روتينية، فهي تتعامل مع رجل لا يمكنه أن يخونها، لكنه مفعم بالنشاط والحيوية ويرى أن محبوبته ينبغي أن تكون مثله، كي لا يتسرب الروتين إلى علاقتهما وتكون النتيجة المحتومة هي الفراق.

يتضح لنا مما سبق ذكره، أن إحدى نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش هي التغيير أيضًا في الوضعيات، حيث يمل رجل الجدي من ممارسة العلاقة على وتيرة ثابتة في كل مرة، كما يحلو له وبشدة أن تكون الزوجة متفاعلة معه ومحبة للتغيير الحميمي، بحيث لا تشمئز من استعمال الألعاب الزوجية في بعض الأوقات.

كذلك من الممكن أن تتقمص الزوجة شخصية مريضة أو خادمة أو أي من الشخصيات من خلال ارتداء ملابس النوم المخصصة لذلك، ففي تلك الحالة لن يرغب زوجها إلا في الانخراط معها في علاقة لا مثيل لها من فرط شعوره باللذة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف رجل الثور في الفراش

10- تهيئة المكان لممارسة العلاقة

يعشق رجل برج الجدي المفاجآت بصورة عامة، فعندما يقع في غرام إحدى الفتيات، يحاول أن يلفت نظرها بالكثير من الهدايا في بداية العلاقة، كي تنتبه إلى أنه محبًا لتلك الأمور، كما أنها ستجد أنه ذو ذوق رفيع في اختيار أماكن المواعدة.

فرجل برج الجدي مثالي بعض الشيء ويعشق الترتيب والنظام وأن يكون مكان المحادثات بينه وبين محبوبته، مكانًا هادئًا لائقًا بشخصيته، كذلك الأمر في العلاقة الزوجية.

حيث يروق لرجل برج الجدي كذلك أن تقوم زوجته بتجهيز المكان الذي من المفترض ممارسة العلاقة الحميمية به، حيث تشعل الشموع، تضع الورود المجففة على السرير، ترش العطور الأخاذة، فذلك كله يضع يدخل رجل الجدي في حالة من الهيام ويتمنى ممارسة العلاقة على الفور.

الجدير بالذكر أنها في تلك الحالة لن تحتاج إلى بذل الكثير من المجهود، كونها قد استعملت إحدى نقاط ضعف رجل الجدي في الفراش كما يجب، كذلك عليها التنبه أنه يميل إلى تغيير مكان الممارسة بين الحين والآخر، ولأن بعض السيدات لا تدرك كيف لها أن تقول لزوجها إنها تتفهم رغبته، أو ترغب في ممارسة العلاقة خارج الغرفة، فمن الممكن أن تعد المكان المراد الجماع فيه، وسيفهم الزوج على الفور.

على الرغم من أنه ولد في أوج أيام فصل الشتا، إلا أن قلبه دافئ للحد الذي لا يمكن تصوره، كما أنه مفعم بالحيوية الحميمية، خاصة إن كانت زوجته على علم بنقاط ضعف رجل الجدي في الفراش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.