نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش

نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش قد لا تتقبلها إلا من أحبت رجل الليو بصدق، حينها سترى أن كل ما يطلبه في تلك العلاقة مستساغ، ويمكنه أن يساعدها في الوصول إلى ذروة الاستمتاع، وتكون العلاقة الحميمة على أفضل نحو لها، فهو منطلق بطبعه، ويحب أن تكون أنثاه كذلك، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتناول كل ما قد يثير رجل الأسد ويداعب حواسه.

نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش

ولد في أوج شهور الصيف، نالت الحرارة من قلبه، فجعلته يهيم بالمشاعر الفياضة التي يكنها لمحبوبته، ويتمنى أن تكفيها وتغطيها عن أعين الناس، فلا يراها سواه، فرجل برج الأسد غيور إلى أبعد الحدود.

واثق الخطى، صارم الرأي، متزن بعض الأوقات، عصبي بشكل مفرط، شخصية مركبة لا يفهمها إلا من استطاع اختراق قلبه والسيطرة عليه، مع إشعاره أن مقاليد كافة الأمور بين يديه، أما فيما يخص علاقته الحميمة، فهو كتلة من النيران المشتعلة، لا يطفئها سوى شريكة عمره التي تعلم ما هي نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش.

حيث إن العلاقة الحميمة تشكل له جزءً من حياته لا يستهان به، إن لم تكن هي كل حياته، حيث يظل تأثيرها عليه طوال اليوم، ويتمنى أن ينتهي وقته خارج المنزل سريعًا كي يعود إلى أحضان زوجته، ويقوم بالتلذذ مرة أخرى، لذا هيا بنا نتعرف على أهم نقاط إثارة رجل برج الأسد، والتي تتمثل فيما يلي:

1- المشاركة في الحماس

بالنظر إلى عيون رجل برج الأسد، نجد أنه كتلة مشتعلة من الحماس، ذلك الأمر ينطبق على كافة المجالات الحياتية، فهو شغوف وطموح إلى حد كبير، ولذلك يليق به المناصب القيادية في مجال العمل، فما إن تركت مقاليد مؤسسة بين يديه، إلا وتصبح من أكبر المؤسسات خلال سنوات قليلة.

الأمر ذاته في علاقته العاطفية، فهو يحب من تتوهج حبًا وحنانًا أمامه، ولا يليق به الفتاة الروتينية المنطفئة التي تود الانخراط في علاقة وحسب، ويعود ذلك إلى تفكيره الحميمي الذي يجتاح رأسه لفترة طويلة.

حيث يحب أن تكون زوجته قادرة على مشاركته حماسه في العلاقة، فحينما ؤود الخروج عن المألوف يجدها تسبقه في ذلك، هنا تتجلى أعظم نقطة من نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش، والتي يجب على الزوجة معرفتها ومحاولة تطبيقها في كافة اللقاءات الحميمية مهما كانت متعبة.

فرجل برج الأسد إن زهد الحماس في العلاقة، لا يمكن توهجه مرة أخرى منظا حاولت الزوجة وقامت بما كان يثيره في السابق.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش

2- الإكثار من المدح

مفرط الحس هو الرجل الليو، فعندما يقوم بعمله على أكمل وجه، وهو يعلم أنه لا يوجد من يتقنه مثلما فعل، يحب أن يقال له من الكلمات ما يعرب عن ذلك، فهذا الأمر يعطيه الدافع كي يبذل المزيد.

كما أنه من الممكن أن ينفق كل ما لديه من أجل أن يسمع من حبيبته أنه قد طار عقلها من فرط فرحتها بالمفاجأة التي أعدها لها، على الرغم من أنه يعرف أنها خاطفة للقلب وآسرة للعين، إلا أنه يحب سماع كلمات المدح من شريكته بصفة مستمرة.

كذلك يحبها أن تكون منتبهة للتفاصيل الجديدة التي تطرأ على مظهره، ففي تلك الحالة يتيقن من أنها ستكون مشبعة في الفراش كونها لم تبخل عليه بالكلمات المادحة بشكل عاطفي، وبالتالي لن تكون كذلك على السرير.

حيث يعد المدح والثناء على أداء رجل برج الأسد إحدى نقاط ضعفه، والتي ينبغي على المرأة مراودتها، كي تحصل منه على مداعبة ومتعة لم تعهدها من قبل، فعندما تغذي أنثى الأسد مسامعه بمعسول الكلمات كونها قد تفهمت نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش ستجد أنه قد أصبح مثل الخاتم في إصبعها.

3- الأساليب الجديدة في الممارسة

رجل برج الأسد يميل إلى كل ما هو جديد بشكل عام، فلا يرغب في اتباع أي من الأساليب الجديدة، ولا يهمه إن كان الأمر منافيًا للعادات والتقاليد قر ما يشغل باله أن يكون ذلك ممتعًا ومريحًا بالنسبة إليه، لذا تجدينه في العلاقة الرومانسية ينطلق باحثًا عن تلك التي تخلت عن عقلها وأعطته مفاتيح قلبها كي يترقص على أوتاره من فرط عذوبة لسانه وطريقته في التعامل مع الجنس الناعم.

تلك الطريقة لابد أن تكون سببًا في وقوعها في غرامه ورغبتها في الزواج منه، وعلى صعيد آخر لا يفعل رجل برج الأسد ما يحلو لامرأة ما، إلا إن كان ينوي الزواج منها، ويبدأ حينها في أن يطلعها على طريقته في التفكير، كي تتهيأ من الناحية النفسية لإسعاده بعد الزواج.

ذلك من خلال اتباعها كافة الأنماط الحديثة في العلاقة والألعاب الحميمية الغريبة التي قد لا تروق للبعض، إلا أنها تعد إحدى نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش، كونها تشعره أنه في مناخ حميمي جديد كما يدفعه للمس اللذة بصورة أكبر.

لذا إن كنت عزيزتي من محبي الخروج عن النمط المألوف في العلاقة، وتميلين إلى تجربة كل ما هو جديد في العلاقة الزوجية، فحتمًا ستتمكنين من إلقاء القبض على قلب رجل الأسد إن لم يكن كافة جوارحه أيضًا.

4- المداعبة بعد الانتهاء من العلاقة

رجل برج الأسد يحب أن يعطي كل ذي حق حقه، سواء في العلاقات العاطفية أو غيرها من جوانب الحياة المختلفة، فلا يعني انتهاءه من واجبات اليوم أو المهمات المسندة إليه ألا يقوم بمتابعة أي من الأخبار المتعلقة بعمله بعد ذلك.

يتكرر الأمر عندما يقع في غرام فتاة ما، فلا يعني انتهاء اللقاء ألا يقدم على الإتصال بها عقب وصولها للمنزل من أجل الاطمئنان عليها، فقلبه الحاني ذو فطرة سوية، يعرف من خلالها أن المرء ما هو إلا كتلة مشاعر.

كذلك في العلاقة الحميمة، يقوم الرجل الليو بأمر لا يقوم به رجل سواه، وهو مداعبة الزوجة بعد العلاقة، فمن المتعارف عليه أن التقبيل والاحتضان يكون قبل الإيلاج، لكن رجل برج الأسد يظل قائمًا بذلك حتى بعد الوصول إلى الذروة.

لذا إن أردات زوجته أن تكسب قلبه ويكون لها النصيب الأكبر في المتعة التي لا تقاوم، عليها القيام بمثل ما يفعل والسيطرة على إحدى نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش وهي مداعبته كما لو أن اللقاء على وشك البدء مرة أخرى.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش

5- ارتداء المرأة الملابس الضيقة

ثقة رجل برج الأسد في نفسه وغروره الزائد في بعض الأوقات، يمنعه من النظر إلى الفتيات، فالأمر بالنسبة إليه بعيدًا عن حرمانيته، لا يروق له، ويشعره بأنه سيقلل من شأنه ويخسر شخصيته التي لا مثيل لها.

مع شوقه ولهقته، نجد أيضًا أن الأمر يتكرر مع حبيبته، فهو لا يود أن يراها ترتدي الملابس الضيقة على الرغم من أنه مشتاق لرؤيته مفاتنها من وراء حائل، لكن شرقيته وغيرته المفرطة، تجعله يدخر كافة تلك المشاعر لما بعد الزواج.

فحينما يتزوج، لا يود أن تكون زوجته عارية طوال الوقت، قدر رغبته في أن تكون مرتدية الملابس الضيقة التي يشعر أنها سوف تنقطع على الزوجة من فرط ضيقها على انحناءات جسدها.

فهو يشبع نظره منها، حتى لا ينظر إلى سواها في الطرق، فهي من أحلها الله له وتشعره بالاكتفاء مما يريد من خلال ارتدائها الملابس المغرية كونها تعلم أنها واحدة من نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش، لذا ينبغي على الزوجة ألا تفرط في ملابسها وتتجرد منها على الفور عقب صعودها إلى فراش العلاقة.

بل تنتظر إلى أن يشبع زوجها عينيه من النظر إلى مقوماتها، وحتمًا ستجد أنه هو من يخلع لها كل ما ترتدي كونها سلطت الضوء على نقطة ضعفه وأحسنت استغلالها.

6- التخيل الحميمي

قد يتشابه رجل برج الأسد مع برج الحوت قليلًا في ذلك الأمر، دونه حالم بعض الشيء، وينطلق بخياله بعيدًا عن الواقع، سواء في مختلف مجالات الحياة، أو العلاقة العاطفية، فعلى صعيد الحياة العملية، يرنو بطموحه ويسافر عبر الزمن محققًا حلمه في مخيلته ومنتظر ذلك اليوم الذي يرى فيه تلك التخيلات قد جسدت على أرض الواقع.

كذلك عندما يقع في علاقة حب جادة، يرى أن تلك الفتاة من شأنها أن تجسد بطلة قصة حب لم يشهدها التاريخ من قبل، ولا ننكر أنه يبذل قصارى جهده لحدوث ذلك، ومع مرور الأيام وتتويج تلك العلاقة بالزواج، ستكتشف أن إحدى نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش تكمن في التخيل الحميمي.

حيث يود أن تسرح زوجته بخيالها وتفكر في القصص الحميمية التي تساعد كلا الطرفين على الوصول إلى الذروة، وحينها يدور داخل رأسه العديد من المشاهد التي تعزز لديه الشعور باللذة.

لذا يجب على المرأة ألا تضجر من تخيلاته الحميمة في بعض الأوقات، كما يفضل أن تقوم بمجارته، حيث ستجد أن العلاقة قد أخذت أفضل نحو لها من خلال تسليطها الضوء على إحدى نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش، وتلاعبها عليها مما أثار فيه الرغبة الجامحة أكثر من أي وقت مضى.

7- التغيير والتجديد

في الحياة العملية، نجد الرجل الليو ملول لدرجة لا يستوعبها عقل، فهو لا يحب المكوث في موضع واحد لسنوات متعددة، فستجده تاركًا العمل حتى وإن لم يكن هناك سبب، كونه يعلم في قرارة نفسه أن التجديد مطلوب، وما هو دون ذلك يتسبب في إحباط عزيمته ويكون غير قادر على الإبداع.

الأمر ذاته في العلاقة العاطفية، لا نقول إن ذلك مبرر لتعدد علاقاته، لكنه يظل على ذلك النمط إلى أن يرزق بفتاة تلجم قلبه وتاسر روحه ووجدانه، فبالرغم من كون رجل الليو مشاكسًا، إلا أنه عندما يقع في الحب، لا يدخر جهدًا في بذل ما بوسعه ليثبت لفتاته أنه قادر على الاكتفاء بامرأة واحدة والإخلاص لها.

مع العلم أنه يجب أن تكون محبة للتجديد، وذلك من خلال الاهتمام بمظهرها وتغيير قصة شعرها بين الحين والآخر، والتنقل من نمط لآخر، ليشعر أن معه فتاة بسائر نساء العالم.

كذا الأمر في العلاقة الحميمة، حيث يعد التجديد والتغيير إحدى نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش، فهو يميل إلى كل ما هو جديد في عالم العلاقة الزوجية من ألعاب ووضعيات وأفكار قد لا تروق لغيره من الأبراج، لذا يلزمه امرأة تتفهم توسعاته وتطلعات فكره في الجماع.

8- الشعور بقدرته على إرضاء الزوجة

الرجل الليو ليس مهزوزًا من حيث الشخصية، لكنه يسأل كثيرًا إن كانت شريكته في الحياة راضية عما يفعله تجاهها، أم أنها في حاجة إلى المزيد، يأتي ذلك من فرط حبه الصادق لها، فهو يريد أن يشعر بأنها راضية عما يقوم به تجاهها، كما أنه يعلم أن طبيعة الفتاة قد تمنعها من قول بعض متطلباتها في العلاقة بوجه عام.

من ناحية شتى العلاقات، فرجل برج الأسد مثالي في أداء المهام المسندة إليه، فهو يؤدي واجبه نحو عمله على أكمل وجه، وإن كان لا يزال على مقاعد الدراسة، فإنه حتمًا يكون من الأوائل.

لا عجب أنه يحب المحافظة على ذلك المستوى أيضًا في علاقته الحميمة، حيث يميل بشدة إلى نجاحها من خلال شعوره بأن زوجته قد حصلت على كافة المتطلبات الحميمية التي تعزز لديها الشعور بأنوثتها، ففي تلك الحالة يجن جنونه ويشرع في تقديم المزيد كي يتكرر اللقاء على تلك الوتيرة مرة أخرى.

لذا على الزوجة أن تكون ملمة بنقاط ضعف رجل الأسد في الفراش وتتفاعل ظعه مشعرة إياه برضاها التام، وإن وجدت أنها بحاجة لنوع من أنواع المداعبة التي قصر بفعلها، فلا تخجل من البوح له.

9- شعوره بالتحكم الكامل

رجل برج الأسد ليس ضعيف الشخصية على الإطلاق، لكنه يملك بين ضلوعه قلبًا ينبض حبًا ويشع حنانًا، لذلك يرغب في أن تتفهم شريكة عمره تفاصيل شخصيته العنيدة التي تخبئ قلبًا لا مثيل له في حنانه، وتعامله على أنه المتحكم في كافة الأمور التي تخصها.

فرجل برج الأسد أناني في العلاقات إلى حد كبير، كما أنه يتميز بالغيرة المفرطة، لذا يحب دائمًا أن يشعر أن حبيبته ممتلئة العين به وتشعر معه بالأمان والثقة والاحتواء.

كذلك الأمر في العلاقة الحميمة، فهو يحب أن يكون له التحكم الكامل في العلاقة، وأن يكون هو الجانب المسيطر بشكل كبير، على الرغم من أنه محب لكافة الأنماط الخارجة عن المألوف، إلا أن رغبة المرأة في فرط سيطرتها عليه في الفراش لا تروق له أبدًا.

لذا إن كنت عزيزتي الزوجة تودين معرفة واحدة من أقوى نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش فجربي الاستسلام له وإشعاره بقوته وأنه الفارس القوي وبيده اللجام، وهو الذي يسيطر على العلاقة من بداية المداعبة وصولًا إلى الذروة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش

10- المبادرة من الطرف الآخر

رجل برج الأسد له حدس قوي يخول له معرفة ما يدور في رأس من يجالسه، لكن على الرغم من ذلك، فإنه لا يتجرأ بفعل أي من الأمور المندفعة، إلا عندما يجد دلالة على رغبة ذلك الشخص فيما سوف يقوم به.

فعندما ينخرط في علاقة عاطفية، فإنه لا يمسك بيد الفتاة، إلا عندما يجد أنها قد وضعت يدها أمامه، أو اقتحمته وتجرأت وأمسكت هي بيديه، ففي تلك الحالة تخور قواه، ولا يظل ثابت الموقف كما هو معروف عن الرجل الليو.

كذلك في العلاقة الزوجية، يعشق رجل برج الأسد أن تبدي له زوجته رغبتها في معاشرته، دون أن يكون هو من قام بإثارتها في البداية، حيث ينتابه شعور حينها بمدى السعادة التي تصل إليها الزوجة وهي بين أحضانه، وتود تكرارها مرة أخرى، لذا عليها أن تدرك أن مبادرتها هي إحدى نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش التي تستدعي استغلالها، فستجد حتمًا أن العلاقة قد سارت على أفضل نحو لها على الإطلاق.

رجل برج الأسد مفعم بالحياة الحميمة، لذا ينبغي على المرأة ألا تطفئ فيه ولعه وشغفه، بل تعمل على مجاراته من خلال تركيزها على نقاط ضعف رجل الأسد في الفراش، حينها ستسعد معه لدرجة لا يمكنها أن تتخيلها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.