نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش

نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش من الأمور التي تكتسح رأس الرجل الذي يخجل في الكثير من الأحيان أن يتناقش مع زوجته فيما تحبه أثناء العلاقة إن كانت تنتمي إلى ذلك البرج، أنثى العذراء من الصعب إرضائها، لكن لا يعني ذلك أن الأمر مستحيلًا، فما هي إلا القليل من النقاط التي سنتعرف عليها عبر موقع إيزيس، والتي يجب أن يضعها الرجل في عين اعتباره لإيصال العذرائية لأقصى درجات الاكتفاء.

نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش

عذرائية، إذن هي مادية! لا ليس الأمر كذلك على الإطلاق، فامرأة برج العذراء واحدة من النساء الفاتنات التي تتميز بنقاء روحها وقدرتها على التواصل مع الآخرين بشكل جيد، كما أنها تقوم بتأدية المهام الموكلة إليها على أفضل نحو ممكن.

هي الصاحبة الجيدة، المساندة وقت الأزمات، فهي ليست المرأة التي خلقت بلا مشاعر، لكنها تحترم عقلها وتقدسه إلى حد كبير، وهو ما يجعلها تبدو على تلك الشاكلة التي تظهر عليها، فيظن المحيطين أنها لا تتمتع بالمشاعر الجياشة، كونها ترفض الورود في بعض الأوقات معللة ذلك بأنه سوف يذبل ولن تتمكن من الاستفادة منه.

لكنها تفكر بالجانب العقلاني أكثر من الجانب الشاعري كونها ترى من منظورها أنها قد تعيش أفضل حياة لها وهي تتمتع بكافة المشاعر التي ترغب في وجودها بشكل متوازن.

كذلك في العلاقة الحميمية تعد امرأة برج العذراء مختلفة تمامًا عن سائر النساء، كونها تضيف بريق برجها إلى تلك العلاقة، فيشعر الرجل بالاكتفاء الحميمي، والعلاقة الزوجية المميزة على الإطلاق دون بذل الكثير من المجهود، لكن لا يتم ذلك إلا إن فهم أيضًا الرجل أن هناك بعض العوامل تساعد على نجاح تلك المعاشرة.

فنقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش متعددة وغير متعارف عليها لاختلاف طريقة تفكيرها، لذلك دعونا نتناولها بشيء من التفصيل، وذلك عبر السطور التالية:

1- التواصل الروحي

تخلق امرأة العذراء مناخًا رائعًا من الحس الفكاهي الذي تمتلكه في الكثير من الأحيان، فيجد الزوج أنه قد ألف وجودها ويتمنى لو أنها تقضي معه كافة الأوقات على تلك الوتيرة، من هنا تنشأ بينهما علاقة روحية كما لو أنهما صديقين يكمل بعضهما البعض.

في تلك الحالة لابد وأن تكون الحياة الزوجية ناجحة بشكل لا يمكن تصوره، فهما ليسا فقط مجرد زوجين في الفراش يمارسون العلاقة في أضيق حدود لهُما من أجل تأدية واجب كلٍ منهما نحو الآخر.

بل يذهبان إليها كي يُكللا العلاقة الرائعة التي بينهما بمزيد من الحب والاشتياق، ذلك الذي لا يمكنه أن يستشعره سواهما، حينما يصل العشق بين الرجل وأنثى برج العذراء إلى تلك المرحلة، فإنها تشعر بتواصل روحي يأسر وجدانها، فلا تتمكن من السيطرة على جوارحها في تلك الأثناء.

نعلم أن الأمر من شأنه أن يأخذ فترة ليست بقصيرة وصولًا إلى تحقيق واحدة من أهم نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش لكن النتيجة تستحق العناء.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش

2- المداعبة بصورة مفرطة

لا يوجد امرأة في هذه الدنيا لا تحب المداعبات التي تسبق العلاقة الحميمية، إلا إن كانت مجبورة على تأديتها، وفي تلك الحالة يكون الجمود هو العنصر الرئيسي لتلك العلاقة التي غالبًا ما تكون على مشارف الانتهاء.

فأنثى برج العذراء تعشق أن يداعبها زوجها بشكل مفرط حتى وإن قامت بوهمه بأنها لم تنسجم في العلاقة بعد حتى يظل قائمًا بتلك المداعبات التي تُحرك أنوثتها وتُخرجها من قلب التعامل الجدي الذي وضعت به نفسها بشكل مستمر.

لذلك ينبغي على الشريك تركيز حواسه نحو شفاهها وتقبيل عنقها وإشباعها بشتى الطرق التي تروق لها، وكلما رأى منها البدء في التفاعل عليه ألا يخبر نفسه أنها قد وصلت إلى حد الاكتفاء وأن يقوم بالولوج، بينما هي تبدأ فقط في الاسترخاء والانسجام حتى تشعر بلذة الجماع التي تتمناها في كل لقاء ما دامت تجمعها مشاعر حب دافئة مع زوجها.

3- الإكثار من المغازلة

على الرغم من جدية شخصية امرأة برج العذراء في التعامل، حيث تجدها لا تميل إلى المزاح في أجواء العمل، كما لا تنتمي إلى التجمعات التي تتناول الأحاديث التي تفتقر إلى القيمة الجوهرية كونها تشعر أن للوقت أهمية كبيرة يجب أن توضع في عين الاعتبار.

إلا أنها في العلاقة العاطفية تنجرف إلى من يملك قلبها دون الإكثار من الكلمات الرومانسية المبالغ فيها، ففي تلك الحالة تشعر بأن الرجل غير صادق معها ولا يكن لها المشاعر الحقيقية وليس له القدرة على تفهم شخصيتها، فهي تميل لمن يغازلها ويداعب أنوثتها ويلعب على أوتار خجلها.

فهي تميل إلى الشخصية الجريئة، وترى أنه سيخرجها من الحياة العملية التي قد تمنعها أغلب الأوقات من الوقوع في علاقات الحب والارتباط، وما إن تجد ذلك الرجل، فإنها تهب حياتها له وتتمنى أن تقضي معه بقية عمرها.

في حالة حدوث ذلك، فإنها ترغب في أن يكون مدركًا لنقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش، فعلى صعيد آخر على الرجل أن يكون مغازلًا لها في الفراش، وذلك من خلال قول الكلمات المثيرة التي تشير إلى جمال جسدها ووجهها ولكن بطريقة الغزل التي تستقطب نساء ذلك البرج.

لا مانع أيضًا من بعض السباب التي تُشعرها بأنوثتها الطاغية وأنها ليست خشنة الطباع كما يطلق عليها البعض، لكن يجب على الزوج في تلك الحالة توخي الحذر من خروج الشتائم في غير موعدها، حتى لا يجد أن الأمر قد انقلب رأسًا على عقب وغضبت منه زوجته وفقدت معه الكثير من الأشياء التي تضفي للعلاقة رونقًا رائعًا.

4- نظافة الشريك الشخصية

تعد النظافة الشخصية نقطة هامة للغاية في حياة فتاة برج العذراء منذ نعومة أظافرها، فعلى الرغم من أن ذلك هو حال الكثير من النساء، إلا أن صاحبات ذلك البرج لديهن هذا الأمر بشكل مفرط، حيث تتحسس أي منهن إن رأت أن للرجل الذي تقوم بمواعدته الأظافر الطويلة غير النظيفة.

فيمكنها من خلال ذلك التنبؤ بعدم نظافته وعلى الفور تفر هاربة من تلك العلاقة معلنة فشلها الزريع، فهي تعلم أن النظافة الشخصية أمر لا ينبغي التنويه إليه كونه فطري.

لذا فمن أهم نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش أن يكون الرجل مهتمًا وبشدة، لذا يجب على الطرف الآخر إن كان في حياته فتاة عذرائية ينوي الزواج منها، أن يكون مهتمًا بإزالة الشعر الزائد من جسده مع وضع العطور التي يرى أنها تروق لزوجته.

5- إخراجها من خجلها

في بداية العلاقة الزوجية سيجد الرجل أن المرأة العذرائية تتميز بالخجل المفرط، كونها لم تعتد عليه من قبل في مثل تلك الأمور، إلا أنها تتمنى أن يقوم زوجها باقتحامها كي تخرج من ذلك الخجل معلنة فرط حبها له وغرقها في عشقه ليمتزج الأمر بين المشاعر الدافئة والرغبة الحميمية.

حيث إن أفضل نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش أن يكون الزوج هو من يقوم بتحفيزها للخروج من قوقعتها والانسجام معه في العلاقة حتى تصبح مكتملة، وينال الطرفين الإشباع الحميمي كما يجب أن يكون.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش

6- الشعور بشغف الرجل

دائمًا ما تكون العلاقة بين الرجل والمرأة على النحو العاطفي في أفضل شكل لها إن كان كلا الطرفين محبين لبعضهما البعض وأحست المرأة بشغف رجلها وفرط حبه لها، ففي تلك الحالة سوف تضعه في الكثير من الاختبارات لتتأكد من صدق مشاعره تجاهها.

فبتلك الطريقة تتأكد من أنه سوف يبرز حبه لها في العلاقة وتشعر أنها مزيج رائع من الاشتهاء الحميمي والرومانسي، كما ستضمن قدرتها على إظهار نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش كي يتمكن الرجل من التعامل معها والسيطرة عليها، فتكون العلاقة متجانسة.

فعندما تشعر المرأة بشغف رجلها في العلاقة، تغرق في تفاصيله وتقوم بإخراج ما في جعبتها من أفعال قد يجد الرجل أنها تصل إلى حد الهوس في العلاقة، هنا عليه أن يعلم أنه قد نجح نجاحًا بالغًا في الوصول بها إلى الحالة التي كانت تأملها منذ زمن بعيد.

فالفتاة بشكل عام من شأنها أن تفكر في العلاقة الزوجية منذ أن تصل إلى مرحلة البلوغ ولكن بشيء من التفاوت، فليس كل الفتيات سواء، لكن يتجلى الأمر في حالة برج العذراء، حتى وإن كانت بارعة في إخفاء ذلك.

7- التأمل في جسدها

كما تحب امرأة برج العذراء المغازلة والملاطفة بمعسول الكلمات، سواء في العلاقة العاطفية أو على الفراش، فإنها تذهب في عالم آخر حينما تجد أن زوجها يتغزل في جسدها بعد التأمل فيه لفترة طويلة، خاصةً إن قام بالتركيز على أماكن الأنوثة لديها.

الجدير بالذكر أن جدية امرأة برج العذراء تمنعها من الانخراط في العلاقات غير الرسمية، فهي لا تقبل سماع الكلمات المغازلة سوى من شريك عمرها الذي تضمن استمرار العلاقة معه في الإطار الذي أحله الله عز وجل.

لذا قد تنفعل كثيرًا وتخرج عن شعورها إن حاول أحد من الأشخاص اقتحام خصوصيتها وإعطاء نفسه الحق في أن ينظر إليها بشكل قوي وأن يتفحص أجزاء جسدها، ففي تلك الحالة سوف يجد رد فعل لن يتوقعه على الإطلاق.

فلا يعني كون التأمل في جسد العذرائية أحد نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش أنها تسمح لأي من الأشخاص القيام بذلك، وعلى صعيد آخر على الرجل أن يجود بمشاعره لزوجته العذرائية ولا يبخل عليها بالنظرات التي تعطيها الثقة في نفسها، خاصةً أثناء ممارسة العلاقة.

8- ممارسة العلاقة في الظلام

عندما تبحث في رغبات النساء وانتماءاتهن، تجد أنهن لسن سواء على الإطلاق، فمنهن من تفضل العقل والرزانة في كافة التعاملات الحياتية، على عكس تلك التي تتميز بالحس الفكاهي الذي يجعل من وجهها بشوشًا، فهي لا تأخذ كافة المواضيع على محمل الجد مما يجلب لها الشعور بالضغط العصبي.

كذا الأمر في الإطلالة، من بنات حواء من تحب ارتداء الجونلات والفساتين والملابس التي تدل على الأنوثة الطاغية، ومنهن من تلجأ إلى الستايل العملي، والذي يتمثل في ارتداء البنطلونات كونها تسهل عليها الحركة ولا ترتبط بمكان معين.

الأمر ذاته في العلاقة الحميمية، فلكل من النساء رغبة معينة ووتيرة غير الأخرى تحب أن تكون الممارسة تابعة لها، فمعظم الأبراج النارية تميل إلى ممارستها تحت الضوء الخافت لترى أعين الشريك وتكون بينهما لغة العيون القوية التي تنسج مشاعر لا يمكن وصفها باللسان.

لكن يختلف الأمر إن كانت المرأة من برج العذراء، فسيجد الرجل أن إحدى نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش أنها تميل إلى ممارسة الحب في الظلام الدامس.

يرجع ذلك إلى فرط خجلها مع رغبتها في إظهار إبداعها وانسجامها وتحررها في بعض الأوقات إن أطلقت لنفسها العنان في تلك الأثناء، ولا ينبع ذلك إلا من فرط حبها لزوجها، مع تيقنها بأنه محل ثقتها ومن شأنه أن يرى كافة محاسنها في تلك العلاقة.

9- ثقة الشريك في نفسه

امرأة برج العذراء تتمتع بقوة لا يمكن توقعها، فهي تمثل الفراشة في رقتها، والتي تتحول إلى أفعى تسم من يقترب منها إن شعرت بغدره أو استهانته بها، فهي الواثقة في نفسها بشكل كبير ويرجع ذلك إلى توازنها في تفكيرها وثقتها في قدرتها على إدارة العلاقة إن كان الطرف الآخر على قدر من الثقافة التي تخول له التعامل مع نساء ذلك البرج.

ففي العلاقات العاطفية لا تنجذب امرأة برج العذراء إلى ذلك الرجل غير الواثق في نفسه، يشعر بالغيرة المفرطة ويتعامل معها بشيء من الدونية، فهي تستشف أصحاب الشخصية الضعيفة عن بُعد، وتعمل على إنهاء علاقتها بهم في أسرع وقت ممكن.

كذلك الأمر في العلاقة الحميمية، فطالما وصل الارتباط إلى الزواج، فمن المؤكد أنها قد استشعرت من الرجل ثقته الكبيرة في نفسه، وهنا تكون على يقين أنه سوف يقوم بإسعادها في الجماع.

كونه قد امتلك واحدة من أقوى نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش وهي ثقته في نفسه التي تترجم من خلال ما يقوم به أثناء تلك العلاقة.

على صعيد آخر إن فكر الرجل في الارتباط من امرأة من برج العذراء، عليه أن يكون ملمًا بما نشير إليه، وألا يترك للعذرائية مجالًا للتشكيك في قدرته أو ثقته في نفسه أثناء الممارسة، مما ينعكس عليها بالسلب وترفض بعد ذلك الأمر برمته.

الجدير بالذكر أن الامرأة العذرائية تميل إلى النمطية في الممارسة، ولا يستهويها أن يقوم الرجل بتغيير الأدوار كنوع من أنواع كسر الروتين الحميمي، بل إن ذلك قد يكون الوقع السيء عليها كون ثقته في نفسه سوف تهتز في عينيها، مهما كانت على قدر من الوعي الثقافي فيما يخص تلك الممارسة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش

10- إشعال المشاعر باللمسات الجريئة

هناك العديد من الأماكن التي تشعر من خلالها امرأة برج العذراء بالاستثارة الحميمة، لكنها تحتاج إلى بعض التركيز من الرجل، فنقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش تكمُن أيضًا في حواسها التي تحتاج من الرجل بعض العناء كي يصل إلى نقطة توهجها.

حيث تتشابه النساء في بعض أماكن الشعور الحميمي مثل الفرج والصدر والرقبة وكذلك الشفاه، لكن امرأة برج العذراء من شأنها أن تشعر بالرغبة الجامحة في الجماع إذا ما قام الرجل ببعض اللمسات الجريئة أسفل العنق من الخلف، وكذلك خلف الركبتين وأعلى الجبهة.

كما أن نقاط الإثارة لدى امرأة برج العذراء تتجمع في فروة رأسها، لذا تحب المداعبة بشدة في تلك المنطقة، وترى أنها قادرة على إشعال كافة حواسها حتى وإن قام الرجل بذلك بشكل عفوي دون قصد منه أو إيحاء لرغبته في الجماع.

تظل الزوجة متوهجة إن رأت أن رجلها يبحث دائمًا عن الأمور التي تروق لها في العلاقة الحميمة، خاصةً إن كانت عذارئية، فحينها سيربح الرجل الليالي التي لا تُنسى إن جعل تركيزه في الاهتمام بنقاط ضعفها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.