نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش

نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش ليست كثيرة على الإطلاق لكنها تعمل على جعل العلاقة الحميمة سبيلًا للخروج من أعباء الحياة اليومية وباعثة على الاسترخاء، والأمر هنا لا يخص المرأة وحدها، بل كلا الشريكين، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على كل منها على حدة وبالشكل التفصيلي الذي يهيئ للرجل تفهمها والتركيز عليها.

نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش

امرأة برج الدلو، تلك التي تتميز بهدوء الطباع والإطلالة المميزة، فهي تشبه النسيم الراقي الذي يطل علينا في فصل الصيف ليشعرنا بلطف من شأنه أن يداعب مشاعرنا ويتخللها دون أدنى مجهود، كذلك الحال مع امرأة الدلو، فهي تتسلل إلى الفؤاد دون استئذان.

لا تعزم على الزواج من أولئك الدلويات إن لم تكن على القدر الكافي من الإلمام بنقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش، فحينها لن تكون المعاشرة الزوجية على أفضل نحو لها، وهنا سيبدأ الطرفين في التنافر من بعضهما البعض ويكون الفتور الحميمي هو المثوى الأخير لتلك الزيجة، والتي غالبًا ما تنتهي بشكل غير محمود.

فالعلاقة الحميمة على الرغم من أنها لا تأخذ وقتًا طويلًا مقارنة بالأعمال اليومية التي يقوم بها الشريكين، لكنها تعزز من العلاقة بينهما بشكل عام، لذا لمن يهمه إسعاد زوجته التي تنتمي لبرج الدلو، عليه القيام بما يلي:

1- الإكثار من التقبيل

في بداية العلاقة العاطفية تكون المشاعر الدافئة هي العنوان الرئيسي للعلاقة، هنا تتكون داخل الرجل الرغبة في تقبيل الفتاة التي يرى أنها سوف تكون رفيقة دربه، ويزيد الأمر رغبة كلما اقترب منها أو قامت بأي من الحركات العفوية التي تستقطب قلبه دون قصد ذلك.

يعتبر هذا هو السبب في أن الرجل في بداية الزواج يكون مكثرًا من تقبيل زوجته بشراهة، وهو الأمر الذي تحبه امرأة برج الدلو، لكن من أكبر الأخطاء التي يقع فيها الشريك هو إهماله لتلك النقطة من نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش بعد مرور فترة من الزواج.

هنا تتفاقم المشكلات بين الزوجين في الأمور الحياتية بشكل عام، كون الأمر قد انعكس على الزوجة بشكل سلبي، فهي لا تحصل على الإشباع الكافي من العلاقة، حتى وإن كان يعمل على مداعبة كافة حواسها.

فشفاه المرأة الدلوية من أشد مناطق الإثارة في جسدها والتي يجب الاهتمام بها وبشدة من قبل الرجل، وهنا يتجلى اهتمام المرأة بتلك المنطقة، حيث تضع المرطبات وأحمر الشفاه الجذاب الذي يجعل من إطلالاتها خاطفة لقلب الزوج.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش

2- مباشرة الجسدين

بالرغم من أن امرأة برج الدلو من الممكن أن تشعر بالخجل في الكثير من الأحيان، إلا أنها لا تتوانى في أن تحصل على نصيبها من الاستمتاع الحميمي بشكل كامل، فهي تعمل على تغذية كافة حواسها من خلال مداعبة الرجل ومسايرته في العلاقة ضمانًا لحدوث الانسجام بينهما.

فهي تحب أن يكون ماثلًا أمامها عندما يخبرها بحبه لها، وتكره كثيرًا التواصل الإلكتروني فيما يخص ذلك الأمر، فهي تقدس العلاقة الناجحة وترى أنها أكبر من فقد معانيها من خلال إرسال بعض الكلمات أو قولها في الهاتف.

كذلك الأمر في حالة الدخول في العلاقة الحميمة، فهي تحب أن تغدق الزوج بالنظرات الجامحة التي تشعل قلبه ولعًا، كما تعشق أن يتبع تلك المباشرة رغبة الرجل في الانقضاض عليها كما لو أنه قد انقض على فريسته.. كذلك تزداد ثقتها في نفسها بشكل كبير إن كان الزوج يغرقها في الثقة بالنفس من خلال التمعن في تفاصيل جسدها ومدحه قبل إحداث التلاحم القوي.

3- الاحتضان بقوة

عندما غنت المطربة إليسا أغنية الحضن، كانت تقصد أنه يحتوي على كم هائل من المشاعر التي تحتاج المرأة للشعور بها، مثل: الأمان، الدفء، الاحتواء، الاكتمال وأنها ليست بمفردها.. على أن امرأة برج الدلو هي أشد النساء حاجة للشعور بمثل تلك الأشياء، فعلى الرغم من الشخصية المتوازنة التي تتقمصها بشكل دائم، دون أن تخفق في أي من الأوقات، لكنها من أهش ما يكون حينما تشعر بالاحتياج.

يتكرر الأمر معها في العلاقة الحميمة، فمن أقوى نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش أنها تحب أن يحتضنها شريك عمرها طيلة فترة الممارسة، فذلك من شأنه أن ينمي داخلها الرغبة بشكل أكبر، كونها قد حصلت على ما تمنت.

فإن قام الرجل بذلك لمرة واحدة، بحيث لم يخرج من أحضانها طيلة فترة الجماع، سيجد أن العلاقة تسير بشكل سريع للغاية نحو الأفضل على الإطلاق، والجدير بالذكر أن امرأة برج الدلو ممن تهتم بنفسها وجمالها ونظافتها الشخصية بشكل كبير، مما يضمن للرجل عدم الاشمئزاز منها على الإطلاق.

4- الخروج عن المألوف في العلاقة

يجب على الرجل أن يكون مشاكسًا من الناحية الحميمية يعرف كيف أن يداعب حواسها ويعزف على أوتار أنوثتها، فمهما بالغت الزوجة وقالت إن العلاقة الزوجية لا تهمها ولا تنتظر حدوثها، يظل داخلها الدوافع المكبوتة التي تود أن تستكشفها، لكن يظل الأمر متعلق بقدرة الرجل على التعامل مع نقاط ضعفها والعمل على إشباعها.

فالجدير بالذكر أن امرأة برج الدلو قد يكون لديها الكثير من الأفعال لتقوم بها مع الزوج حتى بشعرته بحفاوة اللقاء وترغمه على ممارسته بشكل يومي، لكنها تخجل وبشدة من إظهار ذلك له، بل تحدث نفسها لما لا يقوم هو بذلك.

يمثل الخروج عن المألوف واحد من أفضل نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش على ألا يكون أمرًا محرمًا.. لذا على الزوج ألا يهمل زوجته، وأن يكون بجوارها ويعمل على دعمها وتقويتها، حتى يرى انعكاسًا إيجابيًا.

5- الثناء على مقوماتها الأنثوية

خلق الله -عز وجل- الإنسان في أحسن تقويم، فلا يمكننا أن نقول إن هناك امرأة لا تمتلك جمالها الخاص، لكن يتفاوت الأمر بين النساء، فمنهن من تملك شقًا كبيرًا من ذلك الجمال ومنهن من كان لها الكفل المتوسط، والجدير بالذكر أن ذلك الأمر يكون نسبيًا لدى الرجال.

فمن الممكن أن يرغب في الزواج من امرأة يراها غيره دميمة، بينما هي في عينيه تمثل كل النساء، لذا عندما يقبل الرجل على الارتباط الأبدي من خلال الاستقرار بالزواج، عليه أن ينتقي المرأة التي تملأ عينيه، ويشعر باكتمال أنوثتها، ففي تلك الحالة يضمن أن تكون علاقته الحميمية معها من أفضل ما يكون.

أيضًا من الهام أن ننوه أن غالبية نساء الدلو يتمتعن بالجمال الذي لا مثيل له فضلًا عن الأناقة والذوق الرفيع في اختيار الملابس وأدوات التجميل التي تعمل على إبراز الملامح وإظهار الجمال الفاتن.

لذا على الرجل في حالة الزواج من أي منهن أن يعرف أنها تحب من يقدر جمالها وتتفاعل معه بشكل قوي، فتكون العلاقة الحميمية على أفضل نحو لها لا يمكن مقارنته مع غيرها، فهي شغوفة ومفعمة بالحياة، إن كان الرجل حريصًا على جعلها تستمتع بالعلاقة من خلال التركيز على نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش.

كذلك يجب التنويه على أن ثقة امرأة برج الدلو في نفسها من شأنها أن تنعكس على جمالها الخارجي، فإن كان الرجل يعمل على ذلك، فسوف يلاحظ أنها قد أصبحت حواء كما يجب أن تكون له.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش

6- التفكير الحميمي

يشغل بال امرأة برج الدلو التفكير في الأمور المتعلقة بالجماع، يبدأ ذلك حينما تصل إلى مرحلة المراهقة، عندما تنمو مشاعرها وتتخذ حالة من التوازن في اتخاذ بعض القرارات على الرغم من عدم التفكير المستقر في الحياة الزوجية كونها لا تعلم عنها الكثير.

امرأة برج الدلو لا تكون متطلعة لمعرفة ماذا يحدث عندما يلتقي الرجل بزوجته اللقاء الشرعي، لكن تفكيرها بتلك الطريقة نابعًا من قوة رغبتها التي تظهر وبشدة إن كان لها زوج يتسم بتفهمه لنقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش.

حينها لن تكون في حاجة لشرح ما تود البوح به في تلك العلاقة من كلمات وحركات، فهو يطابقها في الأفعال ومنها التفكير من الجانب الحميمي، لحسن الحظ لا يحتاج الرجل سوى أن ينصت بشكل جيد لكلماتها التي تهرب إلى منحنى العلاقة الجسدية إن كان لها الرغبة فيها.

من ثم عليه الانخراط معها إن أراد ذلك على الفور، فسوف ينعم بلقاء لا يمكنه تصوره، أهم ما في الأمر أن يشعرها بالأمان والثقة التي تبيح لها إطلاق العنان لمخيلتها من أجل استقطابه معها.

7- تحدث الشريك عن احتياجاته في العلاقة

امرأة برج الدلو من النساء اللماحة بفطرتها، فهي تفهم من يتحدث إليها دون أن يدخل في العديد من التفاصيل لتتضح الرؤية، فهي ترى أن خبرتها وفطنتها قد فاقت الحد الذي يسمح بذلك.. كما أنها في بعض الأحيان تعمل على الصمت من أجل استنباط ما وراء السطور من الشخص الذي أمامها على الرغم من أنها تكون قد ألمت بكافة الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها.

فلا يجب على الرجل مهما بلغت علاقته بتلك المرأة أن يستهين بها أو برؤيتها لأي من الأمور، لكن يبدو أن تلك الصفة تنعكس بشكل كامل على الفراش.. حيث تطلب منه القيام بالتحدث عما يريدها أن تفعله كي يصل إلى أعلى مرحلة من مراحل النشوة الحميمية، فهي تظهر أنها لا تفهم بالإيماءات أو الإيحاء، ذلك لأنها عاشقة لسماع تلك العبارات التي تلاطف مشاعرها وتجعلها ذائبة في محبة شريكها.

يتجلى الأمر في اعتقادها بأن ذلك يزيد من مساحة الثقة بينهما فتجعله مقدرًا لأنوثتها المتلهبة التي أجبرته على التحدث معها بتلك الطريقة، كذلك السباب اللطيف التي تحدث أثناء الجماع من شأنها أن ترفع من مستوى الرغبة لدى المرأة الدلوية.

لكن عليك الحذر عزيزي الرجل من استعمال تلك الكلمات في منطلق الحياة الاعتيادية، ففي تلك الحالة سوف تفاجأ أنها ليست نفس الشخص على الإطلاق الذي راق له السباب القوية أثناء العلاقة.

8- عدم قدرتها على توقع ما سيفعله الشريك

عند الارتباط برجل نمطي، فإن الفتاة من شأنها أن تمل بشكل سريع، لا نقصد هنا التحدث فقط عن نساء برج الدلو، ولكن أغلب الفتيات لا يميلون إلى ذلك، بل التغيير من الأمور التي تحمي الزواج من الفتور، ذلك الشبح الذي يهدد سائر البيوت لأتفه الأسباب.

لذا كن بلا قيود مع شريكة حياتك إن كانت لك الرغبة في قضاء ليلة على سفح القمر، اجعلها متلهفة للتفكير في الشيء الذي سوف تقوم به في المرة المقبلة، ففي تلك الحالة سوف تتنازل عن كبريائها وطريقتها في التعامل بشكل عام وتنخرط في مناخ العلاقة الحميمة دون أن يكون هناك مجهودًا كبيرًا قد بذله الرجل، ولا شك أن القيام بمثل تلك الأعمال سيكون له الوقع المحمود على امرأة برج الدلو.

فبالنظر إلى التركيبة التي تشكلت عليها امرأة برج الدلو نجد أنها محاطة بالكثير من علامات الاستفهام، إلا أن تمكن الرجل من نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش يوفر عليه بذل المجهود الشاق وصولًا إلى أقصى درجة من درجات الإشباع لديها، فحب الرجل لامرأة أيًا كان برجها يجعله راغبًا في إشباع حاجاتها من ذلك الجانب.

9- القليل من العنف

العنف في واقع الحياة بالنسبة إلى امرأة برج الدلو لا يعد أمرًا محبذًا على الإطلاق، فهي لديها القدرة في تلك الحالة على إنهاء العلاقة برمتها كما لو أنها لم تبدأها حتى وإن استمرت بها لسنوات طويلة، فمبادئ امرأة برج الدلو لا تتجزأ مهما بلغ حبها.

لذا على شريك حياتها أن يعلم أنها من أهدى ما يكون في طبيعتها، لكنها أثناء العلاقة الحميمة لابد وأن تحتاج لبعض الحركات العنيفة التي تروق لها بشكل كبير كونها تشعرها بالأنوثة المفعمة التي تتنعم بها ويمكنها من خلالها أن تسعد زوجها بشكل لا يمكن وصفه.

لكن عليه الحذر من اتباع ذلك بشكل مستمر، حيث تمل امرأة الدلو من تكرار تلك الوتيرة، وتشعر بعدم الرغبة في الثبات عليها، كما أنه من الممكن في تلك الحالة أن تتحول واحدة من نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش، إلى شيء تكرهه الزوجة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش

10- العفوية في الأداء

لا تقوم بترتيب الخطوات التي تود القيام بها في العلاقة الحميمة مع المرأة الدلوية، فذلك من شأنه أن يبث فيها الشعور بالنمطية، كما أنه يجعلك متوقع الأفعال من وجهة نظرها، وهو ما لا يروق لها على الإطلاق كما ذكرنا في السطور السابقة.

قد يقوم أحد الرجال بذلك ظنًا منه أن شخصيتها التي تتعامل بها في عموم الحياة هي التي تتقمصها في الفراش، فامرأة برج الدلو مثالية في الترتيب والتنظيم وتعشق أن تقوم بتنسيق وقتها لما يجعلها تنجز الكثير من المهام في وقت ليس بكبير.

لكن ذلك لا علاقة له بالمعاشرة، فهي تخرج بذلك من حالة الانسجام التي تطرقت إليها كونه أشعرها بأنه يقوم بحركات قد اعتاد عليها من أجل إرضائها فحسب، وهنا سيجد أن النتيجة عكسية بشكل كامل.. لذا لا تحمل نفسك فوق طاقتها أو ترهقها بالكثير من الأفعال المرتبة، فمتى جاء إليك الشعور بالرغبة في القيام بشيء ما على الفراش وترى أنه قد يروق لزوجتك، فلا تتردد مطلقًا.

إن سارت العلاقة الحميمة على أفضل نحو لها، ضمن كلا الشريكين أن سائر الأمور الحياتية سوف تمر مرور الكرام مهما تخللها من مشكلات، لذا إن كنت مرتبطًا بدلوية، فعليك أن تسلط تركيزك على نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.