نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش

نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش من الممكن أن تتسبب في ذهول الرجل لبعض الوقت، فهو يعتقد أنه ببلوغ فتاة الحمل سن الرشد فقد وصلت إلى درجة من العقلانية تمكنها من التعامل مع العلاقة الحميمة كسائر النساء، لكنه يتفاجأ بأن بين يديه طفلة مهما بلغ بها العمر، لذلك عليه أن يتعرف على نقاط ضعفها في الفراش كي يتمكن من إشباعها والاستمتاع معها، وذلك عبر موقع إيزيس.

نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش

برج الحمل من الأبراج التي يتميز أصحابها بالقلوب الراقية الحانية التي ينبع من داخلها طفولة غير مفتعلة، فهم أنقياء القلب إلى حد الشفافية في التعامل، خصوصًا النساء من ذلك البرج، فتجدها راقية الفكر جادة في تعاملها، صارمة بعض الأحيان إن كان الأمر متعلقًا بمجال من مجالات العمل أو الدراسة.

لكن بداخلها طفلة بالغة الدلال لا تود أن تشعر بالنضج مطلقًا، لكنها لا تظهر ذلك الجانب من شخصيتها إلا إن اطمأن قلبها ووثقت في ذلك الشخص الذي مد يده داخل قلبها ليتمتع بتلك البراءة التي تشع من عينيها حين تقع في غرامه.

كذلك الحال في العلاقة الحميمية، فهي لا تنخرط داخلها بسهولة كسائر النساء التي تجدي معها المداعبة أثرًا محمودًا، بل هناك نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش يجب على الرجل أن يتعرف على كل منها على حدة في حالة رغبته في إيصالها إلى أقصى مستوى من الاستمتاع الزوجي معها.. لذا ومن خلال السطور القادمة سوف نسلط الضوء على تلك النقاط بشكل تفصيلي حيث أتت كما يلي:

1- ملامسة شعرها

يمثل الشعر لامرأة الحمل منطقة إثارة لا يستهان بها، على الرغم من أنه ليس جزءًا حيًا لكنها تشعر بالرغبة في الجماع إن استطاع الرجل إدراك ذلك والتعامل مع الأمر بحرفية ومهارة بالغة.

يتمثل لمس الرجل لشعر المرأة في التسريح الخفيف بأنامله، أو فك ضفائر الشعر أو إزاحة الغرة عن وجه تلك الحملية.. الجدير بالذكر أنه من الضروري أن تلتفت امرأة برج الحمل إلى تعطير الشعر إن أرادت أن يتفهم الرجل رغبتها في أن يقوم بلمسه، ولا مانع من صبغه بين الحين والآخر لتجديد الإطلالة وعدم الشعور بالروتين القاتل.

امرأة برج الحمل قد تشعر ببالغ الأسى إن لم يتمكن الشريك من الإلمام برغبتها في أن يمسد شعرها، كون ذلك إحدى نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش، لكنها في تلك الحالة سوف تقوم بسحب يديه لتضعها عليه وتنبهه بأن ذلك يروق لها كثيرًا ويساعدها على الانسجام معه.

لا تحب امرأة برج الحمل الإكثار من العنف، لكن شد الشعر أثناء المعاشرة، قد يداعب أنوثتها، وفي تلك الحالة تبدأ في الإنطلاق متخلية عن الخجل الذي يقف حائلًا بينها وبين الوصول إلى أقصى درجات الاستمتاع الحميمي في الكثير من الأوقات.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش

2- الدغدغة خلف الأذن

خلف الأذن من المناطق شديدة الحساسية لدى امرأة برج الحمل، لذا ينبغي على الرجل أن يقوم بالاهتمام بها، سواء من خلال لمسها بأنامله ومداعبتها بشكل طفيف بين الحين والآخر، كونها إحدى نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش، أو عبر لعقها بلسانه أثناء احتضانها، ففي تلك الحالة سوف تشعر بسحب روحها ولن تتمكن من مقاومته.

الجدير بالذكر أنه من الممكن أن يدعم الأمر من خلال قول بعض الكلمات الرومانسية في أذنها أثناء قيامه بمداعبة تلك المنطقة، فحينها سوف يكون التأثير مضاعف بلا شك، لا تروق لامرأة برج الحمل الألفاظ الحميمية في الكثير من الأوقات، لذا على الرجل استعمال العبارات الغرامية بدلًا منها للإيقاع بالحملية وإذابة حواسها تمهيدًا لمعاشرة زوجية لا مثيل لها.

على أن امرأة برج الحمل من النساء اللواتي يصعب بوحهن بما يجول في رأسهن، ذلك ليس في المعاشرة الزوجية فقط، ولكن في سائر الأمور الحياتية، لذا فلن تجدها ذات يوم تخبرك ما تود أن تقوم بفعله من أجل إيصالها إلى أعلى مرحلة من الاستمتاع.

كما أنها تخشى أن يشعر الرجل بالاشمئزاز من متطلباتها في تلك العلاقة، على الرغم من أنها لا تتجاوز الحد الطبيعي للرغبة الأنثوية، لكنها لا تتشابه مع غيرها في ذلك، ومن هنا تنبع مخاوفها.

فهي لن تقول لزوجها أنها تريد منه أن يقوم بلعق أذنها من الداخل، فهو أمر قد لا يروق له، هذا ما يأتي في مخيلتها، بالرغم من أنه في حقيقة الأمر لا يكون كذلك، وهنا على الرجل التنبه إن وجد أنها تقربه بشكل عفوي من أذنها بين الحين والآخر.

الجدير بالذكر أن امرأة برج الحمل لا تتجرأ على الرجل في العلاقة الحميمية إن كانت محبة له من كل قلبها، أما إن كان الزواج تقليديًا خاليًا من أي من المشاعر، فإن العلاقة الحميمية معها لن تصل إلى أفضل نحو لها.

3- تمسيد الشفاه

تمثل الحواس الخمس نقاط إثارة قوية لدى امرأة برج الحمل، فهي تجعل منها مفعمة بالحب والنشاط الحميمي، خاصة إن كانت محبة لأداء شريكها، فهي في تلك الحالة تشعر بفرط حبه لها، فلا تدخر جهدًا في إسعاده، فامرأة ذلك البرج معطاءة في واقع الحياة بشكل لا يمكن تخيله.

كذلك الأمر في العلاقة الحميمة إن أحست بأن الرجل يقوم بتسليط تركيزه على نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش من أجل إسعادها دون انتظار المقابل منها.

فأهم تلك النقاط هي شفاه الزوجة التي ينبغي على الرجل أن يقوم بملاطفتها من خلال الضغط عليها بشكل رقيق سواء بأنامله أو شفاهه، والجدير بالذكر أن امرأة برج الحمل لا تهمل في إظهار جمال ذلك الجزء من وجهها سواء من خلال القيام بالروتين الصحي لها أو استعمال مستحضرات التجميل.

4- مداعبة العينين

إن أغمضت امراة الحمل عينيها أمام الرجل أثناء المعاشرة الحميمية، عليه أن يعلم أنها في حالة رغبة لمزيد من المداعبة، قد يبدو الأمر غريبًا وغير مستساغ للبعض، إلا أنه في حقيقة الأمر نجد أن المرأة الحملية يروق لها وبشدة أن يقوم الرجل بلعق عينيها ومداعبة تلك الحاسة.

كما تحب أن يطيل الرجل النظر بهما أثناء العلاقة، فهي تتعامل مع لغة العيون بشكل كبير وترى أنها جزءً أساسيًا لابد من وجوده من أجل إتمام العلاقة على أفضل نحو.

قد يجد الرجل الأمر غريب في البداية، إلا أن ذلك الشعور من شأنه أن يتبدل مع التكرار، كذلك عليه ألا يتعجب إن وجد أنها تبادله نفس الفعل بين الحين والآخر، فهي تعتقد أنه يشعر بذات اللذة التي تعتليها إن سلط تركيزه على تلك النقطة من نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش.

5- حب التهور

الأفكار النمطية المكررة لا تروق لامرأة برج الحمل، وذلك في شتى المجالات، فعندما تكون هي صاحبة أحد أماكن العمل، تجدها تشرع في تغيير إطلالته بين الحين والآخر، فعيناها تمل بشكل أسرع من غيرها من المشهد الذي تراه بشكل متكرر.. فتبدأ في تغييره كي لا تصاب بالملل أو الإحباط، كونها تعلم أن ذلك الأمر لا يمكن معالجته بسهولة تبعًا لشخصيتها والخصال التي تتمتع بها.

كذلك في العلاقة الحميمة، يعد حب التهور والخروج عن المألوف إحدى أهم نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش، فممارسة الجماع في غرفة النوم بشكل متكرر يشعرها بالإحباط وعدم الرغبة في معاشرة الزوج، حيث تحدث نفسها لم لا نمارس الحب في أي من الأماكن الأخرى.

لكنها لن تأتي إلى الرجل وتخبره بذلك إن لم يقم بالتطرق إلى الأمر من تلقاء نفسه، كذلك تغيير الوضعيات الحميمة من الأمور التي تجذب قلبها بشكل قوي، خاصة إن كان الأمر يحمل التجديد وليس الثبات على وتيرة واحدة لفترة طويلة.

لذا ينبغي على الرجل أن يكون متفهمًا لتحفظ امرأة برج الحمل الذي ينبع رغمًا عنها ويشكل شخصيتها المتفردة حيث لا يمكن تغييره، مما يحتم عليه تناول كافة نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش والقيام بما تهوى حتى ينال من رحيقها، فهي كالوردة الناعمة التي تسعد الشريك للونها الجذاب ورائحتها العطرة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش

6- تدليك خلف رأسها

في واقع الحياة تشعر المرأة بالسكون والاطمئنان إن قامت بتدليك مؤخرة رأسها لذاتها، أو إن نامت على حجر والدتها وقامت لها بذلك، فهي كتلة حنان تبحث عمن يقوم بتغذية ذلك الجانب الحاني منها.

لذا تجدها تتمسد في جسد زوجها دون أن يكون هناك علاقة حميمية، رغبة منها في أن يقوم بمداعبة تلك المنطقة بشكل رقيق، ذلك الفعل من الممكن أن يدخلها في نوبة من النوم العميق حتى وإن كانت تعاني من الأرق.

الجدير بالذكر أن العلاقة الحميمة لغالب النساء ما هي إلا تجسيدًا للمشاعر المرهفة القوية التي تكنها لشريك حياتها، فتعد أيضًا ملاطفة مؤخرة الرأس إحدى نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش.. لذا سواء في بداية الجماع أو بعد الانخراط به على الرجل ألا يهمل تلك المنطقة مطلقًا، من خلال لمسها بأصابعه بطريقة رقيقة وحاملة الكثير من المعاني التي تهم امرأة برج الحمل وتعزز من ثقتها في نفسها.

كذلك يمكنه أن يداعبها بصورة أفضل إن قام باحتضانها من الخلف مع ملامسة تلك المنطقة بشفاهه، وعليه في تلك الحالة ألا يتنازل عن قول معسول الكلمات التي يكون لها أروع وقع على قلبها.

7- تمسك الرجل برغبته في السيطرة

امرأة برج الحمل من شأنها أن تكون قائدة لا يمكن مضاهاتها أو منافستها، ذلك في ساحة العمل أو التعليم، فهي من الطبقة الناجحة التي لا يعرف لها الفشل طريقًا، وذلك ما يؤهلها للمناصب العالية في الكثير من الآفاق، لكن يجب دائمًا تفهم أن العلاقة الحميمة من شأنها أن تختلف كليًا عن الحياة اليومية.

فعلى الفراش تجد أن امرأة برج الحمل ترفض وبشدة أن تكون لها السيطرة على الزوج أو التحكم في الأمر على الرغم من أن الكثير من الرجال قد يميلون إليه كنوع من أنواع التغيير، حتى لا يتسرب الروتين إلى العلاقة، فتكون العاقبة وخيمة.

هنا سنجد أن امرأة برج الحمل تحاول جاهدة في البحث عن مفر وذلك من خلال التطرق إلى السبل الأخرى التي تجدد من العلاقة على الرغم من محدودية خبرتها في الكثير من الأحيان.. لذا كون الرجل محبًا لإحداهن ممن تنتمي إلى ذلك البرج، فعليه أن يعلم أنه من نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش أنها لا تود تبادل الشخصيات أو الأدوار في أي وقت من الأوقات، وعلى الرجل أن يفرض سيطرته عليها بالكامل، حتى تشعر بكامل أنوثتها.

لكن عليه أن يحذر أنها ليست من النساء التي تتحمل قسوة الممارسة أو المعاملة العنيفة، فذلك من الممكن أن يتسبب في إيلامها من الناحية النفسية أكثر من الجسدية.

8- إطالة وقت العلاقة

بسبب فرط خجل فتاة برج الحمل، فإنها لا تستجيب للرجل بشكل سريع أثناء العلاقة، ولا تبدأ في الانسجام معه إلا بعد مرور وقت طويل، ذلك الأمر من شأنه أن يتطلب منه مجهودًا مضاعفًا وإطالة في وقت العلاقة الحميمة.

على الرغم من أن الأمر قد يبدو مرهقًا، لكنه يكون ممتعًا لكلا الطرفين، وهناك عدة طرق يمكن للرجل من خلالها تحقيق تأخير الوصول إلى ذروة الجماع، منها محاولة تشتيت الفكر أثناء المعاشرة، فيقوم بالخروج من ذلك الشعور الحميمي ويدخل إليه مرة أخرى.

كذلك يمكنه وضع إحدى قدميه على الأرض أثناء الجماع، مما يؤدي إلى تأخير عملية القذف والحصول على متعة مضاعفة، كما يجدي استعمال الواقي الذكري كونه يعمل على عدم تأثر العضو الذكري بشكل سريع، فضلًا على كونه يحمي المرأة من الأمراض المنقولة جنسيًا إن كان مصنوعًا من الخامات الجيدة.

الجدير بالذكر أن امرأة برج الحمل لا تتحدث كثيرًا عن متطلباتها في العلاقة الحميمية، فهي تشعر بالخجل كثيرًا من ذلك الأمر، فإن وجدت أن الرجل لا يطيل معها كما تريد، فإنها تصمت ولا تخبره بما تحتاج على الرغم من الحزن الذي قد ينتابها كونها لم تشعر بأنوثتها ولم يتمكن الرجل من فهم نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش

9- الاقتحام الحميمي

امرأة برج الحمل رقيقة للحد الذي لا يمكن تصوره، ففي واقع الحياة تجدها تتعامل برقي وإتيكيت قد يصل إلى حد المبالغة أحيانًا، وهو ما يجعل لها الصورة الراقية التي تتكون لدى كل من يراها.

كذلك في العلاقة الحميمية لا تختلف امرأة الحمل كثيرًا، إلا أنه في قرارة نفسها قد تكون رغبتها غير ذلك، فهي لا تود التعامل بتلك الرقة التي من شأنها أن تظهر أمام مختلف الأشخاص، فهي ترى أن العلاقة الحميمية أكثر خصوصية، ويمكنها أن تزيل خلالها كافة الحواجز والألقاب والمسميات التي تتعامل بها على أرض الواقع.

لذا فهي تحب أن يقتحمها الرجل بشكل قد لا يفكر فيه كونه يعلم مدى رقتها، وخوفًا من تأذيها من الناحية النفسية، لكن عليه أن يقوم بذلك إن أعطت له بعض الإيحاءات الدافعة، فحينما يرى في عينيها رغبتها في الجماع، فليكسر حاجز القلق أو الرهبة لديها ويقول لها بعض الكلمات التي يكون لها وقع السحر على أذنيها.

في حالة عدم وجود رد فعل واضح منها، فعليه أن يعلم أنها سوف تذوب بين يديه على الفور إن ما دخل إلى هالتها التي تشكلها لشخصيتها في الجماع، فامرأة الحمل تتميز بقدرتها على رفض الأمر برمته في حالة عدم رغبتها على أن يكون ذلك الرفض واضحًا وصريحًا على الرغم من أن ذلك قد يتسبب في شعور الرجل بالإحراج الشديد.

على الرجل أن يتمتع بالذكاء أثناء العلاقة الحميمة وأن يبدأ في مداعبة حواس شريكته خاصة إن كانت حملية، ففي تلك الحالة ينبغي عليه أن يسلط تركيزه على نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش كي يشعر بروعة الأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.