نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش

نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش قد يتعجب منها بعض الرجال، فقد يجدون أن منها ما لم يضعونه في الحسبان مطلقًا، فبرج الجوزاء في النساء يصعب إرضاؤه، ويرجع ذلك إلى فرط تغير حالتها المزاجية بين وقت وآخر على وتيرة سريعة، ذلك الاختلاف ينبع منه اختلاف الأنماط في الممارسة الحميمة أيضًا، لذا هيا بنا نتعرف على نقاط ضعف الجوزائية في الفراش عبر موقع إيزيس.

نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش

المرأة الجوزائية هي التي تضحك في آن، وعقب دقائق معدودة تجدها تجهش في البكاء، والعجيب في الأمر أن ذلك يكون عائدًا إلى أسباب لم تكن تتوقع إيذائها من الناحية النفسية إلى ذلك الحد.

لكن على النقيض تجد أن العلاقة العاطفية التي تجمعك بها هي الأروع على الإطلاق، فهي فيض من الحنان والمشاعر الدافئة التي تدفعك إلى الانخراط معها ناسيًا العالم الخارجي، فالجوزائية قادرة على إسعاد شريكها مما يدفعه لطلب الزواج منها.

في تلك الحالة عليك أن تعلم أن الاضطراب في مجمل علاقتك بها من الممكن أن ينعكس أيضًا على العلاقة الحميمية، فامرأة برج الجوزاء تتمتع بقدر لا يستهان به من المزاجية، فإن كنت على بينة من الرغبة في الزواج منها، عليك أن تعرف نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش، والتي تأتي على الشاكلة التالية:

1- الكلمات التي تداعب حواسها

تحب امرأة برج الجوزاء أن يقوم الرجل بتسمية أعضائها الأنثوية في اتجاه محبته لها، بمعنى ألا تكون الكلمات بذيئة على الرغم من أنها قد تروق للكثير من النساء، لكن ليس في حالة برج الجوزاء.

لذا على الرجل أن يعرف أنه إحدى نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش الهامة أن يركز على جسدها ويذكر محاسنه بعد إطالة النظر إليه، وأن يخلق بينهما لغة لا يفهمها سواهما.

كذلك التركيز على ملامحها من الجوانب التي تعمل على إشعال مشاعر الحب داخلها، والتي تترجم إلى رغبة حميمية جامحة، فالمدح في عينيها وشفتيها من الأمور التي تأسرها، وتجعلها تود الاستمرار في تلك العلاقة على أن يتم التفاعل داخلها بصورة أكبر.

تكرار ذات الكلمات من الأشياء التي تعكر مزاج امرأة برج الجوزاء، كونها تشعرها بأن الرجل قد مل منها ولا يجد فيها ما يستفزه لقول العبارات الجديدة، على الرغم من أنه إن أطال النظر لزوجته الجوزائية وتمعن في خصالها الرائعة، سيجد أنها متنوعة وجذابة للحد الذي يجعله لا يتوقف عن مدحها بشكل دائم.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش

2- عدم الهدوء في العلاقة

الهدوء أثناء ممارسة العلاقة الحميمية من الأشياء التي يفضلها الكثير من الرجال على عكس بعض النساء، فهي تحب بعض الضوضاء التي تشعرها باشتعال العلاقة بينهما ورغبته في المزيد من المشاعر الجياشة التي تكنها له.

كذلك امرأة برج الجوزاء، تلك التي تشع الحيوية والانطلاقة من عينيها، فإحدى نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش أنها تحب الضوضاء والأصوات الصاخبة التي تعبر عن حالة الحب التي تشعر بها في تلك الأثناء.

فطبيعة المرأة تجمع بين العلاقة العاطفية والجسدية، وتجد أن كلا الأمرين يمكن التعبير عنهما بقول الكلمات الرومانسية أثناء العلاقة مع النظرات الخلابة التي لا تخلو من السحر، ذلك الذي يذهب بكلاهما إلى عالم يسعهما فقط.

3- التحفيز عاطفيًا

امرأة برج الجوزاء قادرة بشكل دائم على التفريق بين الملامسة العاطفية والتمهيد من أجل ممارسة العلاقة الحميمة، فإن أخطأ الرجل وأبدى لزوجته أنه يشتهي ممارسة العلاقة معها دون أن يكون هناك تحفيز من الناحية العاطفية، سيكون آخر مطاف تلك اللحظات هو أمر من اثنين.

إما رفض الزوجة ممارسة العلاقة بشكل قطعي وصريح من خلال التحجج بالتعب أو عدم القدرة على القيام بذلك في الوقت الحالي، أو سيجدها تمارس العلاقة بشكل جاف للغاية، ولكن من المؤسف أن يكون ذلك كناية عن انتهاء المشاعر بين الطرفين.

لذا على الرجل أن يتنبه جيدًا إلى تلك النقطة كونها أقوى نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش، فيغذي داخلها المشاعر العاطفية بقول كلمات الحب والغرام التي تنهال على مسامعها وتعمل على إدخالها في الحالة الرومانسية تمهيدًا للغرق في الحالة الحميمية التي لن تعود منها بسرعة طالما بدأها الرجل بشكل مستساغ لها.

هنا سيجد أن العلاقة قد سارت على أفضل نحو لها، وان امرأة برج الجوزاء لم تدخر جهدًا لإسعاده، فعلى الرغم من خجل برج الجوازء في النساء أثناء الممارسة، إلا أنها تحاول كسر ذلك طالما وجدت أن شريكها في العلاقة يعمل على إشباعها بشتى الطرق، حتى وإن كانت لا تروق له.

فالكثير من الرجال لا يتمكنون من التعبير عن مشاعر الحب والهيام التي يكنونها لزوجاتهن، فمن وجهة نظرهم تتجلى القدرة في التعبير عن ذلك عبر العلاقة الزوجية فقط.

4- الطموح الجنوني في العلاقة

عندما تصل الفتاة الجوزائية إلى مرحلة المراهقة، فإنها تبدأ في تصور الحياة الحميمية وكيف لها أن تكون كسائر الفتيات، إلا أن الأمر يختلف في ذلك البرج قليلًا، ويعود ذلك إلى شعورها المفرط ورغبتها الجامحة في أن تكون علاقتها بالجنس الآخر ليس لها مثيل على الإطلاق.

ليس فقط على الفراش وإنما في سائر جوانب ذلك الإرتباط، لذا إن كان الشاب على مشارف التعلق الجدي بفتاة من ذلك البرج، عليه أن يكون ملمًا بنقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش، ويعرف أن طموحها قد يكون جنوني في بعض الأوقات.

فلا يخاف من التطرق معها إلى الأفعال الطائشة التي تمتاز بروح المغامرة، مثل حملها بشكل عشوائي قبيل الانجراف نحو الممارسة بوتيرة هادئة، لا يهم امرأة برج الجوزاء كم استغرقت المداعبة من وقت قدر ما يهمها أن تكون النتيجة مشبعة لكلا الطرفين.

فبالرغم من أن العلاقة الحميمية تشكل لديها جزءً هامًا، إلا أن اهتمامها بإسعاد الزوج أمر لا يمكن نكرانه على الإطلاق.

5- المطاردة العنيفة

عندما تضع مغناطيسيًا متشابه الأقطاب أمام بعضه البعض، ستجد أنهما يتنافران بشكل كلي ويستحيل تلاحمهما، بينما إن تم استبدال واحدًا منهما ستجد التلاصق على الفور.

يعد ذلك أقرب تشبيه للعلاقة مع امرأة جوزائية في الفراش، فتارة تجدها تتلاحم بجسدك كما لو أنها تود تغطيته بأكمله إن سنحت لها الفرصة، وأخرى تقوم بإغرائك لتصل إلى حد لا يمكن التراجع عنه في إتمام العلاقة الحميمية لكنها تراوغ وتبدأ في إحداث المطاردة العنيفة.

ذلك من أجل تحقيق أكبر قدر من الاستمتاع الحميمي، كذلك ينبغي على الرجل أن يكون مطاوعًا لها في تلك الحالة وأن يترك لها المساحة لتهرب منه، حتى يشعر أن ما تقوم بفعله يستقطب حواسه ويزيد من ولعه بها.

لكن عليه الحذر من ترك زمام الأمور بشكل كامل لها، ففي تلك الحالة سوف تصاب المرأة بالملل وستزهد إبتكار أي من الأفعال الجديدة كنوع من أنواع كسر روتين العلاقة الزوجية، والذي يتسرب إليها بعد فترة من الزواج مهددًا بالفتور الحميمي.

من الأمور الهامة التي يجب أن يعرفها الرجل، أن ممارسة العلاقة الحميمة كلما كانت ناجحة، انعكس الأمر على طبيعة الحياة الأسرية بأكملها وسيكون هو الرابح بشكل قوي، كون امرأة برج الجوزاء تضج بالحياة وينتقل ذلك إلى زوجها إن تعلم نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الحوت في الفراش

6- حب التنوع بشكل كامل

امرأة برج الجوزاء ملولة للحد الذي لا يمكن وصفه أو تصوره، فهي لا تمكث على وتيرة واحدة قرابة خمس دقائق فقط، فهي محبة للتنوع في شتى المجالات، تارة تجدها ترتدي الملابس الكلاسيكية المنمقة التي لا تحتوي على أي من الإيحاءات العفوية، وتارة تلبس الألوان المبهجة.

تتعطر بالعطور الفرنسية الملهمة التي تأخذك في سحر خاطف، وأخرى تجدها تفضل الروائح الشرقية، فعند الإرتباط بواحدة ممن تنتمي إلى ذلك البرج ستتفاجأ بتعدد الشخصيات، وحينها من المؤكد أنك ستزهد في كافة أنواع النساء، فقد من الله عليك بمجموعهم في أنثى واحدة.

يتجلى الأمر بشكل كبير أيضًا أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، حيث تجد أن امرأة برج الجوزاء لا تتوقف عن تغيير وتنوع العاطفة التي تسحبها نحو تلك العلاقة، فترتدي ملابس النوم الحانية التي تشعر الرجل بالدفء والرغبة في قضاء ليلة هادئة.

مرة أخرى تعلن رغبتها في ممارسة الحب من خلال ارتداء ملابس زوجها بشكل ملفت ومثير، وينبع ذلك من تفكيرها الذي لا حدود له، ذلك إن وقعت في غرام رجلها وأحبت ممارسة العلاقة معه.. لذا على الرجل أن يقوم بدعمها وتحفيزها لفعل ذلك باستمرار بدلًا من قول بعض المزحات التي قد لا يلقي لها بالًا لكن يكون وقعها غير جيد على الإطلاق بالنسبة لامرأة برج الجوزاء.

7- التخيل الحميمي

من الممكن أن تأخذك امرأة برج الجوزاء في رحلة عبر الزمن انطلاقًا بخيالها الواسع في أمر من الأمور، فمثلًا فيما يخص المستقبل والنجاحات التي من الممكن أن تعزم تحقيقها، قد تجدها تشرق فجأة وتلمع عينيها وهي تسر لك كيف ترى نفسها بعد عدة سنوات، حتى وإن كانت البشائر غير دالة على ذلك.

فهي تمتلك القدرة على استخدام خيالها بشكل رائع، يدفعها إلى رسم حياة خاصة لها بعيدة كل البعد عن الواقع، فهي حالمة في بعض الأوقات وقد تقترب من برج الحوت قليلًا في ذلك إن لم تكن تطابقه.. كذلك الأمر بشكل قطعي في ممارسة العلاقة الحميمة، تجدها تسرح بمخيلتها لتصل إلى عالم لا يمكن الوصول إليه على أرض الواقع، كما لو أنها تمارس الحب فوق السحاب.

لكنها لا يمكنها البوح بذلك، لكن بتدقيق النظر إلى ملامح وجهها أثناء العلاقة سيشعر الرجل أنها لا تمكث هنا، ولكن من فرط حبها له ومراعاته لنقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش، فقد تهيأت كل حواسها للقيام بالعلاقة على أفضل نحو لها.

من الهام أن نسلط الضوء على أن امرأة برج الجوزاء على الرغم من اضطراب مشاعرها في الكثير من الأحيان، إلا أنها لا تحب التطرق بخيالها فيما يخص عدم الإتزان النفسي في العلاقة مثل السادية والمازوخية، فهي لا تروق لها تلك الأجواء بشكل قطعي.

8- عدم الانتظام على وتيرة واحدة

من خلال الوقوع في غرام امرأة من برج الجوزاء، ستذهل عندما تجدها راغبة في الجلوس في أكثر المطاعم غلاءً بينما تحتسي فنجان القهوة في مقهى شعبي، فهي لا تريد أن تكون مكبلة بالقيود التي تمنعها من العيش كما يحلو لها.

في كافة جوانب الحياة تجد امرأة برج الجوزاء تسير على تلك الوتيرة، فهي تمل بشكل سريع عن غيرها، وأثناء العلاقة الحميمية لن تجدها مثل الوسادة ثابتة إلا في حالة عدم رغبتها بك وعدم قدرتها على قول ذلك أيضًا.

فهي تحب تغيير الوضعيات الحميمة بصورة تفوق الوصف، ولا تطلب ذلك بفمها، بل تأخذ الوضع الذي تود الممارسة عليه على الفور دون سابق إنذار، قد يبدو الأمر جريئًا بعض الشيء لمعظم الرجال.

لكن من ناحية أخرى عليه أن يعلم أنها ما كانت لتقوم بذلك لولا شعورها بالأمان والاطمئنان من ناحيته وفرط ثقتها به، وقدرته العارمة على إشباع كافة نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش التي جعلت منها تلك الشخصية التي تتلون كي تضفي أجمل الألوان على تلك العلاقة.

أما عن الوضعيات المفضلة لامرأة برج الجوزاء، فهي وضعية الاستلقاء على البطن والحمل بشكل كامل وكذلك الوقوف والاحتضان من الخلف، لذا من الممكن أن يقوم الزوج بالتبديل بينهما من أجل تحقيق أقصى درجة استمتاع له ولها.

9- الاهتمام بأنوثتها

لا يوجد امرأة في ذلك العالم لا تملك العديد من المقومات الأنثوية، لكن هناك رجلًا يمكنه أن يحفز تلك الأنوثة، فتبدأ في التزايد والظهور بشكل ملفت، وهنا ينعكس مدى تأثيره على زوجته، سواء من الناحية النفسية أو الجسدية، لذا على الرجل في كافة الأحوال أن يكون منتبهًا للاهتمام بشريكة حياته من تلك الناحية.

فيغدقها بمعسول الكلمات التي تثني على حواسها وجمالها ورقتها، ففي تلك الحالة سوف يسعد كثيرًا بذلك اللقاء ويرغب في ألا يتوقف عن تكراره بشكل مستمر.

أهم ما في الأمر ألا يقوم الرجل باصطناع الأمر ويتحدث بالكلمات التي ترى المرأة الجوزائية أنه لا علاقة لها بالواقع، حينها سيجد أن حالتها المزاجية قد انقلبت رأسًا على عقب ولم يعد لها الرغبة في الاستمرار مع ذلك الرجل، بل تحثها نفسها بأنه لو كان صامتًا لكان أفضل له.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج الأسد في جسم الرجل

10- عدم التمسك بالسيطرة أمامها

لا شك أن فحولة الرجل وقوته أثناء العلاقة الحميمية من الأمور التي تجذب المرأة أيًا كان برجها، وبالرغم من أن ذلك قد يؤلمها قليلًا خاصة إن قامت بتحفيز الرجل على إظهار سيطرته وقوته أمامها في الفراش، إلا أن امرأة برج الجوزاء ليست على ذلك النحو بشكل كبير.

فمن أعظم نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش أن يتخلى الرجل ولو عن شق قليل من السيطرة والتحكم في العلاقة ليترك لها زمام الأمور.. لكن على الزوج في تلك الحالة أن ينتبه أنها لا تحب الإكثار من ذلك حتى وإن كان هذا ما يسعده، فسوف يجد أنها لن تتوانى في استفزازه حتى يعود إلى ما كان عليه.

الأمر ليس صعبًا على الإطلاق، لكنه يحتاج إلى تعدد ممارسة العلاقة مع المرأة الجوزاء من أجل التعرف على القدر الذي تحتاجه من تخلي الرجل عن سيطرته في العلاقة قبل أن يعود إلى ريعان قوته على الفور.

كذلك لا تنس عزيزي الرجل أن المرأة الجوزائية لا تفصح بشكل دائم عن سلبيات العلاقة، لذا يجب التعامل مع نقاط ضعفها بالشكل الذي يجب التعامل به، حتى تصلا إلى علاقة متكاملة.

امرأة ذلك البرج هي كتلة من المشاعر المتحولة، سواء في عموم العلاقة، أم في الممارسة الحميمة، لذلك على الرجل أن يكون متفهمًا الأمر بأن يتمكن من التركيز على نقاط ضعف امرأة برج الجوزاء في الفراش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.