نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش

نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش ليست كسائر نقاط الضعف التي تمتلكها نساء الأبراج الأخرى، ذلك لأن امرأة برج الجدي لها العديد من الصفات المميزة فهي ذات القلب الحاني والعقلية المتفتحة على الرغم من تمسكها بشرقيتها في معظم الأوقات، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على نقاط ضعف امرأة برج الجدي أثناء ممارسة العلاقة من الألف إلى الياء.

نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش

قد تبدو غريبة الأطوار بعض الأوقات كونها ولدت في أشهر الشتاء، حيث قطرات المطر والشعور بالبرد تارة، والتنعم بالأشعة الذهبية الدافئة تارة أخرى، لذا فهي مزاجية بشكل كبير كما أنها مثالية بعض الشيء، فتعطي كافة الأمور حقها، وترى أن الحب من شأنه أن يُجسد أروع قصصه على الإطلاق إن كان نابعًا من قلب صادق يعمل على ريه باستمرار.

كذلك الأمر فيما يخص العلاقة الحميمة، فترى أن للرجل الحق في أن يحصل منها على الاستمتاع الزوجي بالطريقة التي تروق له، على أن يكون مراعيًا للنمط الذي تفضله في الممارسة أيضًا، حيث إنه هناك الكثير من نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش، والتي أتت على النحو التالي:

1- الممارسة بشكل مفاجيء

على الرغم من أن هناك الكثير من النساء يفضلن الإكثار من المداعبة قبل البدء في العلاقة الحميمة، إلا أن امرأة برج الجدي لا تُحبذ ذلك على الإطلاق، ليس لأنها لا تود قيام الشريك بالمداعبات ولكنها ترغب في الشعور بمفاجأة الزوج كونه ينقض عليها بشغف ورغبة لم يُسبق لها مثيل.

فالنمط المفاجئ لتلك العلاقة يُعد إحدى نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش، كما أن الرجل سيجد أنها قد تفاعلت معه بصورة قوية دون أن تحتاج إلى بذل الكثير من المجهود.

الجدير بالذكر أنه ليس على الرجل التنبه لمكان وقوعه عليها والذهاب إلى غرفة النوم بعدما أخبرها بطريقته الخاصة أنه يود ممارسة تلك العلاقة، ففي هذه الحالة سوف يطفئ حفاوة ما قد قام به وسيشعر بشكل واضح بعدم رغبتها في الاستمرار بالممارسة كما كان الأمر في البداية.

لذا حينما يقرر الزوج مداهمة زوجته قبل الإعداد للأمر، فعليه أن يقوم بذلك مكان ما فاجأها ولا يخشى رد فعلها، فامرأة برج الجدي يروق لها الخروج من قلب الممارسة في الغرفة، لكنها في بعض الأحيان لا تتمكن من البوح بذلك، ظنًا منها أنه لا يوجد شخص في عالمها يمكنه فهم نقاط ضعفها في الفراش.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش

2- تماسك الشريك وقوته

امرأة برج الجدي قوية وراسخة ويمكنها إدارة كافة الأمور دون الحاجة إلى رجل في حياتها، ذلك فيما يخص الحياة اليومية المكتظة بالتحديات، لكنها في واقع الأمر كتلة من المشاعر تحب أن يغدقها الرجل بحبه واحتوائه على ألا يفرط في قوته أمامها.

فهي لا تميل إلى ضعيف الشخصية، حتى وإن كان ذلك الضعف نابع من فرط حبه لها، لذا عندما ترغب في الزواج من شخصٍ ما، فإنها تضعه في الكثير من الاختبارات التي تؤكد لها مدى تمتعه بالقوة والشموخ، وحتى تتيقن أنه على علم بنقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش من خلال محادثتها له في شتى الأمور.

لكي تنسج علاقة حميمية رائعة في مخيلتها تود أن تتحقق في أقرب وقت، لذلك على الرجل أن يعي أنه في حالة زواجه من امرأة تنتمي إلى برج الجدي، فعليه ألا يقع في فخ الرضوخ إليها مهما بلغ به الأمر، فهي لا يروق لها سوى من يتمسك بقوته طوال فترة الجماع.

3- تقمص الشخصيات

برج الجدي من الأبراج التي يتميز أصحابها بحب تقمُص الشخصيات في الواقع، فهم ينسجون لأنفسهم عالمًا يبعد عن الواقع بكافة مُشكلاته، الجدير بالذكر أن ذلك التفكير هو الذي يعمل على تخفيف التوتر الذي يعانون منه معظم الأوقات.

لذا نجد أن إحدى نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش هي أن يكون زوجها ممن يفهم معنى تقمُص شخصية ما في العلاقة الحميمة، حيث سيجد أنها ترتدي ملابس الخادمة تارة والممرضة تارة أخرى وتعمل على تقليد طريقتهم في المحاورة.

لكن سيزيد الأمر ولعًا إن قام هو كذلك بالانسياق في ذلك الطريق وارتدى ملابس السيد أو الطبيب، هنا قد يجن جنون امرأة برج الجدي لفرط ما تُشعر به من أحاسيس جياشة نحو الوقوع في ممارسة الحب على طريقتها الخاصة.

لذا في حالة وجود امرأة من برج الجدي في حياتك، فعليك أن تطرق لخيالك العنان وألا تعمل على تقييد حريتها ومنعها من ممارسة العلاقة على النحو الذي ترغبه، حتى لا تصاب بالفتور الحميمي وتزهد العلاقة برمتها، على الرغم أنها قد لا تبوح بذلك مطلقًا، لكن بمرور الوقت سوف ترفض المعاشرة الزوجية كونها لم تجد نفسها وما يزيد من شغفها.

4- تبادل الانفعالات الحسية

الانفعال الحسي من أهم طرق التعبير والتي تتنبه إليها امرأة برج الجدي، سواء في الحياة العملية أو غيرها، فهي تتمتع بالحدس القوي الذي يخول لها التعامل مع الأشخاص بشكل سلس وسهل، ولا نخفيكم خبرًا أن ذلك يتسبب في وقوع الكثيرين في غرامها، لكنها لا ترغب في إدخال أي من الأشخاص في حياتها إلا بعدما تتأكد من توافقه معها.

لا نعني هنا بتوافق الأبراج، فتنسجم امرأة برج الجدي مع غيرها حتى وإن كان من نفس البرج، أهم ما في الأمر أن يكون الرجل لديه الحس القوي للتجانس معها وإبداء انفعالاته أمامها، ففي تلك الحالة تتنبأ أنه من الممكن أن يتفهم متطلباتها كأنثى.

فامرأة برج الجدي تبحث دائمًا عمن يبادلها الانفعالات بدلًا من أن تكتمها، وعدم البوح بما يشعر به، كونها تعلق الأمر على عدم حبه لها، كذلك تتأكد من أنه لن يكون على علم بنقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش، فكما تحب أن يكون هناك تجاوب بينهما، تميل إلى فعل ذلك على فراش الزوجية.

فتبادل الأصوات المعبرة عن سعادتهما في تلك الممارسة من الأمور التي تروق بشدة لامرأة برج الجدي، وتشعرها بكامل أنوثتها، وأنها قد أسعدت شريك حياتها ووصلت معه إلى أعلى مراحل الاستمتاع، مما يجعله لا يفرط بها مطلقًا.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش

5- عض المناطق المثيرة

يعرف الرجل جيدًا أن جسد المرأة يحتوي على الكثير من المناطق الأنثوية شديدة الحساسية مثل الصدر والأرداف والعنق، فينهال عليهم باللمسات الراقية الرومانسية سواء بيده أو شفاهُ.

قد يروق ذلك لامرأة برج الجدي، لكن ليس كما يقوم الرجل بعض تلك الأماكن بأسنانه، نعم يبدو الأمر مؤلمًا بشكل كبير، لكنها لن تشعر بذلك من فرط اللذة العارمة التي تجتاح جسدها كونه قد قام بمداعبة إحدى نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش لديها.

الجدير بالذكر أنه هناك بعض الرجال لا يروق لهم ذلك النوع من المداعبات، خاصةً الجدي منهم والنمطي في العلاقة الحميمة، بل من الممكن أن يشعر أن ذلك الأمر غير مستساغ أو محبب له.

في تلك الحالة عليه ألا يفكر في الارتباط بامرأة من برج الجدي مطلقًا، حيث سيجد أنها لا تنتمي إليه ولن تهدف إلى إسعاده كما يجب، فامرأة برج الجدي تميل بشدة إلى أن تشبع الرجل بصورة جريئة وغير متوقعة إن رأت أن له القدرة على استيعاب نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش والتركيز عليها.

لا عليك عزيزي الرجل أن تنفذ لزوجتك متطلباتها الحميمية وأن تترك الوعي جانبًا في تلك اللحظات المعدودة، حيث يعد العض من الأمور التي تثير امرأة الجدي بشكل كبير على أن يكون طفيفًا، ولا يتسبب في تأذي جسدها.

6- ضرب الشريك

ترفض امرأة برج الجدي أن يقوم شريك حياتها بصفعها أو حتى مد يده عليها ولو من باب المزاح، كونها تتمتع بالشخصية القوية التي تمنعها من التطرق إلى ذلك النوع من المداعبات الفكاهية، والذي قد تراه مشين في بعض الأحيان أو ينتقص من قدرها.

لكن في حالة زواجها والإقبال على ممارسة العلاقة الحميمة، فإن من أولى نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش أن يقوم الزوج بضربها على أماكن الأنوثة التي تشعرها بالإثارة.

ففي تلك الحالة يجن جنونها وتخرج من القيود مُعلنة أنها ترغب في ممارسة الجماع على أفضل نحو له، وذلك من خلال تدليل الزوج كلما زاد في توجيه الضربات إليها.

لذا يجب على الزوج ألا يفرط في التنبه لذلك الأمر أثناء الجماع، فلا يوجد امرأة ترشد زوجها لِما تحبه في العلاقة وما لا تريده القيام به، على أن تكون الضربات الموجهة للمرأة في ذلك الصدد غير قوية على الإطلاق، فهي مجرد استمتاع على الطريقة التي تتقنها امرأة برج الجدي.

7- ملامسة الختانين

تمتلك امرأة برج الجدي الكثير من المشاعر الجياشة نحو محبوبها، ولا تحب أن يكون متعلقًا بأي امرأة سواها، لذا عندما تقع في غرامه تبدأ في محاوطته أينما ذهب، فهي من النساء التي تبدي اهتمامًا قد لا تجده في امرأة غيرها، وتحب أن يكون الزوج ملمًا بكافة تفاصيلها ويبادلها نفس القدر من المشاعر الحانية.

يتجلى ذلك الأمر أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، حيث تحب امرأة برج الجدي أن يكثر الزوج من احتضانها كي تشعر بأنوثتها، وأن يسلط تركيزه على المناطق الأنثوية في جسدها، كي تشعر بفرط حبه لها، لكن إن أردنا معرفة أكثر ما قد يثيرها ويعد نقطة من نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش هو أن يقوم الزوج بملامسة فرجه لفرجها.

فهي من الممكن أن تظل على تلك الوضعية مدة طويلة، تشعر خلالها بلذة لا تتمكن من مقاومتها وتنهار قوتها على الفور.

8- الخروج عن النمط التقليدي

النمط التقليدي حياة أنثى الجدي لا يعد أمرًا محبذًا بشكل مطلق ليس فيما يخص العلاقة الحميمة فقط، فهي لا تحب ذلك في عموم العلاقات التي تتعرض لها على مدار حياتها اليومية.

فهي لا تنصاع إلى أقاويل الآخرين ولا يهمها بماذا يحدث الناس أنفسهم فيما يخصها، فهم لا يتجرؤون على قول ذلك في حضورها، لِما لها من شخصية قوية ومؤثرة يمكنها أن تسكت كل من يحاول أن يعكر صفو يومها.

فهي ترتدي ما يحلو لها وتتألق في كل مرة تظهر فيها لتلفت أنظار كل الحاضرين، فهي تتمتع بالحضور الطاغي وحسن الإطلالة وغرابتها في مزيج رائع شكلته امرأة برج الجدي لتخطف به القلب والعين.

كذلك الحال عندما تقوم بممارسة العلاقة الزوجية، فإنها تقدم عليها بروح تضج بالنشاط والحيوية مهما كانت تشعر بالتعب أو الإرهاق الشديدين، فهي تخرج من ذلك الشعور بممارسة الحب مع شريكها، كونها ترى أن ذلك هو أفضل نحو للتخلص من الطاقة السلبية والحصول على الاسترخاء.

لكن لا يروق لها الممارسات الخالية من روح المغامرة، تلك التي تشعر من خلالها بالجمود وعدم القدرة على التأقلم على تلك الوضعية، لذا يجب أن يكون زوجها متفهمًا لطبيعتها كأنثى في البداية، وكذلك نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش التي إن أعطاها الكثير من اهتمامه، وجد أن النتيجة سوف تكون على أفضل نحو لها.

يجب أيضًا أن نعرف أن تغيير الأوضاع الزوجية أمر لا يستهان به، كونه محبب لامرأة برج الجدي، لكنها لا تحب أن تقوم بذلك بشكل مستمر، بل ترغب فيه حينما تود أن توقظ مشاعر الحب والشغف داخل زوجها.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش

9- إحداث بعض الجروح من قبل الزوج

في بعض الأحيان قد ترغب امرأة برج الجدي في أن يكون زوجها شرسًا في التعامل الحميمي، فهي لا تكترث لِما قد يُلحق بها الضرر في الكثير من الأوقات، كونها مفعمة بحب تلك العلاقة والرغبة في التزود من لذتها.

لذا فإن إحدى نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش هي أن يقوم الزوج بخدش بعض الأماكن لدى أنثاه باستعمال أظافره، كطريقة من الطرق التي يعبر بها عن الإشباع الحميمي الذي وفرته له وجعله مستمتع إلى ذلك الحد.

فهنا تجد أنها قد أدت مهمتها بنجاح ولا ترغب في ممارسة العلاقة إلا بذلك النمط، لا يمكننا إنكار أن إحداث مثل تلك الخدوش قد يكون سببًا في تأذي بشرة المرأة، لكننا من الممكن أن نقوم بتقليص حجم الضرر من خلال اهتمام الرجل بأظافره وتعقيمها بشكل مستمر خاصةً قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

حتى لا تنتقل إليها الميكروبات أو الفيروسات التي تحتوي عليها، كذلك عليه ألا يبالغ في الأمر حتى لا يتسبب ذلك في تهيج بشرة المرأة وتشعر بالأسى عقب الانتهاء من الممارسة على الرغم من أنها كانت سعيدة للغاية حين حدث ذلك.

لا تنسي كذلك عزيزتي حواء أن النظافة الشخصية من أهم السمات التي يجب أن تتحلي بها، حتى تكون بشرة جسدكِ ناصعة ومشرقة ولا تضم الملايين من الأوبئة التي لا تُرى بالعين المجردة.

امرأة برج الجدي متعددة الشخصيات، ولها قلبًا حانيًا من شأنه أن يغدق الرجل بالمشاعر الجياشة أثناء العلاقة إن كان حريصًا على التفاعل مع زوجته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.