نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش

نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش لا تتشابه مع غيرها من الأبراج، فصاحبة ذلك البرج مميزة بالعديد من الطباع القوية التي قد تصل إلى حد التناقض في بعض الأحيان، فهي مزيج من الحب والحنان والمشاعر المرهفة، مع قوة وشموخ برج الثور في الحياة اليومية، لكنها مميزة أيضًا بتوهجها في العلاقة الزوجية، لذا سنسلط الضوء على نقاط ضعف المرأة الثورية في الجماع، وذلك عبر موقع إيزيس.

نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش

هى التي ولدت في شهر مايو قبيل دخول فصل الصيف فحملت منه بهجته ورونقه وزهوة طلته، وتجملت بالنسمات الباردة التي تهب علينا في المساء فتدغدغ وجداننا.

فهي المتألقة القوية الحانية التي تأسر كل من يراها وتخطف روحه، فعلى الرغم من أنها من الممكن ألا تكون بالغة الجمال، إلا أنها تملك الحضور الطاغي، ذلك الذي يجعلها محط أنظار الحاضرين، ليس فقط من أجل شكلها ولكن لفرط ذكائها وأسلوبها اللبق حتى وإن لم يكن لديها القدر الكافي من المعرفة.

أما فيما يخص العلاقة الحميمة فلها طقوسها الخاصة وترى أن تلك العلاقة من الأمور التي يجب أن تتم في مناخ هادئ بروية شديدة حتى تسنح لها الفرصة بالاستمتاع بها، ويستشعر الطرف الآخر أنها قد حصلت على اكتفائها من ذلك الجانب، ولحسن حظه سوف يسعد كثيرًا بطريقتها وأداءها.

لكن لتصل بينهما العلاقة إلى أفضل نحو لها،  ينبغي أن يكون مدركًا أن الثورية لها عدة نقاط ضعف يجب استغلالها بالشكل الجيد، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش والتي تتمثل فيما يلي:

1- الثناء على محاسنها

لا شك أن المرأة تزيد ثقتها بنفسها بصورة كبيرة إن رأت أن زوجها يثني دائمًا عليها ويتغزل في جمالها ويشعرها بأنوثتها بين الحين والآخر، فهمها بلغت درجة جمالها تجدها دائمًا في حاجة إلى الدعم من ذلك الجانب.

كذلك إن أكد لها كل من يعرفها أنها امرأة فائقة الجمال، تجدها لا ترغب في سماع تلك الكلمات إلا من زوجها، فهو الوحيد الذي قادر على أن يجعل منها امرأة مبهجة منيرة ومشرقة، وهو القادر أيضًا على إطفاءها وإشعارها بأنها لا تمثل له أي شيء.

قد يكون الأمر معتدلًا في سائر النساء ما عدا امرأة برج الثور، فهي تعطي للأمر حجم كبير وتود دائمًا أن يتواصل معها زوجها من خلال قول العبارات الحسنة بشكل دائم، تلك التي تجعلها تضعه في أعينها وتبذل أقصى مجهودها كي تسعده.

لحسن حظ الرجل أن إحدى نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش هو عشقها لتلك الكلمات التي تصف جسدها بشكل رائع، فهي تذوب عشقًا في زوجها في تلك الحالة ولا ترغب في الابتعاد عنه مطلقًا كما يزيد ولعها في ذلك اللقاء.

لا مانع أيضًا لديها من قول الكلمات الفاحشة مهما بلغت من قوة طالما تثني على مقوماتها كأنثى وتشعرها بأنها قادرة على إسعاد زوجها، حتى وإن لم تكن فائقة الجمال، فبخلاف أن تلك الكلمات تفرح قلبها وتدخلها في العلاقة الحميمية بسلاسة، فإنها تتسبب في إشراقها كونها تبث فيها السعادة بشكل كبير.

لذا على الرجل ألا يتوقف عن مدحها وقول معسول الكلمات في واقع الحياة اليومية كونها تخفف عليها الضغوط وأثناء المعاشرة لتأثيرها الفعال.

تعرفي أيضًا على: ماذا تحب امرأة برج الثور في جسم الرجل

2- الإفراط من التقبيل

تميل المرأة في المعتاد إلى من يتفهم طبيعتها وتكوينها الأنثوي الذي بطبيعته يختلف عن الرجل، فقد لا يهتم آدم بالمشاعر الفياضة التي تكون المرأة في حاجة إليها قدر اهتمامه بإكمال العلاقة الزوجية والوصول إلى أقصى مرحلة فيها من أجل إشباع غريزته.

لكن لسوء حظه فإنه إن وقع في غرام أمرأة ثورية سوف يجد أنها تمقت تلك الوتيرة ولا تحب أن ينتابها ذلك الشعور عندما تتزوج، فإن من أفضل نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش أنها تحب المداعبة بشكل كبير حتى يتهيأ لها الانسجام في مناخ العلاقة.

حتى وإن أخذ التقبيل وقتًا طويلًا في العلاقة فإنها لا تمل منه على الإطلاق، ويجن جنونها إن كان زوجها محترفًا في التعامل معها، حيث يراوغها أثناء القيام بذلك فتارة يقبلها بنهم وتارة يبتعد وهو على مشارف ملامستها، فامرأة برج الثور عاشقة لتلك الوتيرة.

الجدير بالذكر أنها تهتم دائمًا بنظافة شريكها الشخصية ويجذبها اهتمامه بنظافة فمه، لذا عليه ألا يدخر جهدًا في ذلك وأن يداوم على غسل أسنانه قبل الجماع بها.

3- الإكثار من الاحتضان

امرأة برج الثور كتلة مفعمة بالحياة وتضم داخلها الكثير من المشاعر، قد لا تتمكن من التعبير عن حبها كما يجب أن يكون، لكنها تتميز عن غيرها بلمعة عينيها الجذابة التي تجعل للرجل الرغبة الكبيرة في احتضانها، لا نخفي عليكم خبرًا أنها تعتبر ذلك أفضل تعبير عن الحب والمشاعر الصادقة.

فحسها قوي للغاية وتمتلك الخبرة الكبيرة في التفريق بين المشاعر الصادقة والمزيفة، فإن وجدت أن الرجل لا يتحلى بالمبادئ النبيلة فإنها لا ترنخ إليه وتستمر في العلاقة معه، فالصدق هو أقرب الطرق إلى قلبها.

فإن تمكن الرجل من استقطاب فؤادها سيرى أنها مثيرة القلب والقالب ولن تدخر جهدًا في إشباعه في المعاشرة الزوجية، فامرأة برج الثور تغرق الرجل في حنان أحضانها، ليس فقط لكونها تكن له المشاعر العاطفية الجياشة، بل لأن ذلك يعد ضمن نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش.

هنا ينبغي على الرجل أن يتنبه إلى ذلك الأمر ويعلم أنها عندما تقوم بذلك فإنها ترغب في أن يبادلها نفس الأمر وأن تأخذ العلاقة الإطار الرومانسي أكثر من أي شيء آخر.

4- إطالة وقت العلاقة

عندما تكن امرأة برج الثور المشاعر الجياشة لزوجها، فإنها لا تتوانى في الإعتراف له بذلك في كل مرة يقترب فيها منها، بل من الممكن أن تقبل يديه وقدميه من فرط حبها له على الرغم من كبريائها وقوتها.

فللثورية من الكبرياء ما يجعل الرجل يتساءل هل حقًا تحبه أم أنه علاقة عابرة في حياتها، لكن في حقيقة الأمر لا يظهر ذلك لمن تملك من قلبها، فكما عليه أن يشعرها بحبه الشديد لها، عليه أن يكون ملمًا بنقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش كي يسعدها مثلما تفعل معه.

لعل ذلك يتجلى في رغبتها أن يطيل مدة العلاقة الحميمية، لا نقصد هنا الإيلاج، لكن المداعبات التي تسبق الممارسة، فتلك التي تشعر الزوجة بمدى محبة الزوج لها واهتمامه بتفاصيلها، وحينها ستكون العلاقة مميزة بشكل كبير ولا تمل منها امرأة برج الثور.

5- عدم الممارسة في الأسرة

كل ما هو غير نمطي من شأنه أن يخطف قلب المرأة بشكل عام، فهي تحب أن يكون شريك حياتها غير ممل أو روتيني يسير على نمط واحد ويقوم بتقليد غيره من أجل التعبير عن الحب.

ففي إطار العلاقة العاطفية لا يتساوى من يقدم لمحبوبته باقة من الورود مع قلادة في اليد الأخرى مع من يضع تلك القلادة داخل وردة راقية، فالنوع الثاني هو من يروق لأنثى الثور.

فهي لا تنتمي للنمطية بكافة صورها، لذا تعتبر ممارسة العلاقة على فراش الزوجية من الأمور التي قد لا تحبذها في الكثير من الأوقات، مهما بلغت قوة اللقاء وحفاوته، فهي تفضل الممارسة خارج غرفة النوم بشكل كبير.

حتى وإن تسبب ذلك في عدم شعورها بالراحة الجسدية، ففرط سعادتها في تلك الآونة تغطي على ذلك, لذا من باب كسر الملل والروتين الذي قد يؤدي إلى الفتور الزوجي، على الرجل أن يتفهم الأمر وأن يمارس معها العلاقة كما يحلو لها.

كذلك لا ينبغي أن يهمل في تنويع الوضعيات مما يشعرها بسعادة بالغة كونه قد تفهم نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش ويحاول إشباعها بشتى الطرق.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش

6- استعمال الألعاب الزوجية

ظهرت حديثًا الألعاب الزوجية التي يقوم الأزواج باقتنائها كنوع من أنواع التسلية والتجديد في العلاقة الحميمة، فمنها ما يتشكل على هيئة أوراق كتب عليها عدة أفعال يقوم بها الزوجين لبعضهما البعض، ومنها بعض الأدوات التي تساعد على تقمص الشخصيات لخلق روح المغامرة في العلاقة ووصولها إلى أفضل مرحلة لها.

قد لا يروق لبعض الأزواج الأمر كونه غير مستساغ أو مستجد، لكن حتمًا هناك أيضًا من يشعر أنها فكرة جيدة طالما يتم استعمالها في الإطار الشرعي الذي لا يتنافى مع أحكام الدين وتتحقق الاستفادة القصوى منها عندما تكسر الفتور بين الزوجين.

الجدير بالذكر أن الأمر يروق وبشدة للثورية بل ترى أنه إحدى نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش، فهو يخرجها من النمطية وينمي لديها روح التخيل الحميمي التي تسعدها في العلاقة بصورة كبيرة.

7- الشراشف الحريرية

قد يبدو الأمر غير معقول للبعض، فكيف لنوعية أقمشة معينة أن تكون واحدة من نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش، لكن بالتركيز مع نوعية أقمشة الشراشف التي تأسر روحها نجد أنها قد نسجت من الحرير، فهي تعطي إحساسًا بالنعومة والانسيابية وتدغدغ حواس امرأة برج الثور فتشعر بأنوثتها الجامحة.

كذلك تميل إلى الألوان الداكنة التي تعطيها إيحاء بأن لها بشرة فاتحة دافئة ومثيرة في آن واحد، ولا تحب أن ترتدي ملابس أثناء استلقائها على الوسادة والسرير الذي تم فرش تلك الشراشف عليه.

لذا على الرجل أن يتقبل ذلك، وألا يعمل على إحباطها بقول الكلمات السخيفة من نوعية لا أحب تلك الملاءات، لا داعي للغطاء في ذلك المناخ، بل ينبغي أن يكون متفهمًا أن تلك النعومة تداعب جوارحها وستساعده في أن يقضي معها أمتع الأوقات.

الجدير بالذكر أن ذلك الأمر يعد أيضًا خروج عن المألوف وهو ما عرف عن امرأة برج الثور منذ قديم الأزل، فهي بشتى الطرق لا تقبل أن تكون مثل غيرها وتمارس الحب بطرقه المعتادة.

من الأفكار الجيدة التي من الممكن أن تعزز العلاقة بين الرجل وأنثى الثور أن يقوم بإهدائها قميص نوم من النوعية الحريرية التي تضفي لها مزيدًا من الدلال والإثارة، وتعزز لديها تأثير إحدى نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش فتكون نتيجة العلاقة المشهودة بعد ارتداء ذلك القميص رائعة بشكل لا يصدقه عقل على أن يقوم بمداعبتها أثناء ارتداءه.

8- اللمسات غير المتوقعة

كافة الأمور السعيدة غير المتوقعة لها الوقع المفرح على قلب كافة النساء، مهما بلغن من رشد وقالت إنها لم تعد تكترث إلى ذلك، ففي قرارة نفسها تشعر بجمال تلك اللحظة وتتمنى أن تتكرر دائمًا لكنها تخشى أن يكون الأمر مشكلًا الضغط على الطرف الآخر، ذلك فيما يخص العلاقة العاطفية بينها وبين الزوج.

كذلك في العلاقة الحميمة، نجد أن ممارستها بطريقة جريئة مع تشبعها باللمسات غير المتوقعة، فسوف تكون العلاقة على أفضل نحو لها، فهناك الكثير من النساء يملن إلى ما يفاجئهن به الرجل أثناء الجماع مما يجعل أي منهن قادرة على التحدث، فما عليها في تلك الحالة سوى الإستجابة إلى رغبتها في التواصل معه بصورة قوية.

يزيد الأمر رغبة من قبل امرأة برج الثور، فهي ترنو إلى الأفعال الجريئة التي لم تكن في الحسبان من قبل الزوج خاصة إن كان الموقف لا يوحي بأنهما على وشك المعاشرة الزوجية.

حيث تعد تلك اللمسات إحدى أهم نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش، لذا على الرجل أن يتنبه لذلك الأمر جيدًا، وألا يظن أن خجلها قد يمنعها من تقبل ذلك، فامرأة برج الثور من الممكن أن ترغب في لفت نظر الرجل إلى نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش، لكنها ترى أن ذلك لا يصح.

فمن يريد أن يستقطب قلب امرأة ويجعل جوارحها نابضة بحبه، عليه أن يبحث بنفسه عما يروق لها ويسلط تركيزه عليه من أجل إسعادها.

9- الهدوء في التعامل

امرأة برج الثور مشاكسة بطبعها لا تركن إلى التعاملات الهادئة في الحياة اليومية، فهي تملك روحًا رائعة تخول لها التواصل الذي لا يمكن أن تمل منه كونها تنتقل من النمط الجدي إلى الهزلي وتعود مرة أخرى وهكذا.

بينما في العلاقة العاطفية تجدها لا تخرج عن النمط الهادئ في الحديث، فذلك يبث فيها السكينة والاسترخاء ويمكنها من التعامل بصورة أفضل من غيرها، وفي تلك الحالة لا يفرط بها الشريك ويود أن تأخذ العلاقة النمط الرسمي وصولًا للزواج.

هنا على الرجل أن يعلم أن إحدى نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش هي ممارسة العلاقة الحميمة بطريقة هادئة، فتلك الطريقة تداعبها وتشعل حواسها، فهي لا تميل كغيرها من النساء إلى ممارسة العلاقة بشكل عنيف، حتى وإن كان ذلك من باب التغيير وكسر الروتين.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش

10- تشغيل الموسيقى أثناء الممارسة

المرأة الرومانسية بطبعها تميل إلى الموسيقى الراقية في مختلف الأوقات، ففي حال تشغيلها تسترخي أعصابها، وتشعر بالراحة العارمة حتى وإن كانت ليست على أفضل حال لها، فهي تذهب معها بمخيلتها وتحلق في الآفاق البعيدة وتراها أفضل الطرق التي تداعب مشاعرها بلطف، كما يروق لها تشغيلها في المنزل بين الحين والآخر من أجل إضافة مناخ هادئ ورومانسي في الأرجاء.

حتى إن أتى الزوج من الخارج شعر بالراحة والسكينة والهدوء، وهو الأمر الذي يبعث فيه الاسترخاء ويحول بينه وبين الخروج مرة أخرى كونه لم يحس الراحة في بيته.

تدرك امرأة برج الثور ذلك الأمر جيدًا مما يدفعها إلى تشغيل الموسيقى في الكثير من الأوقات خاصة في العلاقة الحميمة، نعم قد يبدو الأمر غير مالوفًا، لكنها بذلك تفتح الآفاق لمخيلتها وتجعل من اللقاء الحميمي مقطوعة رومانسية لا تنسى.

كذلك قد تجدها تميل بجسدها وتترنح كأنما تتراقص على تلك الأنغام كونها إحدى نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش وحينها على الرجل أن يعلم أنها قد وصلت إلى حد كبير من الاستمتاع والاستثارة، مما يؤكد نجاح العلاقة، لأنها في ذلك الوقت سوف تبذل مجهودًا خرافيًا لإسعاد الزوج.

ثورية صاخبة مميزة وممتعة، تلك هي امرأة ذلك البرج الرائع الذي يقضي معها زوجها أفضل الأوقات إن تعرف على كافة نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.