نقاط ضعف المرأة الجسدية

نقاط ضعف المرأة الجسدية يتوق إلى معرفتها الكثير من الرجال، إما بهدف إسعاد وإمتاع شريكة حياته، أو لكي يصبح محترفًا في ممارسة العلاقة الحميمة، لكن في كلتا الحالتين معرفة نقاط الضعف تلك تساهم في التعرف إلى طبيعة جسد المرأة أكثر، مما يجعل مسألة الجماع بين الأزواج للمرات الأولى أمرًا سهلًا ولطيفًا، وهذا ما سنتطرق إلى عرضه بشيء من التفصيل عبر موقع إيزيس.

نقاط ضعف المرأة الجسدية

إنها كتلة الحنان، المفعمة بالنشاط والحيوية، تراها منطلقة يشع من عينيها بريق أمل وحب وحياة، مع ذلك هي الزوجة العاقلة والأم الحنون، والأخت التي لا مثيل لها.. مزيج من كل شيء، ولها بصمتها القوية في كافة مجالات الحياة.

لكن كما توجد للمرأة نقاط ضعف ونقاط قوة في الحب، توجد لها أيضًا في العلاقة الحميمة نقاط قوة وضعف، يمكن للرجل من خلالها أن يحكم سيطرته على زوجته دون الحاجة إلى بذل مجهود أو إبداء قوة خارقة، تجعلها تشعر كأنه واحد من قياصرة الروم أو أكاسرة الفرس الذين عرفوا بالعنف وتعمد إظهار القوة والشدة تجاه النساء.

حينما يتزوج الرجل والمرأة يكون لكل منهما نقاط ضعف جسدية فيما يخص العلاقة الحميمية أو المداعبة على الصعيد العام، دعونا نتفق أن العلاقة الحميمة إن لم تكن على ما يرام، فإن من شأن الزيجة بأكملها ألا تسير على أفضل نحو لها، من هذا المنطلق في السطور التالية لنا أن نتعرف إلى نقاط ضعف المرأة الجسدية فهي تتمثل في الآتي:

1- منطقة A spot

اكتشف الكثير من العلماء مؤخرًا منطقة A Spot وهي التي من شأنها أن تقع إلى جانب منطقة G Spot حيث تمتلك تأثيرًا مشابهًا لتلك الأخيرة، إلا أنها تبتعد عنها بمسافة بوصتين بالضبط عن الجدار الأمامي لقناة المهبل، مما يسهل من عملية مداعبة الرجل لها باستخدام عضوه الذكري أكثر من استخدامه لأصابعه، هذا الأمر من شأنه أن يجعل من مداعبتها أمرًا بالغ الأهمية قبل ملامستها بشكل مباشر.

الهدف من ذلك هو إيصال المرأة لمرحلة قوية من الاستثارة، لأنها تحفز إفراز المهبل للسائل الذي يسهل من عملية الجماع، فيصبح أكثر اتساعًا وارتخاءً ورطوبة للحصول على أقصى درجات المتعة الحميمية، لذا فهي واحدة من نقاط ضعف المرأة الجسدية التي لا يعلم عنها الرجال الكثير.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الثور في الفراش

2- شفاه المرأة

إذا أراد الرجل أن يعرف ما هي نقاط ضعف المرأة الجسدية فعليه أن يضع في اعتباره أن شفتيها هي مفتاح العلاقة الزوجية الممتعة، فهي أول خطوة للوصول إلى رغبتها في ممارسة العلاقة على الفور دون أن يكون هناك ترتيب مسبق، حيث يبدأ الرجل بتقبيل زوجته قبلات دافئة ورقيقة جدًا يملأها الحب وحرارة الشوق ولهيب الاستثارة الحميمية كلها في آن واحد.

يمكن له أن يقوم بذلك من خلال استخدام كلا شفتيه أو باستخدام الشفتين واللسان معًا في نفس الوقت، ومن المهم جدًا أيضًا أن يفسح الرجل المجال لزوجته الوقت والاهتمام والحب والشغف الكافي لمتابعة سائر تطورات العلاقة الزوجية بأكملها، وعندما يسلط الرجل الضوء على نقاط ضعف المرأة الجسدية أثناء العلاقة، يجد أنها سارت على وتيرة لا يمكن تصور لذتها، لذا دعونا نتعرف على المزيد منها.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الميزان في الفراش

3- أذن الزوجة

يمكن اعتبار أذني المرأة بوابة لإثارتها جسديًا من خلال اللمس والمداعبة، وإثارتها شعوريًا وعاطفيًا من خلال التفوه بالكلمات الدافئة الهادئة الرومانسية، التي تجعلها غير قادرة على المقاومة، لأن زوجها قد دخل إليها من إحدى نقاط ضعف المرأة الجسدية الأكثر حساسية.

يجب على الرجل أن يداعب أذني زوجته باللمس والهمس والتقبيل والمداعبة بالأصابع، فهذه خطوة غاية في الأهمية لا يجب عليه أبدًا أن يغفلها، كما يجب أن يقترب أكثر فأكثر إلى أذنيها لكي تشتعل رغبة وشهوة زوجته من أنفاسه الدافئة التي تلهب كل جزء من جسمها.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج القوس في الفراش

4- عنق حواء

الرقبة تعد واحدة من نقاط ضعف المرأة الأشد حساسية والأسرع والأقوى استثارة على الإطلاق، فهي منطقة حساسة للغاية في جسم المرأة لا يجب على الرجل أن يغفل الاهتمام بها وتوجيه تركيز كافٍ عليها، وهذا من خلال التقبيل واللمس وتقريب الأنفاس الدافئة.

فالرقبة منطقة جميلة جدًا في جسد الزوجة ويجب أن يقبلها زوجها برقة وحميمية وحرارة، ولا نعني بالأمر وقت الجماع فقط، ولكن من شأنه أن يبرز اهتمامه بها في مختلف الأوقات، كونها عارية طوال الوقت.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج العقرب في الفراش

5- أسفل الظهر

إذا قام الرجل بعمل جلسة مساج لطيفة لظهر زوجته بعد يوم شاق مرت به في المنزل أو مع الأطفال أو في العمل، يجعل هذا أعصابها أكثر هدوءً وحالتها النفسية أكثر ارتياحًا وأيضًا يجعلها أكثر استعدادًا لممارسة الجنس بحرارة، فتلك اللمسات أو المبادرات الجميلة من شأنها أن تجعل العلاقة الجنسية أكثر حرارة ومتعة وانسجامًا.

يمكن للرجل أن يقوم بذلك من خلال دعوة الزوجة إليه بشكل حانٍ يغمره الاهتمام والتعاطف، ثم يستخدم أحد الزيوت الطبيعية العطرية الدافئة لتدليك جسم زوجته، وبمرور الوقت سوف تستثار المرأة وتبدأ في إصدار أصوات خافتة مكتومة توحي بمدى متعتها وتلذذها بهذه النشوة الرومانسية.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج العذراء في الفراش

6- الثديين والحلمات

كثير من الرجال يتعجلون الإمساك بحلمات ثدي الزوجة لكي يحرزوا الهدف بشكل سريع ومباشر، ولكن هذا الأمر غير صحيح بالمرة ويشعر الزوجة بأنها مجرد أماكن حساسة مثيرة للرجل يستخدمها لإشباع شهوته بغض الطرف عما يشعر به الطرف الآخر، ولكن يختلف الأمر كل الاختلاف حينما يولي الزوج اهتمامًا خاصًا لكل جزء من جسمها.

يجب هنا على الزوج أن يهيئ الثديين لوقتٍ كافٍ لكي يستثيرهما أكثر فأكثر، وذلك من خلال المداعبة واللمس الخفيف الناعم، حيث إن فترة مداعبة الثديين كلما طالت كلما كانت ملامسة الحلمة بشكل مباشر بعد ذلك أمرًا أكثر متعة وإثارة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الجدي في الفراش

7- كف اليد

المرأة هي المرأة في النهاية والجنس يرتبط لديها ارتباطًا وثيقًا بالحالة النفسية والوضع الرومانسي، فلمس الزوج لباطن كفي زوجته بشكل لطيف ورقيق جدًا يولد لديها شعورًا بعاطفته تجاهها، وبالتالي تزداد عاطفتها تجاهه وتتعالى رغبتها فيه، ويمكن للرجل استغلال نقطة الضعف تلك بملامسة الكفين بدءًا من الساعدين وصولًا إلى كفوف اليد من خلال حركات دائرية ناعمة وساحرة.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش

8- منطقة السواعد

منطقة الساعدين في جسم الأنثى واحدة من نقاط ضعف المرأة الجسدية التي يغفلها العديد من الرجال، حيث إن القبلات الرقيقة الممزوجة بلمسة الرجل الدافئة وأنفاسه الحارة، تخلق جوًا رومانسيًا حالمًا مفعم بالجنس، لخلق ليلة جميلة لا تنسى بين الزوجين بمرور الوقت، فالمرأة لا تنسى أي مرة مارست فيها الجماع مع زوجها، وكانت مشاعر الحب فيها تغمر مشاعر الشهوة الجنسية.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الأسد في الفراش

9- الشعر والرأس

يعتبر الشعر واحدًا من نقاط ضعف المرأة الجسدية بالنسبة إليها، فهي تحب جدًا أن يقبل زوجها رأسها ويداعب خصلات شعرها خلال وقت الجماع، وتشعر بسعادة ونشوى غامرة حينما تتخلل أصابعه الدافئة خصلات الشعر كي تستزيد من الإثارة والمتعة في كامل جسمها.

تحب المرأة أيضًا تلك الحركة التي يقوم فيها زوجها خلال ممارسة الجنس معها بأن يدفن رأسه ووجهه في شعرها كالطفل الصغير، وتستمتع أكثر حينما يضغط بأنفه على شعرها أكثر وتشعر بقوة أنفاسه وهو يشم خصلات شعرها ويستمتع بلمسها، هذه الحركة بالذات تجعل نيران الشهوة تنال من المرأة كل النيل.

تعرفي أيضًا على: نقاط ضعف امرأة برج الحمل في الفراش

10- الفخذ والركبة

الأجزاء الداخلية لمنطقة الفخذين والركبتين لدى المرأة تحتوي على الكثير من النهايات العصبية، مما يجعلها بالذات في جسم المرأة أكثر حساسية، والرجل يمكن له استغلال ذلك في استثارة زوجته أكثر من خلال ملامسة هذه المناطق إما بيديه وإما بعضوه الذكري.

في هذه النقطة بالذات يجب أن ننوه بأمر بالغ الأهمية، ألا وهو أن الرجل يجب أن يكون أكثر ذكاءً في التعامل بحيث لا يسبب شعورًا بالانزعاج لدى زوجته نتيجة إحساسها بالقشعريرة، لذا يجب أن يكون أكثر رقة وهدوءً قدر المستطاع.

حينما يكون الرجل ملمًا أكثر بكل ما يخص نقاط ضعف المرأة الجسدية، يخفف من حدة التوتر النفسي والعصبي والجسدي الذي تعاني منه أي امرأة حينما تمارس العلاقة الحميمة لأول مرة في حياتها عندما تتزوج، فكلما شعرت بأن زوجها أكثر تفهمًا وإحساسًا بها، كلما كانت أكثر قابلية وعذوبة ونعومة في ممارسة الجنس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.