موضة قصات الشعر 2022

موضة قصات الشعر من أكثر الأمور التي تبرز جمال المرأة، ونجد أن الكثير من النساء يلجأن إلى عمل قصات جديدة وعصرية كل عام، وذلك للحصول على شكل متألق وفريد، وسوف نستعرض معًا من خلال موقع إيزيس أجمل موضة قصات الشعر بالصور، وسنرفق بها بعض النصائح الهامة التي تساعد على اختيار القصة المناسبة للوجه.

موضة قصات الشعر 2022

إن تسريحات الشعر من أكثر الأمور التي تهتم بها النساء بشكل كبير، وذلك لأنه له يبرز جمالها وأنوثتها، واختيار القصة المناسبة بدقة من الأشياء الهامة التي تسعى لها الكثير من النساء.

لذا نجد أنهم يبحثن عن موديلات قصات الشعر الجديدة كل عام باستمرار، وذلك لمواكبة العصر، وللحصول على إطلالة مناسبة للموضة، وسنعرض بعض القصات الرائعة التي يمكنكِ الاختيار منها من خلال الآتي:

موضة قصات الشعر 2022

هذه القصة من الخيارات الرائعة بلا شك، وهذا لأنها تساعد على إبراز جمال الوجه بشكل كبير، فهي من قصات البوب القصيرة المميزة، والتي يمكن تنفيذها في حال كنتِ تمتلكين شعر خفيف بعض الشيء، وذلك لأنها من القصات التي تزيد من كثافة الشعر وتعطي مظهر رائع بلا شك.

كما يمكن عمل غرة على الجانب مثل الموديل في الصورة، وذلك في حال كنتِ تمتلكين وجه نحيف أو طويل للحصول على وجه ممتلئ بعض الشيء.

موضة قصات الشعر 2022

أما عن هذه التسريحة فهي من ضمن موضة قصات الشعر لعام 2022 الجميلة وتعطي للمرأة تألقًا، وذلك لأن قصة الشعر الكاريه الكيرلي تعطي جمالًا للوجه بشكل مميز، وتبرز ملامحه، وخاصةً إذا كنتِ تمتلكين وجهًا دائري، حينها تكون هذه القصة مناسبة تمامًا لكِ، وهي من استايلات الشعر التي تعطي مظهر مفعم بالأنوثة والجمال.

موضة قصات الشعر 2022

إن قصة الشعر المدرجة بالغرة تعتبر موضة قصات الشعر الخاصة بالشعر المتوسط، كما أنها من قصات الشعر المميزة التي تليق بكافة الوجوه، يصل طول الشعر حتى الأكتاف، وهي قصة فوضوية إلى حدٍ ما، مما تعطي للمرأة إطلالة منعشة ومواكبة لصيحات الموضة، وذلك لأن الشعر المموج العريض يعطي مظهر حيوي وعصري للمرأة.

موضة قصات الشعر 2022

أما عن هذه القصة فهي من القصات العصرية التي لا تقدم على الإطلاق، وتزيد من أنوثة المرأة بشكل كبير، فهي من قصات الشعر الفرنسية المدرجة مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبهة بشكل رائع وتصل إلى أعلى الحاجبين بقليل، كما أنها من القصات التي تبرز جمال ملامح الوجه، وتزيد من حيوية المرأة وجمالها.

تعرفي أيضًا على: قصات شعر للوجه الطويل والنحيف

قصات شعر قصيرة حديثة

إن الشعر القصير يعتبر من الخيارات الجريئة والعصرية التي تلجأ إليها أغلب النساء، وذلك لأن به عدة مميزات، كإعطاء المرأة إطلالة حيوية ومنعشة، بالإضافة إلى سهولة تصفيفه والاعتناء به، ويمكنكِ الاختيار التسريحة التي ستتناسب مع شكل وجهك من خلال الفقرة الآتية:

موضة قصات الشعر 2022

هذه الصورة تحتوي على قصة رائعة وجميلة لمحبي الشعر القصير، وهي تبرز جمال وأنوثة المرأة وتزيد من جاذبيتها، ويتم تقصير الشعر بشكل كبير من الخلف ليصل إلى العنق، وتبقى الغرة الأمامية بشكل عفوي رائع، ومن مميزات هذه القصة لن تحتاجين إلى الذهاب إلى مصفف الشعر، بل يمكنكِ تسريحتها بنفسك وبسهولة كبيرة.

موضة قصات الشعر 2022

تأتي هذه القصة بشكل عصري حديث فهي تعتمد على تقصير الشعر بشكل كبير من الخلف، مع تمويجه لأعلى وغرة على الجانب وتمويجها باستخدام المكواه لإعطائك الإطلالة المثالية، تتناسب القصة مع صاحبات الوجه الرفيع أو المثلث، ويمكن التألق من خلال صبغ الشعر بالألوان العصرية لإتمام جمال الإطلالة.

موضة قصات الشعر 2022

في حال كنتِ تفضلين قصات الشعر الكاريه يتعين عليكِ عمل هذه القصة، وهي من القصات الكاريه المدرجة بشكل غير متساوي حيث يكون قصير للغاية من الخلف، وطويل من الأمام؛ مما يعطي لكِ مظهر حيوي ومنعش، وهي تعتبر من القصات التي توفر لكِ مظهر متألق وأنثوي يجذب الانتباه بشكل كبير، وهذا تحديدًا ما ترغب به كل فتاة.

موضة قصات الشعر 2022

أما عن هذه القصة تعد من موضة قصات الشعر، تعجب الكثير من الفتيات محبات الشعر القصير، وذلك لأن هذه القصات دائمًا ما تكون ملفتة للانتباه بشكل كبير، وتعطي تألقًا للمرأة فريدًا من نوعه.

فهنا القصة تأتي حتى أسفل الذقن، والشعر متساوي بشكل مميز ومتألق مع غرة على الجهة متساوية تصل إلى الحاجبين، هي من القصات التي تعطي مظهر أنثوي جذاب.

تعرفي أيضًا على: تسريحات شعر للوجه الطويل والجبهة العريضة

أحدث موضة لقصات الشعر الطويل

كما يوجد إناث يفضلن الشعر القصير يوجد أيضًا الكثيرات اللاتي يفضلن الظهور بقصات مميزة دون تقصير شعرهن، الأمر الذي جعلنا نعرض لكم باقة مميزة من القصات العصرية والمتألقة الخاصة بالشعر الطويل، إليكم فيما يلي:

موضة قصات الشعر 2022

تعتبر هذه القصة من أروع القصات العصرية الجذابة للشعر الطويل، وذلك لأنها من القصات المدرجة التي تعطي للمرأة شكل أنثوي انسيابي رائع، حيث نجد أن الموديل تعتمد قص الشعر بشكل مدرج من الجوانب، مع وجود غرة بنفس طول الشعر، وهي من صيحات الموضة التي لا تقدم أبدًا، كما تليق كثيرًا لصاحبات الوجه الطويل والنحيف.

موضة قصات الشعر 2022

أما عن هذه القصة فهي تعتبر من التسريحات البسيطة وفي الوقت نفسه تعطي إطلالة جذابة للغاية للمرأة، حيث تأتي هذه التسريحة بشكل مموج لأطراف الشعر بشكل متألق، مع وجود غرة منسدلة على الجانبين.

تعطي تلك الغرة كثافة للشعر أكثر مما هو عليه، فهي من القصات الجذابة الملفتة للأنظار بشكل كبير، وتليق مع صاحبات الوجه المدور الممتلئ، وذلك لأنها تساعد على تنحيف الوجه إلى حد كبير.

موضة قصات الشعر 2022

إن هذه القصة تعطي مظهرًا رقيقًا إلى حد كبير، كما أنها من القصات العصرية التي تتناسب مع مختلف الإطلالات سواء كنتِ ذاهبة للعمل أو للخروج في المساء.

حيث تبرز جمال الوجه، لأنها تعمل على تحديد زواياه بشكل متميز، وتجعله يظهر بشكل دائري إلى حدٍ ما، والغرة في هذه القصة تعتبر من الحيل الرائعة التي تساعد على تسليط الضوء على العين لجذب الانتباه.

موضة قصات الشعر 2022

تعتبر هذه التسريحة أيضًا من ضمن القصات الجديدة الخاصة بالشعر الطويل، وتليق كثيرًا بالفتيات صاحبات الوجه المربع النحيل، حيث إنها تعطي مظهر رائعًا وجذابًا للوجه.

لكن هي من القصات التي لا تتناسب إطلاقًا مع صاحبات الوجه المثلث أو المدور، فهي تأتي مع غرة جميلة على الجبهة تغطي الحاجبين وتظهر جمال العين بشكل رائع وجميل.

تعرفي أيضًا على: قص أطراف الشعر يوم 14

أحدث قصات جريئة للشعر

هناك بعض النساء اللاتي يرغبن في الخروج عن موديلات الشعر والتسريحات المألوفة، لذا نجد أنهن يبحثن عن أحدث القصات الجريئة للشعر التي تساهم في إظهار الأنوثة بشكل كبير، والجاذبة للأنظار.

كما أن هذه القصات تعتمد اعتماد كبير على جمال الوجه، لذا من يقمن بهذه القصات هن الواثقات من أنفسهن، وسوف نقدم أحدث القصات الجريئة للشعر من خلال الآتي:

موضة قصات الشعر 2022

إن هذه القصة من قصات الشعر الجريئة والعصرية، والتي تتناسب تمامًا مع الفتيات اللاتي يرغبن في الحصول على إطلالة ملفتة للأنظار، فهي ضمن قصات البوب، التي تعتمد على تقصير الشعر من الخلف، مع حلقه من الخلف وجانب واحد فقط، وعمل خطين ونصف نجمة على العنق.

الأمر الذي يعطي مظهرًا متألقًا وجريء إلى حد كبير، لإتمام هذه الإطلالة الجريئة عليكِ صبغ الشعر بألوان غير تقليدية أيضًا مثل: اللون الأزرق أو البنفسجي أو الرمادي كما موضح بالصورة.

موضة قصات الشعر 2022

على الرغم أن هذه القصة تعتبر جذابة ورائعة، إلا أن الكثير من النساء يرون أنها من القصات الجريئة التي تعطي حيوية كبيرة للوجه وجمالًا خاص بالمرأة، وهنا تعتمد القصة على تقصير الشعر من الخلف بشكل كبير، مع تصفيفه من جانب واحد فقط، وغرة فوضوية على الجانب ومتدلية بشكل انسيابي رائع على العين.

موضة قصات الشعر 2022

أما عن هذه القصة فهي من القصات الرائعة والحديثة التي تحتاج إلى امرأة جريئة للقيام بها، لأنها تعتبر من قصات البوي التي تظهر وجه المرأة وتبرز ملامحه.

لذا من تقوم بتطبيق هذه القصة تعتبر واثقة من جمالها للغاية؛ الأمر الذي ينعكس على إطلالتها بشكل متألق وجذاب، كما أنها تأتي مع غرة قصيرة متساوية على الجبهة بشكل مفعم بالحيوية.

إن الشعر هو زينة المرأة ويكمُن به جمالها، لذا نجد أن الكثير من السيدات يلجأن إلى اختيار قصة الشعر التي تبرز جمالهن بشكل كبير، وهذا الأمر يختلف من امرأة لأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.