مشاهير جسم الساعة الرملية

من هم مشاهير جسم الساعة الرملية؟ وما مميزات هذا الجسم؟ حيث إن عدد النساء اللاتي يمتلكن جسم الساعة الرملية يبلغ نحو 8% من النساء حول العالم، وهو ما يشير إلى مدى تميز هذا النمط عن غيره، بالإضافة إلى أن النساء اللاتي يمتلكن هذا الجسم هم أكثر النساء حظًا، نظرًا لقدرتهم على ارتداء العديد من الملابس التي تظهر بشكل أنثوي رائع، وهناك العديد من المشاهير يمتلكن هذا الجسم، وسوف نعرفهم من خلال موقع ايزيس.

مشاهير جسم الساعة الرملية

إذا كُنتِ من صاحبات جسم الساعة الرملية أو ما يسمى بزجاجة الكوكاكولا، فاعلمي عزيزتي أنك مثيرة وجذابة أكثر من أي امرأة أخرى، حيث إن الجسد في ذلك الوقت يكون متزنًا لدرجة كبيرة، خاصةً في المنحنيات الموجودة في الأعلى والأسفل، وهو السبب الذي يجعل المرأة أنيقة في جميع الاطلالات التي تظهر بها، ومشاهير جسم الساعة الرملية هم كالتالي:

 1- مارلين مونرو

مارلين مونرو

مشاهير جسم الساعة الرملية

إن أيقونات الجمال في هوليوود كانوا من ذوات أجسام الساعة الرملية، ومارلين مونرو كان لها نصيب من ذلك، وعلى الرغم من أن مسيرتها الفنية كانت قصيرة نسبيًا إلا أنها تمكنت في خلال فترة قصيرة جدًا أن تحصل على شهرة عالمية لجسمها المتناسق الذي أحبه الرجال والنساء أيضًا.

أعتقد الكثير من المعجبين أن مارلين جسمها ممتلئ بعض الشيء، ولكن سرعان ما ثبتت هي العكس بقدرتها على تنسيق الملابس التي تجعلها مُثيرة وجذابة، إلى أن أصبحت أيقونة للجمال الأنثوي، وأصبحت جميع الفتيات تتمنى لو تحصل على جسم الساعة الرملية مثل مارلين مونرو.

تعرفي أيضًا على: مميزات جسم الساعة الرملية

2- جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز

مشاهير جسم الساعة الرملية

استطاعت النجمة جنيفر لوبيز أن تسحر كل من رآها منذ ظهورها الأول، حيث إنها اشتهرت باللياقة البدنية العالية، وهي من صاحبات جسم الساعة الرملية، وعلى الرغم من امتلكها بشرة قمحية نظرًا لأنها امرأة لاتينية، إلا أنها استطاعت أن تغض بصرها عن هذا الأمر، لكي تصبح الآن بمثابة أيقونة جمال.

يمكن الاستدلال على اللياقة البدنية العالية التي اهتمت بها جينفر في مسيرتها الفنية، والتي مكنتها من الحصول على جسم أشبه بزجاجة الكوكاكولا يجعلها من نجمات الإثارة.

3- سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

مشاهير جسم الساعة الرملية

بالمقارنة مع النجمات الشقراء نجد أن سكارليت جوهانسون كانت من أفضل النساء اللاتي يمتلكن منحنيات رائعة في جسدها، ومنذ أن ظهرت على الشاشة وهي ملقبة بصاحبة جسم الساعة الرملية، وهو ما فتح لها المجال لكي تكون أيقونة من الجمال في عالم الأزياء والموضة، فهي واحدة من ضمن مشاهير جسم الساعة الرملية.

علاوة على البشرة البيضاء والشعر الأشقر إلا أن سكارليت لم تكترث لهذا الأمر، بل إنها سعت لإبراز جمال جسدها بشكل كبير من خلال ارتدائها الملابس التي تناسبها، وخاصةً الثياب الضيقة، وعلى الرغم من أنها تنتمي إلى الحقبة السابقة من نجمات هوليوود، إلا أنها استطاعت أن تكون متربعة على عرش الجمال إلى الآن.

4- ديتا فون تيز

ديتا فون تيز

مشاهير جسم الساعة الرملية

من النجمات اللاتي لهن مكانة خاصة في هوليوود، واشتهرت بالجسم المنحوت على نمط الساعة الرملية، لكي تتربع على عرش الجمال، وكانت من أذكى النجمات اللاتي استطعن أن يبرزون ذلك الجمال باختيار الملابس الأنيقة التي تتناسب مع شكل أجسامهم.

على الرغم من تقدمها في العمر إلا أنها مازالت محافظة بعض الشيء على صورتها الجذابة والمثيرة، وعلاوة على جمالها الخارجي إلا أن أسلوبها الشخصي غاية في الرُقي، الأمر الذي يجعل جميع الأنظار تلتفت إليها فور صعودها على السجادة الحمراء.

5- إليزابيث تايلور

إليزابيث تايلور

يمكننا القول إن إليزابيث تايلور كانت ملكة شرعية ولم تخشى يومًا أن تتباهي بِما لديها، وعلى الرغم من أنه من المعروف أن من شروط عارضات الأزياء أن تكون المرأة رفيعة للغاية، إلا أن تايلور أدرجت نمطًا جديدًا في عالم الجمال وهو أن تكون عارضات الأزياء من ذوات جسم الساعة الرملية.

على الرغم من أن تايلور تزوجت ما يقارب إلى سبع أزواج، إلا أن معجبيها كانوا بالملايين، ومن طرق إبرازها لجمال جسدها اعتمادها على الأزياء التي تجعلها أنيقة، وكانت تعلم جيدًا أنها تمتلك جسد مميز عن باقي النساء، وتعرف جيدًا طريقة إظهارها له.

6- سلمى حايك

سلمى حايك

لا يمكن التحدث عن مشاهير جسم الساعة الرملية والتغافل عن ذكر سلمى حايك، فهي واحدة من الفنانات المعاصرات اللاتي استطعن خطف الأنظار منذ الظهور الأول، كما أنها خبيرة في منحنيات الساعة الرملية، وتدرك جيدًا كيفية التعامل معها، ويما أخبرتها بعض المصادر الإعلانية أنها بحاجة إلى تنحيف خصرها بعض الشيء.

لكن لحُسن الحظ أنها لم تهتم بذلك الأمر، وكانت تعلم جيدًا أن حصولها على ذلك الجسم دليلًا على تميزها، وبالفعل استطاعت سلمى أن تلفت جميع الأنظار لها، مما جعلها تشارك في العديد من الأعمال السينمائية، وتتباهى بذلك أمام العالم.

تعرفي أيضًا على: عيوب جسم الساعة الرملية

7- نيكي ميناج

نيكي ميناج

مشاهير جسم الساعة الرملية

يمكن القول إن نيكي ميناج هي اسطورة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهي من الفنانات اللاتي استطعن أن يظهرن جمالهن في خلال فترة قصيرة جدًا من ظهورهم، ولم تكن تحلم بأن تحقق أكثر مما حققت، ولم تكن خائفة على الإطلاق من إظهار جسدها الذي يصفه البعض بأنه سمين أو خارج نطاق الجمال.

كما أنها احتفظت بخصر ضئيل جدًان جعلها تتمتع بجسم الساعة الرملية المميز الذي تظهر عليه الآن، وبشرتها السمراء الداكنة لم تمنعها يومًا ما من التألق في جميع المناسبات التي تظهر بها.

مواصفات جسم الساعة الرملية

بعد أن تمكنا من التعرف على أسماء مشاهير جسم الساعة الرملية، سوف نتطرق إلى ذكر أهم المواصفات التي يحتوي عليها جسم الساعة الرملية، حيث إنه يمكن معرفة النساء اللاتي يمتلكن هذا الجسم بمجرد النظر إليهم، فهو من أكثر الأجسام التي تحتوي على منحنيات وبروز تجعل صاحبتها متألقة بشكل كبير، ومن أهم تلك المواصفات ما يلي:

  • إن خصر أجسام الساعة الرملية يكون نحيل وملامحه تبدو ظاهرة.
  • تتميز صاحبات جسم الساعة الرملية بالصدر الكبير الذي يتناسب كثيرًا مع شكل الجسم.
  • تعد المؤخرة الممتلئة واحدة من المميزات التي يحتوي عليها جسم الساعة الرملية، حيث إنها تكون مشدودة للغاية وتبرز جمال الأنثى.
  • يتناسب مقاس الكتفين مع الوركين بشكل ملحوظ.
  • يحتوي جسم الساعة الرملية على عضلات بطبيعته.
  • الوسط يكون نحيف جدًا في جسم الساعة الرملية.

تعرفي أيضًا على: أنواع النساء من حيث الشكل

ملابس تناسب جسم الساعة الرملية

إن صاحبات جسم الساعة الرملية لا يعانين كثيرًا من اختيار الملابس الأنيقة التي تناسبهم، ويمكن الاستدلال من ذلك على كل ما يرتديه مشاهير جسم الساعة الرملية، حيث يمكنهم الظهور في المشاهد السينمائية بالعديد من الإطلالات من دون الحاجة إلى تكلُف أو ارتداء زي موحد، ومن الأمور الواجب مراعاتها عند اختيار الملابس لجسم الساعة الرملية ما يلي:

  • إن الكعب العالي واحدًا من أهم القطع التي يجب أن تحرص عليها صاحبات جسم الساعة الرملية، حيث إنه يظهر منحنيات جسمها بشكل رائع.
  • من الأفضل أن تبتعد صاحبات جسم الساعة الرملية عن المبالغة في ارتداء الاكسسوارات، وعليها الاعتماد على القطع البسيطة حتى لا تبدو أكبر حجمًا.
  • يجب أن تحتوي خِزانة الفتاة التي تمتلك جسم الساعة الرملية على الأحزمة المختلفة، حيث إنها قادرة على نحت الخصر بشكل كبير، وإبراز جمال الجسم وتناسقه خاصةً في مناطق الأنوثة.
  • لا مانع في ارتداء البلوزات الواسعة حيث إن ذلك الجسم لا يوجد به عيوب، ولكن يُفضل أن يتم وضع حزام لها من عند الخصر، ولإبراز الجمال والأنوثة بشكل أكبر من الأفضل الاعتماد على البلوزات القصيرة والملابس الضيقة لإظهار الجسم بشكل مثير وجذاب.
  • تكمُن الأناقة في ارتداء الفساتين، خاصةً الأنواع التي تتخذ شكل الجسم من الأعلى للأسفل، ولا مانع في اختيار القماش السادة أو المزخرف، حيث إن جميع الأقمشة تجعل هذا الجسم يبدو أنيقًا.
  • البنطلون القماش من القطع الرائعة التي تجعل الفتاة التي تمتلك جسم الساعة الرملية تبدو أكثر أناقة، حيث إن الخصر يكون عالي، وبالتالي يمكنه أن يُظهر جميع انحناءات الجسم من الأسفل.
  • حمالات الصدر المناسبة والمرفوعة لأعلى هي الخيار الأمثل لصاحبات جسم الساعة الرملية، حيث إن الصدر يكون ممتلئ وبالتالي يُرفع إلى أعلى، ويبدو أكثر جاذبية وأنوثة.
  • يجب تجنب جميع الملابس المستقيمة التي لا تحتوي على قصة معينة، نظرًا لأنها تطفئ جمال الجسد، وتجعله أشبه بلوح الثلج.
  • الأقمشة الناعمة مثل الحرير واحدة من أكثر الأشياء التي تناسب صاحبات جسم الساعة الرملية، حيث إنها تنسدل على الجسم بشكل انسيابي، وتظهر جمال الخصر.
  • من أجمل قصات الرقبة التي يمكن الاعتماد عليها التي تكون على شكل قلب، أو على شكل حرف V.
  • الأكتاف الساقطة سواء في البلوزات أو الفساتين تعد خيار مُذهل لصاحبات جسم الساعة الرملية.
  • إن الأكمام الضيقة، والمستقيمة تناسب صاحبات جسم الساعة الرملية لأبعد الحدود، سواء كانت في البلوزات أو الفساتين، فهي مميزة.

هناك عدد كبير من مشاهير جسم الساعة الرملية خاصةً من نجمات هوليوود، كما أن الفتيات اللاتي لا يمتلكن هذا الجسم يسعين نحو الحصول عليه من خلال التمارين الرياضية، أو عمليات التجميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.