صالونات تجميل في الخور

صالونات تجميل في الخور مصنفة ضمن أفضل صالونات التجميل في قطر، فمدينة الخور هي مدينة ساحلية تحتوي على الكثير من المولات والأسواق، فكان ذلك دافعًا لإقامة العديد من صالونات التجميل هناك، لذلك ومن خلال موقع إيزيس سنتعرف أكثر على أفضل صالونات نسائية للتجميل في مدينة الخور.

صالونات تجميل في الخور

تم إنشاء العديد من صالونات التجميل في مدينة الخور التي تبعد مسافة خمسين كيلو عن العاصمة القطرية الدوحة، وتتميز تلك الصالونات بالخبرة العالية في مجال التجميل، واستخدام أفضل المنتجات ذات الجودة العالية، ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف على عناوين تلك الصالونات وأهم ما يميزها.

مركز تجميل ميشا 44833737

يعتبر صالون ميشا من أفضل صالونات تجميل في الخور، فهو يقدم كل ما هو جديد في عالم التجميل ليختلف بذلك عن غيره من صالونات التجميل في قطر، حيث يقدم بعض الخدمات المميزة للسيدات مثل السيشوار وصبغات خصل الشعر، علاوةً على كيفية تقوية الشعر من خلال البروتينات والكيراتين.

بالإضافة إلى جلسات تصفيف الشعر على حسب الطلب، وأيضًا يوجد هناك بعض رسوم الحناء وأشكال التاتو المختلفة التي يقدمها متخصصين محترفين في هذا المجال، على أن الصالون يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، ويمكن التعرف أكثر على كيفية التواصل معه من خلال النقاط التالية:

  • العنوان: يتواجد صالون ميشا فرع الخور في شارع 794، من أمام طريق الخور الساحلي.
  • رقم الهاتف: 44833737
  • فيسبوك: يمكن متابعة منشورات صالون ميشا، وآخر العروض والمواعيد من خلال صفحة الصالون على الفيس بوك من هنا.
  • إنستغرام: لمشاهدة أعمال الصالون من خلال الصور التي يتم عرضها باستمرار، يمكنكِ زيارة صفحتهم على إنستغرام من هنا.

تعرفي أيضًا على: صالونات تجميل في الدوحة

مركز تجميل الخور 55250234

حين نبحث عن صالونات تجميل في الخور لابد وأن نتحدث عن صالون الخور المتخصص في مجال التجميل والعناية بالبشرة، وهذا من خلال أحدث التقنيات والأجهزة المتخصصة، على سبيل المثال يوجد في المكان أحدث أجهزة استشوار، بالإضافة إلى أفضل كريمات للبشرة.

أثنى الجميع على تعامل الموظفين الراقي هناك، بالإضافة إلى مهارتهم في تقليم الأظافر والنصائح التي يقدمونها للعملاء، يبدأ صالون الخور للتجميل العمل على فترتين طوال الأسبوع، الفترة الأولى تبدأ من السابعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا.

الفترة الثانية من الواحدة والنصف ظهرًا وحتى العاشرة والنصف مساءً، وللتواصل أكثر مع الصالون:

  • العنوان: طريق الخور تاون، بجانب مطعم الليوان الشعبي.
  • الهاتف: 55250234

مركز تجميل الدوحة 55806400

على الرغم من أنه مركز تجميل هندي إلا أنه من أجمل صالونات التجميل في الخور، يتمتع هذا المركز بامتلاكه مجموعة من المتخصصين في العناية الصحية والجمالية على أعلى مستوى من الدقة والمهارة والخبرة العالية، فعلى سبيل المثال يوجد في المركز الدكتورة شيلا فيليبوس، وهي دكتورة هندية متخصصة في تصفيف الشعر والعناية بالبشرة.

بالإضافة إلى أنه المركز الوحيد في دولة قطر الحاصل على شهادة شهناز حسين بدرجة امتياز، وعلى الرغم من كل ذلك نجد أن أسعاره مناسبة جدًا للجميع، حتى تظفر كل نساء الخور بخدمات هذا المركز المتميزة.

بعد أن تعرفنا على خدمات الصالون، سنقوم الآن بالتعرف على طرق التواصل معه:

  • العنوان: طريق الخور الساحلي، بالتحديد شارع بن محمود، الطابق الأرضي في مول الخور.
  • الهاتف: 55806400
  • البريد الإلكتروني: يمكنكم التواصل مع صالون الدوحة من خلال بريدهم الإلكتروني من هنا.
  • الكود البريدي: 9763
  • رقم الفاكس: 44533446
  • مواعيد العمل: يعمل المكان بداية من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الحادية عشر مساءً عدا الجمعة فالعمل يبدأ من الثانية ظهرًا إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويومي الخميس والسبت يبدأ العمل في العاشرة صباحًا وينتهي عند الواحدة ليلًا.

Ladies Zone 44730835

صالونات تجميل في الخور

في سياق حديثنا عن صالونات تجميل في الخور، سنذكر لكم واحدًا من الصالونات المميزة في مدينة الخور وهو مركز لايديز زون، ويعتبر من صالونات التجميل التي حصلت على تقييم أعلى من 4 على 5 في تقييم جوجل بلس، وكأي مركز تجميل في الخور يتميز بالأجهزة عالية الجودة وفريق العمل الماهر والمميز.

بالإضافة إلى تقديم خدمات حديثة مثل الحمامات العطرية والحمامات المغربية، وأسعاره مقارنة للخدمات تعتبر أيضًا مميزة للغاية، ويبدأ المركز في انتظار العملاء بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.

عدا يوم الجمعة فيبدأ عمله من الساعة الثالثة عصرًا إلى التاسعة مساءً، وللتواصل مع هذا المركز:

  • العنوان: يمكنكم الذهاب لمركز لايديز زون من خلال الذهاب لمنطقة الخور والدخيرة، بالتحديد في شارع الأمير فيلا رقم 181.
  • الهاتف: 44730835 – 33011827

تعرفي أيضًا على: صالونات تجميل في أم صلال

صالون وجيم وايت وينجز 44433233

إن بحثتِ عن أكثر صالونات تجميل في الخور تميزًا فلا شك في أنكِ ستجدين في المرتبة الأولى صالون وايت وينجز للتجميل، حيث يعمل على الاعتناء بكل ما يخص جمال المرأة، إلا أنه قد ضم النشاط الصحي والرياضي معه، فأصبح أول جيم ومركز تجميل في آن واحد بمنطقة الخور.

إضافة إلى ذلك فهو يمتلك حمامات سبا، فيمكن للمرأة أن تشترك في هذا الصالون المتكامل للحفاظ على صحتها وللاعتناء بجمالها في آن واحد، ويعمل بداية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، وهذا في كل أيام الأسبوع، وسنذكر لكم طرق التواصل معه عبر النقاط التالية:

  • العنوان: منطقة الخور والدخيرة، في 12 شارع الغوير.
  • الهاتف: 44433233
  • فيس بوك: يمكنكِ متابعة منشورات المركز عن الصحة والجمال من خلال صفحتهم على الفيس بوك من هنا.

ديانا بيوتي سنتر 55374739

منذ أن تم افتتاح ديانا بيوتي سنتر ويعتبره أغلب عملائه من أفضل صالونات تجميل في منطقة الخور، فمركز ديانا من الصالونات الكبيرة في منطقة الخور، حيث إن مساحته ضخمة للدرجة التي تسع كل خدمات التجميل بما فيها حمامات السبا والحمامات الخليجية، هذا غير الأجهزة الحديثة في تصفيف الشعر.

إلى جانب أكثر الكريمات العالمية والمسجلة بأنها الأفضل في العالم، وهذا للتخلص من حبوب الشباب المزعجة، ولأن المركز يتوافد عليه الكثير من العملاء فتم تعديل المواعيد، فأصبح عمله يبدأ من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة التاسعة مساءً في كل أيام الأسبوع.

عدا الجمعة والذي يبدأ فيه العمل بداية من الثانية ظهرًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، على أن طرق التواصل هي:

  • العنوان: شارع الكورنيش في منطقة الخور والدخيرة.
  • الهاتف: 55374739

صالون رحاب الخور 44770027

صالون الرحاب من أشهر صالونات التجميل في الخور بل في قطر كلها، فيمتلك أكثر من 5 فروع، وسنتحدث الآن عن الفرع الموجود في مدينة الخور، حيث يعد صالون الرحاب في العموم من أجمل الصالونات النسائية، لما فيه من إمكانيات عالية.

هذا غير العروض المشهور بها والتي دائمًا ما تحطم أسعار المنافسين، ويمتلك أيضًا الصالون خدمة توصيل الكريمات وأجهزة التجميل للمنازل، وأيضًا بأسعار تنافسية، يبدأ الصالون عمله من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة مساءً وهذا يومي السبت والأحد.

أما في يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة 4 عصرًا وإلى الساعة 9 مساءً، وباقي الأيام يعمل صالون الرحاب من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وللتواصل أكثر مع صالون الرحاب فرع الخور:

  • العنوان: شارع عمر بن عبد العزيز، من أمام البوابة الرابعة لنادي الخور الرياضي.
  • الهاتف: 44770027
  • إنستغرام: يمكنكم متابعة الصالون عبر صفحته على إنستغرام من هنا.

لا بيوتي 44983885

من صالونات التجميل النسائية في مدينة الخور التي تتمتع بالكفاءة العالية، حيث يمتلك مجموعة من الإمكانيات تؤهله إلى أن ينافس كبرى صالونات التجميل في قطر، غير أنه يمتلك أمهر مصففي الشعر من مختلف البلدان، فهو أيضًا لديه خبرة كبيرة في مجال الاعتناء بالبشرة، وفي رسم التاتو والحناء.

يبدأ عمله في الساعة التاسعة صباحًا، ويستمر حتى الساعة التاسعة مساءً، وهذا في كل أيام الأسبوع ما عدا في يوم الجمعة، فيبدأ من الساعة الثانية بعد صلاة الجمعة، وحتى التاسعة مساءً، ونتعرف أكثر على كيفية التواصل مع الصالون من خلال النقاط التالية:

  • العنوان: شارع رأس الكيرما.
  • الهاتف: 44983885

مركز ناديا للتجميل 55689813

إحدى أفضل مراكز التجميل في الخور، حيث يهتم المركز بطرق العناية بالأظافر، علاوة على ذلك بعض الكريمات المرطبة للبشرة، وبعض الماسكات التي تزيل الشعر الزائد في الجسم، هذا غير طرق تصفيف الشعر المتنوعة، كما أنه يقوم بتوضيح فائدة المنتجات التي يتم استعمالها للعميل لضمان الأمان والمصداقية.

يعمل في كل أيام الأسبوع، بداية من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، ويمكنكم التعرف أكثر على المكان من خلال النقاط التالية:

تعرفي أيضًا على: طرق العناية بالأظافر في المنزل

ماريا بيوتي سنتر 55611470

صالونات تجميل في الخور

من ضمن قائمة صالونات التجميل في الخور التي تراعي الإجراءات الاحترازية المشددة، فعلى سبيل المثال لا يمكن الدخول للمكان بدون ماسك طبي، بالإضافة إلى قياس درجة حرارة العميل قبل الدخول، ويعمل الموظفون على تنظيف الأسطح والمقاعد بشكل دوري.

لذلك فهو مكان آمن تمامًا ونظيف، فضلًا عن أنه من أفضل الصالونات، حيث إن أسعاره مناسبة جدًا للجميع، والأدوات المستخدمة في تصفيف الشعر وتقليم الأظافر حديثة ومستوردة، ويبدأ هذا المكان العمل في كل الأيام بداية من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

عدا يوم الجمعة فهو يبدأ من الواحدة ظهرًا وحتى التاسعة مساءً، وللتواصل مع المكان:

  • العنوان: شارع 599 في المنطقة رقم 74 فيلا رقم 31
  • الهاتف: 55611470

حتى تختارين الصالون الأنسب للعناية بصحتك وبجمالك عليكِ بالبحث  عن الخدمات التي تقدمها صالونات تجميل الخور وأسعارها المميزة.

التعليقات مغلقة.