محلات فساتين زفاف بالرياض رخيصة

لم يعد إيجاد محلات فساتين زفاف بالرياض رخيصة أمرًا صعبًا من الآن، حيث إنه في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من المحلات التي تسعى إلى إرضاء كافة الأذواق عن طريق توفير تصميمات عصرية بأسعار تنافسية، ونظرًا لأن فستان الزفاف يعتبر من الأشياء الهامة التي تهتم بها جميع الفتيات المقبلات على الزواج، سوف نقوم بعرض مجموعة من المحلات لفساتين الزفاف بالرياض رخيصة، من خلال موقع إيزيس.

محلات فساتين زفاف بالرياض رخيصة

نظرًا إلى غلاء الأسعار بشكل كبير خاصةً في الآونة الأخيرة أصبح إيجاد فستان زفاف بسعر رخيص أمر في غاية الصعوبة، ولذلك استغلت الكثير من المحلات ومنافذ البيع التجارية تلك الفرصة وقامت بتوفير فساتين الزفاف العصرية والفخمة بأسعار تنافسية مع الأسواق، ولذلك سوف نقوم بعرض مجموعة من محلات فساتين زفاف بالرياض رخيصة من خلال الفقرات التالية:

1- فساتين دانسيا

يعتبر ذلك المحل واحدًا من المحلات الشهيرة والتي لاقت إقبالًا كبيرًا من قِبل الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج، كما حقق نسبة مبيعات كبيرة لا تقارن بالمحلات الأخرى لأنه يحتوي على تشكيلة رائعة من فساتين الزفاف العصرية والكلاسيكية التي ترضي جميع الأذواق.

علاوةً على ذلك فإن الخامات التي يتم استخدامها في تفصيل تلك الفساتين ذات جودة عالية نظرًا لأنها من الشيفون والحرير، ويوجد بعض التصميمات تتميز بالطابع الخليجي الذي يحتوي على تطريز وورود وبعض الأحجار الألماسية، بالإضافة إلى أن المحل يوفر إمكانية التفصيل.

لا يقتصر عمل المحل على الشراء بالطريقة التقليدية فقط بل أنه يُتيح إمكانية الشحن إلى المدن الأخرى خارج مدينة الرياض، ويمكن الدفع بالكثير من الطرق من خلال البنوك، والأسعار في ذلك المحل تتراوح ما بين 1800 ريال سعودي إلى 3000 ريال سعودي.

يقع المحل في حي المنار شارع نهر بن عميرة في مدينة الرياض، وللتواصل معه يمكن الاتصال على هذا الرقم: 551601186 966+

تعرفي أيضًا على: موضة فساتين زفاف

2- مشغل ماز سنتر

في حالة البحث عن محلات فساتين زفاف بالرياض رخيصة لا يمكن التغافل عن ذكر ذلك المشغل الذي يعتبر من المشاغل المفضلة لدى الكثير من النساء في مدينة الرياض لأنه يحتوي على تشكيلة رائعة من الفساتين تتميز بالتصميمات العالمية التي ترضي جميع الأذواق.

كما أن الخامات التي تطغى على التصميمات الموجودة في ذلك المحل هي خامات التُل، والدانتيل الفاخر الذي تفضله الكثير من العرائس في تلك الآونة، كما يوفر إمكانية التصميم حسب الطلب، أي أنه يمكن إحضار صورة للتصميم المراد تنفيذه ودفع مبلغ من المال إلى حين الانتهاء من تفصيله.

من المميزات التي لا تتواجد في أي محل آخر أنهم يقوموا بتوفير خدمة الشحن المجاني لجميع المدن الواقعة في المملكة العربية السعودية، أما دول باقي أنحاء العالم فتكلفة الشحن تكون رمزية، علاوة على ذلك فإن المحل يقوم بتوفير خدمة الاستبدال أو الاسترجاع خلال 3 أيام من شراء الفستان.

بالرغم من كثرة المميزات التي يحتوي عليها المحل إلا أنه يقدم كل ذلك بأسعار تنافسية تبدأ من 3000 ريال سعودي، ويقع في: أبراج العليا تقاطع التحلية مع شارع العليا بمدينة الرياض، ورقم الهاتف الخاص بهم هو: 966568134449+.

3- محل برونوفياس

محلات فساتين زفاف بالرياض رخيصة

يعتبر ذلك المحل من المحلات التي تحتوي على تشكيلات كبيرة جدًا من فساتين الزفاف التي تواكب العصر وترضي جميع الأذواق، والماركة التي تؤول إليها التصميمات المتاحة في المحل هي الإسبانية والتي تعتبر واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء والموضة.

كما يوفر المحل إمكانية تجربة الفستان قبل شرائه ولكن يلزم أولًا تحديد موعد معهم، الجدير بالذكر أن سر نجاحه يكمُن في أنه يقوم باستعمال أجود الخامات الفاخرة مثل الدانتيل الأمر الذي يجعل تلك التصميمات تعطي إطلالة ملكية.

يمكن الاستفادة من العاملات في ذلك المحل عن طريق أخذ استشارتهم في شكل تسريحة الشعر والمكياج الذي يتناسب مع كل فستان، ويقع تحديدًا في: شارع العليا بمدينة الرياض، ورقم الهاتف الخاص بهم هو: 9664163410، وللتواصل مع بروفايل الانستجرام يُمكن النقر هُنا.

تعرفي أيضًا على: فساتين زفاف محجبات محتشمة

4- محلات رهيد

في صدد الحديث عن محلات فساتين زفاف بالرياض رخيصة، لا يمكن التغافل عن ذكر محلات رهيد التي تعتبر بمثابة لمسة من اللمسات الفرنسية على أراضي الوطن العربي، الجدير بالذكر أن محلات رهيد لها الكثير من الفروع في كافة أنحاء المملكة، ولكن تم إنشاء أول فرع لهم عام 1989.

الأمر الذي يشير إلى مدى أصالة تلك المحلات وخبرتها في مجال التصميمات والموضة، وهناك الكثير من الأقمشة التي تعتمد عليها محلات رهيد في تصاميمها الأنيقة مثل الدانتيل الفرنسي الأنيق، وأحجار الكريستال الفاخرة، ويتيح المحل إمكانية تعديل أي تصميم متوفر على زوق العميلة.

يقع فرع محلات رهيد في مدينة الرياض تحديدًا في مجمع العجلان بمنطقة العليا، ويمكن التواصل معهم لحجز موعد عبر رقم الهاتف والرقم هو: 966112160667.

5- رياض دريس

محلات فساتين زفاف بالرياض رخيصة

يحتوي البوتيك على الكثير من الفساتين بتصميمات مختلفة وغاية في الأناقة والرقي، ولذلك فإنه الخيار الأمثل في حالة البحث عن إطلالة مختلفة وفريدة من نوعها في يوم الزفاف، بالرغم من أن البوتيك يحتوي على الكثير من الماركات العالمية إلا أن الأسعار التي يقدمها تعتبر قليلة نسبيًا.

كما يحتوي على الفساتين بكافة الألوان التي تناسب الأذواق المختلفة ولا يقتصر الأمر على اللون الأبيض فقط، وتتراوح أسعار الفساتين المتاحة ما بين 3000 ريال سعودي وحتى 9000 ريال سعودي، ويمكن أن يقوم المحل بإضافة بعض التعديلات على التصميم المراد شرائه.

علاوة على ذلك فإن البوتيك يوفر لجميع عملائه إمكانية شحن الفستان مجانًا إلى المدن الموجودة خارج مدينة الرياض، ويقع تحديدًا في: منطقة العليا العام بمدينة الرياض، وللاتصال وحجز موعد لمشاهدة التصميمات على هذا الرقم: 966548321992، ويُمكن التسوق عبر الموقع الرسمي من هُنا.

6- بسمة الجزائري لفساتين الأفراح

محلات فساتين زفاف بالرياض رخيصة

واحدًا من أكثر المحلات الشهيرة في مدينة الرياض، وأهم ما يميز المحل أن القطع الموجودة تعتبر من القطع الفريدة أي لا يوجد منها بكثرة في الأسواق أو المحلات الأخرى، الأمر الذي يجعلكِ تطمأني أنه لا يتشابه مع فستان أي فتاة أخرى، هذا الأمر تحديدًا أكسب المحل شهرة واسعة جعلت الفتيات يتهافتون نحو الذهاب إليه.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الماركات العالمية التي تحلم أن ترتديها الكثير من الفتيات مثل ماركة جاستن أليكسندر، وماركة أنزواني، بالإضافة إلى ماركة كازبلانكا، وألور برايدالز، وماركة ألور كوتور، ويتوفر في المحل غرفة لتجربة الفساتين هادئة جدًا وينطبق عليها الطابع الملكي الهادئ.

يقع تحديدًا في: طريق الملك عبد العزيز شارع العروبة بمدينة الرياض، وللتواصل وحجز موعد أو معرفة الأسعار يمكن الاتصال بهم على الرقم الخاص بهم وهو: 9181 854 53 966، ويُمكن الوصول إلى موقعهم عبر هذا الرابط.

7- فساتين ليله وناسه

كثيرًا ما نجد الفتيات المقبلات على الزواج يبحثن عن محلات فساتين زفاف بالرياض رخيصة، الأمر الذي دفعنا نحو ذكر ذلك المحل الذي يتميز بتقديمه أسعار تنافسية غير موجودة في المتاجر أو المحلات الأخرى، وبالرغم من ذلك فإنه يتميز باستخدام الأقمشة الغنية والتي تعطي إطلالة غنية تشبه إطلالة الملوك.مر ال

كذلك يُقدم المحل إمكانية تفصيل أي تصميم في مدة قصيرة لا تتعدى 20 يومًا فقط، الأمر الذي جعله حلًا سحريًا في حالة الفتيات اللاتي يرغبن في عمل فستان متميز في وقت قصير، تبدأ الأسعار في المحل من 1500 ريال سعودي فقط.

يقع في: أسواق مكة تحديدًا شارع الملك فهد مدينة الرياض، وللتواصل معهم يمكن الاتصال على هذا الرقم: 966503089581، أو من خلال الدخول على الموقع الرسمي من هنا.

تعرفي أيضًا على: فساتين زفاف فخمة خليجية

8- بوتيك أزياء الأعراس

يعتبر ذلك البوتيك من أشهر منافذ بيع فساتين الزفاف والخطوبة، ويتميز بأن كافة التصميمات المتوفرة يغلب عليها الطابع الأوروبي الذي تحلم به جميع العرائس، كما لا يكتفي بتقديم الفساتين فقط بل أنه يقدم مجموعة متميزة من الطرح والإكسسورات التي تلائم جميع الأذواق.

كما يوفر إمكانية الشحن إلى جميع الأماكن في المملكة العربية السعودية بشكل مجاني، ويقع البوتيك في: شارع العليا بمدينة الرياض، وللتواصل معهم يمكن الاتصال على هذا الرقم: 966504308630، أو بالدخول على صفحتهم من هنا

يعتبر فستان الزفاف من إحدى الأساسيات التي لا غنى عنها في يوم العرس، ولذلك من الضروري شرائه من مكان موثوق، وتوخي الحذر من المحلات التي تعرض أسعارًا مُبالغ فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.