ماذا يحب رجل العقرب في جسم المرأة

ماذا يحب رجل العقرب في جسم المرأة؟ وما الذي لا يميل إليه في النساء؟ رجل برج العقرب له الكثير من السمات الشخصية المميزة، كذلك قد نجد بعض العيوب التي تطرأ على شخصيته بين الحين والآخر، ذلك ما قد يصيب المرأة بالحيرة أنها لا تعرف ماذا يحب أو يكره، إلا أن اهتمامه بجسد المرأة لا يتغير، وكذلك المواصفات التي يحبها به، لذا دعونا نتعرف عليها من خلال موقع إيزيس.

ماذا يحب رجل العقرب في جسم المرأة

رجل برج العقرب مميز بالقدر الذي لا يمكن وصفه، ومع ذلك، فإن له صفات الشخصية الحادة، والتي قد تجعله لا ينجح في الكثير من العلاقات، ليس لذلك فقط، بل لكونه في بعض الأحيان يبحث عن السمات التي قد لا تجتمع في أنثى واحدة، فهو يحب العاقلة الهادئة، لكنه يعشق من تفقد عقلها معه إن تطلب الأمر.

يريدها حكيمة بعض الأوقات، لكن لا مانع من جرأتها وخروجها عن المألوف وهي بين يديه، فشخصيته مركبة بعض الشيء، لكنها تستحق العناء، لذا إن كنت حريصة على نيل قلبه، فعليك التمعن والتفكير في الصفات التي يحبها وفعل ما يحلو له.

أما من الناحية الجسدية، فيجب أن تعرفي أن رجل برج العقرب له الكثير من المتطلبات في هذا الصدد، لذا ومن خلال ما يلي سوف نجيب على سؤال ماذا يحب رجل العقرب في جسم المرأة، حيث أتت تلك الصفات على النحو التالي:

1- القوام المتوسط

الجسد المرن والقوام الرشيق أمرًا هامًا لدى رجل برج العقرب، حيث يضع تلك الصفة أساسية حين يفكر في الارتباط الجدي، لكن يجب على المرأة أن تعلم أن ليست كل الأجسام المرنة تروق له، فهو يعشق من كان جسدها متوسط في الحجم، فهو يكره النحافة بشدة، وكذلك السمنة المفرطة.

لذا إن كنت على علاقة برجل من رجال برج العقرب، عليك أن تحافظي على وزنك، وأن تحاولي قدر المستطاع التخلص من الكيلو جرامات الزائدة، والتي من الممكن أن تكون سبب رحيله عنك، فعلى الرغم من أن رجل برج العقرب عميق في الفكر إلى أقصى درجة، إلا أن العلاقة الحميمة، ومواصفات جسم المرأة من أهم الأمور التي يفكر بها ويرسم حياته المستقبلية على أساسها.

تعرفي أيضًا على: تمارين نحت الخصر بالعصا

2- العيون الملونة

العيون البنية والعسلية لها جمالها الخاص الذي لا يمكن نكرانه، مع ذلك نجد رجل برج العقرب يعشق بجنون العيون الملونة، ويرى أنها آفاق لا تنتهي من الجمال والسحر، لا سيما إن كان للفتاة الرموش الكثيفة والطويلة.

لذا إن كنت سعيدة حظ ولك عيون ملونة وتعشقين كذلك رجل من رجال برج العقرب، فلا تنسي الاهتمام بماكياج العيون الجريء، والذي يجعل قلبه يخرج من ضلوعه كلما نظر إليك.

3- الشعر الطويل

يرتبط الشعر الطويل بالنسبة لرجل برج العقرب بالممارسة الحميمة، حيث يعشق أن يلامسه أثناء العلاقة، وأن يجذب الزوجة منه في بعض الأحيان، لذلك حين يفكر في الزواج، فإنه يبحث عمن لها الشعر الطويل الناعم الجذاب، والتي تهتم بنظافته ولمعانه.

لذا على من كان لها شعرًا طويلًا، ومقبلة على علاقة جدية مع رجل برج العقرب، ألا تقوم بقصه أبدًا، ولا تقوم بتغيير لونه، فرجل برج العقرب يكره ذلك كثيرًا، فهو يعشق الشعر الأسود الذي يتوج رأس زوجته ويشعره بجمالها الطبيعي الأخاذ.

تعرفي أيضًا على: وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه بالصبار

4- القدم الناعمة

يسهل على المرأة الحصول على القدم الناعمة، إن كانت تهتم بها منذ نعومة أظافرها، وذلك من خلال شرب الماء بكمية مناسبة كل يوم، مع الحرص على ترطيبها من الخارج بشكل مستمر، لكن عجلة الحياة تأخذ الكثير من الفتيات، فلا تتمكن الكثير منهن من فعل ذلك على الدوام، فتجد أن قدميها أصبحتا جافتين بصورة ملحوظة، وهو أمر لا يروق لرجل برج العقرب على الإطلاق.

لا بأس، فلم يفت الأوان عزيزتي، حيث إنه من الممكن الحصول على القدم التي تتمنينها من خلال القيام بعمل الباديكير عدة مرات بشكل دوري مع الحرص على استعمال أحد الكريمات التي ترطب القدم، وحينها ستكونين قد حصلت على إحدى الصفات التي يحبها رجل برج العقرب في جسم المرأة.

5- الملامح الأنثوية

يعشق رجل العقرب كذلك أن يكون لزوجته أو الفتاة التي يحبها، الملامح الأنثوية الرقيقة، حيث يشعر من خلالها بالرقة والدلال، فرجل برج العقرب حاد في تعامله مع الآخرين، وجدي صارم في الكثير من المواقف، لذا فإنه عندما يعود إلى منزله، يرغب في الحصول على الغنج من خلال نعومة زوجته وملامحها البريئة التي تخطف روحه.

6- الأظافر الطبيعية

على الرغم من الأظافر الطويلة تروق بشدة لرجل برج العقرب، إلا أنه لا يفضل أن تكون صناعية على الإطلاق، ففي تلك الحالة تكون الأظافر القصيرة هي الأنسب له، ما دامت الزوجة غير قادرة على الحصول على الأظافر الطويلة بشكل طبيعي.

في حال رغبتِ في زيادة طول أظافرك فما عليكِ سوى استعمال القطرة التي تعمل على تعزيزها وحمايتها من الكسر، وتناول الأطعمة المغذية التي تحتوي على نسبة لا بأس بها من الكالسيوم.

7- المؤخرة المستديرة

يعشق رجل برج العقرب أن يكون لزوجته المؤخرة المستديرة، حيث يشعر في تلك الحالة أنها أنثى كما يقول الكتاب، وذلك الأمر من الممكن اكتسابه إن كانت الزوجة حريصة على أن تمتلك كافة الصفات الجسمانية التي أتت في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل العقرب في جسم المرأة.

يمكن للزوجة الوصول إلى المؤخرة المستديرة من خلال ممارسة تمارين الاسكوات، والتي تعمل على رفع المؤخرة واستدارتها وظهورها بشكل رائع يجذب رجل العقرب بشدة بالغة.

8- الشفاه الغليظة

قد لا تروق الشفاه الغليظة للكثير من الرجال، لكن ليس الأمر كذلك مع العقربي، فهو يميل بشدة إلى الشفاه البارزة المنتفخة، على أن تكون تلك هي هيئتها الطبيعية دون تدخل عمليات التجميل، مع العلم أنه يعشق ورديتها، لذا ينبغي أن تحرص الزوجة على أن ترطيب شفاهها وتعتني بها بشكل مفرط حتى تنال إعجابه.

فالشفاه هي عنوان الأنوثة والدلال، ومن الممكن أن تقوم الفتاة بالاهتمام بها بأقل التكاليف، فكل ما ستحتاجه هو أن تقوم بتقشيرها بشكل أسبوعي، وذلك باستعمال عسل النحل مع حبيبات السكر، والترطيب بالفازلين الطبي، أو الليب بالم الذي يمد الشفاه بالمرونة التي تحتاجها، ولا تنسى شرب الكثير من المياه.

تعرفي أيضًا على: خلطة لتكبير الشفايف للأبد

9- استقامة الظهر

الظهر المشدود من أفضل العلامات الجسمانية التي يميل رجل برج العقرب إلى وجودها في جسم زوجته، ليس لشيء وإنما يشعر من خلال ذلك أنها في ريعان شبابها، وأنه من الممكن أن تمارس معه العلاقة الحميمية بالكثير من الوضعيات، فهو مفعم بالنشاط الحميمي ويحب أن تشجعه زوجته على ذلك.

الجدير بالذكر أنه من ناحية أخرى يعشق أن يكون جسد زوجته مرن، حيث يمكنها الانحناء بصورة مغرية أمامه، لذا نجده يدفع المرأة إلى ممارسة التمارين الرياضية، والتي تكسبها الظهر المشدود، إضافة إلى المرونة التي يريدها بشكل دائم، والتي تعد من أهم الإجابات التي جاءت على سؤال ماذا يحب رجل العقرب في جسم المرأة.

10- طول القامة

رجل برج العقرب له هيبته وشموخه، لذا فإن كانت المرأة قصيرة إلى جواره، يشعر أن ثمة شيء ليس صحيحًا، فهو يميل بفطرته إلى أن تكون المرأة طويلة القامة، ليس ذلك فحسب، فهو يعشق ارتدائها للكعب العالي، في الطريق وكذلك في المنزل.

 رجل برج العقرب حاد الطباع تارة، وحاني القلب أخرى، لكن من الممكن أن تتملك المرأة من كافة جوارحه إن كانت تملك الصفات الجسدية التي جاءت في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل العقرب في جسم المرأة، فهو يعشق بعينيه وقلبه معًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.