ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة؟ وهل من الممكن أن يغلبه الانجذاب العاطفي، فيتنازل عن تلك الصفات الجسدية التي يبحث عنها؟ فنحن نعلم أن رجل برج الحوت هو أشد الرجال نهمًا وعشقًا للمشاعر الرومانسية التي تخرج من القلب فتجعل وجهه يتوهج من فرط لذة الحب، مع ذلك نجد أنه متيم ببعض الصفات الجسدية التي لا يمكنه الاستغناء عنها في حالة الارتباط الجدي، لذا هيا بنا نتعرف عليها عبر موقع إيزيس.

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

رجل برج الحوت، ولد إما في نهاية شهر فبراير، مع رحيل فصل الشتاء القارص، ولكن في تقلبات مناخ قوية اكتسب منها العديد من الصفات، أو خلال أول ثلثين من شهر مارس، فيما يعني أن الزهور على وشك التفتح، لكنها تتعرض لرياح قوية.. فرجل برج الحوت له من الصفات المتناقضة ما يثير العجب.

من فرط حبه يمكنك أن تتصور أنه لا يمكن أن ينظر إلى السمات الجسدية مطلقًا، وإنما يحب من كل قلبه فقط، لكن من خلال التعرف على جواب سؤال ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة ستجد أن الأمر بالنسبة إليه مزيج من الحواس.

فحينما تود امرأة ما أن تنعم بفيض حب وحنان رجل من رجال برج الحوت، عليها أن تكون العاشقة التي لا تفكر في الواقع كي تتمكن من الانسجام معه، على أن تكون ذات مواصفات جسدية قياسية قد لا تروق لأي من الأبراج الأخرى سواه، إلا أنه يرى أن تلك السمات هي التي تجعله من أسعد الرجال إن استمرت تلك العلاقة وكللها الزواج بالنجاح.. ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على النقاط الجسدية التي يعشقها رجل برج الحوت في المرأة.

1- تناسق الجسد

طويلة كانت أم قصيرة، لا يهم رجل برج الحوت الأمر، أهم ما يشغله أن تكون كافة أجزاء جسدها متناسقة مع بعضها البعض، بحيث لا يكون لها الأرداف الممتلئة مع الخصر النحيل، أو الصدر الكبير مع المؤخرة غير البارزة، فرجل برج الحوت يلاحظ الأمر بصورة كبيرة ولا يخجل في أن يوضح للفتاة أن ذلك لا يروق له.

حيث يبحث دائمًا رجل برج الحوت عن القوام الممشوق والذي لا يأتي سوى من ممارسة الكثير من التمارين الرياضية المرهقة، مع بنية جسد مشدودة، حينها من الممكن أن تحصل المرأة على جسم مثالي من شأنه أن ينال إعجاب رجل برج الحوت، ليس ذلك تعنت منه، ولكنه يرى أن العلاقة الحميمية هي المكملة لعلاقته العاطفية.

لذا ينبغي أن تسير على أفضل نحو لها حتى يسعد في علاقته بشكل كامل، حيث تلاحظ زوجة رجل برج الحوت أنه دائم التمعن في جسدها وهي على الفراش، كونه يحب أن ينظر إلى تناسق جسد زوجته.

فهو يعشق تلك العلاقة بصورة قد تصيب الزوجة بالملل أحيانًا، مع ذلك من فرط حبها له كونها تشعر بحنانه، فإنها لن تفرط في أن تكون لديها كافة الإجابات التي جاءت على سؤال ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة، طالما كان الأمر في استطاعتها.

2- البشرة الحنطية

تلك البشرة الدافئة التي اكتسبت لونها من رمال الصحراء هي الأفضل على الإطلاق بالنسبة لرجل برج الحوت، فهو لا يحب أن تكون زوجته بيضاء بصورة باهتة، ولا سمراء اللون كسكان جنوب أفريقيا، ولكنه يعشق اللون البرونزي، ولحسن الحظ يسهل على البيضاء الحصول عليه إن كان زوجها أحد رجال برج الحوت.

فما سيكون عليها سوى التوجه إلى أي من المنتجعات من أجل اكتساب اللون البرونزي بعد وضع الكريمات ومستحضرات التجميل التي تساعد على ذلك، ففي تلك الحالة ستجد أن زوجها سيسعد بها كثيرًا كونها كانت حريصة على أن يكون لها إحدى الصفات التي أتت في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة.

3- الصدر الكبير

على الرغم من أن المرأة لا تحب أن يكون لها الصدر الكبير المبالغ في حجمه، فهو يشعرها بكبر السن في بعض الأوقات، إلا أنه من علامات الجمال في عيون رجل برج الحوت، حيث يمكنه التفرقة بين حجم الصدر الطبيعي والمصطنع بكل سهولة كونه يهتم بذلك الأمر.

إن كنت على علاقة برجل من رجال برج الحوت، وبدأت العلاقة في أخذ شكل رسمي، عليك أن تبدأي البحث عن الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على صدر كبير إن لم يكن لديك.

تعرفي أيضًا على: عادات يومية لتكبير الثدي

4- العيون الواسعة

عيون المها هي سمة من سمات الجمال بطبيعة الحال، سواء أكانت باللون البني أو العسلي، أو الخضراء أو أي من ألوان العين الأخرى، إلا أن رجل برج الحوت عاشق لتلك العيون بصورة لا يمكن تخيلها، حيث تلاحظ محبوبته أنه دائم النظر إليها، ولا يكاد يتغيب عنها من فرط حبه لها.

ليس ذلك فحسب، بل يروق له الأمر أيضًا إن كانت للفتاة الرموش الطويلة الجذابة والرائعة، ففي تلك الحالة يشعر أن لديها أكثر من أمر يحبه في وجه المرأة، وحينها يرغب في أن يراها تطبق مكياجًا حادًا بعض الشيء.

فرجل برج الحوت على الرغم من رومانسيته الفجة، إلا أنه غريب الأطوار قليلًا فيما يخص العلاقة الحميمة، حيث يميل إلى استغلال كافة السمات التي يحبها في جسم زوجته، والتي نذكرها عليهم في إطار الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة، من أجل إمتاعه في الفراش.

لذا ينبغي على زوجته أن تتعامل مع الأمر بذكاء بالغ، فتحرص تارة على تطبيق المظهر الرقيق الذي يشعره بأنها طفلة بين يديه، وتارة أخرى الطلة الجريئة التي تضفي جوًا من المغامرة والإثارة، ذلك المناخ الذي يروق له في الكثير من الأحيان ولا يتمكن من التعبير عنه بصورة صريحة.

5- العنق الطويل

المرأة العنقاء هي الأشد جمالًا على الإطلاق، وعلى الرغم من ذلك لا نجد أن كثير من الرجال يذكرون ذلك الأمر، فيما عدا رجل برج الحوت، حيث يعشق بشدة أن تكون زوجته أو حبيبته ذات عنق طويل، يسمح له بتدليلها ووضع رأسه متنفسًا عطرها.

لذا من الممكن أن تقومين بإبراز واحدة من علامات جمالك إن كنت تملكينها أمام رجل برج الحوت، وذلك من خلال رفع الشعر بطريقة عفوية مع ارتداء حلي الرقبة الرقيق الذي يظهر مدى جمال عنقك وتفرده.

6- الساقان الطويلتان

ينجذب رجل برج الحوت إلى المرأة التي لها ساقين طويلتين على ألا تكونا ممتلئتين، فهذا الأمر يزعجه كثيرًا ويشعر أنه غير محبب، فهو يربط مشهد تلك السيقان بارتداء الكعب العالي في المنزل على التنورة القصيرة، فحينها سوف تكتمل أنوثة الفتاة في عينيه.

كذلك يروق له أن تكون بشرة الساقين موحدة اللون وناعمة بصورة كبيرة، حتى وإن كرست زوجته كل وقتها من أجل الحصول على الساقين المفضلتين لزوجها الحوتي، فإن الأمر سيروق له بصورة لا يمكن توقعها.

لذا على زوجة رجل برج الحوت أن تكون حريصة على أن يكون جسدها ناعم أملس، وذلك من خلال إزالة الشعر الزائد على الفور مع الحرص على عمل تقشير البشرة بصورة مستمرة، حتى تتخلص من الجلد الميت، فتصبح بشرتها نضرة بالصورة التي يحب رجل برج الحوت أن يراها عليها.

7- المؤخرة البارزة

ظهرت في الأسواق بعض الملابس التي تحتوي على حشوة من شأنها أن تعمل على إبراز المؤخرة، ومع مرور الوقت أصبح الأمر دارجًا، لكننا لم نسأل أنفسنا ذات مرة، لم تقوم الفتاة بارتداء مثل تلك الأوعية وهي لا تمتلك المؤخرة البارزة، إلا أنه في حقيقة الأمر يميل الكثير من الرجال إلى ذلك الشكل.

فتلك المنطقة من أهم المناطق التي تثير غريزة الرجل، ليست العاطفية بالطبع، ولكن ذلك الموضع هو الأقرب إلى قلبه من الناحية الحميمية، خاصة رجل برج الحوت، حيث تعد المؤخرة الكبيرة والبارزة من أهم الإجابات التي جاءت على سؤال ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة.

لحسن الحظ الأمر لا يحمل الصعوبة البالغة إن كنت لا تملكين المؤخرة الكبيرة وزوجك من رجال برج الحوت، فما عليك سوى القيام ببعض التمارين الرياضية غير المرهقة، والتي من الممكن أن تفعلينها في المنزل.

فما هي إلا مجرد حركات تسمى تمارين الاسكوات، وبعد شهر على الأكثر سوف تلاحظين أنك امتلكت المؤخرة التي تستقطب قلب الرجل الحوتي، مع العلم أن تلك التمارين تعمل على مرونة جسدك والحصول على خصر مشدود بصورة رائعة قد لا تتمكنين من الوصول إليها بأي من الطرق الأخرى، في تلك الحالة لن تحتاجين إلى ارتداء الملابس الداخلية ذات الحشوة كي تظهر مؤخرتك بصورة أكبر وأبرز من الطبيعي.

تعرفي أيضًا على: تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة

8- اليد الناعمة

رجل برج الحوت غالبًا ما يكون عاشقًا للعمل، يتأخر الساعات الطويلة خارجًا، تعامله في المجتمع الخارجي حاد بعض الشيء، كونه يشعر أن التعامل اللين لا يستحقه أحد سوى محبوبته، لذا يبحث معها على النعومة والملامسات الرقيقة وحنانها المفرط النابع من قلبها الذي يحنو عليه.

لذا تعد الأيدي الناعمة من الصفات الهامة التي يبحث عنها المحب الحوتي والتي جاءت ضمن الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة، ليس ذلك فحسب، فهو يحب أن تكون لها الأظافر الطويلة المقوسة على أن تكون بالغة النظافة، والأنامل الطويلة أيضًا.

فكافة تلك الصفات تجعله أسيرًا للمرأة التي وقع في حبها، فإن وجدت أنه يقوم بتقبيل يدك بصورة مفرطة، فاعلمي أنك قد توصلت إلى نقطة من نقاط ضعفه، حيث يعشق أن تكون يد زوجته بذلك الشكل الرائع.

من ناحية أخرى كي تظلي أنت من ملكت قلبه، عليك دائمًا أن تحاولي ملاطفته من خلال اللمسات الحانية على خديه من وقت لآخر بيديك الناعمتين بعد استعمال الكريم المرطب الخاص بك.

9- الشعر اللامع

يميل رجل برج الحوت للفتاة التي تشع من عينيها حيوية، حيث الضحكة العالية، الوجه البشوش، النظرة التي تعطي الأمل والتفاؤل، فهو رومانسي مشرق دائمًا يبحث عن العلاقة التي يشعر بحيويتها وانطلاقتها، لذلك تعد واحدة من أهم علامات الجمال التي يبحث عنها الحوتي والتي جاءت ضمن الإجابة على سؤال ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة هي الشعر اللامع.

لا يهم أن يكون منسدلًا على ظهرها أو ناعمًا بقدر لا يسمح لربطة الشعر بالقبض عليه، فهو لا يهمه ذلك قدر ما يهمه أن يكون لامعًا حيويًا جذابًا، يدل على الصحة الجيدة التي تنعم بها هذه الفتاة.

لذا إن كان رفيق عمرك حوتيًا، فأنت سعيدة حظ بصورة كبيرة، فما عليك سوى استعمال بعض المستحضرات الطبية التي تحافظ على رونق شعرك، مع القيام بتناول الأطعمة التي تغذيه وتكسبه المظهر الصحي الخلاب، وستكونين بذلك قد ربحت قلب رجل برج الحوت من خلال تطاير شعرك الرائع أمامه.

تعرفي أيضًا على: وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه بالصبار

10- الشفاه الممتلئة

رجل برج الحوت من الرجال التي تعشق التقبيل بصورة كبيرة، ويرى أن العلاقة الحميمية برمتها لا يمكن أن تتم على أفضل نحو لها إن كانت خالية من المداعبات، ولعل أكثر شق يلقى الاهتمام من رجل برج الحوت في ذلك الجانب هو التقبيل، والذي يرى أنه لا يكون كما يريد إلا إن كان للمرأة الشفاه الممتلئة.

ليست الممتلئة بصورة كبيرة، لكنه يحب أن تكون متوسطة الحجم، لونها الفاتح الوردي يشجعه على الاقتراب منها، كما يحلو له رؤية الأسنان النظيفة ويشم رائحة الفم المنعشة، فمن الممكن أن تقوم محبة الحوتي بالاهتمام بلون شفاهها عن طريق الترطيب المستمر والحرص على عدم التعرض لأشعة الشمس التي تتسبب في اسمرارها، مما لا يروق لرجل حوتي على الإطلاق.

تعرفي أيضًا على: خلطة لتكبير الشفايف للأبد

رجل برج الحوت هو العاشق الولهان الذي يرى الكون بعين حالم، ومع ذلك فإنه دائم البحث عن الفتاة التي لها من الصفات الجسدية ما يجذبه مثلما ذكرنا في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة، حتى ينعم بالسعادة في العلاقة العاطفية والزوجية معًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.