ماذا يحب رجل الثور في جسد المرأة

ماذا يحب رجل الثور في جسد المرأة؟ وهل يعني ذلك أنه من الممكن ألا يقع في غرام من ليست لها تلك الصفات الجسدية؟ في حقيقة الأمر رجل برج الثور من الرجال التي تشكل العلاقة الحميمية بالنسبة لهم أهمية كبيرة، لذا فإنه دائم البحث عمن يكون لها تلك الصفات المميزة التي تخطف قلبه وجوارحه معًا، لذا ومن خلال موقع إيزيس سوف نتعرف على كافة الصفات الجسدية التي تروق لرجل برج الثور.

ماذا يحب رجل الثور في جسد المرأة

رجل برج الثور متوهج له الكثير من الصفات المميزة، فهو يحب ويغرق في محبوبته إن كانت تتفهم طبيعة تفكيره وترنو إليها دون أن تفكر في القيود والعادات، فرجل برج الثور يخرج عن المألوف في الكثير من الأحيان.

قد ترى المرأة أن الصفات التي يحبها في الجسد من شأنها أن تكون قياسية بعض الشيء، إلا أنها إن تمعنت في الأمر ستجد أنها من الممكن أن تحصل على أغلب الصفات التي جاءت في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الثور في جسم المرأة، والتي جاءت على النحو التالي:

1- المؤخرة المرتفعة

من أكثر السمات الجسدية التي تعطي شعورًا بأنوثة المرأة أن يكون لها المؤخرة المرتفعة، فالكثير من الرجال يحبون النظر إلى زوجاتهم إن كانت لها تلك المقومات الجسدية المثيرة، ومن حسن الحظ أنه من الممكن الحصول عليها من خلال تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة لا بأس بها من الدهون، مع الحرص على القيام بالتمرينات الرياضية التي تسلط فاعليتها على تلك المنطقة،

ففي غضون أشهر قليلة، ستجد أنها حصلت على المؤخرة التي طالما حلمت بها، خاصة إن كان زوجها من رجال برج الثور، والجدير بالذكر أن رجل برج الثور يعشق الملابس الفاتنة التي من شأنها أن توضح مفاتن زوجته، فإن كنت تودين إثارته، فما عليك سوى ارتداء الملابس التي تظهر المقومات الأنثوية بصورة رائعة.

تعرفي أيضًا على: تكبير المؤخرة بالأكل

2- الثدي المعتدل

كذلك يعد الثدي المعتدل وليس الكبير بصورة مبالغ فيها هو أحد علامات الجمال لدى رجل برج الثور، حيث يشعر في تلك الحالة أنه على وشك الزواج من امرأة يحق لها أن تتوج كملكة جمال، أيضًا من الأمور الهامة التي يجب أن تضعها زوجة الثوري في عين الاعتبار، أنه لا يحب تأثر ثدي زوجته بالحمل والرضاعة، لذا من الممكن أن تقومي حينها بممارسة التمارين الرياضية الخاصة بمنطقة الصدر.

تعرفي أيضًا على: أفضل 7 تمارين لشد الثدي وتدويره بالصور

3- القوام الرياضي

رجل برج الثور محبًا للانطلاق بصورة كبيرة، لذا فإنه عندما يتوجه للزواج من إحداهن، لا يتنازل عن كونها امرأة رياضية مغامرة منطلقة مثله، فالأمر في تلك الحالة ليس متعلقًا بالوضعيات الحميمية التي يعشقها بصورة كبيرة فقط، ولكنه متعلق بشعور رجل الثور أن زوجته لا تزال صغيرة في العمر مهما بلغت.

لذا كوني حريصة على قوامك الممشوق وجسدك المشدود إن كنت تنوين أسر قلب وعقل رجل من برج الثور، فبطبيعة حاله هو متعدد العلاقات، ويهرع إلى من يرى أنها تملك الكثير من مواصفات الجمال.

4- الخصر النحيل

شكل الساعة الرملية يعشقه رجل برج الثور بصورة كبيرة، حيث يحب أن يكون لزوجته الخصر النحيل المشدود، على الرغم من أنه لا يحب النحافة بصورة عامة، لكن الخصر تحديدًا يعشق كونه مسطحًا، ولا يرغب في أن تتراكم الدهون في تلك المنطقة على الإطلاق.

تعرفي أيضًا على: تجربتي في نحت الخصر

5- العنق الطويل

العنق الطويل من علامات جمال المرأة في العموم، لكن يزيد الأمر إن كانت من ستتزوج منه رجل من رجال برج الثور، فهو مغرم بذلك العنق بطريقة لا يصدقها عقل، ويشعر بالرغبة في التقرب من العنقاء لذلك، حيث يتبع الأمر غريزته الحميمية بعض الشيء، لذا ينبغي على المرأة إن كان حبيبها أو زوجها من برج الثور، أن تكون حريصة على أن تضع الاكسسوارات التي تبرز جمال رقبتها.

6- الأوراك البارزة

عندما تقبل الفتاة على ممارسة الرياضة بوتيرة ثابتة، فإنها ستحصل على الأوراك البارزة، تلك التي من الممكن أن تكون أفضل إجابة لسؤال ماذا يحب رجل الثور في جسم المرأة، فهو يحب أن يشعر أن جسد زوجته مفعم بالحيوية والأنوثة الطاغية، مع العلم أن رجل برج الثور غيور بدرجة لا تحتمل، لذا لن يحب أن تقوم زوجته بارتداء الملابس التي تصف جسدها خارج المنزل.

تعرفي أيضًا على: تجارب خلطة أم تركي لتكبير الأرداف

7- السيقان الممتلئة

يحب رجل برج الثور أن تكون زوجته ذات سيقان غير نحيلة، فهو يرى أن المفاتن الأنثوية من شأنها أن تكمن في تراكم الدهون في بعض الأماكن، حتى وإن كان الأمر لا يروق للمرأة، فهناك شق كبير من السيدات يبحثن عن القوام النحيل، ظنًا منهن أن ذلك ما يستقطب قلب الرجل ويجعله يهيم بها عشقًا، لكن حتمًا سوف تكون مخطئة بصورة كبيرة، إن كان ذلك الرجل من برج الثور، حيث إنه عاشق للسيقان الملفوفة، لاسيما إن كانت باللون الموحد، ونظيفة بشكل دائم.

8- البطن المرتفعة

أيضًا من الصفات الجسدية التي يحبها رجل برج الثور في المرأة أن يكون لها البطن المرتفعة البارزة قليلًا، فهي في تلك الحالة تكون قد جذبته بصورة لا يمكنه أن يتصورها، فتلك المنطقة تحديدًا تشعره بفرط الأنوثة، وتعزز داخله الرغبة الجامحة في الممارسة الزوجية، لذا فأنت محظوظة إن كان لك تلك البطن البارزة قليلًا، وكان محبك رجلًا من رجال برج الثور.

9- العيون المسحوبة

العين الحادة أو المسحوبة، تعد صفة من الصفات التي جاءت كجواب على سؤال ماذا يحب رجل الثور في جسم المرأة، فهو يعشق أن تجود عليه بنظرة حينها، الأمر سهل على المرأة إن كانت متمكنة من استعمال أقلام تحديد العيون السوداء التي من الممكن أن تعمل على تحويل عيونها لعيون القطط، فهو ما يروق لرجل الثور ويجذبه.

الجدير بالذكر أن رجل برج الثور يعشق تلك العيون كونه يشعر بحدتها وقوتة شخصية صاحبتها على فراش الجماع، فمما لا يعرفه الكثيرون عن الرجل الثوري، أنه يحب أن يمارس العلاقة الزوجية بنمط منفتح دون قيود، بحيث يكون التحكم تارة من نصيبه وأخرى من نصيب زوجته.

10- الثغر الرقيق

يحب رجل برج الثور أن تكون فتاته ذات ثغر مرسوم ورقيق، فهو لا يميل إلى الشفاه الغليظة مطلقًا، ويجد أنها دلالة على ضخامة الملامح، فهو ينجذب إلى الطابع الأنثوي الرقيق بوجه عام، لذا فإنه من الممكن أن تقوم المرأة بوضع الألوان الرقيقة فيما يخص مستحضرات تجميل الشفاه، حتى تعمل على جذب انتباهه، كذلك لا تنسى أن الأسنان النظيفة هي عنوان اهتمامها بذاتها.

من أبناء برج الثور، إذن هو متوهج وتواق لأن يكون له حبيبة كما تمنى طوال الوقت، لكن لا يعني ذلك أنه من الممكن أن يتنازل عن أي من الصفات التي جاءت في الجواب على سؤال ماذا يحب رجل الثور في جسم المرأة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.