لفات خمار عصرية

أحدث لفات خمار عصرية تساعد الفتيات اللاتي يرغبن في ارتدائه على الظهور بشكل متألق وحديث، يعتبر الخمار أحد أنواع الحجاب الشرعي التي انتشرت مؤخرًا بين البنات، وسوف نعرض لكم من خلال موقع إيزيس صور تحتوي هذه اللفات.

لفات خمار عصرية

ما أجمل أن ترتدي المرأة حجاب شرعي بالطريقة التي تُرضي الله تعالى، وفي الوقت نفسه تظهر بشكل متألق وعصري، وهذا هو الحال مع الظهور بلفات خمار عصرية، واتباع أحدث الصيحات التي ظهرت، وسوف نعرض لكم مجموعة من هذه اللفات من خلال الفقرة التالية:

لفات خمار عصرية

تعد هذه اللفة من أجمل لفات خمار عصرية جديدة وبسيطة في الوقت نفسه، حيث يمكن للمرأة أن تستعين بها عند الرغبة في ارتداء هذا النوع من الحجاب والظهور بشكل جيد وعصري، حيث تعتمد هذه اللفة على إنزال جهتين الحجاب إلى الأمام بشكل متساوي مع ربط الخمار من الأسفل بإكسسوار الحجاب، وذلك ليعطي شكل رقيق للفة.

لفات خمار عصرية

تعتبر هذه اللفة من لفات الخمار العصرية البسيطة التي تعطي للفتاة مظهر رقيق وجاذبية كبيرة، وهي تصلح للخروج في الصباح للجامعات أو المدارس أو للعمل حتى، وذلك لأنها يتم لفها بشكل انسيابي رقيق ومميز، حيث ترتدي الفتاة بندانة أسفل الخمار، ومن ثم تقوم بربط الخمار من الأمام، وتتركه يتدلى بشكل جميل للغاية.

لفات خمار عصرية

إن هذه اللفة من لفات الخمار الجميلة الحديثة التي يمكن للمرأة الظهور بها في المناسبات الخاصة أو الأفراح وما شابه ذلك، وهي تعطي شكل جميل للمرأة ومميز في الوقت نفسه، وهذا النوع من الخمار هو خمار ماليزي يمكن شراؤه بهذا الشكل جاهز، وذلك لتسهيل ارتدائه على المرأة، كي يكون الأمر صعب.

لفات خمار عصرية

أما عن هذا الخمار فهو من الأنواع الرائعة التي تعطي مظهر مميز للفتاة ويجعلها تظهر بشكل متألق ومميز، كما أنه لا يتطلب أي لف أو تعقيد في طريقة ارتداؤه على الإطلاق، حيث يأتي بشكل عصري ومميز، ليس على الفتاة سوى ضبطه فقط من الأمام وتثبيته بدبوس.

تعرفي أيضًا على متى انتشر الحجاب في مصر

 

أحدث لفات الخمار الماليزي

إن الخمار الماليزي من أكثر أنواع الحجاب انتشارًا بين الفتيات، وذلك لأنه سهل اللف ولا يتطلب أي تعقيد، مما يساعد على إعطاء المرأة إطلالة جميلة ومناسبة لها، وهناك أكثر من طريقة يتم لفه بها، وقد جاءت هذه اللفات على النحو الآتي:

لفات خمار عصرية

هذه اللفة من أجمل وأرق أنواع لفات الخمار الماليزي المنتشرة بين الفتيات بالجامعات، والتي تعطي مظهر متألق وفريد للبنت، وذلك لبساطتها، والأمر الذي يزيد من جمال الإطلالة هو جودة تناسق الألوان حيث تأتي الجيب باللون السيمون الرائع، مع تيشيرت باللون الأبيض في أسود، والخمار يأتي بلون محايد وهو اللون الرمادي.

لفات خمار عصرية

تعتبر هذه اللفة من أجمل اللفات الخاصة بالخمار الماليزي، وهي لا تتطلب أي تعقيد، حيث يمكن للفتاة أن تقوم بلفها كالحجاب العادي تمامًا، وهي تأتي بشكل دائري من الأسفل؛ ليعطي شكل جميل ورائع للبنت كما هو ظاهر بالصورة السابقة.

لفات خمار عصرية

إن هذه الصورة تحتوي على لفة خمار جديدة وعصرية للفتيات اللاتي يحترن في اعتماد أي لفة للخروج في الصباح، فنجد أنها من أجمل لفات الخمار الماليزي التي تعطي للمرأة جمال وتألق، ويمكن للفتاة أن تستوحي إطلالتها بالكامل من هذه الفتاة، حيث ترتدي الخمار باللون الكافيه الفاتح المميز، بالإضافة فستان باللون الأسود، مع شنطة من تدمج ما بين اللونين.

لفات خمار عصرية

أما عن هذه الصورة فهي من الصور الجميلة التي يمكن الاستعانة بلفة الخمار الموجودة بها إن كنتِ ترغبين في إطلالة بسيطة ورقيقة، وأيضًا من الممكن أن تستوحي الإطلالة بأكملها من الموديل الموجودة بالصورة وذلك لرقتها الشديدة.

لفات خمار عصرية

بالنسبة لهذه الصورة فهي من أحدث لفات الخمار التي انتشرت مؤخرًا بين الفتيات، والتي تجعل الفتاة تظهر بشكل متألق لا مثيل له، وهي تُشبه لفة الحجاب العادي، ولكن يتم استخدام الخمار في عمل هذه اللفة، وتأتي بشكل ساتر وطويل.

لفات خمار عصرية

عند النظر إلى هذه الصورة نجد لفة خمار غير معتادة، وهي يمكن الاستعانة في المناسبات الخاصة أو الأفراح، كما يمكن أيضًا الذهاب إلى المواعيد الليلة، لأنها تتناسب كثيرًا مع هذه الأجواء، وذلك لأنها يوجد بها إكسسوار جميل يظهر أعلى الرأس.

تعرفي أيضًا على متى انتشر الحجاب في مصر

 

لفات خمار ليلة الزفاف

إن جميع الفتيات يحلمن بليلة الزفاف منذ صغر عمرهن، ويخططن إلى ارتداء الفستان الأبيض، وكيف سيكون مظهرهن، ولكن إن كان العروس ترتدي خمار، فقد تظن إنها لن تظهر بالشكل الذي تحلم به، ولكن على العكس تمامًا، فإن لفة الخمار الكوري أو الماليزي يساعد على الظهور بشكل متألق جدًا يُشبه الأميرات، وسوف نقدم لكم نماذج لهذه اللفات من خلال الفقرة القادمة:

لفات خمار عصرية

في الصورة السابقة نجد أنها لعروس تعتمد إطلالة رقيقة للغاية ومميزة، حيث تأتي بفستان رقيق وبسيط جدًا مزين بزهور باللون الوردي الرائع، بالإضافة إلى الخمار الماليزي الرقيق الذي يزيد من جمال إطلالتها، كما أنه يتم وضع تاج أعلى الرأس على الخمار وتثبيت طرحة العروس لتدلى على الخلف بشكل مميز.

لفات خمار عصرية

إن هذه اللفة تعتبر ضمن لفات الخمار الكوري الذي يعتمد على ارتداء الكاب، ولف الطرحة الخارجية التي تكون ملتصقة به، وفي النهاية يعطي للفتاة شكل ملائكي رقيق جدًا، ومن الممكن اعتماد هذا الشكل في عقد القران، حيث تظهر الفتاة بشكل للغاية، وهنا يكمن جمالها.

لفات خمار عصرية

تعد هذه الصورة من أروع الصور التي تحمل لفة خمار عصرية وجديدة، ويمكن أيضًا ارتداؤه خلال الزفاف في المسجد أو يتم اعتمادها لكتب الكتاب، حيث تظهر الفتاة بشكل مثالي، ولم يؤثر الخمار على جمال إطلالتها على العكس بل زادها جمال وأناقة

لفات خمار عصرية

هذه الإطلالة لعروس ترتدي خمار ماليزي طويل ورائع يعطي لها إطلالة متميزة وفريدة من نوعها، ومن الممكن اعتمادها، وذلك لأنها تعطي للمرأة شكل جيد جدًا في ليلة العمر، فالموديل بالصورة تُشبه الملكات، ويتم ارتداء تاج كبير مرصع بالألماس، وليعطي لها شكل أنيق جدًا.

تعرفي أيضًا على

عبارات عن الحجاب مع الصور

لفات خمار سهلة وعصرية

يوجد أنواع كثيرة من الحجاب الشرعي “الخمار” الذي يجعل الفتاة تظهر بشكل مُحتشم وجميل في الوقت نفسه، وقد تظن بعض الفتيات أن لفة الخمار صعبة أو تحتاج إلى خطوات معقدة، إلا أن الأمر ليس كذلك على الإطلاق، وسوف نعرض لكم الآن مجموعة من لفات الخمار البسيطة والعصرية فيما يلي:

لفات خمار عصرية

إن هذه الصورة يوجد بها طريقة بسيطة للغاية للف الخمار بشكل مميز وعصري، وذلك، ليعطي في النهاية مظهر جميل جدًا ومميز، ويمكن تطبيق هذه اللفة من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. يتم ارتداء بندانة قطنية، لمنع الحجاب من التزحلق، وللعمل على تثبيته.
  2. ارتداء الخمار على الرأس وتثبيته فوق البندانة، مع وضع دبوس في المنتصف أسفل الرقبة.
  3. يتم رفع أحد جانبي الخمار على الكتف مع تثبيته أيضًا بدبوس صغير.
  4. من ثم يتم لف الخمار على أعلى الرأس مرتين، مع جعل الأطراف ظاهرة
  5. نترك باقي الخمار منسدلًا على الظهر ليغطيه، ويعطي شكل رقيق وانسيابي.

لفات خمار عصرية

بالنسبة لهذه الصورة فهي تأتي للفات خمار عصرية مميزة وبسيطة في الوقت نفسه، وذلك لأنها تعطي شكل رقيق للمرأة ويمكن تطبيقها بسهولة، وسوف نتعرف على طريقة لفها من خلال النقاط التالية:

  1. يتم ارتداء بندانة من القطن لتثبيت الخمار على الرأس.
  2. من ثم نرتدي الخمار ونثبته من الأسفل بدبوس صغير، على أن يكون طرف أطول من الآخر.
  3. نأخذ الخمار من الأسفل ونضعه على أعلى الرأس، ونقوم بربط أطراف ربطه صغيرة، ويمكن استخدام الإكسسوار الرابط.
  4. نخرج أطراف الخمار بالكامل من هذه الربطة، لتُعطي شكل أنيق وجميل.

أجمل لفات خمار عصرية تعطي للمرأة إطلالة جميلة ومميزة، وفي الوقت نفسه يكون الحجاب شرعي فضاض وواسع، وهناك أنواع كثيرة منه يمكن اختيار الشكل المناسب لكِ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.